PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة تصور وتخيل وعليك تتوقع

الرفيق
29-07-2002, 10:14
كان في يوم زوج وزوجته .... آسف ! أقصد زوج متخانق ويا زوجته بسبب عدم الإنجاب ، فقال الزوج : يا عزيزتي أنا حالتي المادية ضعيفة وما أقدر أسافر للخارج ، وانتي عارفه هذا .... قاطعته الزجه قائلة: سمعت هذا الكلام ألف مره لكن عندي الحال ، قال الزوج : شو هو الحل ؟؟! .
الزوجة قالت : انا بشتغل خياطة من بعد الدوام في المستشفى أي بعد الظهر واللي يجي خير ونعمة .
الزوج وافق ، وبدت الرحلة للتوفير ، وبعد ثلاث سنوات من التوفير والتعب ، أتصوروا شو حصل ...!؟؟

البنك اللي مستثمرين فيه ، فلس!! تعرفوا يعني شو فلس ، يعني ضاع جهدهم في الفاضي ، لكن ولحسن الحظ التأمين غطى الخسائر ، وسافر الزوجين إلى الخارج .
لما وصلوا الهند ، لفوا الهند والعيادات كلها تقريبا ، ومر شهرين وهم يخسروا وينفقوا الفلوس في الفاضي ومن دون فائده تذكر ، وفي الأخير حصلوا العيادة المرادة ، وفحص الطبيب الزوجة ، وللأسف إنتابة الزوجين حالة يأس وإحباط لما سمعوا تقرير الطبيب ، كانت الزوجة المسكينة ... عقيمـــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟؟ بعد كل ذالك التعب والسهر .

في الأخير رجعوا بلدهم ، وقال الزوج لزوجته ، بلهجة يائسة : زوجتي ... زوجتي أنا ..أنا أنا بتزوج أي بطلقش ، وطلع الزوج من هاذيك اللحظة وهو حزين وكان يسوق السيارة بهستيريا ، وشوفوا الحظ العاثر اللي حصله سوا حادث ونقل للمستشفى وهو في حالة متوسطة من الجراح . كانت الزوجة في نفس الوقت تريد تنتقم من الزوج التعيس ، في اليوم التالي ذهبت الزوجة إلى الدوام ، وشوفوا الصدف ، الزوجة الممرضة ، كانت مناوبة على مجموعة من الغرف كانت أحداها غرفة الزوج الذي تعرض للحادث ليلة أمس ، فكرت الزوجة في حيلة لقتله ، أتت في وقت إعطاء الأدوية وأخذت إبرة وملأتها بنزين ، وأتت في الوقت المنتظر وأعطت الزوج إبرة البنزين ولأكن الزوج أشتم رائحة غريبة وفي اللحظة نفسها أكتشف انها زوجته وأنها تعتزم قتله بإبرة مملوءة بالبنزين ، ونزل من السرير رغم الألم الشديد، وركض خلفها بسرعة ، لكنه فجأة توقف عن الركض .........................،

نكمل ما تبقى من القصة بعد الفاصل بإذن الله////
:p

ابو الوليد الجداوي
29-07-2002, 10:46
واحد من اثنين
مسلسل مكسيكي ... او ... فيلم هندي
:p :p :p

مشكور يالرفيق:)

ЯŘ
29-07-2002, 10:49
حلووةالقصه
وماكملتها تبنا نتشوق
انا بنهيها:p
بعدين الزوج قال الحقني ياحليب السعوديه:cool:
اوشي من هذا القبيل>>>>>>>ذكيه مايحتاج اعلمكم:cool: :p

saifalbadi
30-07-2002, 07:50
ههههههههههههههههه
لا انتي مخطائه يامحبـ سينشي ـه* انا بنهيها ,,,,,,
تعرفون ليش توقع لانه كان باغي رحور الحمام
:cool: :cool: :cool: :cool: :p

saifalbadi
30-07-2002, 07:58
اسف جدا :الكيبورد غلطني

هههههههههههههههههههههه :
انتي مخطئه يا محبـ سينشي ـه* رسالتش كانت فيها حليب السعوديه
انا بنهيها ,,,,,,,,,
تعرفين ليش توقف لانه كان باغي يروح الحـــمام p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :mad: : :mad:
soreeeeeeeeeeeeeeeeeeey

saifalbadi
30-07-2002, 08:00
ok لا هاذا ولا ذاك شورايكم ننتظر ((الرفيق )) :p :p :p :p :p

محبة الكابتشينو
30-07-2002, 08:56
هههههههههههه حلوة القصة:p

ليش مخلينا ننتطر هههههههههه :mad: :D

eternal-saudi
30-07-2002, 09:18
سلامي للجميع .....

أكيد يمكن عطته الإبرة ... وقام يجري وراها ووقف فجأة لأنه أنتهى البنزين ...:D

وشكراً .... :cool:

الرفيق
30-07-2002, 18:10
شكرا للجميع على ردودهم الجميلة والطريفة لاكن إنتظروا التكملة بعد نصف ساعة من الآن و وشكرا:p :p :p :p :cool: :cool: :cool: :D :D ;) ;)

الرفيق
30-07-2002, 18:15
:) دعوانا نكمل ما تيقى من القصة بعد رؤيتنا للردود الحلوة ،،،،

ـ ........ إذا قام الزوج بالركض خلف الزوجة الممرضة ولكنه ،، لم يرد الذهاب للحمام ، ولم يتعلق الأمر بحليب السعودية ولا غيرها وكانت لإجابة من الصديق الحبيب المراقب eternal-saudi هو بسبب إنتهاء البنزين ،،هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، وداعا إلى قصة أخرى ،،،وإلى ذلك الحين أودعكم :p في رعاية المولى ،،،،:p :p :p :p :p
ملاحظة القصة التالية بعد يوم إن شاء الله :p :p :p :p :p :p :p

ЯŘ
30-07-2002, 18:43
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع سولفك موتني من الضحك
تميم والله اني شاكه انك دقيت عليه وقلتله ايش النهايه
وقلك عليها:p :p :p

على العمووووم مشكووور يالرفيق على خفه الدم
الحلوووووووة منـــــــــــــك:cool: :D

الرفيق
31-07-2002, 09:51
مشكورة على ردك يالصديقة /محبـ سينشي ـه / على ردك

وأتمنى أنه يكون هناك من الاخوان من يقرأ القصة كاملة ويعطيني رأيه فيها مع تحياتي
الرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيق;) :p :D :cool:

nice_girl
31-07-2002, 10:41
هههههههههههااااااااااي:D

هاااااااااي الرفيق
قصتك مررررررررره حلوه و الردود تضحك والنهايه احلى...
يعطيك العافيه اخوي.

وماشاء الله عليك يا eternal-saudi

نفس توقعي:p