PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : العَزِيمَة!لنُرجِع مكسَاتَنا قَبلَ فوَات الأوَان

سكـارلـيت
23-05-2016, 12:12
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2142356&d=1469093743

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2130390&stc=1&d=1463172154

كيفَ حالُكم أعضاء وزوّار مكسات :d ؟..

سؤال بسيط :موسوس: ؟..
تحبّون مكسات صحيح ..!،اشتقتوا لمكسات القديمّ-النشيط-،تتمنّون عودته صحّ !!،أتوقّع أغلبكم إجابته نعم .. وخاصّةً من شهدَ على مكسات القديمّ ..

زيّ ماتلاحظُون مكساتّ يعاني !! يعاني من مرض الموت البطيئ ، راضين ؟،راضينّ تشوفون مكساتنا اللي حمل ذكرياتكم بين صفحاته سواء حزينَة أو سعيدة يمُوت قدّام عيوننا !
وإحنا مو قادرين نعمل أي شئ عشانه ..!

لاا !! ، نقدر نسوّي أشياء مو بس شئ عشان نرجّعه اتوقع تحسّون إن مافي فايدة من اللي رح نعمله !!.،طب وين عزيمتكم:محبط:!!!

لازمّ نقدّم لمكسات العلاج بسرعة قبل مايصبح مكساتّ في عوالم النسيان قبل مانفقده للأبدّ :بكاء: !..
،،
مناقشين الأنمي والمانجا !! وين رح تقوبون آرائكم توقعاتكم نقاشاتكم إذا اختفى ..!؟
جادّة مكسات !! للمناقشين الجادّين وين رح تروحون xD !!

الشعر والخواطر القصص والرّوايات مين سيقرأ كتاباتكم وقصصكم ويعطي آراءه وإنتقاداته ..!! ،
وجميع الإقسام الأخرى والكلام موجّه للزوّار، والأعضاء ..

وحتّى أصدقاؤنا سيصبحون بالذّكريات فقط .. أعتقد البعض يقول آخذ رقمه ومن هالكلام!!
طيّب مو الكلّ يقدر..

وإذا كمّلت مارح أخلّص ، محتاجة دعمكم !!
السؤال !! كيف ؟.
هدف هذا الموضوع ! إرجاع مكسات ، ما بغا أعشمكم لأني نفسي مو متأكدة من النتيجة نسبة النجاح 60% , بس شخصيًّا مابغا أندم لأني ماسوّيت شئ عشان مكسات ..

يمكن تقولون كيف عضوة لها ثلاث شهور تتكلّم عن مكسات ومن ذا الكلام ، أنا أراقب مكسات من خلف الكواليس من زمان السبب كان الإنمي ، وأسباب شخصيّة أخرى ..

طيب عندي كم اقتراح وإن شاء الله القى الدعم منكم ..!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2130389&d=1463172116

1/ اللّي عنده حساب بالتواصل الاجتماعي تويتر ، فيس بوك ، انستا ، أي شئ ، يعني أتوقع الكل ، متابعين كثير او قليل ينشر رابط المنتدى ومايبخل علينا ، كلّها نسخ ولصق ، يمكن ولو شخص واحد يسجّل بسببك !.
أتمنى أشوف رابطّ مكسات منتشر ، وخاصّة اللي أوقات فراغه كثيرة ، باستثناء المنتديات الأخرى :d ..

2/ حاولوا تكثّرون من المواضيع المميّزة ، مدعومة بالتصاميم ، المصممين مارح يقصًروا ، فهذا رح يزيد الإقبال لمنتدانا ، في كثير من المواضيع أفكارها جميلة بس لو فيها تصاميم ومرتّب الشغل رح تصير مميّزة ..

3/ لزوّار مكسات ، ماملّيتوا مراقبة مكسات من خلف الكواليس ، يعني ماشاء الله دائماً عدد الزوًار فوق الألم المشاهدات كمان كثيرة ، جرّبوا انضمّوا لعائلتنا اللطيفة مكسات رح يرحّب بالجميع ، مكساتّ شئ جميل من جد مارح تخسروا شئ ، شاركونا مواضيعكم ومواهبكم آرائكم وانتقاداتكم منقاشاتكم وغيرها كثير ..، هذا رح يقدّم دعم كبير لمكسات اليوم ..

واللّي عنده أي اقتراح ثاني يكتبه يشاركنا فيه هنا ، أكيد رح نساعد ، خلّونا يد بيد من أجل مكساتنا :موسوس: !

عشان مكساتّ!! ساعدوني مارح أقدر أعمل شئ لوحدي xD !!.

طيّب سألنا كم عضو كيف حيكون شعورك إذا اختفى مكسات :d xD !!.
وهذه أجوبتهم !

ضياع وإحباط.. كيف لا وهو المكان الي اعيش فيه تقريباً..!

بيكون شي مهم إختفى من حياتي ..الله لايغير عليه ولا ع اهله

انا عن نفسي ( ممكن ادخل ازمة نفسية )
لان مكسات عبارة عن وسيلة اتصالي الوحيدة بعدة اشخاص لا اتخيل حياتي بلاهم

الحقيقة رح ازعل كثير ...
مكسات يعتبر لي متنفس .. ادخل لمن اكون ضايقة ارفه عن نفسي
غير انه كون الجزء الأكبر من شخصيتي و وراني امكانياتي ..
ممكن الواحد يستغرب من يشوف هذا الكلام ، لكن هذه الحقيقة ، مع الأصدقاء الي عرفتهم هنا
و الأعمال الي تعلمتها هنا ، كثير افادتني .. و الها اثر كبير في حياتي الواقعية ..

أمم ، وهيكّ وصلنا لنهاية الموضوع أتمنّى منكم التفاعل معاي ..

نشكر المصمّمة Nilin ع تصاميمها الجميلة ..

✿ REHAN
23-05-2016, 12:32
مِكـآني ..
و على الله افتكر

إحساس عالم
23-05-2016, 12:44
حجز @@

Lady Shika
23-05-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال ؟

ان شاء الله بخيير

الموضوع يضرب على وتر حساس
بالنسبة للمنتديات ككل مو بس مكسات العالم كلها قل دخولها عليها معاد يدخلها الا الجيل القديم ومن رحم ربي
المشكلة مو عندنا عند الكل .. :(
حتى اختي تضحك علي تقول مكسات الى اللان ~> و الى الابد:نوم:!
اتمنى اكتب مواضيع ويدخلونها الناس زي زمان
بصراحة في موضوعي في بالي بس ما ادري اتشجج واعملهم ولا
مشكلتي مواضيعي انا احب اكتبهم وادقق فيهم بكل شي فاسهل موضوع عندي كاتبته بيومين ثلاثه و انا في اجازة و الاحد القادم ارجع اداوم
ما ادري يمكن :تدخين: اكتبهم >> شجعوني ههههه
كمان بالنسبه لـ

2/ حاولوا تكثّرون من المواضيع المميّزة ، مدعومة بالتصاميم ، المصممين مارح يقصًروا ، فهذا رح يزيد الإقبال لمنتدانا ، في كثير من المواضيع أفكارها جميلة بس لو فيها تصاميم ومرتّب الشغل رح تصير مميّزة ..
انا بالخدمة اي احد يحتاج شي لا يتردد
كنت اول في فريق التصميم و ودي ارجع له بصراحه اول كان في ناس ما تصبر على المصمم فتركت الموضوع لان كانو يكثروا يلا متى و يلا متى حتى اتذكر احدهم 24 ساعه على بعضها و اشتكاني لرئيس الفريق :ميت:!

بس حاليا متفرغه لكم :لعق:
اتمنى يرجع مكسات زي زمان

و اشكرك على الجهد ♡

><

سكـارلـيت
23-05-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال ؟

ان شاء الله بخيير

الموضوع يضرب على وتر حساس
بالنسبة للمنتديات ككل مو بس مكسات العالم كلها قل دخولها عليها معاد يدخلها الا الجيل القديم ومن رحم ربي
المشكلة مو عندنا عند الكل .. :(
حتى اختي تضحك علي تقول مكسات الى اللان ~> و الى الابد:نوم:!
اتمنى اكتب مواضيع ويدخلونها الناس زي زمان
بصراحة في موضوعي في بالي بس ما ادري اتشجج واعملهم ولا
مشكلتي مواضيعي انا احب اكتبهم وادقق فيهم بكل شي فاسهل موضوع عندي كاتبته بيومين ثلاثه و انا في اجازة و الاحد القادم ارجع اداوم
ما ادري يمكن :تدخين: اكتبهم >> شجعوني ههههه
كمان بالنسبه لـ

انا بالخدمة اي احد يحتاج شي لا يتردد
كنت اول في فريق التصميم و ودي ارجع له بصراحه اول كان في ناس ما تصبر على المصمم فتركت الموضوع لان كانو يكثروا يلا متى و يلا متى حتى اتذكر احدهم 24 ساعه على بعضها و اشتكاني لرئيس الفريق :ميت:!

بس حاليا متفرغه لكم :لعق:
اتمنى يرجع مكسات زي زمان

و اشكرك على الجهد â™،

><

أدريّ والله ، بس نحاول ، بالنهاية وبالنّسبة لي مكسات أفضل من التواصل ، فاحتمال البعض لمّا يجرب ويسجّل يمكن يسحب ع التواصل ويحبّ مكسات وهيكّ xD !.

جيّد ، رح تفيدين الكثير :d , شكراً ع ردّك وقولي للاختك مكسات للآن وللأبد :d xD !!.

تاج الزعامة
23-05-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نحن بخير كيفكم أنتم ؟

مكسات مكان جميل وفيه ناس جميلين مثلة

صراحة لا أرى أن مكسات في انتكاسة كبيرة فهو ماشاء الله مازالا واقف شامخ

صحيح ساحزن بفراق مكسات ولكن ذلك اليوم آتي لا محالة على الأقل بنسبة لي ولكن طبعا لن أنسى الأيام الجميلة التي قضيتها بين إخواني الكرام فلكم منا دعوة خالصة اسئل الله ألا ترد يا رب العالمين

موضوع جميل سكارليت وفعلا إنجاز بنسبة لعضو جديد:d

ولا أنسى أشكر أختي رهان على الدعوة الطيبة وفقكن الله

وفي الختام نسئل الله أن يديمنا على الخير ولا يحرمنا فضلة يا رب العالمين

سكـارلـيت
23-05-2016, 13:23
عدّل ردك بليز ، يمكن هاليوم رح يجي ، بس نقدر نطوّل المدة ع الأقل :d !!
لا نقبل الردود المحبّطة للمعنويّات xD ..!

من مواضيع العضو : زواريا مرحية ، قهوة مكسات!

Silent Rose ʚɞ
23-05-2016, 13:29
مرحبا عزيزتي سكارلي
موضوع مبهر حقا تسلمي على الطرح المميز
مع اني ما كنت في مكسات القديم لكن من كثرة ما حكيتو عنه
صرت اتمنى يرجع واشوف بعيني
اتمنى يرجع مكسات لأصله قريبا فهو الاجمل وسيبقى كذلك الى الابد

شكرا على الدعوة
تشرفت بزيارة هذا الموضوع الجميل :em_1f619:

غـنـدرهـ~
23-05-2016, 13:42
حجز :d~
قلت الحق الموضوع قبل مايروح عليا التعديل ::صمت:~

ممم موضوعكـ ياما جا ع بالي وآلمني التفكير فيهـ وخصوصا اني ممكن افقد ناس اعتبرهم اهل ليا ~

للأسف في مجموعهـ كبيرهـ تخلت عن المنتدى ولجأت لوسائل التواصل الاجتماعي بحجة انو المنتديات راح وقتها ~

أما عن نقطة المواضيع اللي تحتاج إهتمام اكبر لأن مضمونها رائع بس الشكل لها ظالمها ف اعتقد نوعا ما يرجع لصاحب الموضوع اللي ماطلب من فريق التصميم :واجم: ركزوا انا قلت اعتقد :D~

مممم في نقطتين تقريبا اشوفها قللت نسبة التواجد او الانبساط او المسمى اللي تبغونو ~
التحيّز للمعارف وكثرة المناصب , عاد الاخيرهـ اشغلت نص الشعب :d~

أدري ممكن كلامي مايعجب البعض , معليش :d~

اتمنى حقيقة يرجع مكسات زي زمان , انا بجد افتقد ايامو :نوم:~

تسلميلي سكارليت ع الدعوهـ والنوايا الجميلهـ ^^ ~
تقبلي مروري ~

المحققة سيرا
23-05-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله بخير ماذا عنكم ؟
تعرفين ؟صدمت عندما عرفت انك ما زلت عديثة العهد مثلي في مكسات
تخيلتك من القدماء
عموماً انا من الحديثين هنا ،لكن حقيقة اعرف القليل عن مكسات القديم ،فقد كان جميلا جدا جدا ،مكسات الحالي جميل ايضا ولكن ربما كان قديما اجمل
نستطيع اعادة مكسات كما كان وافضل ،مواقع التواصل ألهت الناس عنه ولكن هذا لا يعني تركه
انا شخصيا بعد دخولي مكسات لم اعد ادخل فيس بوك ابدا مع العلم انه موقع التواصل الفعلي الوحيد لي ،حاليا مكسات ياخذ كل وقتي وحياتي
منتدى جميل فيه كل المقوّمات ليكون رائعا فلماذا لا نعمل ؟بالطبع علينا ان نعمل من اجله
شكراً على هذه المبادرة الرائعة ،اظننا معا سنستطيع اعادته ،كذلك علينا دعم صفحة مكسات على الفيس بوك لأن انتشارها اكثر يعني انتشار مكسات اكثر
فلندعمها بلايكات ومشاركات وتعليقات اكثر
ساحاول وضع مواضيع بقدر المستطاع
ولن انسى ان موت مكسات يعني خمول في حياتي وقطع علاقاتي مع عضوات احبهن بشدة

سكـارلـيت
23-05-2016, 13:50
ككذاا الردود ياعمري :d xD!!.
أمم كويّس لقيت تفاعل ولو قليل :p ..
وإن شاء الله تبقين ع نشاطك ، وأشوف إنجازات :رامبو: !

RORONOA ZOR0
23-05-2016, 13:54
ما شاء االله
موضوع جميل و فكرة جميلة
عن نفسي باقي في مكسات للأبد إن شاء الله

Rieta
23-05-2016, 13:58
عيناك حلمي اللذي سيكون
كبيرا كما يحلم المتعبون
كبيرا كخير بلادي
يداك تلوح الى العائدين
وتحمل خبزا الى الجائعين
احب يديك
واكثر اكثر احب بلادي

لايمكنني قول اكثر من (امنياتي ان يحيا مكسات )

ķłŊğ ŀĉë
23-05-2016, 13:59
موضوع جميل بس مو كأنكم تأخرتم في طرحه بقوه؟

عندي كم جمله بطرحها من واقع تجربة

بعض الناس كانو السبب الرئيسي في هذا الموضوع لو تخلو عن مبدأ " إن لم تلزمنا سنعثر على غيرك " وأخذ بيد الأعضاء وغيرو قوانين عتيقة وتركو العنصرية كان سوف يُنقذون ما تبقى من مكسات

حاول بعض الأخوة تقديم الكثير من الأفكار ولكن قٌوبلو بالرفض والتجاهل

فقط.

