PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لغز اذا حليته فانت شارلوك هولمز المستقبلي



naminé kingdom
18-01-2017, 16:29
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2201787&stc=1&d=1501510827


السلام عليكم
احضرت لكم اليوم موضوعا جديدا و لا اعرف اذا كان هذا هو المكان المناسب له
المهم اعتذر اذا لم يكن مناسبا
اوك الموضوع هو حل جريمة قتل محيرة :e107: دام دام دااااااااااااااااااام
اوه نعم هذا اللغز قراته في احدى المنتديات و استطعت تقريبا حله و لاحظت ان جميع الاعضاء بذلك المنتدى ارتبكوا في حله و الان حان دوركم انتم اذا كنتم قادرين على ان تحلوه فانتم بكل تاكيد شارلوك هولمز المستقبلي
هذا هو اللغز
ابقوا اماكنكم_استعدوا_انطلقوا


في ليلة ما , ذهب محقق إلى فندق , لأجل التفكير في قضية موت إمراة بسبب صيحة , عند باب الفندق سمع صوت إمراة تصرخ بصوت عالي تأتي من الدور التي هي فيه إلى تحت لإبلاغ إدارة الفندق و الشرطة تقول : زوجي انتحر , ثم بصوت خفيف تقول :لا مستحيل هذا الأمر , يا زوجي الغالي كيف فعلت هذا , فسألها المحقق : كيف إنتحر ؟ قالت : طلبت الطلاق منه , بسبب إهماله لي كزوجة بشكل مستمر , فرأيت رسالة بخط يده مضمونها : إذا رحلتي عني , سوف انتحر بلا تردد , رأيت الرسالة بعد خروجي من الحمام لأني كنت أريد الأستحمام , و ثم رأيته ميتاً بطلقة في رأسه من جهة اليمنى على ما اعتقد كان السلاح بواسطة مسدس كاتم الصوت , و سيجارة مشتعلة ممسكاً بها بيده اليسرى , علماً بأنه يدخن بشراهة , فأعتقد بأني من تسبب بموته , قال المحقق : لماذا لم تفعلِ شيء ؟ فأجابت : لقد أقسمت بأنني لن أعود له بعد الطلاقِ منه و كنت جادة بأن لا أكون معه بعد الآن ؛ عندها ذهب المحقق لغرفة الزوج و الزوجة بعد سماع كلام زوجته , فرأى الجثة الزوج و تطابق كلام زوجتها عن الرسالة و سيجارة و المسدس ؛ ثم لحظات قال : أنتِ رهن الاعتقال ؟


فكيف عرف انها القاتل و ما هو الدليل

اروني شطارتكم او انكم لا تمتلكون المهارات مثل كونان و شارلوك هولمز :em_1f608:

S H O C K
18-01-2017, 16:42
يُنقل للقسم المناسب

شـــوووق...
18-01-2017, 17:18
هل وبسيط

في عدة احتمالات
1- بما ان الرجل ممسكا سيجارته باليسار اذا الرجل شمالي وليس ممكنا ان ينتحر باستخدام يده اليمنى ممكن...
2- ممكن ان تكون طلقة الرصاص في الجهة اليسرى من الراس بما انك لم تذكري امر صحة موضع الرصاصه
3- ومن الممكن ان تكون طريقة امساك الرجل الميت للمسدس خاطئة بالنسبة لمسكة رجل ميت منتحر:em_1f615:

naminé kingdom
18-01-2017, 17:21
هل وبسيط

في عدة احتمالات
1- بما ان الرجل ممسكا سيجارته باليسار اذا الرجل شمالي وليس ممكنا ان ينتحر باستخدام يده اليمنى ممكن...
2- ممكن ان تكون طلقة الرصاص في الجهة اليسرى من الراس بما انك لم تذكري امر صحة موضع الرصاصه
3- ومن الممكن ان تكون طريقة امساك الرجل الميت للمسدس خاطئة بالنسبة لمسكة رجل ميت منتحر:em_1f615:
دليلك الاول صحيح اما الثاني و الثالث بعيد قليلا واصلي البحث اكثر يا صديقتي و لقد ذكرت صحة موضع الرصاصة لكن جملة على ما اعتقد تعود على السلاح

