PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوميات مدير موقع متفائل =) .. كن متفاءل دائماً *^*

.:GENERAL:.
24-08-2016, 01:21
التفاؤل يصنع المعجزات ! هذه الحكمة التي تتضمنها تلك القصة :

:: يوميات مدير موقع متفائل ::

كان هناك موقع يحب الجميع .. يتميز بكثرة زواره الذي وصل إلى مليون ونصف عضو .. إلى أن جاء ذلك اليوم ؟!

رئيس المشرفين : سعادة مدير الموقع الف مبروك .. كذاا ما تعزمنا على فرح زواجك ؟!

المدير : فرح زواجي ؟!!! مين قالك ذا كان سر ؟ و .. ايوا ايو طبعا .. قصدي كنت راح اقلك اليوم وافاجئك بس انت منين عرفت ؟!!

رئيس المشرفين : منين عرفت ؟ كل المنتدى قاعد يحتفل بيك وفيه 6 مواضيع تهنئة وآلاف التهاني ..

المدير : صدق ان هذا المنتدى عجيب ! يعرف حتى اسراري .. الامر لله مضطر اخسر فلوسي واعزمهم كلهم ..

:

واختفى المدير ما يقارب الستة اشهر

:

وبعد ستة اشهر ..

رئيس المشرفين : فين كنت يا سعادة المدير السيرفرات فيها خلل والموقع يفصل كل شوي ..

المدير : آخ بس لو تعرف ايش اللي حصلي .. لو كنت داري ان كذا الزواج ما تزوجت .. صداع ومصاريف وفواتير مالها آخر ..

رئيس المشرفين : جد ؟ كذا سديت نفسي عن الزواج مع اني كنت حزوج بعد شهر

المدير غاضبا : اياك تتزوج لو تزوجت بشيلك فورا ؟! ناقص انت كمان تتزوج .. انت اخطب بس وخلي البنت معلقة 5 سنين او عشر سنين وقلها انك تكون نفسك

رئيس المشرفين : المهم ايش حنسوي الان فيه خلل كثير وانا ما افهم بالبرمجة !

المدير : خلاص راح اتولى الموضوع ما تقلق بس اكتب اعلان اننا حنقفل الموقع اسبوع

رئيس المشرفين فزعا q_q : اسبوع كثيييير الأعضاء حينجنوا اكيد .. ممكن كذا الاعضاء يهربوا لمنتديات ثانية

المدير : يوووه منك .. انت كذا دايما متشائم وقلق .. خلك متفائل يا اخي .. ماعندنا خيار تاني .. الموضوع بسيط كلها اسبوع واحد وحنرجع بس ..

:

وبعد 3 أشهر من اغلاق الموقع

:

رئيس المشرفين : يا مدير .. يامدير رد عليا بسرعة الحقنا

المدير لسا صاحي من النوم : خرعتني مالك ايش فيه !!!

رئيس المشرفين : الاعضاء .. ما عارفين يدخلوا المنتدى .. من كثر ما انتظروا الثلاث شهور معظمهم نسي الباسوورد وبعضهم نسى اسمه بالمنتدى اصلا ؟!

المدير : وايش المشكلة خلهم يروحوا الاعدادت ويضغطوا على زر فقدان كلمة المرور وراح يرسلهم عالايميل .. مالك انت .. الطفل بالحضانة بيعرفها ؟!

رئيس المشرفين : يا سعادة المدير الخاصية مختفية بعد الاصدار اللي انت نزلته للمنتدى ..

المدير : اه صحيح .. خلاص بضيف الخاصية بس اقفل المنتدى شهرين كمان

رئيس المشرفين : ارجوك انت ما شفت الرعب اللي شفته .. مليون شكوى في قسم الزوار .. انا اقترح نقلهم يسجلوا عضويات جديدة وعوضهم على الهه في عضوياتهم القديمة

المدير : اما انك عجيب تسرق افكاري .. اوك سوي كذا .. انا مش فاضي جد الحين فيه طفل على وشك الولادة .. عليا ضغوطات ما تتخيلها .. يلا سلام

رئيس المشرفين : الله يعينك .. عاد لا تنسى تعزمنا على السبوع بتاع المولود .. مش تطنشنا زي الفرح ها ..

:

وبعد مرور سنة ..

:

رئيس مالشرفين : النجدة يا مدير .. الاعضاء عددهم انخفض لنصف العدد صاروا مليون وميتين

المدير : احسن .. كانوا عبء عالسيرفرات ..