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:14
صح أنّي مافهمت ، بس ماشوف أي عنصريّة ، طيب أعطيني اقتراحاتك إذا ممكن xD !!.

ķłŊğ ŀĉë
23-05-2016, 14:18
صح أنّي مافهمت ، بس ماشوف أي عنصريّة ، طيب أعطيني اقتراحاتك إذا ممكن xD !!.

من 2009 وتحت يفهمون قصدي وإذا تحدثت أكثر سوف أحصل على العبائة السوداء:024:

لا إقتراحات للأسف لأنها سوف تذهب إلى مكب النٌفايات في نهاية الأمر

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:21
بدأت أفهم قصدك ، أولاً هذا الموضوع فتحته بمفردي ، يعني قول رايك رح أحطه في عقلي :d !!،أنا محتاجة لآراء الجميع من دون استثناء !!

Lady Shika
23-05-2016, 14:25
من 2009 وتحت يفهمون قصدي وإذا تحدثت أكثر سوف أحصل على العبائة السوداء:024:

لا إقتراحات للأسف لأنها سوف تذهب إلى مكب النٌفايات في نهاية الأمر

ههههههههههههه مو قديم كثير لهدرجة بس الفئة العنصرية اغلبهم تركوا المنتدى و اللي ظل موجود ما يكتب بالمواضيع فقط رسايل و يطلع

اظن كان اصحابك المتضررين لكن الموضوع صار له اكثر من خمس سنوات لذا اتركه كما ترك

><

ķłŊğ ŀĉë
23-05-2016, 14:26
بدأت أفهم قصدك ، أولاً هذا الموضوع فتحته بمفردي ، يعني قول رايك رح أحطه في عقلي :d !!،أنا محتاجة لآراء الجميع من دون استثناء !!
فهمت قصدك بس انتي راح تتعبين نفسك بدون فائدة خذيها من واقع تجربة شخصية من 2010 :لعق:

لك عندي بعض الأفكار البسيطة بما انه موضوعك الشخصي

اولاً الإستفادة من بعض الأقسام الخاملة مع السوشيال ميديا في بعض الفعاليات والمسابقات لو فكرتي فيها بتشوفي الأفكار تجري مثل النهر :لعق:

ثانياً النقاش مع بعض إدارة الأقسام للإستفادة من الأقسام الفرعية لها

ثالثاً إلغاء بعض فرق العمل وتنشيط بعضها والإستفادة من نشاط ما تبقى من الأعضاء

ķłŊğ ŀĉë
23-05-2016, 14:28
ههههههههههههه مو قديم كثير لهدرجة بس الفئة العنصرية اغلبهم تركوا المنتدى و اللي ظل موجود ما يكتب بالمواضيع فقط رسايل و يطلع

اظن كان اصحابك المتضررين لكن الموضوع صار له اكثر من خمس سنوات لذا اتركه كما ترك

><

:لعق: للاسف العنصرية مُتوارثة يا شيكا ركزي شويه وبتشوفينها تُعاد xd
جالس برغبتي انا ولأني احب مكسات مو من أجل أحد :لعق:

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:30
ماشاءالله الخيارين الأولين بتكلّم فيها ، والأخير بكلّم الإدارة وأشوف xD !.
شكراً ، اقتراحات فعلاً مفيدة ، وحتّى إدارة الأقسام مو مقصرّين :d..

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:31
عنصريّة !! ممكن مثال ، صح فيه !! بس مو كثير :d xD !!

Forst Dark S
23-05-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

همممم ، مكسات مكان أدين له بالفضل طبعا محاولاتي الأولى كانت بعيدة ككاتب ..
قبلها كنت لا أفقه في الكتابة شي وحاولت بيأس وفشلت بقوة ..

هناك أمور كثيرة صنعت فورست الشعلة ، لكن ما أضاء دربي في عالم الكتابة الجميل هنا ، الكتاب الرائعون هنا علموني معنى الكتابة ، وهذا ما قادني لمحاولة رد الجميل التي انتهت بي مراقبا ، وللأسف لم أقدم الكثير فقط كنت مشتعلا ومتحمسا حتى احترقت بسرعة قبل أن أدرك ..

أنا هنا أتمنى ان أساهم لذا لا أغيب أكثر من شهر ولكن أحيانا آتي ولا أقوم بشي ، أتمنى أن أتطيع فعل شي أي شي ..
مكسات حقا له فضل تنقية الحبر الزائد من كتاباتي ولم أوفه حقه بعد ، بالنسبة للأصدقاء لم أعد أجد 95 منهم للأسف وقتي كان هناك الكثيييير ولكن الأن كلهم ذهبوا ..

FausT
23-05-2016, 14:41
السلام عليكم

...موضوع شيق ..
المنتدى ايامي صحيح كان يشع بالحماس والاهتمام الاكبر موجه للتسلية بالنسبه لمنتدى الالعاب والمسابقات ..حالياً الاهتمام الاكبر من قبل الاعضاء موجه للرتب والسلطات ...:ميت:...يعني فعلياً ادخل منتدى الالعاب ..ما القى الا كمن عضو عادي ما يتعدوا 10 افراد والمجموعة الاضخم رتب وأفرقة عمل..

يعني انا مع نهضه المنتدى مع ذلك لازم يكون في نسبة تتسلى وتاخذ وتعطي باللعب من غير مميزات ..واعزي الاختلاف بين المنتدى زمان وهسا طبيعيه الافراد تغيرت مع مرور الزمن ..الكل بدو يبرز دورو ويثبت وجودو ..:نوم:..

وبالنهاية التغيير بالمنتدى يبدا من الافراد نفسهم ^^

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:43

هناك أمور كثيرة صنعت فورست الشعلة ، لكن ما أضاء دربي في عالم الكتابة الجميل هنا ، الكتاب الرائعون هنا علموني معنى الكتابة ، وهذا ما قادني لمحاولة رد الجميل التي انتهت بي مراقبا ، وللأسف لم أقدم الكثير فقط كنت مشتعلا ومتحمسا حتى احترقت بسرعة قبل أن أدرك ..

أنا هنا أتمنى ان أساهم لذا لا أغيب أكثر من شهر ولكن أحيانا آتي ولا أقوم بشي ، أتمنى أن أتطيع فعل شي أي شي ..
مكسات حقا له فضل تنقية الحبر الزائد من كتاباتي ولم أوفه حقه بعد ، بالنسبة للأصدقاء لم أعد أجد 95 منهم للأسف وقتي كان هناك الكثيييير ولكن الأن كلهم ذهبوا ..

أكيد في ناسّ بيتركوا مكسات وفي أمل ولو بسيط يرجعون إذا انتشر مكسات ، ذهبوا ؟ إذن تعرف ع آخرين مكسات مليئ بالاعضاء الجيّدين .. إذن لنبذل جهدنا لنرد جميله علينا xD !!
أي اقتراحات ممكن تفيدّ xD !

L'OCCITANE
23-05-2016, 14:48
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2142354&stc=1&d=1469093743

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ~

و الله المنتدى بحاجة إلى خضخضة علشان يرجع لوضعه القديم .
طيب خل نسوي مقارنة بين الماضي و الحاضر .

بالماضي: ما كان فيه أي وسائل تواصل غير الايميل و المسن ، عاشت بها مكسات أفضل لحظاتها .
بالحاضر : صارت كل الشركات تتسابق في اضافة تطبيقات جديدة و وسائل تواصل اجتماعية جديدة ..
عندكم الباث ، الواتس ، الفيس ، التويتر ، الانست .. و غيره و غيره ..
صار فيه خمول غير طبيعي و كسل و ملل !

بالماضي : ابداع اكثر ، حتى المواضيع تحس كاتبها جهزها من اسابيع !! و الردود اسطورية كأنه مقال مو رد :ضحكة:
الحاضر : المواضيع صارت تتميز بشكلها و تصاميمها أكثر من المحتوى نفسه (نتكلم بشكل عام) و الردود !! يالله هذا لو كان فيه رد أصلاً .

بالماضي : كانت الاقسام متنوعة عندكم اليوتيوب ، الدوكيومنتري ، المول .. وغيره و غيره من الاقسام الداخلية و الفرعية المتنوعة
الحاضر : قلت الاقسام و تم عمل دمج لها ، مما سبب لخبطة شوي و خصوصاً للأعضاء الي كانوا غايبين صار لهم فترة .

بالماضي : نقاشات الانمي كانت حماااااس ، الاعضاء المخالفين و الي يتم ايقاف عضويتهم هذول إذا عملوا مضاربة و سب و شتيمة ..
الحاضر: الموقوفين هم ناشري الاعلانات و الدعايات للمواقع . وينكم يا الطيبين ؟ :بكاء: ويين ؟!

الاداريين ما قصروا و الله ، ما خلوا فكرة لمسابقة ما عملوها ، حتى كل المسابقات لها اوسمة شخصية و مع ذلك الكسل زااد .
انا اشوفه تقصير من الأعضاء و الزوار الي يتفرجوا بس !! عزيزي العضوو ، كم مرة نزلت موضوع و كان عدد المشاهدات
صاك الألف أما الردود بالزود 2 :تعجب:

+

النقطة المهمة هي آلية التسجيل بمكسات نفسها ، اذكر من فترة يعني من سنة و نص تقريباً .
احد اقربائي كان حاب يشارك بالمنتدى و سجل ، بس إلي اعرفه انه عانا كثير حتى قدر يشارك . يعني سجل صار له اسبوع و زيادة
و ما وصلت له رسالة التفعيل في بريده (كان يفتح البريد كل يوم )، أذكر كان منرفز و معصب لدرجة انه كنسل السالفة و ما عاد يبي يشارك :نوم:

المنتدى عمل تحديثات جديدة و هي من مصلحته ما اختلفنا في هذي النقطة ، و لكن التأخير فيه راح يأثر عليه بشكل سلبي .
ما ننسى ذكر التحديث اليومي ، يااا الله ! شي مو طبيعي بالمرة :غول: !!!

النقطة الثانية و المهمة هي : المنتديات صارت موضة قديمة :تعجب: ، الكل حول على vlogs و blogs و غيرها ..
نادر اصلاً ما نلاقي احد يدخل منتديات و طبيعي ما يكون فيه نشاط من الاساس = = "
يعني مهما سوينا و مهما نشرنا مواضيع مميزة ما بنلاقي ردود عليها ، يعني الكاتب بيحس بالقهر من بعد الجهد و التعب ما يلقى كلمة شكر بسيطة .

مالكم حل غير عمل جوائز عينية ، يعني بدل الاوسمة الشخصية تحطون كوبونات تسوق أو خصومات التسوق الالكتروني و إذا فقدتوا الامل وزعوا بطاقات شحن رصيد

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:50
السلام عليكم

...موضوع شيق ..
المنتدى ايامي صحيح كان يشع بالحماس والاهتمام الاكبر موجه للتسلية بالنسبه لمنتدى الالعاب والمسابقات ..حالياً الاهتمام الاكبر من قبل الاعضاء موجه للرتب والسلطات ...:ميت:...يعني فعلياً ادخل منتدى الالعاب ..ما القى الا كمن عضو عادي ما يتعدوا 10 افراد والمجموعة الاضخم رتب وأفرقة عمل..

يعني انا مع نهضه المنتدى مع ذلك لازم يكون في نسبة تتسلى وتاخذ وتعطي باللعب من غير مميزات ..واعزي الاختلاف بين المنتدى زمان وهسا طبيعيه الافراد تغيرت مع مرور الزمن ..الكل بدو يبرز دورو ويثبت وجودو ..:نوم:..

وبالنهاية التغيير بالمنتدى يبدا من الافراد نفسهم ^^

هدف مكسات من زيادة الرتب واضح جدًا وهو تطوّر مكسات ، بس من دون مايحسّون !! صار هذا عبء على مكسات كثير معاهم رتب مايستاهلونها مع احترامي يعنيّ ، أنا أشوف إنهم قبل ما يقبلون أي شخص ينضم لفريق العمل يعرفون يستاهلون يكونوا من فريق العمل ولا بس عشان رمزيّة أو أشياء سطحية ..
من وجهة نظري مو مهم إذا كان عضو ولا فريق عمل الأهم إنه بالنهاية بدو يتسلّى بالمنتدى مو هدفه الرتبة وغيرو ، يعني يمكن هالعضو يستاهل يكون من فرق العمل ويفيد مكسات ، يقعد عضو وتضيع موهبته ؟ ..
طيب أي أفكار :d !!

سكـارلـيت
23-05-2016, 14:59

بالماضي: ما كان فيه أي وسائل تواصل غير الايميل و المسن ، عاشت بها مكسات أفضل لحظاتها .
بالحاضر : صارت كل الشركات تتسابق في اضافة تطبيقات جديدة و وسائل تواصل اجتماعية جديدة ..

بالماضي : ابداع اكثر ، حتى المواضيع تحس كاتبها جهزها من اسابيع !! و الردود اسطورية كأنه مقال مو رد :ضحكة:
الحاضر : المواضيع صارت تتميز بشكلها و تصاميمها أكثر من المحتوى نفسه (نتكلم بشكل عام) و الردود !! يالله هذا لو كان فيه رد أصلاً .

بالماضي : كانت الاقسام متنوعة عندكم اليوتيوب ، الدوكيومنتري ، المول .. وغيره و غيره من الاقسام الداخلية و الفرعية المتنوعة
الحاضر : قلت الاقسام و تم عمل دمج لها ، مما سبب لخبطة شوي و خصوصاً للأعضاء الي كانوا غايبين صار لهم فترة .

بالماضي : نقاشات الانمي كانت حماااااس ، الاعضاء المخالفين و الي يتم ايقاف عضويتهم هذول إذا عملوا مضاربة و سب و شتيمة ..
الحاضر: الموقوفين هم ناشري الاعلانات و الدعايات للمواقع . وينكم يا الطيبين ؟ :بكاء: ويين ؟!