هيكارو تشان
18-01-2017, 18:40
اولاً كيف يقول " اذا رحلتي عني فسأنتحر بلا تردد " هي لم ترحل بعد بدليل انها كانت بنفس الشقه التي كان يتواجد فيها..
فهذا الأمر معقول يستحيل ان نقول انه انتحر بنفسه
وايضاً هل هناك احد يدخن وبنفس الوقت ينتحر :ضحكة:
امم ربما لأنها كذبت بأن قالت انها لن تعود له بعد الطلاق وهاهي قد عادت

naminé kingdom
18-01-2017, 19:20
اولاً كيف يقول " اذا رحلتي عني فسأنتحر بلا تردد " هي لم ترحل بعد بدليل انها كانت بنفس الشقه التي كان يتواجد فيها..
فهذا الأمر معقول يستحيل ان نقول انه انتحر بنفسه
وايضاً هل هناك احد يدخن وبنفس الوقت ينتحر :ضحكة:
امم ربما لأنها كذبت بأن قالت انها لن تعود له بعد الطلاق وهاهي قد عادت
احسنت هذا هو الدليل الثاني مازال هناك احتمال اخر و هو برايكم لماذا ذهبت لتستحم

هيكارو تشان
19-01-2017, 09:43
ربما ذهبت لتستحم لتخفي نفسها انها القاتلة او تعمل نفسها بريئة :تدخين:

هيكارو تشان
19-01-2017, 09:46
امم :يفكر:
ربما البصمات <<البصمات مهمة بأعمال التحقيق>>

Aisha-Mizuhara
19-01-2017, 09:55
بما انه امسك السجارة بيده اليسرى فهو أعسر أي يستخدم اليسرى في الغالب
يعني مستحيل يشيل المسدس باليد اللي مو متعود عليها :d رح يكون صعب يصوب فيه :d

naminé kingdom
19-01-2017, 11:21
صحيح كل شيء صحيح لكن بالنسبة لاستحمامها ليس ذلك هو السبب
فكروا بالامر بما ان السلاح هو مسدس كاتم للصوت فماذا يحدث عند اطلاق النار برايكم

هيكارو تشان
19-01-2017, 11:41
ربما استحمت بسبب تلطخ دمائه بملابسها وانبعاث رائحة دمائه منها

naminé kingdom
19-01-2017, 11:48
ربما استحمت بسبب تلطخ دمائه بملابسها
يمكن لكن هناك شيء يلطخها حتى لو كانت بعيدة عنه
شيء اخر يخرج من المسدس و قد ظهر في فيلم المحقق كونان ​الهدف الرابع عشر

هيكارو تشان
19-01-2017, 11:59
لم اشاهد الفلم :p
لكن سأحاول حـل اللــغز

هيكارو تشان
19-01-2017, 12:00
شيء يخرج من المسدس؟
ربمـا الدخان

naminé kingdom
19-01-2017, 12:02
اقتربت قليلا فاسمه ليس الدخان بل يبدا بالباء

naminé kingdom
19-01-2017, 12:03
و اذا اردتم ان تعرفوا اذا كنتم اذكى من شيرلوك هولمز فجربوا هذا الاختبار
https://www.google.dz/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=1&cad=rja&uact=8&ved=0ahUKEwjjh56plM7RAhWHBcAKHQSrCAkQFggZMAA&url=http%3A%2F%2Fwww.freeiqquizz.com%2F%3Fid%3D411&usg=AFQjCNHjlqgBn8TYgC5ng7asliE5lJBdxg&sig2=duV-aKjhosR29Kro48irug&bvm=bv.144224172,d.ZGg