رئيس المشرفين : بس كذا الاعلانات بدأت تقل

المدير : ضاعف اسعار الاعلانات احنا اشهر المواقع بالمجرة .. وصحيح نسيت اقلك .. نص المراقبين والمشرفين حولهم عالمعاش .. وخلي لون المشرفين السابقين ابيض

رئيس المشرفين : ليش بس دول ما قصروا واحنا عندنا

المدير : يا اخي الحبر اصبح غالي جدا .. وحاليا بضطر اشتري حبر صيني .. منين الون جيش المراقبين والمترجمين اللي عندي .. واللي عايز يخدم ما ينظر للون .. انا خلاص حعلن افلاسي قريب .. وكمان الموقوفين خسارة فيهم الحبر الاسود ترى كمان يكلف .. اي عضو موقوف الغي عضويته نهائي واجمع الحبر الاسود حقهم يمكن بدل ما نصرف عالحبر الاحمر نستخدم الاسود .. نوفر شوية

رئيس المشرفين : الله يعينك يا مدير .. خلاص اعتبره تم ..

:

وبعد مرور سنة أخرى ..

رئيس المشرفين : النجدة يا مدير .. رد علي بسرعة

المدير : يا اخي نفسي بس مرة وحدة تقول صباح الخير .. كل ما اشوفك النجدة النجدة ! خير ايش صار المرة دي

رئيس المشرفين : عدد الاعضاء في انخفاض ..

المدير : وايش الجديد يعني .. اللي عاجبه خليه واللي مو عاجبه مع السلامة !

رئيس المشرفين : الجديد ان فيه اطباء كتير بمكسات وبيطالبوا بمنتدى طبي .. وكل المنتدى مؤيد .. وعايزين منتدى للثانوية العامة عشان الدراسة ..

المدير : لا بجد حلو اوي .. يعني الدكاترة سايبين شغلهم وقاعدين هنا وبيتشكوا ؟ من قلة الدكاترة يعني خلاص حبكت عايزين يعملوا منتدى طبي ؟ الاقتراح مرفوض .. وبعدين افرض لو حد حط موضوع طبي محرج وحصل تعليقات سخيفة ايش بنسوي وقتها ؟

رئيس المشرفين : طيب .. ومنتدى الثانوية العامة ؟

المدير : الله يخليك كانت ذكرى زي الزفت كان اهلي يحبسوني بالغرفة وويقفلوا علي بمالنفتاح وشالوا عني الكمبيوتر والتلفون .. وبالنهاية لا انا لعبت ولا حتى جبت مجموع .. مش طايق اشوف كلمة ثانوية عامة .. كمان هذا مرفوض ..

رئيس المشرفين : منتدى البنات عايزين قسم جديد خاص بالطبخ

المدير : ايوا ذي الاقتارحات ولا بلاش .. هذا المفيد .. اكل وطبيخ .. موافق .. وخله اقسام : قسم البرياني - قسم الاكلات الفرنسية - قسم الحلويات - قسم التشاهي

رئيس المشرفين : "تشاهي" ايه دا ؟!

المدير : يعني شاي .. بس احب ادلعه واسميه تشاهي

رئيس المشرفين : علم وينفذ

:

وبعد مرور 3 سنوات اختفى فيهم مدير الموقع كعادته

رئيس المشرفين : النجدة يا مدير الموقع في حالة يرثى لها .. المواضيع ما تظهر والصفحة ما تفتح وكل شوية مشكلة .. اقترح تستخدم برنامج المنتديات الحديث ..

المدير : لا مستحيل اغير برنامجي انا مطوره بنفسي

رئيس المشرفين : بس صيانته معقدة وكل شوية يخرب

المدير : لا تحاول .. واصلا مافي فلوس اشتري اصدار منتديات جديد .. اسمع بعطيك خاصية تسوي صيانة يومية

رئيس المشرفين : صيانة يومية !!!

المدير : اسمع اي تذمرات مرفوضة هذا اللي عندي

رئيس المشرفين : بس كذا صبر الاعضاء المتبقين حينفذ وحابب انبهك ان معظم المشرفين تركوا المنتدى

المدير : ايش نقول ماعندهم ولاء .. بكرة يندموا .. وفيه دايما اعضاء جدد .. خلك متفائل .. خليك متفااائل .. اه صح فيه شئ مش عاجبني بالمنتدى دا من زمان حابب اقلك بس دايم انسى

رئيس المشرفين : خير خبرني ..