الاداريين ما قصروا و الله ، ما خلوا فكرة لمسابقة ما عملوها ، حتى كل المسابقات لها اوسمة شخصية و مع ذلك الكسل زااد .
انا اشوفه تقصير من الأعضاء و الزوار الي يتفرجوا بس !! عزيزي العضوو ، كم مرة نزلت موضوع و كان عدد المشاهدات

+

النقطة المهمة هي آلية التسجيل بمكسات نفسها ، اذكر من فترة يعني من سنة و نص تقريباً .
احد اقربائي كان حاب يشارك بالمنتدى و سجل ، بس إلي اعرفه انه عانا كثير حتى قدر يشارك . يعني سجل صار له اسبوع و زيادة
و ما وصلت له رسالة التفعيل في بريده (كان يفتح البريد كل يوم )، أذكر كان منرفز و معصب لدرجة انه كنسل السالفة و ما عاد يبي يشارك :نوم:

المنتدى عمل تحديثات جديدة و هي من مصلحته ما اختلفنا في هذي النقطة ، و لكن التأخير فيه راح يأثر عليه بشكل سلبي .

النقطة الثانية و المهمة هي : المنتديات صارت موضة قديمة :تعجب: ، الكل حول على vlogs و blogs و غيرها ..
يعني مهما سوينا و مهما نشرنا مواضيع مميزة ما بنلاقي ردود عليها ، يعني الكاتب بيحس بالقهر من بعد الجهد و التعب ما يلقى كلمة شكر بسيطة .

مالكم حل غير عمل جوائز عينية ، يعني بدل الاوسمة الشخصية تحطون كوبونات تسوق أو خصومات التسوق الالكتروني و إذا فقدتوا الامل وزعوا بطاقات شحن رصيد

كلامك صحيح ، أفهم إن موصة المنتديات إنتهت بس ليه ما نرجّعها كثير مايحبون التواصل ، التواصل مافيه تشدّد ، أنا ما أحبه وغيري نفس الشئ وكثير بعد ، نستغل هالنقطة لإرجاع مكسات ، والكسل الزايد اللي فيننا ، صراحة نص المواضيع أقراها بس اتعيجز أرد ع الموضوع ، بالنّسبة للمقارنة ، بالنّسبة للأقسام أنا أشوف كل مازادت الأقسام زاد التفاعل والإقبال ، ناس تحب التغيير والتجديد ، الاقسام صارت قليلة والدمج خرّب كل شئ ، في أفكار كثير ، لأقسام ممكن يحطّونها لو يرجّعوا اقسام قديمة ، والتفكير بأقسام جديدة يكون أفضل ..، ما وافق ع آخر اقتراح ، كذا بيسجلّون عشان الجوائز الماديّة لا أكثر ولا أقل..لا لا أبد ماينفع ..

Lady Shika
23-05-2016, 15:04
:لعق: للاسف العنصرية مُتوارثة يا شيكا ركزي شويه وبتشوفينها تُعاد xd
جالس برغبتي انا ولأني احب مكسات مو من أجل أحد :لعق:

اقصد بكلمة اتركه اي اترك الموضوع و ليس ان اشجعك على ترك مكسات
شكلك فهمت غلط او انا اثر فيني النوم لدرجه ما اقدر اكتب مدري واحد منهم

اما بالنسبه لمحتوى المواضييع امم لان الاغلب ينسخ ويلصق او حتى ينسخ الافكار

اقترح زيادة الترجمة وانتاجية مكسات لان سبب شهرته هو الترجمة والناس مازلت تتابع وممكن فتح قناة خاصه باليوتيوب او فيكي

><

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:09
ع الجرح هناا المشكلة ، فرق الترجمة ميّتة ، يعني أنا أشوف كثير يعرفون يترجمون ومن هالحكي ، مكسات بحاجة لهالشغلة ، وخاصة أغلب اللي سجّلوا بالمنتدى كانو عشان انمي ومانجا مكسات ، اللي يعرفو يترجموا ساعدو مكسات وانضموا لفريق ترجمة الانمي أو المانجا ، ولا كيف نزيد الترجمة ومافي مترجمين من الأساس !!

ķłŊğ ŀĉë
23-05-2016, 15:10
اقصد بكلمة اتركه اي اترك الموضوع و ليس ان اشجعك على ترك مكسات
شكلك فهمت غلط او انا اثر فيني النوم لدرجه ما اقدر اكتب مدري واحد منهم

اما بالنسبه لمحتوى المواضييع امم لان الاغلب ينسخ ويلصق او حتى ينسخ الافكار

اقترح زيادة الترجمة وانتاجية مكسات لان سبب شهرته هو الترجمة والناس مازلت تتابع وممكن فتح قناة خاصه باليوتيوب او فيكي

><

:ضحكة: قومين فيني نوم نفس النظام ما أخذت قيلولة اليوم

المطالب تطورت وإدارة المنتدى لم تستطيع تحقيق هذا يعني مترجمين كثير مانجا وانمي ودراما افلام الخ الأقسام موجوده لكن مافي من يعمل والسبب التعامل العكسي على الأعضاء لما المنتديات الأخرى لم يخف النشاط بها؟ الكثير من المنتديات لسى على نشاطها بل اكثر بس ما نقول إلا ان لكل منتدى عصره واعتقد مكسات على نهاية هذا العصر يعني شيء ليس بإرادة الأعضاء بل لدى بعض الناس لأنهم تأخرو في إتخاذ بعض التدابير التي يجدر بهم العمل عليها منذ زمن

FausT
23-05-2016, 15:13
اي مواهب :غياب:..الموهبة الوحيدة الممكنة في المنتدى ان تظهر ومو بمكان ثاني هي التصميم ...اي مواهب ثانية ..؟؟...كلنا عارفيين انو نية الاعضاء من افرقة العمل هي اما مساعد او مراقب...الكل بدو يصير مراقب ومساعد ..طب تراقب على مين ..اذا انت مراقب وهو مراقب وانا مراقب ...لمين ظل المنتدى :ضحكة:..

...ما بعرف يمكن تفتحوا مواضيع نفسية او قسم نفسي ..<<هذا اهتمامي ورح ابدع فيه ..اذا انترك الي مجال ..^^

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:14
وش هيّا التدابير إذا ممكن :d xD !!

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:17
اي مواهب :غياب:..الموهبة الوحيدة الممكنة في المنتدى ان تظهر ومو بمكان ثاني هي التصميم ...اي مواهب ثانية ..؟؟...كلنا عارفيين انو نية الاعضاء من افرقة العمل هي اما مساعد او مراقب...الكل بدو يصير مراقب ومساعد ..طب تراقب على مين ..اذا انت مراقب وهو مراقب وانا مراقب ...لمين ظل المنتدى :ضحكة:..

...ما بعرف يمكن تفتحوا مواضيع نفسية او قسم نفسي ..<<هذا اهتمامي ورح ابدع فيه ..اذا انترك الي مجال ..^^

تصميم ، ترجمة سواء انمي مانجا أو أخبار ،، تبييض واللصق ، هذا هو اللي في بالي الحين ..
قسم نفسي :موسوس: ، مابعرف غريبة شويّة يمكن ينفع يكون قسم فرعي لجادة مكسات :d !.

FausT
23-05-2016, 15:23
الي ذكرتيهم ما تحتاج ابداع ونادراً ما تلاقي حد يتسلى اثناء العمل فيهم ..

...هههه :ضحكة:..ما علينا هما يوجودوا وانا بدبر الكوا المحبين لهلقسم :cool:..

Forst Dark S
23-05-2016, 15:24
أكيد في ناسّ بيتركوا مكسات وفي أمل ولو بسيط يرجعون إذا انتشر مكسات ، ذهبوا ؟ إذن تعرف ع آخرين مكسات مليئ بالاعضاء الجيّدين .. إذن لنبذل جهدنا لنرد جميله علينا xD !!
أي اقتراحات ممكن تفيدّ xD !

الكتاب اختفوا فعلا ، والأفكار اختفت ، لقد أصبح جهد المراقب مهدورا هذا ما أثر علي في أيامي الأخيرة ..
حتى أنني شعرت بأني قتلت رغبتهم بالكتابة هنا لأني أحرص عليهم في تقييم الكتابة بشكل صارم ربما ساهمت بموت متعتهم ، أشعر أننا لو شجعنا الكتابة عن الأنمي وعن أمور كهذه سيتعيد القسم عافيته فقد شعرت بأن كثيرين شعروا بالظلم وقد أحسست أننا لربما قسونا في هذا الأختصاص ، الكتابة فن ورقي ولكن متعته حين يكتب المرء ما يرغب أيا كان ، وقد حددنا لهم أن يكتبوا من بنات أفكارهم وكأننا نحن الذي أنهينا ما نكتب !

الإدارة جزء من المشكلة ، ليس سيئة ولكن قاسية بصراحة وليس مرة أو مرتان تعاملت بقسوة بينما كان هناك حل لين ..
فهمت أخير ما يحد ولكن بعدما أصبحت خارجا ..

لذا قبل أي اقتراح ، الإدارة عليها اعادة نظر قليلا في تعاملها ، ثم يمكننا المساهمة في إستعادة مكسات ، ولكي أؤكد أن المشكلة إدارية المشكلة لا تطال قسما بل كل الاقسام لديه نفس المعانة ، كثير من المنتديات الأخرى لديها متابعون صامدون ولكن مكسات الأسوء ، من الممكن أن باقي المنتديات عانت من نقص الدخول ولكن حتما ليست مثل مكسات ..

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:25
أمم ، أوكيه خذي إذن من مشرف جادّة مكسات ، تفتحي موضوع ، لو فكّرنا قسم كبيرة @@" ، xD !

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:28
الكتاب اختفوا فعلا ، والأفكار اختفت ، لقد أصبح جهد المراقب مهدورا هذا ما أثر علي في أيامي الأخيرة ..
حتى أنني شعرت بأني قتلت رغبتهم بالكتابة هنا لأني أحرص عليهم في تقييم الكتابة بشكل صارم ربما ساهمت بموت متعتهم ، أشعر أننا لو شجعنا الكتابة عن الأنمي وعن أمور كهذه سيتعيد القسم عافيته فقد شعرت بأن كثيرين شعروا بالظلم وقد أحسست أننا لربما قسونا في هذا الأختصاص ، الكتابة فن ورقي ولكن متعته حين يكتب المرء ما يرغب أيا كان ، وقد حددنا لهم أن يكتبوا من بنات أفكارهم وكأننا نحن الذي أنهينا ما نكتب !

الإدارة جزء من المشكلة ، ليس سيئة ولكن قاسية بصراحة وليس مرة أو مرتان تعاملت بقسوة بينما كان هناك حل لين ..
فهمت أخير ما يحد ولكن بعدما أصبحت خارجا ..

لذا قبل أي اقتراح ، الإدارة عليها اعادة نظر قليلا في تعاملها ، ثم يمكننا المساهمة في إستعادة مكسات ، ولكي أؤكد أن المشكلة إدارية المشكلة لا تطال قسما بل كل الاقسام لديه نفس المعانة ، كثير من المنتديات الأخرى لديها متابعون صامدون ولكن مكسات الأسوء ، من الممكن أن باقي المنتديات عانت من نقص الدخول ولكن حتما ليست مثل مكسات ..

طيّب إشرحو لي ، المشكلة بالضبط بأسلوب ماتاخذو مخالفة عليه أبغا أفهم إيش فيه أسلوب الإدارة :d !!

Forst Dark S
23-05-2016, 15:30

لا أعلم إن كنت تذكرني لكن أنا شخص تعرفه جيدا في السابق يا أستذ نفسية ..
الإدارة ليست أضخم من الأعضاء لكن الأعضاء المهتمين هم من الإدارة فحسب !

ثم لكل قسم عدد معين من المساعدين والمراقبين ، لذا فعندما تراهم كلهم من الإدارة ليس بالضرورة أنه مكان عملهم ..

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:35
شرح مبهم :d xD ! ، تقصد عنصريّة !!
أمم وكاني شفت تعليق لفيصل وأنحذف ، مامداني أقراه :موسوس:

Rieta
23-05-2016, 15:41
اولولو سجل منذ 3 اسابيع ولم يفعل للان
انا دعوته الى هنا ...لكن لااسف لم يفعل ..انا وهو شعرنا باليأس من الانتظار واظننا سوف نصرف النظر عن تسجيله

ķłŊğ ŀĉë
23-05-2016, 15:41
شرح مبهم :d xD ! ، تقصد عنصريّة !!
أمم وكاني شفت تعليق لفيصل وأنحذف ، مامداني أقراه :موسوس:
المفروض فهمتيها وهيا طايره :لعق: شرح مبهم لأنه لازم يكون مبهم :غياب:

M A R C O
23-05-2016, 15:44

احييك على حماسك وتفائلك و فكرة جيدة منك لكن لو واجهنا الواقع المر اللي قاعديته 14 درجة < محد رح يفهم الاستعارة :uncomfortableness:
فلكل شي زمانه .. مكسات كان قبل سنوات قليلة في اوج عصره و عدد الاعضاء ان ضخم و نشيط بشكل كبير والكثير من المنتديات نفس
الشي لكن مع تطور وسائل التواصل الاجتماعي و انتشارها بشكل كبير و خاصة بعد ما انتشرت الهواتف الذكية بكل
مكان فكرة المشاركة في المنتديات شبه انقرضت و هالشي صار في كل المنتديات المشهورة ومو بس مكسات بالعكس
مكسات حالياً نشيط مقارنة ببعض المنتديات اللي كانت نشيطة بس صارت مرتع للزومبي و الارواح الشريرة :em_1f634:
فكرة المنتديات انتهت عصرها وهي كل مالها رايحة بالاندثار و هذا الواقع ونفس الشي بالنسبة لمواقع السوشيال
ميديا الحالية لو ما كان في لها تطوير مستمر بما يناسب كل سنة يعني لو الفيس كان نفسه من 2009 للحين كان
انسحب عليه زمان هذا مع انه اغلب اللي اعرفهم تركوه
على كل هذه مجرد وجهة نظر لا اقل لا اكثر :d
بالتوفيق للجميع

سكـارلـيت
23-05-2016, 15:47
إذا نبغا مكسات يرجع لازم نخاطر شويّ =>> قولي هالكلام بعد ماتتلطّخي بالأسود xD !

سكـارلـيت
23-05-2016, 16:06

احييك على حماسك وتفائلك و فكرة جيدة منك لكن لو واجهنا الواقع المر اللي قاعديته 14 درجة < محد رح يفهم الاستعارة :uncomfortableness:
فلكل شي زمانه .. مكسات كان قبل سنوات قليلة في اوج عصره و عدد الاعضاء ان ضخم و نشيط بشكل كبير والكثير من المنتديات نفس
الشي لكن مع تطور وسائل التواصل الاجتماعي و انتشارها بشكل كبير و خاصة بعد ما انتشرت الهواتف الذكية بكل
مكان فكرة المشاركة في المنتديات شبه انقرضت و هالشي صار في كل المنتديات المشهورة ومو بس مكسات بالعكس
مكسات حالياً نشيط مقارنة ببعض المنتديات اللي كانت نشيطة بس صارت مرتع للزومبي و الارواح الشريرة :em_1f634:
فكرة المنتديات انتهت عصرها وهي كل مالها رايحة بالاندثار و هذا الواقع ونفس الشي بالنسبة لمواقع السوشيال
ميديا الحالية لو ما كان في لها تطوير مستمر بما يناسب كل سنة يعني لو الفيس كان نفسه من 2009 للحين كان
بالتوفيق للجميع

الكلام نفسه يتكرّر ، مو هنا المشكلة :)..