هيكارو تشان
19-01-2017, 12:04
اممم
بخار :ضحكة:

naminé kingdom
19-01-2017, 12:05
البندقية
لااااااااااااااااااااااااااااااااا لقد ابتعدت كثييييييييييييييييييييييرا عن الجواب

Silent Rose ʚɞ
19-01-2017, 12:08
البارود :لعق:

هيكارو تشان
19-01-2017, 12:10
:أحول: بارود؟ لم افكر فيها
+
لقد أخطأت بالكتابة قمت بتعديل المشاركة :ضحكة:

naminé kingdom
19-01-2017, 12:10
البارود :لعق:
وااااااااااااااااااااااااو اخيرا نعم البارود فعند اطلاق النار يخرج البارود و يلطخك اذا لم تغطي نفسك
اخيرا لقد تم حل هذه القضية : اذهبي الى السجن ايتها الزوجة القاتلة فقد ادعيت انك الضحية و لكنك القاتلة

هيكارو تشان
19-01-2017, 12:13
لقد خسرت :محبط:
بإنتظار لغزك الآخر

naminé kingdom
19-01-2017, 12:14
حسنا بعد ان قمنا بحل هذا اللغز
ان شاء الله قريبا ساحضر لكم لغزا اخر من تصميمي و سيكون اصعب بكثير
ها ها ها هاااااااااااااااااااا :em_1f608:

هيكارو تشان
19-01-2017, 12:16
ارجو ان تضعيه اليوم او قريباً لأنه وقت راحة لي من الاختبارات النهائية ، يجب أن انتهز الفرصة بالمشاركة بمكسات :ضحكة:

naminé kingdom
19-01-2017, 12:18
ارجو ان تضعيه اليوم او قريباً لأنه وقت راحة لي من الاختبارات النهائية ، يجب أن انتهز الفرصة بالمشاركة بمكسات :ضحكة:
من دواع سروري ان انزله اليوم لكن سيكون ذلك في المساء ما بين الساعة الثالثة و الساعة الثامنة

naminé kingdom
19-01-2017, 14:18
السلام عليكم
لقد عدت اليكم بلغز اخر و هو ايضا عن جريمة قتل :em_1f608:
فهل انتم مستعدون ركزوا جيدا فهذا اللغز صعب جدا و ايجاد حله مثل ايجاد ابرة في كومة قش
ابقوا اماكنكم_استعدوا_انطلقوا

كان هناك رجل عجوز يسكن وحده.و في يوم الخميس كان الليل باردا و ممطرا فقرر صديق العجوز زيارته .
عند وصوله إلى منزله طرق الباب و لكن لم يفتح احد فحاول الدخول عبر الباب فوجده مغلقا بإحكام ثم حاول النظر من النافذة فإذا بها متلطخة بالضباب فمسحها بيده.فإذا بالرجل ملقى على الأرض و الدماء تنزف من جسده فأسرع الرجل و اخبر الشرطة بذلك.عندما حضرت الشرطة فحصت مسرح الجريمة فوجدوا قارورتي حليب فوق الطاولة و صحيفة يوم الخميس عند باب منزله و رسائل بريد في خزانته.فاستدعت الشرطة كلا من موصل الصحائف و ساعي البريد و موزع الحليب و صديق العجوز و سألتهم الشرطة متى كانت أخر مرة رأيتم فيها الضحية أو مررتم بجانب بيته .
ساعي البريد:أوصلت له بريدا يوم الأربعاء صباحا و لم يكن لديه المزيد من الرسائل لذلك أخر مرة رايته فيها كانت بالأمس صباحا.
موصل الصحائف:وضعت صحيفة الخميس صباحا أمام باب منزله إذا أخر مرة مررت بمنزله كانت صباحا .
موزع الحليب:أعطيته قارورة حليب صباح يوم الأربعاء و صباح اليوم أحضرت الحليب و طرقت الباب لكنه لم يفتح فرحلت إذا أخر مرة مررت فيها بمنزله كانت صباحا و اخر مرة رايته فيها كانت بالامس صباحا.
صديق العجوز اخبره بما حدث.
و فجأة رفع الشرطي إصبعه و قال أنت هو المجرم .
من هو المجرم اذا