المدير : انا عايز اغير الخط ::تدخين::

:

لم يجد رئيس المشرفين ردا على مدير موقعه .. ولم يعد يلجأ للمدير في شئ .. فهو قد ادرك أن المدير قد تاه في انشغلاات الحياة ..

وبعد ان تغير الخط زادت اعتراضات من تبقى من الاعضاء .. فهم يشتكون انه صعب القراءة .. لكن رئيس المشرفين يأس لأنه يعرف رد المدير مسبقا

لم يفهم رئيس المشرفين الحكمة والمغزى من تغيير الخط ! لكنه فضل الصمت والصبر

واستمر الوضع هكذا ..

وبعد 8 سنوات ..

وفي عام ألفين ومئتين وخمستين وعيشريرن 2021+204

اصاب فيروس كمبيوتري خبيث كل حاسبات العالم .. ودمر كل المنتديات للأبد .. ولما تجدي برامج حماية الفيروسات نفعا ..

ماعدا منتدى واحد فقط .. كان يستخدم برنامج منتديات قديم جدا جدا ومتهالك .. لم يتسطع الفيروس دخوله من هول ما خاف من عتاقته وتهالكه ..

وهنا هرع رئيس المشرفين لمراسلة المدير ..

:

رئيس المشرفين : يا مدير يامدير الحق بسرعة

المدير : هاه فينك من سنوات ما سمعنا صوتك .. قول اللي عندك ؟

رئيس المشرفين : اخبار مفرحة ::سعادة: .. عشرات الملايين من الاعضاء يبغون يسجلون بموقعنا لأنه موقعنا الوحيد اللي نجا من الفيروس الخبيث

المدير : هع .. عشان تعرف وتتعلم كيف مديرك يفكر .. عشان تعرف الحكمة من تغيير الخط ::تدخين::

رئيس المشرفين : بصراحة انا خجل منك جدا .. وسامحني لأني شككت بذكائك .. انت طلعت داهية ومخبي .. لا جد ضربة معلم ::سعادة:: .. وانا اقول ليه انت مصمم ما تغير برنامجنا القديم ::جيد:: .. اتضح انك كنت داري .. الا صحيح يا مدير انت كنت داري انه حيجي يوم ويجي مثل هذا الفيروس ؟

المدير : هااه .. فيروس .. اه اه طبعا طبعا كنت عارف .. بس .. بس ما حبيت افزع الناس وحبيت اسويها مفاجئة .. عشان تعرف اني مش مغفل . انا عامل حساب كل شئ .. ستيف جوبز قال "من يخسر اليوم سيكسب غدا"

رئيس المشرفين : نعيش نتعلم منك يا زعيم .. يا استاذ .. انت الان البيج بوس ::قرصان:: .. طيب هو في ملاحظة صغيرة جدا بس ..

المدير : ها قول

رئيس المشرفين : زر تسجيل العضوية مش موجود ممكن بس تفعله عشان يظهر للأعضاء

المدير بكل غرور : اكتب اعلان ان المنتدى في صيانة 3 سنين .. راح ينتظروا لأنه مافي غيرنا بالعالم .

رئيس المشرفين : حاضر .. في شئ تاني .. في مشرفين سابقين اللي تركوا المنتدى زمان ويقدروا بالمئات .. عايزين يرجعوا

المدير : هع .. الان عايزين يرجعوا .. يوقت ازمتنا تركونا .. قلهم يشربوا ماء البحر .. راح نختار من الجدد وبس .. صحيح فيه شئ مهم جدا جدا عايز اسويه

ريس المشرفين : ايه هو ؟؟

المدير : انا عايز اغير الخط ::تدخين:: ..

:

النهاية

:

كونوا متفائلين حتى النهاية .. النهاية .. النهاية ..

:

:: سؤالين ::

1- هل تعتقد انك متفائل بما يكفي فيما تواجهه من مصاعب ؟
2- هل حدث انك أسأت الحكم على احدهم فكنت تعتقد انه مغفل او يقوم بعمل فاشل .. وتفاجئت انه نجح وحقق مالم تتوقعه ؟

واحلاما سعيدة =)

Lady Shika
24-08-2016, 05:00
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مصطفى يا مصطفى هههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع هذا طنازه و مصخره ولا شنوو

اجاباتي
1- وسط مش متفائلة كثير ولا محبطه عادي
2- اكيييييد طبعا واحيانا سوء الحكم على الشخص يدخل بالموضوع

ربي يوفقك

><

شـــوووق...
24-08-2016, 05:20
السلام عليكم
يعطيك العافيه عالقصه الشميله

صراحه لازم تعزم كل المنتدى عليها حتى الكل يوخد العبره

المهم هلا
هاد ثالث موضوع بقرءه لك وكلهم حلوين ماشاء الله

ننتظر المزيد منك

الاسئله:

1- بالبدايه لا بس بعدين بصبر حالي وبتفاءل
2- يب

ويعطيك الف عافيه عالقصه الممتعه

S H E R L O C K
24-08-2016, 10:47
يا جماعة هوا أنا بتخيل ولا فعلاً صاحب الموضوع
نازل جلد في الي بالي بالك xD

1- لا
2- نعم

موفق :تدخين:

RedRosa
24-08-2016, 10:50
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله
شو ظحكت
بطني صارت توجعني من كثر الظحك

بس جميل جدا

عاشت ايدك

: : سؤالين : :
1_ لا ابدا اطلاقا
2_ عادي تصير باحسن العوائل.

احلاما سعيده لك ايضا

!! RIN
24-08-2016, 11:57
:d ..

استمتعت و مت من الضحك و انا أقرأ ..

ياخي ايش الإبداع ماشاءالله في المدونة و هنا ماشاءالله عليك :d ..

بس اتخيلت مكسات كدا زي ما انت كتبت :غياب: ..

المهم نيجي للأسئلة :-

- أحيانا ..

2- هل حدث انك أسأت الحكم على احدهم فكنت تعتقد انه مغفل او يقوم بعمل فاشل .. وتفاجئت انه نجح وحقق مالم تتوقعه ؟

- امممممم ما اعتقد ..

و شكرا لك على السيناريو الخطير :d ..

Lady Ɖeidara
25-08-2016, 02:03
حجز -

واحلاما سعيدة =)

شكلو دايما تكتب متأخر باليل

أحلام سعيدة عيوني تحرقني حرق >.<

.KeRan KoReama
25-08-2016, 16:55
مرحباً جوجو ساما موضوع جميل كالعادة
تستاهل كم وردة اقصد كم قتلة مرتبة عليها:D
شلع قلبي من الضحك من هالمدير اللي بدا غبي و طلع سجاج بالنهاية:Samej:

الاسئلة:

ج/كل شي الا التفاؤل درجة تفاؤلي 2346789008665 بس بالسالب اظن لو رحت لدكتور نفسي راح خليه يستقيل و ينتحر :Samej:
ج/نعم على غالبية الاشخاص و على نفسي ايضاً ^^"

احلاما سعيدة وقتالية
ملاحظة صغينونة /في المرة القادمة اتمنى ما تكتب موضوع بالليل بخاف يلبسك الجن تعرف انت جدنا العزيز هنا نخاف عليك:D

02-09-2016, 02:51
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مصطفى يا مصطفى هههههههههههههههههههههههههههههههه
الموضوع هذا طنازه و مصخره ولا شنوو

اجاباتي
1- وسط مش متفائلة كثير ولا محبطه عادي
2- اكيييييد طبعا واحيانا سوء الحكم على الشخص يدخل بالموضوع

ربي يوفقك

><

اهلا ليدي شيكا =)

هههههههههه .. ما حقول الان خلينا ننتظر 200 سنة وحتعرفي قصدي ::ضحكة::

شكرا لوجودك ::رامبو::

02-09-2016, 02:53
السلام عليكم
يعطيك العافيه عالقصه الشميله

صراحه لازم تعزم كل المنتدى عليها حتى الكل يوخد العبره

المهم هلا
هاد ثالث موضوع بقرءه لك وكلهم حلوين ماشاء الله

ننتظر المزيد منك

الاسئله:

1- بالبدايه لا بس بعدين بصبر حالي وبتفاءل
2- يب

ويعطيك الف عافيه عالقصه الممتعه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا شوووق =) وشرف لي أن تتابعي مواضيعي وتلقى الاستحسان ::تدخين::

الدعوة مفتوحة للكل ::ضحكة:: واتمنى ياخذوا عبرة ويتعلموا عدم التذمر ::ضحكة::

شكرا لوجودك ::رامبو::

02-09-2016, 02:55
يا جماعة هوا أنا بتخيل ولا فعلاً صاحب الموضوع
نازل جلد في الي بالي بالك xD

1- لا
2- نعم

موفق :تدخين:

اهلا شيرلوك =)

شكلك عايز تودينا بداهية ::ضحكة::

نورت وشكرا لوجودك ::رامبو::

02-09-2016, 02:56
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله
شو ظحكت
بطني صارت توجعني من كثر الظحك

بس جميل جدا

عاشت ايدك

: : سؤالين : :
1_ لا ابدا اطلاقا
2_ عادي تصير باحسن العوائل.