LO! FANCY
23-05-2016, 16:19
لا أعلم إن كنت تذكرني لكن أنا شخص تعرفه جيدا في السابق يا أستذ نفسية ..
الإدارة ليست أضخم من الأعضاء لكن الأعضاء المهتمين هم من الإدارة فحسب !

ثم لكل قسم عدد معين من المساعدين والمراقبين ، لذا فعندما تراهم كلهم من الإدارة ليس بالضرورة أنه مكان عملهم ..

هذه هي الحال ، وتغييرها شبه محال :d !

المحققة سيرا
رجعت سكارلي
تذكرت شي نسيت ذكره سابقا
الحقيقة انا لم اقرأ جميع الردود ولا اعلم ان تم طرحه مسبقا
لا اعرف طريقة التواصل مع الادارة هل تكون صحيحة عن طريق قسم المشاكل والاقتراحات ام لا ،اعني لا اعلم نوع الاقتراحات التي ينفع اقتراحها
عموماً اقتراحي رح يكون عمل قسم بعنوان المدرسة المكساتية او مدرسة مكسات
جزء كبير من الاعضاء هم من طلاب المدارس او الجامعات
سيكون رائعا ان نقوم بعمل قسم للدراسة
اقسام داخلية واحد يهتم الرياضيات وآخر باللغات بمختلفها وآخر خاص باللغة الانجليزية بشكل خاص كونها اللغة الاكثر اهتماما واستخداما
وطبعا عندي افكار كثير لدعمه ولكن المهم ان اجد اقبالا عليه وتوافق عليه الادارة وحينها سأضع اقتراحاتي لهذا القسم

✿ REHAN
تفاعل جميل
راجعة بس ارجع البيت

M A R C O
23-05-2016, 16:21
الكلام نفسه يتكرّر ، مو هنا المشكلة :)..

وش المشكلة طيب ؟ :موسوس:

سكـارلـيت
23-05-2016, 16:23
رجعت سكارلي
تذكرت شي نسيت ذكره سابقا
الحقيقة انا لم اقرأ جميع الردود ولا اعلم ان تم طرحه مسبقا
لا اعرف طريقة التواصل مع الادارة هل تكون صحيحة عن طريق قسم المشاكل والاقتراحات ام لا ،اعني لا اعلم نوع الاقتراحات التي ينفع اقتراحها
عموماً اقتراحي رح يكون عمل قسم بعنوان المدرسة المكساتية او مدرسة مكسات
جزء كبير من الاعضاء هم من طلاب المدارس او الجامعات
سيكون رائعا ان نقوم بعمل قسم للدراسة
اقسام داخلية واحد يهتم الرياضيات وآخر باللغات بمختلفها وآخر خاص باللغة الانجليزية بشكل خاص كونها اللغة الاكثر اهتماما واستخداما
وطبعا عندي افكار كثير لدعمه ولكن المهم ان اجد اقبالا عليه وتوافق عليه الادارة وحينها سأضع اقتراحاتي لهذا القسم

اقتراح جميل ، بس معظم الأعضاء جايين هاربين من الدراسة مشان يتسلّو ما :)!!

سكـارلـيت
23-05-2016, 16:23
هذه هي الحال ، وتغييرها شبه محال :d !

إذن لنجعل المحال حقيقة :d xD !!

Forst Dark S
23-05-2016, 16:25
لا أرى إي شيء مبهم ..

لا أدري إن كنا نقصد نفس الأمر مع أصدقائي الذين يقولون أنه يجب أن يكون مبهم ..

بالنسبة لشخص كان في الإدارة ورأى بعينه مشاكلها ، لست أضع اللوم عليها لأنها سيئة بل لأنهها صارمة جدا ، الشفافية أمر صعب ولكن وجودها سيظهر إن لم تكن هناك شكوى من الإدارة ..
لا أعلم أصل المشكلة ولكن هناك ستصبح صارما ولا تعلم بذلك الا بعد أن تبتعد !

لا اعلم كيف ظلم هؤلاء الذين تحدثوا لكني أعلم ما فعلت وأتمنى بشدة أن أصحح خطأي فقد هدمت بيدي المكان الذي أحببته كثيرا لقد أبعدت فيه أناس موهوبين ، ووجهت أناس لينزوو بنفسهم بعيدا عن هنا وأنا نادم لأني لم أشعر ..

رأيت الكثير يرحلون ويختفون لم أستطع الإحساس بالسبب حتى أتت الكارثة وانسحبت أنا نفسي والآن لا يمكنني أن أفعل شيء حتى العودة صعبة لظروفي السيئة ..

سكـارلـيت
23-05-2016, 16:28
لا أرى إي شيء مبهم ..

لا أدري إن كنا نقصد نفس الأمر مع أصدقائي الذين يقولون أنه يجب أن يكون مبهم ..

بالنسبة لشخص كان في الإدارة ورأى بعينه مشاكلها ، لست أضع اللوم عليها لأنها سيئة بل لأنهها صارمة جدا ، الشفافية أمر صعب ولكن وجودها سيظهر إن لم تكن هناك شكوى من الإدارة ..
لا أعلم أصل المشكلة ولكن هناك ستصبح صارما ولا تعلم بذلك الا بعد أن تبتعد !

لا اعلم كيف ظلم هؤلاء الذين تحدثوا لكني أعلم ما فعلت وأتمنى بشدة أن أصحح خطأي فقد هدمت بيدي المكان الذي أحببته كثيرا لقد أبعدت فيه أناس موهوبين ، ووجهت أناس لينزوو بنفسهم بعيدا عن هنا وأنا نادم لأني لم أشعر ..

رأيت الكثير يرحلون ويختفون لم أستطع الإحساس بالسبب حتى أتت الكارثة وانسحبت أنا نفسي والآن لا يمكنني أن أفعل شيء حتى العودة صعبة لظروفي السيئة ..

فهمتك أخيراً ، الماضي مارح يرجع بس الاهم ماتعيد الخطأ ، عشاننا أعضاء وهم إدارة مايحق لنا نقول راينا ، بالعكس لما كلّمت الإدارة لقيت تفاعل معايا ، ماشوف صرامة !!

المحققة سيرا
23-05-2016, 16:31
اقتراح جميل ، بس معظم الأعضاء جايين هاربين من الدراسة مشان يتسلّو ما :)!!

صحيح لكن وجود الأعضاء هون للتسلية لا يعني ان يتركو الدراسة ،تلاحظين فترة الامتحانات لا تفاعل ،لو وجدو مكسات يدعمهم سينشطون حتى فترة الامتحانات ،مثلا اللي عندها اي سؤال على المادة اللي تدرسها او في شي مو فاهمته تطرحه في المنتدى
ولو خايفة انه ما يلحق شخص يجيبها من نفس اليوم فهي بمجرد تعرف عليها مثلا رياضيات وعارفة نفسها في شي مو فاهمته تطرحه قبل بيوم او يومين وايضا انا قلت عندي اقتراحات اخرى اعرضها لو وافقت الادارة على طلبي
ما رأيك اطرحه ؟ممكن يعجب الاعضاء

سكـارلـيت
23-05-2016, 16:35
ما أعرف ، بس لو فكّرنا شوية أعتقد معك حقّ ، يعني كثير يواجهون مشاكل بهالأمور !!
أوكيه أطرحيه إذا بدّك :d xD!

المحققة سيرا
23-05-2016, 16:39
اوكي 😘😍

Free wing
23-05-2016, 16:46

في البدايه أشكرك على الاهتمام بمصير مكسات..لست صاحبة افكار مميزة أو اي اقتراحات :e40d:

لكن كنصيحه الردود والتعليقات المرحه والمفيدة والتنافس والتحدي بين الاعضاء فقط مايحتاجها مكسات ،
بعدها الاعضاء سوف يتحمسون لطرح المواضيع ..هذه مايحتاجها المكساتيين فقط..

لزوّار مكسات ، ماملّيتوا مراقبة مكسات من خلف الكواليس ، يعني ماشاء الله دائماً عدد الزوًار فوق الألم المشاهدات كمان كثيرة ، جرّبوا انضمّوا لعائلتنا اللطيفة مكسات رح يرحّب بالجميع ، مكساتّ شئ جميل من جد مارح تخسروا شئ ، شاركونا مواضيعكم ومواهبكم آرائكم وانتقاداتكم منقاشاتكم وغيرها كثير ..، هذا رح يقدّم دعم كبير لمكسات اليوم ..

أنا متأكدة خلف الكواليس ليس الزوار فقط أتوقع أنهم
اعضاء مكسات الكساله وأيضا الي تركو مكسات مترددين يعودون ..:em_1f60e:

بالتوفيق لجميع ..

سكـارلـيت
23-05-2016, 16:50
أعضاء مكسات كثير بس نصهم متخفّين ، أبغا أعرف عددهم الحقيقي من جد :d xD !!.

مو بس هذي المشكلة فري يعني شوف أحس أعضاء مكسات مايتفاعلون إلا من رحم ربّي يعني مهما عملنا من مسابقات فعاليّات إلخ ...ماعندهم حماس أبد :d..

AL MANSOUR
23-05-2016, 16:50
أهلًا http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2123788&stc=1&d=1459547666

أحييك على حماسك و نشاطك و لكن أخشى أن تكون شعلة و تنتهي بسبب الريح العاتية المُحمّلة بالإحباط من الواقع المرير !

تفاؤل ثم تخطيط ثم تطبيق = نتيجة إيجابية ..~
تفاؤل ثم تخطيط بدون تطبيق = نتيجة سلبية ..~

كل التوفيق للجميع ..~

شكرًا ...

Forst Dark S
23-05-2016, 17:25
فهمتك أخيراً ، الماضي مارح يرجع بس الاهم ماتعيد الخطأ ، عشاننا أعضاء وهم إدارة مايحق لنا نقول راينا ، بالعكس لما كلّمت الإدارة لقيت تفاعل معايا ، ماشوف صرامة !!

همممم ، أتحدث من واقع خبرة قد تكون أرائك مناسبة لتوجهات القسم ، ثم قد تكونين مقنعة لهم ، المشكلة هنا أنه كنا ننحاز لبعض الآراء متناسين أن ذلك سيجعلنا نخسر الأعضاء بل لم نشعر أننا منحازين ، وللحق كان أحد المشرفين علي يتمتع ببعض الشفافية في الرأي وقد ساهم نوعا ما في تخفيف الضغط ولكن تناثر البشر وعلى أي حال ..

كما قلت الإدارة ليست سيئة ولا مشكلة داخلها المشكلة الإنحياز فحسب ، هي ستسمع رأيك ولكن تقوم بما يمكنها ضمن ما تكون منحازة له ، أما كأداء الإدارة متفاعلة هذا أمر لا شك فيه فهم أعضاء أحبو أن يصبحو شيئا ويقدموا لهذا المكان ..

Forst Dark S
23-05-2016, 17:30
أهلًا http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2123788&stc=1&d=1459547666

أحييك على حماسك و نشاطك و لكن أخشى أن تكون شعلة و تنتهي بسبب الريح العاتية المُحمّلة بالإحباط من الواقع المرير !

تفاؤل ثم تخطيط ثم تطبيق = نتيجة إيجابية ..~
تفاؤل ثم تخطيط بدون تطبيق = نتيجة سلبية ..~

كل التوفيق للجميع ..~

شكرًا ...

أوي ..
لا تقل مثل هذا الكلام ..
الشعلة إذا انطفأت لا يعني أنه ليس هناك من يشعلها مجددا ..
السيد شعلة سيعيد إشعالها ، لن أدعها تخمد هكذا الشعلة هذه ستضيء الدرب ..

تجاهلوني لا أعرف لما اشتعلت مشاعري !

سكـارلـيت
23-05-2016, 17:31
ممكن تقولي مثال كيف خسرنا أعضاء طيّب ! اقصد اللي يعملوه مشان تحسين مستوى مكسات فكيف خسرنا أعضاء !!

سكـارلـيت
23-05-2016, 17:32
أوي ..
لا تقل مثل هذا الكلام ..

بالعكس هذا المطلوب ، الشعلة الثانية وصلت لتقف لجانبك :d , ولن يخمدنا إلا الموت ، تحمّست الثانية ..

المحققة سيرا
23-05-2016, 18:14
هذا رابط الاقتراح للمهتمين
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=36372285
رح تنوروني

تعديل
لا تهتمو طلع الموضوع مكرر

BeIldandy
23-05-2016, 21:59

مراحب عزيزتي سكارليت :angel:

بالنسبة لي أنا متابعة قديمة لمكسات فهو مكاني الأول في تحميل الأنمي المترجم بالعربية وتعرفي على ناروتو ولم افكر بالتسجيل إلا مؤخرا

أحييكِ على حماستك عزيزتي والحمد لله أرى أن التفاعل جيد نوعا ماهنا وهناك الكثير من الأخبار والتقارير

وعن توقف حضور اعضاء قدامى كما استشفيتُ من موضعك هو أمر طبيعي نظراً لظروف الحياة وبالمقابل هناك اعضاء جدد سيأتون

بالنسبة لي انا استمتع هنا كثيراً وسيسعدني تفوق هذا المنتدى ليكون الأفضل حيث أنه موقعي المفضل حالياً

لكِ مني كلَ الوِد :lemo:

بيلاداندي

:036:

Maria Wonders
23-05-2016, 22:10
سكارليت القمر

يعطيك العافيه على الموضوع ^^ اعجبني حماسك ::جيد:: رهيبة

طبعاً كلنا نعرف ان عصر المنتديات الذهبي ولّى
لكنه لم ينتهي .. ليس على مستوى المنتديات العربي
بل هناك فورمز اجنبية ما زالت على رأس العمل وكأنها بعصرها الذهبي

لكن يبدو المشكله هو الذهاب لكل ماهو جديد وبهالحاله كثرت المواقع الاجتماعية
بالنسبة لي ,, مهما كان المنتدى له نكهه خاصه

مكسات جيت له بالصدفه عن طريق محرك بحث
وما توقعت اجلس فيه 9 سنوات بل واعمل فيه ادارية

حملتك رائعة سكارليت ^^ وانا مستعده اساعدك بأي شي مقدور عليه من جهتي ::جيد::
يعطيك الف عافيه حبيبتي

Zero13
23-05-2016, 22:57
السلام عليكم
كيفك ؟ سكارليت ؟ :موسوس:
بصراحة موضوعك لفتني :ضحكة: < على الجرح
مكسات اول منتدى اسجل فيه بصراحة و المنتدى الوحيد يلي سجلت فيه :سعادة2:
بعض الأحيان اندم اني سجلت فيه وبعض الاحيان انبسط < لا تسألين :غياب:
لكن اتوقع الان مع ظهور البرامج التواصل الأجتماعي إنخفض مستوى المنتديات منها مكسات احس من شعوري او تفكيري يحتضر بعض الأحيان على عكس أول لمن كنت فيه ولمن كان في حيويته , ف بالعكس انا معاك واتمنى يرجع مثل ماكان وافضل بس احس صعب صعب يرجع زي أول مابحبطك أو شيء لكن لو فيه شي بقدر اساعدك فيه عيوني لك ولمكسات :سعادة2:

#بصمة مكساتية من عضو قديم :d

S H E R L O C K
24-05-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اهني فيك روحك و حماسك , و اشكرك على طرح الموضوع
للأسف ما عندي شيء ازيده على كلام الشباب , ما شاء الله ما قصروا :d

في الواقع كل شيء له نهاية , و ما اعتقد ان نهاية مكسات قريبة
طالما في اعضاء يبحثون عن طرق لإنعاشه :d

بالتوفيق للجميع

تاج الزعامة
24-05-2016, 02:16
عدّل ردك بليز ، يمكن هاليوم رح يجي ، بس نقدر نطوّل المدة ع الأقل :d !!
لا نقبل الردود المحبّطة للمعنويّات xD ..!