قوانين حل الجريمة
1 ممنوع استخدام عبارات مثل قد يكون و ربما او شيء من هذا القبيل بل يجب ان تكون صارما في قرارك اريد سماع انت هو القاتل بكل ثقة مثل المحقق كونان.
2 يجب ان تذكر الدليل.
و الان حان دوركم لترفعوا اصابعكم و تقولوا انت هو المجرم و ان تزيلوا حجاب القاتل و ان تثبتوا انه ما من جريمة مكتملة و ان الحقيقة عاجلا او اجلا ستظهر مهما كثرت الصعوبات :e405:
https://i.ytimg.com/vi/iFYlNaF2sXQ/hqdefault.jpg?custom=true&w=168&h=94&stc=true&jpg444=true&jpgq=90&sp=68&sigh=SmLAVodmc84ugFzPQptONc3oovs

RedRosa
19-01-2017, 14:35
بائع الحليب هو القاتل

لان الضحية تسلم الحليب ولم يشربه
اذا مات فور تسلم الحليب

هيكارو تشان
19-01-2017, 14:40
حجز~
سأعود

naminé kingdom
19-01-2017, 14:49
بائع الحليب هو القاتل

لان الضحية تسلم الحليب ولم يشربه

اذا مات فور تسلم الحليب
لا خطا و لقد اخطات لقد سلمه قارورتي حليب

RedRosa
19-01-2017, 14:56
القاتل هو صديق العجوز

لان واقعيا الضباب اللذي يتكون على النوافذ يتكون داخل المنزل وليس خارجه

اذا الصديق كان داخل المنزل عندما نظر خلال النافذة

هيكارو تشان
19-01-2017, 14:58
القاتل هو ساعي البريد
لأنه العجوز يعيش وحيداً فكيف أن تصله رسائل!!

naminé kingdom
19-01-2017, 14:58
القاتل هو صديق العجوز

لان واقعيا الضباب اللذي يتكون على النوافذ يتكون داخل المنزل وليس خارجه

اذا الصديق كان داخل المنزل عندما نظر خلال النافذة
صحيح امممممممممم ساعود بلغز اخر :em_1f608:
انت حقا بارعة وااااااااااو .

naminé kingdom
19-01-2017, 15:00
القاتل هو ساعي البريد
لأنه العجوز يعيش وحيداً فكيف أن تصله رسائل!!
اوه لا عندما قلت انه يعيش وحيدا اقصد انه يعيش في بيت وحده و هذا لا يعني انه لا يملك عائلة فيمكن ان تصله رسائل من اقربائه

هيكارو تشان
19-01-2017, 15:01
:em_1f629: مرة أخرة أيضاً

هيكارو تشان
19-01-2017, 15:06
حسناً بإنتظارك :غياب:

Go Ninja Go
20-01-2017, 22:58
الموضوع باين إنه سخن .. وروزا ما صدقت :D
*حماس* xD
بانتظار اللغز اليديد :D

RedRosa
21-01-2017, 02:07
الموضوع باين إنه سخن .. وروزا ما صدقت :D
*حماس* xD
بانتظار اللغز اليديد :D