احلاما سعيده لك ايضا

اهلا ريدروزا =)

ههههه يسعدني انه كان مضحك ::تدخين::

تسلمي =)

احلام سعيدة وشكرا لوجودك ::رامبو::

02-09-2016, 02:59
:d ..

استمتعت و مت من الضحك و انا أقرأ ..

ياخي ايش الإبداع ماشاءالله في المدونة و هنا ماشاءالله عليك :d ..

بس اتخيلت مكسات كدا زي ما انت كتبت :غياب: ..

المهم نيجي للأسئلة :-

- أحيانا ..

- امممممم ما اعتقد ..

و شكرا لك على السيناريو الخطير :d ..

اهلا رين =)

كلامك شرف لي ويسعدني انه اعجبك ::تدخين::

عاد مالي دخل بتخيلاتك ::ضحكة:: خلي الموضوع يمر على خير ::ضحكة::

اسعدني مرورك

وشكرا لوجودك ::رامبو::

Lady Ɖeidara
04-09-2016, 01:22
حجز -

شكلو دايما تكتب متأخر باليل

أحلام سعيدة عيوني تحرقني حرق >.<
ونعتذر على هذا التاخير جدا :مرتبك:

نعم والحمد لله متفائلة ورايقة بلا من ملاحقة القلق

ايوة كثير اولهم الوالد وثانيهم اخي الله يحفظهم
وثالثهم صديقتي القديمة ففي مرحلة ما من حياتي تغيرت فجاة صديقتي واصبحت طيبة :نينجا: وكنت متفاجأة من طيبتها وتغير شخصيتها بالكامل كذا وحسبتها تستهبل ومسوية فيها الطيوبة اللي يامحلاها (-_-)" والنتيجة هيا اكتسابها للكثير من الصديقات + حتى ثقة المعلمات +مديرة المدرسة كمان ^^" ....... :ضحكة:
وكنت استغرب وبعدها ماشاء الله ايقنت ان هذا كلو بعد ما تطورت وانا كنت احسبها تسلك سلوك فاشل وانها في طريقها الى الهاوية :مرتبك:
اعتقد ان قصتي تبدو بريئة جدا :لقافة: لكنها علمتني الكثير منها عدم تسرع الحكم على احد بناء على نظرتي :تدخين:

لا تسيؤوا الظن بي فنحن لم نكن اشرار او متنمرين :d

إڪليل الورد
11-09-2016, 02:57
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2152659&stc=1&d=1473561877

لو كنت مكان رئيس المشرفين كنت قتلت المدير وهبقت الموقع :em_1f600:

اصاب فيروس كمبيوتري خبيث كل حاسبات العالم .. ودمر كل المنتديات للأبد .. ولما تجدي برامج حماية الفيروسات نفعا ..

ماعدا منتدى واحد فقط .. كان يستخدم برنامج منتديات قديم جدا جدا ومتهالك .. لم يتسطع الفيروس دخوله من هول ما خاف من عتاقته وتهالكه ..

حسيت الموقع كأنه آخر قطعة ذهب في العالم ههههههههههههههههههه

تفاؤل مصاحب برعب ، أظن :em_1f62f: لان التفؤل أحياناً يوجهنا لأمور نحن نحاول تجنبها
وقد يكون مقدر لنا ان نخاف حتى نتجنب الامور المجهولة المنتهية بفشل
سابقاً في حكمي على الناس كنت ارى بطريقة معاكسة عما ذكرت ، احاول احسن الحكم حتى ارى خطوات النجاح وكيف يمكنهم تخطي الطرق الوعره
وما اراه غالباً هو الفشل ، لذلك التركيز على النتائج ثم النظر حول طرق نجاحهم وليس من المهم الحكم عليهم لأنها امور ما تودي ولا تجيب :em_1f617:

Sypha
30-10-2016, 19:15
هههههههههههههههههه :ضحكة:
جزاك الله خير جنرال وسعت صدورنا :ضحكة:

1- إن شاء الله .
2- نعم .

ابتسامة خريف
06-04-2017, 13:09
بس سؤال المدير ومساعده كم عاشوا بالضبط مليون مليونين سنة !
عشان اتفاءل اكثر بزيادة معدل عمر الانسان
1.متفائلة والحمد لله !
2.لا اعتقد كان حكمي صحيح اغلب الاوقات لاني ما انغري ببريق الاشكال والشخصيات !
موضوع جميل
بارك الله فيك