ههههه أنا قصدت نفسي وليس مكسات يعني أنه سيأتي يوم أترك مكسات و أشوف حياتي
بس لا تخافون ما راح أنسى أعضائه وسوف أمر عليكم كل ما وجدت فرصة:d

Јeaη Valjean
24-05-2016, 02:43
مرحبا

ماشاء الله أحييك قليل اللي يحظو بفايدة حقيقة وتطور فمهارة معينة نافعة غير مجرد تسلية وضياع وقت ^^

+

حبيت جدا مقارناتك ووجهة نظرك ::جيد::

هههههه وجهة نظر ممتعة
فعلا الأغلبية الفاعلة حتى بمستوى ضعيف من أصحاب الرتب وهذي حقيقة غير سارة ^^
توجه لجادة مكسات وحوله لمصح نفسي ماعليك , بيفتحولك عيادة ويستقبلو جميع المواضيع ومستوياتها لاتتعذر :D

بالتوفيق للجميع

و خاصة بعد ما انتشرت الهواتف الذكية بكل

هذا التحليل السليم والأقوى وهو اللي عاصرته فعلا
ماقبل 2011 مافي أجهزة ذكية منتشرة على نطاق واسع نسبيا أذكى جهاز كان مجرد نوكيا والتصفح منه عسير
لذا كان إجباري نقعد عاللاب والشغل من اللاب مهم لطرح موضوع أو مشاركة أنيقة :p
أما الأجهزة الذكية وسهولة التصفح عالي الجودة اللي ظهرت أدت لناتج عكسي وهو التفاعل بالمشاعر وتأجيل الرد أو الحوار = برود ونسيان
لا قرأت موضوع من الجوال وأجلت الرد مستحيل أرجع أرد بعدها حتى لو عزمت للأسف ~

ويعطيك العافية عالطرح سكارليت
هالمرة قرأت الردود من الجوال وقلت برد ورجعت من اللاب وقرأت من جديد عشان أكون ساهمت بعودة مكسات < ههههههههه xd

أما وجهة نظري فأشوف مكسات هو الأعضاء القدماء اللي كانو بأوج النشاط والجدية
اختفى الجيل السابق واختفت معه الجدية .
ولازال باقي من الأعضاء القدماء أسماء متواجدة لليوم أشعر إنهم مكسات بعينه

FROESE
24-05-2016, 04:45
لي عوده قريبا :e056:

سكـارلـيت
24-05-2016, 07:58
مدري :)..،أفهم من الكلام اللي فوق لاتحاولين مافي أمل :d!!

Jαωαd
24-05-2016, 08:38
مدري :)..،أفهم من الكلام اللي فوق لاتحاولين مافي أمل :d!!

#Make Mexat Great Again
:em_1f60e::e41f:

AL MANSOUR
25-05-2016, 00:47
أوي ..
لا تقل مثل هذا الكلام ..

تراني أخاف من شعلة المتقاعدين , لأنها تشتغل يوم و بعدها تطفى شهور xD
بس و لايهمك يا بعدي , شدّ حيلك و القلب داعي لك :em_1f60e:

سكـارلـيت
25-05-2016, 13:38
انطفت هالشعلة خلاص :d !!

FROESE
25-05-2016, 21:45
لي عوده قريبا :e056:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اهلا سكارليت اخبارك بشرينا عنك
مكسات لايزال يتوافد له الكثير من الاعضاء بس من يسجلون معد تشوفينهم
حتى التفعيل ياخذ وقت يكون هو نسى اصلا إنه مشترك في المنتدى << هذي مشكله منرفزه صراحه
ايضاء المشكله مش في قله المواضيع او حتى الردود
المشكله إنه عدد الزوار المشاهده اكثر من هو متوقع
مكسات مو ناقصه شي زيه زي اي منتدى
كل اللي ناقصه إقامه فعاليات على مدار السنه مو موسميه زي رمضان وخلاص او لفتره معينه
ويفضل يكون لها قسم خاص بعيد عن الاقسام الاخرى
يعني يكون فرييق خاص با الفعاليات وهو يديرها طبعا تكون متنوعه
منها المنتدى ينشط ويرجع زي قبل
ادري صعبه ومكلفه بس هذي الطريقه الوحيده
انا ما انكر ان الاقسام تنضم مسابقات فعاليات بس مو الكل يشارك صح
انا بصراحه فكرت كثثثير اقترح ها الاقتراح بس قلت اكيد راح يكون إختلاف ففضلت السكوت
وفي الاخير الادراه هي ادرى بمصلحه المنتدى سواء كان نشيط او العكس
ويعطيك العافيه على موضوعك =)

kiwiz
27-05-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله،
ماكنت برد على الموضوع بتاتًا لكن شدني إليه بعض النقاط...

أولها صحيح إذا كنَّا نريد عودة مكسات فلنبعد المحسوبية والتنعت بالتمسك بالقدماء
ففي ناس خلاص ولَّى عهدها ونحن في عهدٍ جديد لذا ثقوا بهم
بالإضافة فلنبعد الحقد وحب الذات لأن هذي هي اللي متوهتنا في المنتدى

الشغلة الأخرى اللي أثرتيها أنتِ و Lady Shika
عن موضوع الترجمة ... نحن كفريق عمل مكسات نرحب بالجميع لللإنضمام معنا
سواءً كان منتجًا أو مترجمًا فمرحب به ...
أما عن كون الفريق لم يعد متواجدًا فهو متواجد لكنه يتطلب الدعم من قبلكم،
فبدون الدعم لن نقدر على التواصل:)

شكرًا على الموضوع

AL PIONEER
27-05-2016, 10:55
مكسات مجاله الرائد فيه هو ترجمة الانمي لكن توسّع في مجالات اخرى وحصلنا على نتائج سلبية وعدم التركيز على الاساس يسبب انهيار
المقصد فرق الترجمة تحتاج تطوير .. بكل صراحة انا كنت اتابع من ترجمة مكسات لكن حصلت الحين البدائل الاروع .. مثل اوك انمي و انمي شو هذولا يوفرون مشاهدة مباشرة وهذا الشيء يجيب نتيجة اجابية ،
ايضًا السرعة في الترجمة لها دور ..
فصل الموفي الى قسمين سبب تشتيت ..
احتكار المميزات لـ الرتب الادارية سبب تنفير ..
تطبيق بعض القوانين على الاعضاء المييزين سبب تنفير .. لا اؤيد بـ ايقاف عضو متميز في قسمه ايقاف مؤبد بسبب تنزيل مواضيع في المكان الخطاء

شكرًا ..#

SS_Snake Legend
27-05-2016, 12:46

بالنسبة لي انا معشعش في مكسات واذا راحوا كل الاعضاء عادي جدا بقعد لحالي http://msn.ta7a.com/smilies/japan_monkey/h%20(15).gif ..
واذا انحذف مكسات بافتحلي منتدى وأسميه نَكسات ههههههههههههه.. عادي ولا اسهل منها والله هههههههههههههه :D ..

مكسات مستمر ان شاء الله ... وستنتصر المنتديات في النهاية على مواصل التواقع هههههههههههههههههههههه >> اللي يفهم بيفهم لوووول :biggrin-new: ..

مثل مافي ناس عاجبها مواقع التواصل في ناس كثير ما تطيقها مثلي وبكل فخر http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j%20(1).gif ... ومستحيل تجتمع آراء الناس على شي معين ..
وفي ناس من أنصار مواقع التواصل يحاولون يصورون ان اللي باقي يشاركون في المنتديات متخلفين .. وفي ناس مخفات يصدقون وهم ما جازت لهم هالمواقع أصلا هههههههههههههههههه :e105: ..
http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j%20(1).gif << في مواقع التواصل ما يقدرون يحطون هاالفيس .. يعني مكسات احسن ههههههههههههههه :D

بصراحة احب اشوف مثل هالمواضيع واحب اشوف حماس الأعضاء وحبهم للمنتدى لكن ما احب اشارك فيها في العادة لان الكلام دايما يبقى كلام ولا يودي ولا يجيب :تحطيم: ..
تظل هذي مشاعر في داخلنا نكنها لمكسات لكنها ما بتفيد مكسات في ولا شي :chargrined: ..

لكن لو كل واحد يحب مكسات اعطى مكسات من وقته ساعة كل يومين او ثلاثة وتفاعل سواءا بمواضيع او ردود وتحفيز للأعضاء اتوقع مستحيل ما يثمر هالعمل في النهاية .. ومو لازم كل شي تسويه بمقابل .. أعط ولا تنتظر تاخذ :) ..

kiwiz

أولها صحيح إذا كنَّا نريد عودة مكسات فلنبعد المحسوبية والتنعت بالتمسك بالقدماء
ففي ناس خلاص ولَّى عهدها ونحن في عهدٍ جديد لذا ثقوا بهم
*تصفيق* http://msn.ta7a.com/smilies/yello_small/p%20(27).gif

اضم صوتي لصوتك ... فعلا اللي يحب مكسات من الاعضاء القدامى فليدعم ويحفز الأعضاء الجدد ويثق بهم ..
كل ما دخلوا أعضاء جدد حصلونا نتغنى بالأعضاء القدامى :D ... >> حسستونا انهم اخذوا كأس العالم هههههههههههههههههههههههههههه شدخل :biggrin-new:

وبعدين تقولون ليش ما يستمرون الأعضاء الجدد :p ..
العضو الجديد جاي ينبسط ويشارك ويكسب خبرات شدخل ابوه ترجوووه بالأعضاء القدامى ههههههههههههههههههههههههههههه ..

وانتوا يالمسؤولين عن المنتدى مو معقولة انكم باقي ما انتبهتوا انه لازم تسهلون التسجيل في المنتدى ماصدقت انكم باقي على تفعيل وما تفعيل الا يوم قريت ردود الاعضاء :confused: :038: ..

Lady Shika
27-05-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله،
ماكنت برد على الموضوع بتاتًا لكن شدني إليه بعض النقاط...

الشغلة الأخرى اللي أثرتيها أنتِ و Lady Shika
عن موضوع الترجمة ... نحن كفريق عمل مكسات نرحب بالجميع لللإنضمام معنا
سواءً كان منتجًا أو مترجمًا فمرحب به ...
أما عن كون الفريق لم يعد متواجدًا فهو متواجد لكنه يتطلب الدعم من قبلكم،
فبدون الدعم لن نقدر على التواصل:)

شكرًا على الموضوع

وعليكم السلام ورحمه لله ..

ما قصدته بزيادة الترجمة ليس تكليف اضافي اقصد ان في السابق كانت هناك منتديات تنعد على اصابع اليد الواحد لترجمه الانمي الحصرييه و كانت بمؤثرات خرافيه

اللان فقدنا هذا البريق و التمييز ليس كسلا منكم بدل لان الكثير اصبح يعمل لوحده الكثير اصبح يفضل ان يترجم انميات بعضها لا يستحق التعب حتى

والترجمه في مكسات لم تكن على الانميات فقط فكان للموفي و للدراما نصيب
اليوم اصبحت تكلالاقسم شبه مهجوره

*** الكلام السابق كله وجهة نظري الشخصيه لا اطلب منكم سوى احترامها

Snake legend +1

لا اظن اني بيوم راح اترك مكسات للابد اظنه بتسكر وانا ما تركته :نوم:

><

kiwiz
27-05-2016, 16:46
Lady Shika
أنيميات لاتستحق!
أعتقد الوصف الصحيح لايوجد مانترجمه غير الأنميَّات الأسبوعية،
نظرًا لعدم توفر أحدٍ آخر معنا هذا بالاضافة إلى أنني محضر مشروع مفاجئ للجميع :)

إذا انضموا أعضاء سنكون مزدهرين بلا شك ... أما بقية الأقسام فاقرأي عليها السلام

FROESE
27-05-2016, 17:38
^
ليه فقط مقتصره الترجمه على الانمي والافلام والدراما لا
ترى كثر فرق الترجمه للدراما والافلام +المسلسلات
تجلب الكثثثير ومو بس عالم الانمي

Lady Shika
27-05-2016, 18:57
kiwiz (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=227487)

اظن ان في انميات كثيره ما تترجم مثلا من اللي نزلوا و كسروا الدنيا ون بانش مان .. ما اظن احد تبع مكسات ترجمة
كمان كروكو نو باسكت و هايكيو

في كثير ما تحظرني اسماء و كان في اسماااء لامعه بالترجمه لانميات موسمية مثل همس الفجر و rain bird اذا ماخانتني الذاكرة

كان هالاعضاء مشهورين بانهم سباقين بترجمة الانميات الموسمية وافلام الانمي

skypiea (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=431154)

انا اتفق معك في ترجمة الدراما بانوعها و الافلام

لكن هذان القسمين نايمين كثير و لا توجد حركة اقلها اخبار تخص الاقسام التي تنزل باي موقع اجنبي وتترجم فقط
لا توجد و متـأخروون باشياء اخرى

لازم يصحوا شوي ..

قسم التصميم قسم نايم نوعا ما لكن اشوف في ناس تشتغل
اما الموفي فقط برمضان و بمسابقة الموفي اي شهرين بالسنة البقية نايم ؟

><

kiwiz
27-05-2016, 19:29
حولتِ على قسمي المفضل وقلتي مايشتغل إلا شهرين بالسنة بس :ضحكة:

المهم الترجمة ليست مقتصرة على الأنمي فالكل مرحبٌ به في ترجمة مايشاء
طالما أنه لايخالف تعاليم ديننا الحنيف...