انت شرير


انا كمان بأنتظار اللغز الجديد

naminé kingdom
21-01-2017, 08:32
و اخييييييرا و جدت لغزا جديدا لكم ايها المحققون
و من دون ان اكرر فهو ايضا عن جريمة قتل انتبهوا فهذا اللغز قام بحله شارلوك هولمز
لذلك يجب ان تستعينوا بذكائكم الشارلوك هولمزي
مستعدون
one_two_one_two_three
!go
في احد الايام عثرت الشرطة على رجل ميت في منزله كان جالسا في منزله و هناك ثقب رصاصة في راسه و بجانبه وجدوا السلاح الذي قتله(و عليه بصمات اصابعه)و مسجلا تحت الطاولة.قام شارلوك هولمز بتشغيل المسجل و سمع هذه الكلمات منذ البداية:انا اسف لانه تحتم علي انهاء حياتي لقد تراكمت علي الديون و لا اعرف كيف اتخلص منهاانا اسف...و بعدها بثوان قليلة سمع طلقة الرصاصة.ابتسم شارلوك هولمز و قال بكل ثقة:بالطبع انها جريمة قتل و ليست انتحارا.
لماذا برايكم اعتبرها شارلوك جريمة قتل و ليست انتحارا!
القوانين نفسها.
اذا ماذا ايها المحققون اريد ان ارى ثقة انفسكم و انت تفسرون لي مثل شارلوك هولمز لذا ركزوا جيدا :em_1f608:

Silent Rose ʚɞ
21-01-2017, 09:04
تراكمت علي الدهون
الدهون ؟ :ضحكة:
هي هيك ولا غلط مطبعي ؟ :لقافة:

Asaria
21-01-2017, 09:13
جريمة قتل لان :
1. كيف استطاع الضحية وضع المسجل تحت الطاولة بعد ان اطلق الرصاص على نفسه ؟ لا بد ان هناك شخصا فعل ذلك
2. لو كان الضحية قتل نفسه فعلا ، لكان السلاح بيده ليس بجانبه
3. لا احد ينتحر بسبب تراكم الدهون :em_1f606:

naminé kingdom
21-01-2017, 09:19
الدهون ؟ :ضحكة:
هي هيك ولا غلط مطبعي ؟ :لقافة:
اااااااااااه لا انها الديون و ليس الدهون لقد اخطات مجددا

naminé kingdom
21-01-2017, 09:24
جريمة قتل لان :
1. كيف استطاع الضحية وضع المسجل تحت الطاولة بعد ان اطلق الرصاص على نفسه ؟ لا بد ان هناك شخصا فعل ذلك
2. لو كان الضحية قتل نفسه فعلا ، لكان السلاح بيده ليس بجانبه
3. لا احد ينتحر بسبب تراكم الدهون :em_1f606:
دليلك الاول صحيح اما الثاني فيمكن ان يسقط من يده اما الثالث فاكرر خطا مطبعي
هناك دليل اخر

هيكارو تشان
21-01-2017, 11:13
لأنه قد اطلق القاتل الرصاصة على الضحية قبل ان يكمل كلامه وأصلاً ارغمه القاتل على قول ذلك الكلام، لذلك استنتج انها جريمة قتل
وأيضاً الجلوس ثم الانتحار ليس طريقة للانتحار ، الجلوس فقط للاسترخاء من تعب الحياة :ضحكة: << يمكنك الضحك على اجابتي الغبيه

naminé kingdom
21-01-2017, 11:25
لأنه قد اطلق القاتل الرصاصة على الضحية قبل ان يكمل كلامه وأصلاً ارغمه القاتل على قول ذلك الكلام، لذلك استنتج انها جريمة قتل
وأيضاً الجلوس ثم الانتحار ليس طريقة للانتحار ، الجلوس فقط للاسترخاء من تعب الحياة :ضحكة: << يمكنك الضحك على اجابتي الغبيه


اممممم دليلك الاول خطا لانهم و جدوا بصمات اصابعه ففسري لي ذلك
هناك دليل اخر اريدكم ان تجدوه
ركزوا جيدا

RedRosa
21-01-2017, 12:04
جريمة

بسبب انه لو كان الرصاصة في التسجيل هي رصاصة الانتحار

كيف كان ليوقف التسجيل وهو ميت

naminé kingdom
21-01-2017, 12:15
جريمة

بسبب انه لو كان الرصاصة في التسجيل هي رصاصة الانتحار

كيف كان ليوقف التسجيل وهو ميت
صحيح هذا هو السبب احسنت مرة اخرى
ساعود بالغاز اخرى لكن ليس اليوم

