PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] كوالتركس تضم كيم سكوت إلى طاقمها لإيجاد المواهب .



RIIYADH
24-04-2016, 12:14
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2127294&stc=1&d=1461496714

تأمل شركة المليار دولار كوالتركس ( Qualtrics ) المتخصصة بالبحوث واستبصار العملاء بضم أفضل مواهب وادي السيليكون ( Silicon Valley ) إلى مقرّها في ولاية يوتاه الأميركية ، في ظل استمرار نموّها وكجزءٍ من استراتيجيتها التي تتضمن ضمّ مدرّبة التقنية الخبيرة كيم سكوت ( Kim Scott ) إلى طاقم الإدارة .

وأصبحت كوالتركس أحد الشركات القوية في ولاية يوتاه في السنة الأخيرة ، ولا زالت مستمرّة في الطريق الصحيح . لكن من الصعب ضمّ قادة خبراء في أي مؤسسة والأصعب من ذلك إقناعهم لينتقلوا إلى يوتاه .

قامت سكوت بمساعدة شركتا قوقل ( Google ) وآبل ( Apple ) وآخرى بمستواهما ، وهي تحظى باحترام كبير كمديرة تنفيذية في وادي السيليكون ، حيث تقوم بتدريب الإداريين على كيفية تنمية وإدارة مجموعاتهم باستخدام طريقة تسمّى " الصراحة الجذرية " .

شاركت سكوت أيضًا كعضو مؤسس لجامعة آبل ، وقبل ذلك قادت المبيعات عبر الانترنت والعمليّات لخدمات الأدسنس ( AdSense ) ، ويوتيوب ( Youtube ) ، ودبل كليك ( DoubleClick ) ، وجميعها من خدمات قوقل . كتابها القادم بعنوان " الصراحة الجذرية : اجعل نفسك مديرًا قويًّا دون أن تخسر إنسانيتك " ، يوّفر العديد من النصائح للقيادة ، ويشجّع الدعم الارتجالي .

لا زالت كوالتركس تمتلك علاقات قوية مع وادي السيليكون ، حيث قامت في السابق بجمع 220 مليون دولار أميركي من شركات أكسل بارتنرز ( Accel Partners ) ، وسيكويا كابتل ( Sequoia Capital ) ، وإنسايت فينتشر بارتنرز ( Insight Venture Partners ) بعد جولتين من التمويل . ومع وجود 1100 موظّف يعملون بها ، تعتبر الشركة حتى الآن منظمة ضخمة .

ومع ذلك ، لدى منصّة الاستبصار هذه خطط كبيرة للتوسّع في مناطق أخرى حول العالم ، وذكرت أيضًا بأنها تود باحتوائها على فريق إداري متنوّعٍ أكثر . مجلس تعيين سكوت سيساعد كوالتركس في لحظةٍ مهمة في النمّو وإجراء العمليات ، وعلى الأرجح سيقوم أيضًا بزيادة الاهتمام بين منصب القيادة الكبرى في فريقها .

[ المصدر ]
(http://techcrunch.com/2016/04/20/qualtrics-adds-former-google-and-apple-exec-kim-scott-to-the-board-in-hopes-of-pulling-in-more-silicon-valley-talent/)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2125607&d=1460485418