أيضًا اليد الواحدة ماتصفق، فصعب أمسك كل أنمي موسمي ينزل،
أنا ترجمت أنميات موسمية وكلها جميلة، وغالبًا تناسب ما يشاهده المشاهد
وتكون قصته جميلة ... فلازم يكون في إضافة في الفريق لدينا...

الكلام موجه لكما سكايبيا و ليدي :e402:

Lady Shika
27-05-2016, 19:32

لانه قسمي المفضل ايضا و شاركت بمسابقة الموفي ثلاث مرات و اعرف متى يكون في احسن حالاته :ميت:

للاسف مالي بالترجمة .. اذا تبي مصممه انا حاظرة :ضحكة:

><

أَسـْــــر
27-05-2016, 20:43

كويز كنت في فريق المانجا وأعرف كم أن هذا العمل صعب :ميت:
تدقيق لغوي بالإضافة الى السرعة والجودة تكافل للفريق كله مو شغل شخص واحد
في رأيي هناك بعض التشدد في خيار الترجمة فمثلا أنتم الآن لا تترجمون غير الأنميات الإسبوعية
بس مو الكل يتمنى يترجمها أتمنى فقط لو أتحتوا الفرصة لترجمة ما يحلو للأعضاء عمله مقابل التزامه للأمر
هذا سيعزز الثقة بالإضافة الى رغبة المزيد من الأعضاء بالإشتراك
فتح قناة مختصة بكم في اليوتيوب بالإضافة الى موقع مشاهدة مباشرة > والأخير هو الأهم
ترجمتكم رائعة ما شاء الله بس مو مكتشفة لو عملتوا اللي تقدروا عليه لنشر الترجمة فقط
فريقكم ستتهافت عليه المشاهدة والإنضمام

أتمنى يكون كلامي ما أزعجك بس هذا اللي ناقص حقيقة ^^

Faded Whispers
27-05-2016, 21:10
^
ليه فقط مقتصره الترجمه على الانمي والافلام والدراما لا
ترى كثر فرق الترجمه للدراما والافلام +المسلسلات
تجلب الكثثثير ومو بس عالم الانمي

ما حبيت أرد ع الموضوع صراحةً رغم إني قرأت كل ردوده
بس حبيت أرد على هـ النقطة

مكسات يعاني نقص الكوادر ، فـ ليش نضيع الجهود ع الافلام والدراما والمسلسلات ؟
ترتيب الأولويات شيء مهم ، ومش معقول شخص عنده نقص يحاول يشتغل في أكثر من مجال
وحتى لو فرضنا إن الفرق لسى موجودة ، مين بـ يشتغل فيها ؟
الفرق لم تغلق بدون سبب ، والأولى تقليل عدد الفرق لا زيادتها حالياً
...

FROESE
27-05-2016, 21:44
^
مش لازم فريق خاص فريق عام ويكون "فريق الترجمه " وترجمه كل شي
كويز الله يعينك على الشغل يعني رقابه وترجمه

kiwiz
27-05-2016, 22:07
ماشاء الله ردود كثيرة نفصلها بالترتيب ...

Lady Shika
تشكري على بادرتك، إن شاء الله نتعاون في المستقبل

أَسـْــــر
ماشاء الله نورتي ... وبجاوب على كل نقطة :)
أهم نقطة وهي التشدد ... بالعكس في الوقت الحالي التشدد مو فايدنا بشيء بتاتًا،
احنا نمشي بدون تشدد وإنما عندنا قلة في المترجمين فقط،
النقطة الثانية هي ترجمة الأنيميات الإسبوعية سبق تحدثت عنها بالأعلى،
لكن أقول أفضل نترجم الأشياء المعروفة الأساسية في الوقت الحالي اللي تنزل اسبوعيًا،
بتقولون ليش بقولكم في الوقت الحالي هذا هو الأفضل للجميع إلى أن يتحسن الحال.

النقطة الثالثة ترجمة مايحلو للأعضاء أنا ماعندي مانع أبدًا، لكن الأمر يرجع للإدارة
وإلا الأمر عادي لدي،

النقطة الرابعة والأخيرة ...
في الآونة الأخير إذا تزورين مواضيعنا تلاقين مواقع مشاهدة مباشرة موفرها الأخ أمير يعطيه العافية،
ومو مقصر في هالناحية يشكر على مجهوده،
قناة يوتيوب لاخبرة لديَّ فيها، من عنده الخبرة فليتفضل لن أمانع بتاتًا
نشر الترجمة لامانع لديَّ إن تم نشرها في أشهر المواقع.

هذا مالدي، وبالعكس ما أزعجتيني سعدت والله بردك

أمير الهدوء
أوافق ردك نوعًا ما وأتحيز لبعض الأمور فيه،

يعين الجميع skypiea
وأنا موفق بين الإثنين نوعًا ما

أَسـْــــر
27-05-2016, 22:51
كويز

لك التقدير والله الترجمة صعبة جدا وأقل شيء يفسد الترجمة بأكملها > من واقع تجربة في المانجا والآن في المنوعات
طبعا لغير العارفين ترجمة فصل واحد ترجمة إحترافية تطلب ساعات وليس ساعة ونحوها
بالإضافة الى الضبط اللغوي والأسماء الإرساء على أي نطق > أفضل الياباني لا الإنجليزي ^^
ما شاء الله ليس لدي أي تعقيب على كلامك ::جيد::
أنا أقصد في الموقع ذاته ولكن هذه خطوة عظيمة جدا موفقين يا رب
وإن شاء الله فريقكم يعلو أكثر :أوو:
للأسف ليس لدي أي خلفية عن اليوتيوب ونحوه ولكن ليس صعب الإيجاد > اليوتيوب مهم جدا :نوم:

بوركت اخي موفق :036:

princess smsm
28-05-2016, 01:36
الموضوع حلو وماشاء الله عليكِ متحمسه
بس صراحة مكسات احس مافيه امل
خصوص انو لما تنزل موضوع مميز ومتعوب عليه تقعد اسبوع كامل هالك نفسك وفي النهاية رد واحد اللي هوا رد التثبيت
طيب انا ابغى تشجيع ابغى يكون لتعبي ذا معنى
ومافي اي احساس او تقدير من نفس قادة المنتدى
تخيلو يعني سويت تقريباً اكثر من 100 موضوع رفع روابط الخلفيات والتعب على تصميمها والخليفة وتعرفون قد ايش انك تصمم موضوع شي متعب
وتصاميم مميزة وكل مره تصميم وفي النهاية كلها على الحذف طيب ليش يعني حرام عليكم محد يقدر التعب
انا من بعد ماصار هذى الشي قلت انزل واتعب وبالنهاية يابتنحذف ياانو مافي تفاعل
انا من رآيي مكسات يا انو يقفل يا انو يقفل :ضحكة:
وتقريباً كل المنتديات خربت يعني مو بس مكسات

ولا مره كمان حصلت كارثة اكبر رجع المنتدى عشر ايام ورى بالله ذا شي يصير تخيلو بس :ميت:
مواضيع وردو كلها انحذفت
بالله مين يقعد بذا المنتدى

انا ادخل اللعب وافلها واطلع

على العموم الله يوفقكم انتو ومنتداكم :ضحكة:

ALMISTRO
28-05-2016, 01:51
والله لو تعملوا ايش ما تعملوا :d
مو بس مكسات ، كل المتنديات ، مع الجوال ووسائل التواصل الاجتماعيه ( انستغرام وسناب شات وغيرها من البرامج هي ضيعت المنتديات وعدمت دخولنا
اول كنا يوميا نستخدم الاب توب وبعدها جوالات ما عاد نستخدم لاب توب
حماسك جميل والله يوفقك

Shao Ling
28-05-2016, 14:39
عجبني رد سمسم :biggrin::e412:

إنتي خايفة على المنتدى وعلى مصيره
وأنا أقولك
لكل بداية نهاية مهما طال الزمن يا بنية

دول سقطت وانتهت وما خلدها إلا التاريخ
فما بالك بالمنتديات !

عموما حتى لو انقرض مكسات ما رح ننسى ذكرياته الكميلة والتعيسة :e414::em_1f634::highly_amused:

بس إذا عندك همة وعزيمة وشدة وقدرتي تأثري على أكبر قدر ممكن من الأعضاء ممكن ينشط ولو لفترة وجيزة
والموضوع متروس بالاقتراحات ماشاء الله

كاقتراح مني ممكن تسوين نداء للي مستنترين على مواقع التواصل (تسوين دعوة أو عزيمة ) بس تعزمينهم على كرنفال <<< مافيني أشرح أكيد فهمتيني

جود لاك :e418:

kiwiz
28-05-2016, 17:52
كويز

لك التقدير والله الترجمة صعبة جدا وأقل شيء يفسد الترجمة بأكملها > من واقع تجربة في المانجا والآن في المنوعات
طبعا لغير العارفين ترجمة فصل واحد ترجمة إحترافية تطلب ساعات وليس ساعة ونحوها
بالإضافة الى الضبط اللغوي والأسماء الإرساء على أي نطق > أفضل الياباني لا الإنجليزي ^^
ما شاء الله ليس لدي أي تعقيب على كلامك ::جيد::
أنا أقصد في الموقع ذاته ولكن هذه خطوة عظيمة جدا موفقين يا رب
وإن شاء الله فريقكم يعلو أكثر :أوو:
للأسف ليس لدي أي خلفية عن اليوتيوب ونحوه ولكن ليس صعب الإيجاد > اليوتيوب مهم جدا :نوم:

بوركت اخي موفق :036:

شكرًا لكِ
ايه والله الضبط اللغوي والتدقيق يحتاج إلى وقت
والترجمة الجيدة والإحترافية تأخذ ساعات، وإذا كان استايلات هنا الطامة الكبرى،
من ناحية اليوتيوب سننظر في الأمر مع من لديه الخبرة :)

N o n a
28-05-2016, 19:52
بالنسبة لي انا معشعش في مكسات واذا راحوا كل الاعضاء عادي جدا بقعد لحالي http://msn.ta7a.com/smilies/japan_monkey/h%20(15).gif ..
واذا انحذف مكسات بافتحلي منتدى وأسميه نَكسات ههههههههههههه.. عادي ولا اسهل منها والله هههههههههههههه :D ..

مكسات مستمر ان شاء الله ... وستنتصر المنتديات في النهاية على مواصل التواقع هههههههههههههههههههههه >> اللي يفهم بيفهم لوووول :biggrin-new: ..

مثل مافي ناس عاجبها مواقع التواصل في ناس كثير ما تطيقها مثلي وبكل فخر http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j%20(1).gif ... ومستحيل تجتمع آراء الناس على شي معين ..
وفي ناس من أنصار مواقع التواصل يحاولون يصورون ان اللي باقي يشاركون في المنتديات متخلفين .. وفي ناس مخفات يصدقون وهم ما جازت لهم هالمواقع أصلا هههههههههههههههههه :e105: ..
http://msn.ta7a.com/smilies/japanise/j%20(1).gif << في مواقع التواصل ما يقدرون يحطون هاالفيس .. يعني مكسات احسن ههههههههههههههه :D

بصراحة احب اشوف مثل هالمواضيع واحب اشوف حماس الأعضاء وحبهم للمنتدى لكن ما احب اشارك فيها في العادة لان الكلام دايما يبقى كلام ولا يودي ولا يجيب :تحطيم: ..
تظل هذي مشاعر في داخلنا نكنها لمكسات لكنها ما بتفيد مكسات في ولا شي :chargrined: ..

لكن لو كل واحد يحب مكسات اعطى مكسات من وقته ساعة كل يومين او ثلاثة وتفاعل سواءا بمواضيع او ردود وتحفيز للأعضاء اتوقع مستحيل ما يثمر هالعمل في النهاية .. ومو لازم كل شي تسويه بمقابل .. أعط ولا تنتظر تاخذ :) ..

kiwiz

اضم صوتي لصوتك ... فعلا اللي يحب مكسات من الاعضاء القدامى فليدعم ويحفز الأعضاء الجدد ويثق بهم ..
كل ما دخلوا أعضاء جدد حصلونا نتغنى بالأعضاء القدامى :D ... >> حسستونا انهم اخذوا كأس العالم هههههههههههههههههههههههههههه شدخل :biggrin-new:

العضو الجديد جاي ينبسط ويشارك ويكسب خبرات شدخل ابوه ترجوووه بالأعضاء القدامى ههههههههههههههههههههههههههههه ..

وانتوا يالمسؤولين عن المنتدى مو معقولة انكم باقي ما انتبهتوا انه لازم تسهلون التسجيل في المنتدى ماصدقت انكم باقي على تفعيل وما تفعيل الا يوم قريت ردود الاعضاء :confused: :038: ..

من الذي يتكلم؟:ضحكة:
مستر لا يظهر الا مرة كل مئة عام مع قريته المختفية xD
منور مكسات:لعق:

ما قرأت الموضوع لان ما عندي مجال بس جئت اتطفل على رد سنيك:ضحكة:
ممكن ارجع لاحقا:لقافة:

سلام:أوو:

نابليون الكورة
29-05-2016, 05:19
والله ماحد بحولك الكل مشغول بمواقع التواصل من انستقرام تويتر فيسبوك.. الخ
ولا كانت ايام جميله لي هنه الله يذكرها بالخير
شكرا على الطرح الله يسعدك بحفظه

A l O O F A
30-05-2016, 23:11
معليش ، بس ليش بعض اللي ردوا هنا الوانهم قلبت سوداء ؟ :نينجا:

سكـارلـيت
30-05-2016, 23:15
اسألي الادارة , اكيد بسبب :d !!

✿ REHAN
01-06-2016, 12:50
مِكـآني ..
و على الله افتكر

اسعد الله وقتك ِ عزيزتي .. وامل ان تكوني بخير و عافية

حقيقةً لا ادري من اين سَ ابتدي .. ولكن
المعروف منذ القدم ان مكسات منتدى مُفضل عند الجميع ..
و رغم محاولاتي للابتعاد عنه ف انا ب الاخير اعود له مجدداً ..

ولكني ارى مع تقدم السنين ان النشاط يقل ..
خصوصاً من الأعضاء ، لسه ادري ما السبب ولكن لابد من ان هناك امراً
جعل النشاط يقل بهذه الطريقة .. و هذا الأمر نراه ف العديد من الأقسام

انا احاول ان اعيد النشاط الى قسمي صحيح اني لا ارى تقدماً ملحوظاً
و لكني لم افقد الأمل بعد .. والله اللطيف في جميع الأقسام الباقية ..

امل حقاً ان يعود تماماً ك اليوم الذي سجلت فيه
نشاط ، حيوية ، تميز ..

يعطيك العافية
و دمتي بود

Gina kamishiro
01-06-2016, 14:42
بالنسبة للإقتراحات:
تقريبا لو ان الأعضاء يشاركون بجميع المواضيع في المنتدى ..
وأن لاتقتصر مشاركاتهم عند استلام دعوة فقط ..