Go Ninja Go
21-01-2017, 12:22
انت شرير
انا كمان بأنتظار اللغز الجديد
أنا اللي شرير ؟ دا أنتي اسمك روزا الراشقة في أي لغز سيبيلنا شوية بقى :e412:


صحيح هذا هو السبب احسنت مرة اخرى
ساعود بالغاز اخرى لكن ليس اليوم
بانتظارك ::جيد::

naminé kingdom
27-01-2017, 09:55
السلام عليكم
اسفة لتاخري بكتابة اللغز الجديد لكن كما يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن لذلك ساصبح اتاخر كثييييييييييرا بكتابة الالغاز
اما الان فلنبدا بحل هذا الجريمة
1_2_3
!gooooooooooooo

في احد الايام كانت هناك سفينة يابانية مبحرة في قلب البحر.كانت الامور على ما يرام حتى فجاة:داف داف!طلقات مسدس حدثت جريمة قتل.فقام القبطان باستجواب كل من:
عامل التصليح:ذهبت لارى المحرك فقد شعرت بان به خطبا ما.
الطباخ:كنت في المطبخ احضر الطعام.
مساعد القبطان:قمت بتعديل وضعية العلم لان الرياح قلبته.
الملاح:كنت اخذ قيلولة صغيرة.
القبطان عرف بسرعة من هو القاتل
و انت هل عرفته!

مجددا القوانين هي نفسها و الان حان دوركم لكي تثبتوا ان مقولة كونان على حق و هي انه ما من جريمة كاملة
هيا اذا اروني شطارتكم

هيكارو تشان
27-01-2017, 10:16
حججججججججججججججججججججججججز

هيكارو تشان
27-01-2017, 10:18
القاتل هو مساعد القبطان لأنه لم تكن هناك رياح قوية أصلا

naminé kingdom
27-01-2017, 10:32
القاتل هو مساعد القبطان لأنه لم تكن هناك رياح قوية أصلا
امممممممممم لا ركزي اكثر

هيكارو تشان
27-01-2017, 10:37
القاتل هو الملاح لأنـه لايجدر به النوم لأنه عضو مهم لإرشاد السفينة
+
لو كان غلط ممكن تلميحات صغيرة

naminé kingdom
27-01-2017, 10:42
القاتل هو الملاح لأنـه لايجدر به النوم لأنه عضو مهم لإرشاد السفينة
+
لو كان غلط ممكن تلميحات صغيرة
غلط حسنا التلميحات في ردك الاول كان الشخص صحيحا لكن الدليل ليس هو و اقرئي مجددا اللغز فالدليل في اول جملة
بالتوفيق

هيكارو تشان
27-01-2017, 10:43
لأن الأمور كانت على مايرام

naminé kingdom
27-01-2017, 10:44
لأن الأمور كانت على مايرام
لا ابتعدت كثييييييييييييييرا

صمت#
27-01-2017, 10:51
مساعد القبطان هو القاتل
لان علم اليابان هو نفسه كيفما كان
اي لا يقلب ^^

هيكارو تشان
27-01-2017, 10:53
لم يكن هناك علم أصلاً :موسوس:

RedRosa
27-01-2017, 10:53
لان هلم اليابان يحال قلبه

RedRosa
27-01-2017, 10:54
سبقتني صمت

هيكارو تشان
27-01-2017, 10:56
:em_1f624: اوبس لم افكر بهذا
يالك من منافسة قوية يا روزا

naminé kingdom
27-01-2017, 10:56
مساعد القبطان هو القاتل
لان علم اليابان هو نفسه كيفما كان
اي لا يقلب ^^
صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييح
هذا هو الدليل يبدو بانك محققة جديدة اذا استعدي لحل اللغز الجديد الذي سانزله

صمت#
27-01-2017, 11:01
فكرة رائعة
بانتظار جديدك اختي ^^
لا تطيلي علينا

هيكارو تشان
27-01-2017, 11:11
بالانتظار 1+
:نوم:

AIESA
28-01-2017, 04:05
مع الاسف شكلي متاخره :em_1f615:
يالله منتظره لعز لجديد ... :e402:

naminé kingdom
29-01-2017, 18:20
السلام عليكم
اردت فقط ان اعتذر منكم اليوم لانني ساتاخر في كتابة الللغز الجديد
لكن لكي تكون لديكم معلومة سانزله في الخميس او الجمعة القادمة لانني لا املك الوقت كما قلت في المرة السابقة
"تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"
في امان الله

صمت#
30-01-2017, 18:43
خذي رآحتک الحبيبة ^^
متشوقة لجديدگ

naminé kingdom
02-02-2017, 15:44
السلام عليكم
اسفة لكنني مستعجلة لذلك هذا هو اللغز
رجل قتل زوجته و رمى بها من فوق منحدر صخري في منطقة نائية بعدها تاكد الرجل من عدم وجود اي بصمات او اي دليل قد يؤدي الى ادانته فبعد ايام راى احد الاشخاص الجثة و اتصل على الفور بالشرطة في مكان الحادث تعرفت الشرطة على المراة من اوراقها الثبوتية اتصل الشرطي بزوج الضحية و اخبره انهم وجدوا زوجته ميتة و عليه القدوم باقصى سرعة عندما وصل الزوج القى الشرطي القبض عليه لانه هو القاتل
كيف عرف الشرطي ذلك
بعد هذا اللغز سانقطع عن هذا الموضوع مدة طويلة لظروفي الشخصية

صمت#
02-02-2017, 17:03
ربما لان الشرطي لم يخبره عن المكان الذي وجدت مقتولة فيه
لكن الزوج غفل عن الامر و ذهب الى المكان الذي لم يذكر له اصلا
و بذلك تمت ادانته

صمت#
02-02-2017, 17:05
اذا كنتي تكتبين هذه الالغاز بنفسك
فالامر ليس سهلا
و لا باس ان تاخرت ^^

naminé kingdom
02-02-2017, 17:22
ربما لان الشرطي لم يخبره عن المكان الذي وجدت مقتولة فيه
لكن الزوج غفل عن الامر و ذهب الى المكان الذي لم يذكر له اصلا
و بذلك تمت ادانته
صحيح احسنت
لقد حللت اللغز مرة اخرى و هذا يدل على انك محققة مستقبلية ناجحة

صمت#
02-02-2017, 17:30
شكرا حبيبتي
هذا ما تقوله لي امي ><

Go Ninja Go
04-02-2017, 20:52
شكلي هدخل كل مرة أقول بانتظار لغزك الجديد :ضحكة:
محدش يحل اللغز القادم لحد ما أدخل :غول:

Kurapika korota
11-02-2017, 13:33
شكلي هدخل كل مرة أقول بانتظار لغزك الجديد :ضحكة:
محدش يحل اللغز القادم لحد ما أدخل :غول:

ياخي شكلنا خارج نطاق التغطية << برا ههههههه

Go Ninja Go
12-02-2017, 22:00
ياخي شكلنا خارج نطاق التغطية << برا ههههههه
أنا عايز لغز جديد عشان أرجع في المود :e403:
فين اللغز يا naminé (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=808143) :غول:

naminé kingdom
13-02-2017, 11:35
انا اسفة لكننا في فترة الاختبارات لذلك سيطول اللغز الجديد كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييرا
سوريe403

هيكارو تشان
13-02-2017, 11:52
بالتوفيق لك :036:
لاتنسي اللغز :d

Go Ninja Go
13-02-2017, 22:42
بالتوفيق لك في الاختبارات :رامبو:

ومنتظرينك ^_^

naminé kingdom
16-02-2017, 14:32
السلام عليكم
بما انني اخبرتكم من قبل انني ساصير اتاخر في كتابة الالغاز خطرت ببالي فكرة
قانون جديد
من الان و ساعدا يسمح لاي شخص كتابة الالغاز بهذا الموضوع
بشرط
ان تكون جريمة قتل
و ان يعلمني عبر الرسائل الخاصة انه سيكتب اللغز لكي لا تتلخبطوا و تقومون بكتابة 2 او 3 او 100000000 لغزا تحت بعضهم البعض و عندما سترسل لي الرسالة ساخبرك ما ان كان بامكانك كتابة اللغز او لا و اول شخص يرسل لي الرسالة سيكون من سيكتب اللغز الجديد لكن حتى اجاوبه و لن تقوم بكتابة اللغز حتى ارد عليك
اوك
مع السلامة

Go Ninja Go
19-02-2017, 21:32
السلام عليكم
بما انني اخبرتكم من قبل انني ساصير اتاخر في كتابة الالغاز خطرت ببالي فكرة
قانون جديد
من الان و ساعدا يسمح لاي شخص كتابة الالغاز بهذا الموضوع
بشرط
ان تكون جريمة قتل
و ان يعلمني عبر الرسائل الخاصة انه سيكتب اللغز لكي لا تتلخبطوا و تقومون بكتابة 2 او 3 او 100000000 لغزا تحت بعضهم البعض و عندما سترسل لي الرسالة ساخبرك ما ان كان بامكانك كتابة اللغز او لا و اول شخص يرسل لي الرسالة سيكون من سيكتب اللغز الجديد لكن حتى اجاوبه و لن تقوم بكتابة اللغز حتى ارد عليك
اوك
مع السلامة
كدا الموضوع باظ :نوم:
يعني روتين وpermissions و confirmations في الشغل وهنا كمان :ميت:
اللي بتقوليه دا أبشع صور البيروقراطية :D

صمت#
20-02-2017, 19:27
السلام عليكم
بما انني اخبرتكم من قبل انني ساصير اتاخر في كتابة الالغاز خطرت ببالي فكرة
قانون جديد
من الان و ساعدا يسمح لاي شخص كتابة الالغاز بهذا الموضوع
بشرط
ان تكون جريمة قتل
و ان يعلمني عبر الرسائل الخاصة انه سيكتب اللغز لكي لا تتلخبطوا و تقومون بكتابة 2 او 3 او 100000000 لغزا تحت بعضهم البعض و عندما سترسل لي الرسالة ساخبرك ما ان كان بامكانك كتابة اللغز او لا و اول شخص يرسل لي الرسالة سيكون من سيكتب اللغز الجديد لكن حتى اجاوبه و لن تقوم بكتابة اللغز حتى ارد عليك
اوك
مع السلامة

في هذه الحآلة يوجد موضوع مخصص للالغاز فالمنتدى:em_1f610:
على كل حآل مع كل هذه الشروط لا احد سيحآول وضع اي لغز حبيبتي

naminé kingdom
20-02-2017, 19:47
حسنا اذا انسوا امر القوانين الجديدة
اممم بعد الاسبوع القادم ساكتب اللغز الجديد اوك لا تغضبوا فقط:em_1f61f:

صمت#
20-02-2017, 19:55
حسنا اذا انسوا امر القوانين الجديدة
اممم بعد الاسبوع القادم ساكتب اللغز الجديد اوك لا تغضبوا فقط:em_1f61f:

لم نغضب ^^
خذي رآحتك

Go Ninja Go
21-02-2017, 19:30
حسنا اذا انسوا امر القوانين الجديدة
اممم بعد الاسبوع القادم ساكتب اللغز الجديد اوك لا تغضبوا فقط:em_1f61f:
أوك منتظرينك :d

بُشرى
22-02-2017, 12:34
فكرة جميلة

بُشرى
22-02-2017, 12:36
اين الألغاز؟؟
بالأنتظار:strawberry:]

ken-bluedragon
25-02-2017, 16:21
كانت تود الاستحمام فكيف خرجت مسرعه لتعلم انه انتحر علما ان المسدس كان كاتم للصوت..

naminé kingdom
12-03-2017, 16:18
ارجو من احد المراقبين غلق هذا الموضوع