وأخيراً : أحبُ ان اقول بأنني قادمة من العصر الذهبي لمكسات سنة 2010 :ضحكة:
وإن شاء الله يرجع للإزدهار مجدداً ::جيد::

Claudia Recari
03-06-2016, 19:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيف حالك آنستي؟!

فعلًا، موضوع يستحق أن يعيش الواحد فيه!!
اختفيت مدة طويلة عن هذا المكان، وأعترف، لكنني أبدًا لم أنساه! وأتذكر كل رد لي بين ثناياه! لا أزال أتواصل مع رفاقي، ما استطعت التواصل معهم بالطبع!
ربما لأسباب عديدة امتنعت عن الدخول، قد أتحجج بالدراسة وما إلى ذلك، لكن أحد الأسباب أظن ترتبط ارتباطًا كليًّا بالعمل المكدس، وكل مرة أؤجله، ولكن ليس هذا فقط، شكل المنتدى أيضًا!
حين أفكر في فتحه أقول فقط بأن حالة من الإحباط لابد ستصيبني! هل تلاحظين كم التغيير الذي طرأ على هيأته؟! لا أظن أحدًا راضيًا عن مظهره الآن! إنه يقترب أكثر ليصبح أشبه بمئات المواقع الإلكترونية الخاصة بالتواصل والتي نراها الآن! والواقع أنني أحببت هذا المكان لاختلافه، ومظهره منذ عام 2012 وحتى 2014 خصوصًا تقريبًا! على الأقل النصف الأول من العام الأخير!
كان مختلفًا عن المواقع الأخرى، منتدى حقيقي! إن كان تطويرًا له؛ فنحن لا نقوم بأي شيء إلا تحويله إلى مسخ! ليس بمنتدى ولا هو موقع تواصل اجتماعي! ما ذنب من عشقوا هذا المكان بمظهره القديم، من دون زر إعجاب لن يفيد أحدًا في شيء، إلا أنه سيباعد فقط بين النفوس أكثر! من دون الخط القديم الذي وفر علينا كثيرًا! بأن يعود القسم العام لأن يصبح قسمًا عامًا! كي نبتعد عن تلك المظاهر التي توغل الإلكترونية المادية في النفوس الصافية التي كانت تتلاقى ها هنا ذات مرة من قبل!
أي كلام بإمكاني الحديث به عن هذا المكان؟! هذا المكان لم يكن محض عالم ينتقل إليه فكري لا غير، بل كان شيئًا مختلفًا، مكانًا بت أتصرف فيه بحسب طبيعتي أنا، وأنا فقط! لست مضطرة إلى الضحك أو توزيع الوجوه المبتسمة، لست مضطرة إلى التصرف بحماقة كي أخفي شيئًا ما، لست مضطرة لأن أصمت أو أغير من رد يوجد على طرف لساني! بإمكاني فعل ما أشاء، ربما يستغرب البعض طبعي، لكنهم يتقبلونني سريعًا! هنا يمكنني الحديث بعقلي، لا بسني، ولا بأخطائي الماضية! هنا نولد في اليوم ألف مرة! وهنا التقيت بأشخاص أعز علي من نفسي!! هنا يمكننا أن نكون نحن! أو كان يمكن لأنفسنا الماضية أن تكون هي؛ لأنه لم يكن موقعًا إلكترونيًّا، كان صرحًا كبيرًا نكون فيه على سطح أي مكان، وخلال أي حقبة زمنية نحن نريد! لكن حين يدخل ما يعرف بـ "التطور"، حين يشعر المرء أنه يقترب أكثر من المادية عوض الروحانية، لابد أن يتغير الحال، ويشعر المرء بالحسرة لا غير على ما يرى وكيف آل الأمر بشيء "أحبه" لشيء أصبح مصدر الـ "ألم" الأكبر!

فقط بعض الحديث الذي أردت أن أدلي به على أرض الواقع!
شكرًا لإتاحة الفرصة، أملي الأكبر أن نتعاون فعلًا للنهوض بهذا المكان، والذي لا يحمل فقط محض "ذكرى" بل يحمل عمرًا كاملًا وطموحًا و .. حياة، عوض الموت الذي نزف إليه في صمت بين بحار الدنيا.

سكـارلـيت
03-06-2016, 19:55
أمم ، مدري ايش اقول اعترف اني قلت طيري انتي وحماسك اللي ماله نتيجة =>> اقصد نفسي xD !
بس بعد كلامك شي كبير رجع لي ، شوفي المظهر مو مرا مهم لازم يكون في تغير بالشكل شي طبيعي يعني ، بس في اشياء كثيرة ماله داعي انضافت واشياء كثيرة حذفوها وهيا لها داعي ، لو الادارة تسوي تصويت على اللي تفكر تسويه بالمنتدى مثلا اضافة قسم تحط موافق او لا ، حسب عدد التصويتات يقرر اذا حيضيفوه او لا ..، لان بالنهاية المنتدى للجميع شي يعجب الادارة ومايعجب اغلب الاعضاء ايش الفايدة منه !!

Claudia Recari
03-06-2016, 20:04
ما الذي جرى في بقية صفحات الموضوع؟! على العكس تمامًا، دعي نفسك تبقى على سطح الأرض ولا يجب أن تهرب بعيدًا كما تعرفين!
بالضبط، هذا ما يجب أن يفعلوه! أخبريهم قبل أن أجن! على العكس!! المظهر مهم، أول ما تريه هو المظهر، يدفعك للإكمال أو الإنسحاب! ناس كثر يتحفزون بالمظهر ويكتئبون منه أيضًا!
أؤيد فكرة التصويت! المنتدى لا شيء من دون أعضائه أصلًا! لأن الأعضاء صنعوا المكان وصنعوا فيه الذكريات، من دونهم سيكون محض قصر خاوٍ على عروشه!

سكـارلـيت
03-06-2016, 20:07
أمم ضايعة مو عارفة من وين ابدأ ، احد يساعدني !!

Claudia Recari
03-06-2016, 20:30
أريد إحياء المنتدى فعلًا، وبإذن الله سأفعل، فقط أنهي الأعمال التي تراكم، وحينها إن شاء الله أبدأ العمل الجدي،
هل تريدين الإنضمام؟!

سكـارلـيت
03-06-2016, 21:20
وهذا سؤال !! اكيد ..

Claudia Recari
04-06-2016, 17:40
جيد، سأراسلك لاحقًا بإذن الله، فقط دعواتك بسرعة إنهاء العمل يا رب!

єℓѕα ✿
09-06-2016, 04:56
اصبرو اصلاً مافي امل تنزل مواضيع محد بيرد عليكم

من الاخر اعطيكم الزبدة انا

والله يقدرني على فعل الخير

سكـارلـيت
09-06-2016, 07:31
ماعاد يهمني اذا في فايدة ولالا ، بسوي اللي براسي واللي مقتنعة فيه ، عشان ما أندم بعدين :موسوس: !!

Senbon Zakura
09-06-2016, 17:22

مساء الخير

لطالما قرأنا مواضيع استنجادات لأعضاء أحبو مكسات باختلاف التفاصيل و الزمان و ما موضوعك إلا إحداها..!
نجمع على أننا ندين لمكسات بالكثير من أصدقاء و خبرات و الخ...

لكن هل نحن المدينون فقط لمكسات؟؟

ألا يديننا مكسات لوجوده!!

عموما من باب الرأي و الرأي الآخر و استجابة لمطلبك السامي أخت مناضلة سندلو بدلونا..

سأبتدأ الحديث بنقطة جوهرية ألا و هي الأعضاء.
نعلم يقينًا أن الأعضاء هم اللبنة للمنتدى و أساسه فما المنتدى بلا أعضاء؟!

و ما بين المواهب و الميول وجدت الأقسام لتلم هؤلاء الأعضاء كلٌ و ما يهواه..
إذا المفترض العمل على هؤلاء الأعضاء بالأخذ على أيديهم ليتطوروا و هذا يتم عن طريق استكشاف مواهبهم و تنميتها على يد أصحاب الخبرات و المتمرسين لا الهواة..
و إعطاء كل ذي حق حقه بتشجيع الأعضاء ذوي المواهب الفذة و دعم البقية لضمان الاستمرارية.
فعلى سبيل المثال: فعالية الخط العربي كشفت لنا أصحاب المواهب و أتاحت الفرصة للتعرف على خطوط بقية الأعضاء فمن الممكن بالتالي العمل عليها.

و لن يفوتني ذكر التجمع القصصي الموجود في قسم القصص و الرويات تلك البادرة الطيبة التي تخدم غرض التطوير الذي ذكرته لكم أعلاه..
ومن هذا المنبر أدعو بقية الأقسام للحذو حذوهم..

بالإضافة إلى أخذ مقترحات الأعضاء البناءة بعين الاعتبار فلا يجب أن نكتفي بمعرفة ما بجعبتهم وحسب بل من الممكن جدا العمل على أفكارهم إن كانت بحاجة للتطوير و من ثم تفعيلها..
و لا مانع من تلبية رغبات الأعضاء طالما وجدت الأسباب المقنعة لذلك ؛كل هذا سينعكس بالإيجاب على المنتدى.
في النهاية هذا البيت السعيد الذي يعيش فيه الأعضاء بسلام و انسجام مع البيئة المحيطة..^^

و هذا ينقلني للنقطة الأخيرة التي أرغب بالحديث عنها هنا ألا وهي الرتابة و الروتين اللذين يسريان في مكسات بشكل كبير.
الشيء الوحيد الذي أراه يحرك الأقسام هي الفعاليات و لعلي أتوسع في حديثي عنها قليلا.

مشكلة الفعاليات هنا أنها موسمية بالتالي تكون متزامنة مع بعضها
و هذا يفقد تلكم الفعاليات متسابقيها بالرغم من الجهد المبذول عليها!

لذا فاقتراحي على هذه الأخيرة جدولة الفعاليات
فليس شرطا أن تكون كل الفعاليات في رمضان مثلاً..

أما اقتراحك الثاني

2) المواضيع مدعومة التصاميم:

بالنسبة لي أرى هدف الموضوع أكثر من كافٍ و طبعا الأمر عائد لصاحب الموضوع إذا حابب يزبرق أو لا..
( تحيا البساطة :d)

هذا ما لدي إن كان صوابا فمن الله و إن كان خطأ فمن نفسي و الشيطان..

أختكم سنبون

!! RIN
13-06-2016, 17:24
اهلا سكارليت :غياب: ..
معاكي حق في الموضوع .. و إللي كان نفسي من فترة اسويه ..

لكن حلو أني لقيت أحد يحمل نفس المشاعر ..

بالنسبة لي مكسات كان أجمل شيء ..

خاصة في الماضي كان عدد الأعضاء المتواجدين فوق 3000 ماشاءالله ..

كنا نتسابق على المواضيع و حماس ..

تركت مكسات بسبب ضروف و بسبب الدراسة و من رجعت انصدمت من الوضع ..

كل إللي اعرفهم مافي ..

دحين في الاجازة متحمسة انزل مواضيع لكن إللي يطفي حماسي أني أحس مافي أحد راح يترك بصمة و رد في المواضيع ..

أحاول اعقد صدقات جديدة لكن مافي مجيب إللي القليل ..

إذا نتعاون مع بعض راح يكون شيء جميل ..

نسوي مواضيع جميلة .. و نرد على مواضيع بعض ..

تعالي يا سكارليت نتكلم و نفضفض لبعض xd ..

SANGUINE
25-06-2016, 18:35
السلامُ عليكم يا سكارليت، أُحادثك كعضوة من 1432 ورجعت عند 1436 لم أكن لأنصدم بـ الخمول، فأغلب خليقة الله تمركزت في مواقع التواصل الإجتماعي رحلوا بفكرة شنيعة وهي، «لسه تدخلي منتديات:صدمة:؟». الغالبية تعتقد أن (عضو المنتدى) يرد بيسلمو وقلبو و الصور النمطية الرديئة الأخرى، مكسات صرح عظيم،مختلف، واستثنائي..
لا يمكن للبشري أن يُنكر حقيقة أن أعضاء مكسات مثقفون متضامنون و خلاّقين، يمتلكون الكثير من الإمكانيات المُحنّكة.. ولكن نظرة البعض الدونية لفكرة المنتديات تجعله ينفر، والعضو لا يلاقي أي تشجيع فبالتالي طاقته تتلاشى مع الرياح.
مكسات مجتمع متكامل وإن كانت هناك بعض العيوب، ومنها كما تفضل الإخوة والأخوات مشكلة الرتب أشعر أن الأغلبية العظمى ملونة :ضحكة: وأوافق نقطة أن المراقب سيراقب المراقب :ضحكة: ، والمشاكل التقنية كالصيانة التي تستمر لساعة متواصلة! والتفعيل المتأخر..
بالرغم من كُل تلك المؤثرات..
هناك الكثير من القلوب النقية، العقول المُفكرة، الأقلام اللتي تكتب على سجيتها، الحالمون، والمغامرون
3 سنوات كانت كفيلة بإثبات ان مكسات يحمل بجعبته عُظماء.. سأحزن لو دُثر مكسات بسبب الغالبية الساحقة التي لا تُبصر الحقيقة وترفض التفتيش فيما بين السطور.. شُكراً مكسات.. وسأشارككِ بأي طريقة تواصلي معي وسأكون بالجوار، فلستُ أُنكر مكاناً احتوى الكثير من الذِكريات..
فليوفق الله الجميع و لينعم الكُل بسلامٍ لا ينقطع ..

شيشحة
26-06-2016, 04:40
يسلموووووووووووووووووووووووو

آراكي ميوكو
26-06-2016, 07:32
حقيقة لست اكترث سواء او بقي ام ذهب
كنت افعل في السابق وبشدة،كنت مستعدة لفعل اي شئ لاجله،كنت مستعدة لقتل نفسي حتى
اما الان فلا اكترث مطلقا:e40a:

Diamond mas
26-06-2016, 09:11
متابع للموضوع منذ بدايته وأحيي جميع الأصوات الإيجابية التي تبعث الأمل 3>
كان عندي تعليقات كثيرة على كثير من الردود.. لكن ما حصلت لي فرصة أكتب وقتها..
والحين مضى على كلماتي وقت وضاعت في ذاكرة "تعبانة" بعض الشيء :D
وددت لو استطعت التعقيب على كثير من الردود التي تضرب على الوتر الحساس، لكن ما حصل نصيب ^^"

.
.

ممكن نشوف موضوع الركود من زاوية أصوغها بالشكل التالي:
- مكسات مثل مهرجان فيه مشاركين وفيه زوار.

- عنوان المهرجان هو الأنمي.. ومع وجود اختصاصات أخرى تميز فيها المنتدى وأبدع فيها روّاده،
إلا أن الأنمي هو عنوانه الذي لا يمكن استبداله بعنوان آخر.

- متابعو الأنمي لا يزالون في تزايد.. مما يعني --نظرياً-- أن حصة منتديات الأنمي من النشاط على الانترنت في تزايد،
لكن على أرض الواقع نرى أن المعادلة غير دقيقة ونرى أن الحصص في تناقص..
أو على الأقل حصة مكسات :مرتبك: وهذا يعني شيئاً واحداً: وجود أماكن أخرى توفر محتوى أفضل.
بالنسبة لي، لستُ من متابعي الأنمي :p ولم أكن في إدارة التوون ولا اطلاع لدي بما يحصل في عالم الأنمي..
بهذه المناسبة نستضيف مشرفة التوون لتخبرنا أكثر عن أوضاع القسم والأسباب التي تعطي أفضليه لمكسات على غيره،
والأسباب التي تعطي أفضلية لمواقع أخرى على مكسات.. نستمع لما ستقوله فلربما نستطيع صياغة خطة ونرفعها للإدارة... نترك معها المايكرفون ^_^
أووه صحيح، لسنا في برنامج إذاعي ولا يمكنني استضافتها ^^"

- عودة للمهرجان.. في المهرجان نلاقي أكشاك كثيرة غير ذات صلة بطبيعة المهرجان (الأنمي)،
مثل أكشاك البوظة والفشار والتسالي والأطعمة، تلك الأكشاك "تترزق" على زوار المهرجان اللي حضروا،
تلك الأكشاك هي أقسام في مكسات.. ومنها قسمي العزيز "البرمجة والبرامج (http://www.mexat.com/vb/forumdisplay.php?f=74)" اللي بضاعته صارت بايرة وما أحد يدخل يستفيد منها.

- قل عدد الزوار وما عاد العدد يغري أصحاب الأكشاك والمشاركين في المهرجان ولا يشجعهم على المتابعة،
وأقُفلت بعض الأكشاك ومازالت بعضها جالسة تقاوم إلى حين يأتي الفرج،
يعني بلغة أخرى (ما عادت الصنعة تجيب همها) واللي يكتبون مواضيع ما يلاقون أحد يقرأ.

- الخلاصة: مكسات كله قائم على التوون!
وللتحقق من الفرضية خلينا نعمل استفتاء واحصائية حول أعضاء المنتدى النشيطين،
كم هي نسبة الأعضاء النشيطين اللي يتابعون شي من منتجات قسم التون؟ وكم هي نسبة الأعضاء المستقلين عن التون؟
نعمل حسبة بسيطة ونتأكد ما إذا كان الجمهور الأكبر للتون أو ذو علاقة بالتون،
ونحسب كم عدد الأعضاء الذين تشكل أقسام أخرى مصدر الجذب الوحيد لهم... وقتها بنتأكد :D

.
.
كثير من الأصوات سمعتها هنا تقول بالمحسوبية وتعسف الإدارة،
أقول هذه فرصتكم لإثبات أنكم أفضل بالتخطيط من الإدارة الحالية،
هاتوا الأسباب.. هاتوا شيء جديد لم تفكر فيه الإدارة من قبل،
وهنا ركزوا على جديد :D
أما عن تعنت الإدارة وعدم قبولها لاقتراحاتكم فهذا يعود إلى أنها غير مناسبة أو غير قابلة للتطبيق..
يعني مع احترامي لكل الاقتراحات اللي تم رفضها --ومنها اقتراحاتي-- واحترامي لأصحابها أقول:
أفكاركم السابقة غير قابلة للتطبيق! مع الأسف الشديد :نوم: هاتو غيرها :D
وهنا أعيب على إدارة مكسات غموضها في عدم إعطاء أسباب رفض الاقتراحات..
لكن ما أدري ربما يكون السبب هو إخفاء "أسرار المهنة" عن مواقع ومنتديات أخرى.
يعني خلينا نتحرى الموضوعية ونلتمس الأعذار حتى ما نظلم أحد.. خصوصاً أحد ما يتكلم ولا يدافع عن نفسه :واجم:
.
.

Senbon Zakura (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=367005)
كلامك جميل وطريقة تفكيرك مختلفة بشكل يفتح الآفاق لاقتراحات مثمرة، أحييكِ ::جيد::
أتذكر أحد زملائي السابقين في إدارة البرمجة والبرامج كان يجول أقسام مكسات طولاً وعرضاً للبحث عن كل جديد،
يبحث عن أفكار جديدة يمكن تطبيقها في قسمه.
الله يسهل أمره ويذكره بالخير أينما كان.

مشكلة الفعاليات هنا أنها موسمية بالتالي تكون متزامنة مع بعضها
و هذا يفقد تلكم الفعاليات متسابقيها بالرغم من الجهد المبذول عليها!

لذا فاقتراحي على هذه الأخيرة جدولة الفعاليات
فليس شرطا أن تكون كل الفعاليات في رمضان مثلاً..

بالفعل هي موسمية لكنها غير محصورة على رمضان.. لكن، والحق يقال، هي تتضاعف في رمضان :مرتبك:
السبب في أنها موسمية هي الإجازة :سعادة2:
فكثيرة هي الفعاليات التي تم تأجيلها بسب الاختبارات أو الظروف الدراسية سواءً للطاقم القائمين على الفعاليات أو المشاركين :نوم:
السبب في أنها تتضاف في رمضان هي العطلة،
مكسات منتدى سعودي وغالبية رواده من السعودية ورمضان في السعودية كان يعني العطلة حتى وقت قريب لكن هذا شيء آخذ بالتغير ^^"
طبعاً تحياتي للجميع من كل البلاد :أوو:

Narcissa
26-06-2016, 21:49
لي رد كبير جدا هنا:موسوس:

ولكن قبل ذلك ..

إن كان مكسات يحتاج سواعده القديمة

فأنا جاهزة له

لقد عدت

^^

هيو ميري
09-07-2016, 07:57
لااريد ان يتوقف هذا المنتدى مطلقا وسافعل كل مابوسعي حتى يبقى
وان كان الرد على المواضيع يزيد من نشاطه فسوف ارد عليها جميعاا :-(

ساره ن
05-09-2016, 05:43
جاي على بالي اقتراح، مني متأكده من نجاحه في حالة تطبق
أعتقد إن زيادة المواضيع التفاعلية والي تقوم الردود فيها على اكمال بعضها البعض، مثلا نقاشات أو حوارات أو مناظرات. يكون شي له قيمة، لكن ممتع
ما أدري إذا وصلت الفكرة أو لأ.
أحاول فيما بعد أوضح أكثر إن شاء الله

AZqotMcNQOs
14-09-2016, 18:58
Narcissa (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=193385)
وش بتسوي ي ون مان ارمي ؟

Sitsu
18-04-2017, 15:07

kiwiz

^ حبيت ردك هههههههههه وبالنسبه كلامك عن الاعضاء القدامى انا اتفق معاك
زي ما كانو هم مهمين ولهم اثر وبصمه بمكسات كمان الجدد لهم مكان واثر كبير كفايه انهم الموجودين حاليا
وهم الي متفاعلين مع مكسات حاليا وهم الي مصحصحين مكسات للان 3>
وما اقصد شي بكلامي الاعضاء القدامى احبكم ترا :d وانا منكم :d
وبالنهاية سواء اعضاء قدامى ولا جدد الكل فيهم الخير وكلهم من عائلة مكسات 3>
+ وانا افرفر بمكسات واسترجع ذكرياته بين المواضيع
لقيت هالموضوع الجميل صراحه قرات ردودكم كلها وحبيت المتفائلين والمتحمسين ^^
سكارليت كلامك لامس مشاعرنا كلنا واتوقع الاغلبيه يملكون نفس الاحساس وهو يتمنو ان مكسات يرجع لسابق عهده
بكل صراحه يا سكارليت انا كان ودي انزل موضوع مثل موضوعك بس كنت خايفه ومترددة ان ما القى تفاعل
واكتشفت الحين ان قراري كان خاطئ كان لازم اسوي مثلك اهنيك والله على حماسك ^^
+ ماشاء الله الموضوع فيه تفاعل شي يجيب السعاده ^.^
ومن وجهة نظري اشوف هالكلام ( المنتديات انتهى وقتها بسبب التواصل الاجتماعي وغيره ) مجرد اعذار
لان لو المنتديات فيها تجديد لكل ما يتناسب مع العصر ماراح ينتهي وقته محتاجين افكار جديده وتجذب الناس للمنتديات
وغير كذا اشوف ان مكسات محتاج لشي مرا مهم وضروري جدا
وهو الردود يعني من جد انا اشوف مواضيع كثيره تجننن ومتعوب عليها جدا بس للاسف ما نلقى غير رد او ردين
والاداره ما بتقصر الاعلانات موجوده بكل مكان بس المشكله الاعضاء محد يرد =(
انا اشوف لو نسوي حمله للردود والاعضاء الي فعلا يحبون مكسات يدعمون اصحاب المواضيع بالردود
انا بحاول اسوي هالشي بقسمي وببقية الاقسام
وياليت كل واحد اول حاجه يبدأ بنفسه لو هو اتغير وحرك نفسه وطبق ، راح يتحسن الوضع
واتمنى من كل قلبي ان مكسات يرجع انا مرت علي فترات كثيره اسحب فيها مرات بسبب ظروف ومرات لان مليت
بس بالاخير احس اني ارجع لهذا المكان من غير تفكير بسبب حبي لمكسات
وانا صراحه متفائله دام فيه ناس بتفكر مثلك يا سكارليت ^.^
واي مساعده تبغوها انا حاضره 3>
+ الموضوع من 2016 بس ماحبيت اشوفه وما ارد غير اني ابغى ارجع انشط الموضوع :d

وينك يا فتاة ارجعي وخلينا نتحمس سوا :d

al9mt
20-07-2020, 03:54
والله لا اعلم من اين ابدأ حديثي

ذكريات و اعضاء مرو علي

قمت بالتسجيل بالمنتدى و عمري حينها 13 سنه و الآن اكملت الكلية و تزوجت و لدي ابن و عمري 28 سنة ...

قمت ببعثرة المواضيع و المشاركات القديمة و قد وصلت الى هذا الموضوع الذي سعدت لطرحه لوجود الكثير من التفاعل من الاعضاء

اذكر بأن منتدى مكسات كان دخوله قوي بين المواقع و عالم المنتديات في تلك الفترة و كان يعتبر من عمالقة المنتديات بسبب ادارتها المتميزة بقيادة الاخ ناز

حيث انني اذكر بأنه قد قام بترجمة بدايات حلقات وون بيس و ناروتو , و التي تم توفيرها على سيرفرات سريعة من اجل التحميل بذلك الوقت(من بعد ( dial up) الله يرحم :e415:

و ذكريات المواضيع الجميله و الاعضاء و الاستمتاع بقراءة النقاشات و لو اني لم اكن اشارك كثيرا ولكن كنت استمتع بقراءتها

اتمنى بأن ترجع تلك الايام الجميلة ولكن الزمن تغير و المقالات و المعلومات يتم تناقلها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لسرعة تداولها عن طريق الهاتف في اي زمان و مكان

ولا ننسى ظروف الاعضاء من مشاغل الدنيا كالعمل و الاسرة و غيرها وليست كالسابق

في النهاية لن يبقى سوا الحنين لتلك الأيام الجميلة و تمر ذكرياتها بين فترة و اخرى :)

شكرا لكِ اخت سكارلت على طرحك لهذا الموضوع الجميل

dc1996
20-07-2020, 04:04
والله صراحه عاجبني وضع مكسات الحالي كجمعه كل الاعضاء المستمرين بالدخول يعرفوا بعضهم بشكل او باخر افضل من السابق لما كان زحمه كل واحد في حاله وكذا والتزام مبالغ فيه وكذا بالنسبة لمستقبل مكسات توقاتي بيقفل بين 2022 و 2025

jowr-ani
22-07-2020, 20:00
وكذا بالنسبة لمستقبل مكسات توقاتي بيقفل بين 2022 و 2025

.

رأي أهلكني بلحظة :-:

alsuper1st
24-07-2020, 17:03
انا كنت احسب الموضوع مكتوب في 2020 طلع الموضوع من 2016 :e413: صراحه شي محزن لو انتهى مكسات لكن عالعموم انا من الناس القديمه في عالم المنتديات ومن 2006. وانا اعرف مكسات من زمان وكان منتدى اسطوري لا غبار عليه لكن ايش الي خلى مكسات بهذا الحال الان ؟ المشكلة ترا مو في مكسات ولا الناس الي في مكسات لكن الي صار ان الوقت تغير والزمن مو مثل قبل, واول الناس مافيه مكان يتوصلون فيه مع بعض في الانترنت ونقل الاخبار والمواضيع الا عن طريق المنتديات, لكن الوضع الان تغير والمنتديات بشكل عام قل الاقبال عليه بسبب الميدا الحديثه الي كل يوم تطلع لنا منصه جديده اخرها تيك توك, وفيه منتديات عظيمة ما كنت اتخيل انها تقفل وقفلت للابد.

عربي انجليزي
11-08-2020, 16:18

كيفكم يا مكساتيين،
بصراحة دخلت مكسات بالصدفة، وأنا من الأعضاء القدامى جداً
اليوم شي جاني قال ليش ما تمر مكسات، فدخلت فشفت مكسات مريض، ما أتوقع يموت، لكن بيمرض،
وبيني وبينكم ترى عادي، لأن الحياة اختلفت والاهتمامات اختلفت، وصار فيه اشياء تغني عن المنتديات عموما

بصراحة ما ودي مكسات يققل ولكن يبقى ولو كان ضعيف، لأني متأكد أن فيه قدامى مثلي
كل سنة يمرون مرة على مكسات يشوفون كيف الأوضاعe415

عربي انجليزي
11-08-2020, 16:26
ردي السابق كان مميز لأنه الرد رقم 888 المفروض يعطوني جائزة.

ولو لاحظتوا فتاريخ تسجيلي قبل 13 سنة ، والله عمر يا ناس

فيه ناس هنا لهم فضل علي بعد الله في تعلم الترجمة والقص واللزق وغيره كثير.

أسماء ما زالت في الذاكرة وارجو الله أن يكونوا بخير

علو كندشن، فيجتا سان، ميناتو، باين وغيرهم كثير

وكان فيه واحد ليبي مبدع، تعلمت منه كثير لكنه اختفى فجأة

وبعطيكم معلومة أكثر الشروح موجودة عندي محتفظ فيها والبرامج، وبرضه كتاب اخونا أممم نسيت اسمه
شرح فيه أيجي سب ما زال موجود عندي ولله الحمد ما شاء الله تبارك الله علي.

مكسات له ذكريات خاصة، اكيد ما كنت مشهور كثير
لكن ساهمت في ترجمة بعض الأعمال، وترجمة قسم لا بأس به من مانجا ناروتو وغيره.
والحياة تمشي والله يحسن العمل والخاتمة :e057:

Yume-Kawaii
21-08-2020, 20:58
السلام عليكم من عام 2008 :e413: