PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أراكَة ... فِي حاكورةِ المشرِق “



LO! FANCY
08-07-2015, 23:51
.
.
.




إن گان الضياعُ سوءًا فإنِي كُلِي سُوء .. !

بحثبراتٍ تعيسةٍ حاولتُ إيجَاد حُلمٍ يتبنَّى ضياعِي وهزلِيتي البائسَة !

فلَم أجِد مِن قصُور أحلامِي الباذِخة إلا أنقاضًا، حُطامًا، رُكامًا، أسودًا .. !

فقررتُ بوهنٍ وزريَّةٍ استجماعَ رُفاتِ لهيبِ أملِي المُنطفِئ !

لأخلُق لِي حُلمًا جدِيدًا يُسمَى "الهدَف" !!

.

LO! FANCY
09-07-2015, 01:11
تگريم مرحِي :أوو: ..~

LO! FANCY
09-07-2015, 05:11
مدونتي الجديدة ^^ !

ice-fiori
09-07-2015, 08:59
مباركـ الإفتتاح الجديد :أوو: < أو المبكر :لقافة:
استعارة آيسية :d

ice-fiori
09-07-2015, 09:07
تطفل آيسي xD
.

ice-fiori
09-07-2015, 09:15
:d
:d
.

ice-fiori
09-07-2015, 09:28
أخر تطفل أو قبل الأخير :غياب:

ice-fiori
09-07-2015, 09:37
.

LO! FANCY
09-07-2015, 15:30
ماشاء الله تصاميم جميلة :أوو: ،
منورة هنونتي ::سعادة:: ~

مدونتي الجديدة /

LO! FANCY
09-07-2015, 15:36
تابع

LO! FANCY
09-07-2015, 15:38
انتهى ؛
* (http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2084692&stc=1&d=1436456260)

أمين بعثر
09-07-2015, 17:13
آخر افراد العائله :أوو:
+ صورة عجبتني +بصمة بالمرة :ضحكة:
https://www.dropbox.com/s/zjtxk3ik7y36s84/20150707_161952.jpg?dl=0

LO! FANCY
09-07-2015, 18:07
منور ميمو ::سعادة:: !
شووو هيگ xDD !!


فريق الدعآيات ♡ ..~|

LO! FANCY
10-07-2015, 03:28
شكرًا m e l l i ^^

ice-fiori
10-07-2015, 14:13
ماشاء الله تصاميم جميلة :أوو: ،
منورة هنونتي ::سعادة:: ~


تسلم أنامل رودي تشان :أوو:
.
طبعاً منورة :d < انقلعي
بنورك وبنور الإفتتاح المبكر :أوو: :لعق:

*
مبارك الوسام شكله كيـــــــــــوت :031:
.
تطفل آخر :لعق:

L O R Є T
10-07-2015, 22:33
كيفك كرزه ^^
مبرروووك الافتتاح :أوو:
ساستخدم مركزك قليلا
عذراً :نوم:

ice-fiori
11-07-2015, 01:10
ههههه
تصاميم روعة :أوو:
أنا وأنت يا رودي منورين مركز كرزة :031:
مركز كرزة يستقبل الجميع :d

LO! FANCY
11-07-2015, 01:56
الله يبارگ فيك هنونه :أوو:

الحمد لله أنا بأفضل حال روري وأتمنى تكوني هيك *^*
ربِ يبارك بعمرگ ومنورة =)

مدونتي الجديدة ~

LO! FANCY
11-07-2015, 02:38
تكريم جيرلي :أوو: ~

LO! FANCY
18-07-2015, 17:11
شكرًا من القلب دارك :أوو:

LO! FANCY
18-07-2015, 18:48
:لقافة: ~

LO! FANCY
23-07-2015, 05:18
فعالية من الطآرق :p

LO! FANCY
26-07-2015, 18:13
السهرة الثانية :أوو:،

LO! FANCY
26-07-2015, 22:09
السهرة الثالثة والأخيرة :أوو: ..~

LO! FANCY
26-07-2015, 22:11
شكرًا جزيلًا nl.p :أوو: ~

LO! FANCY
26-07-2015, 22:13
شكرًا ميلي ^^

LO! FANCY
02-08-2015, 14:17
تطقيمتي (http://store2.up-00.com/2015-08/1438517593941.png) مع كينغ آيس :أوو:،
http://store2.up-00.com/2015-08/1438517593941.png

LO! FANCY
02-08-2015, 14:18
گااابآتا :أوو:

LO! FANCY
05-08-2015, 05:01
*^*

LO! FANCY
06-08-2015, 18:44
تسلمي Red Stamp~ (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=787947) علىٰ الإهداء الجميـــل :بكاء:!

LO! FANCY
24-08-2015, 13:50
شكرًا لكرمك Dàrk ôf Łight (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=597073) ~

♥ ستار الليل ♥
25-08-2015, 14:02
http://33.media.tumblr.com/14f7e230aef60a4fa4886f9561a5acf7/tumblr_inline_n2pixuB8EH1qdlkyg.gif

http://38.media.tumblr.com/9de14dead1862eef57486f1e585e8db4/tumblr_inline_n2pi9gHOX41qdlkyg.gifhttp://38.media.tumblr.com/9de14dead1862eef57486f1e585e8db4/tumblr_inline_n2pi9gHOX41qdlkyg.gifhttp://38.media.tumblr.com/9de14dead1862eef57486f1e585e8db4/tumblr_inline_n2pi9gHOX41qdlkyg.gif

قبل الالف السنين و لدت فتاة ازعجت الجيرات من صراخها !! :لحية: و ها نحن الان نبارك لها بسنتها الرابعة عشر و يوم :لحية:
متأملين لها ان تقضي سنتها هذه بما يطيب له قلبها و روحها ، بروح ارنبية فذة http://38.media.tumblr.com/e4fa15c816c05c24114d045b27e9b286/tumblr_inline_mmzrct9NyD1qz4rgp.gif

كل عام و انت بخير فرنستي http://33.media.tumblr.com/eeb2e0ef44f9f55314a32d6ad5962ef2/tumblr_inline_mmznepZyAf1qz4rgp.gif اتمنى تعيشي حياتك بسعادة و هناء *0*

http://38.media.tumblr.com/97d97646feddc88d77b8d75ba3e0f5d1/tumblr_inline_mueo6pybVa1qdlkyg.gifhttp://38.media.tumblr.com/30d12d12f70523da92c38c0b42de248d/tumblr_inline_mueo6qK1jL1qdlkyg.gif

اتمنى انك بهذه السنة تقتربي من احلامك اكثر و اكثر ..حتى تحقيقيها يوم من الايام و تخطي نحو المستقبل http://33.media.tumblr.com/5b8dea8ae32ff14cf1e4c513b2fc1282/tumblr_inline_n2pi7gtVuQ1qdlkyg.gif * امنيتي لك في عيد ميلادك *،^ *

♡ حفلة عائلية بسيطة :031: ♡

اسفة لأني تأخرت >.<

LO! FANCY
25-08-2015, 16:43
آآآآوي ستائر بشعتي يا مجرمة ايش ده :بكاء:!
شكرًا من أعماق القلب والله أسعدتيني جدًا دووووبآ =[
صراحة ما توقعت أحد يتذكرني أو ينتبه حتى x"D !
يا الله شو أنيق هالطقم حبيتو جدًا جدًا جدًا ربِ يسلمك مو حبيبتي :دموع: <~ برااآ :ضحكة:


تصميمك راقي جدًا ماشاء الله، وقت صممتي لسيتي تمنيت أحصل طقم منك كمان وتحققت أمنيتي الصغيرة :دموع:!


ربِ يسعدك بشعتي إلي مو غالية أحوووبگ 3> :031:


~











تگريم جيرلي ~ =]

LO! FANCY
25-08-2015, 16:54
أمنياتي المگساتية لعيد ميلآدي ،
كتبتها بنفس اليوم لكن انسيت أحطها :غياب:!




بجد أكبر أمنياتي إن سيتي الـ*** ليفاي تشان ترجع لمكسات بأسرع وقت وتتحق أمنيتها وتتلطخ بالأحمر =[ ،
أتمنى إني أتعرف أكثر على آيس فلور لسه أحس في حاجات ما أعرفها عنها :D ، وكمان أشوفها بنية يوم على قسم النور *^*

أتمنى إني أشوف جدتي الجميلة فراشة الفرح بنية محمصة كمان *^* .. أساسًا ما حدا يستاهل قيادة المرح بالوقت الراهن غيرها *تنفش شعرها*


أتمنى باختصار كل الخير للجميع <~ أحبابي طبعًا <~ براا


وإن أسر وقزمتي سيلفر امبرس يكونوا مساعدات .. وساكورا روز ورودي محررات والباقين مثل ما يحبوا ما أدري عنهم :p


ولا زلت أتمنى أتعرف على شعب مكساتي أكثر، وأوطد علاقتي بأصحابي الباكاوآت أكثر .. =]


ولآ أنسى قسمي الحبيب منتدى الشعر 3>
إن شاء الله ينضم لنآ إداري جديد بأقرب فرصة xD <~ :دموع:
وإن شاء الله أشوف سناي بنفسجية وأمولتي بنية وأقلع فكرة ترك الإشرآف من رأسها =]


وما زال عندي الكثير إلي ما يكفي أحكيه هنا،
لكن أحلامًا سعيدة ~

LO! FANCY
27-08-2015, 05:35
الألفية العاشرهـ ..~ :d !

LO! FANCY
27-08-2015, 05:37
وقت كنت متحمسة مع المدونآت xDD

LO! FANCY
27-08-2015, 05:39
جربت أشيل الرتبة وصرت مربعة !!! :ضحكة:

LO! FANCY
27-08-2015, 05:41
إلتقاطهـ سعنونيَّهـ :031:

LO! FANCY
27-08-2015, 13:02
~

LO! FANCY
05-09-2015, 15:00
شكرًا هنونتي =""[

LO! FANCY
06-09-2015, 17:46
x""D

LO! FANCY
06-09-2015, 17:47
:031:

LO! FANCY
07-09-2015, 13:58
:p

LO! FANCY
07-09-2015, 14:00
:موسوس:

J U L I A N
07-09-2015, 22:49
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2093617&stc=1&d=1440653936

ترى كان مكسات كذا قبل
لسه قريب صار كل واحد تحت اسمه شعار الرتبه :d
+
بصمه في مركز رفعك الجديد

LO! FANCY
08-09-2015, 15:29
يب أعرف كنت متواجدة 2013 بعضوية ثانية :p
+
منورة يا قمر *^*

J U L I A N
16-09-2015, 22:19
طيب شو اسم عضويتك ..:لقافة:

ادري اني نورت ..>>برآآآآآ:ضحكة:

اممم مدري شو اقول بس جبت لك هديه بسيطه
مع ان التصميم مو ذاك الزود بس مشي حالك فيها :ضحكة:
وان شاء الله تعجبك ..:031:

LO! FANCY
19-09-2015, 12:28
اااااااآآه جووووولي يا قلبي إنتِ :دموع:،

والله جدًا جمِيــلة تسلمِي ="(

ما أعرِف كيف أشكُرك،

دائمًا كنت أشوف تصمِيمك رهِيب وحصلْت طقِم منگ هلأ !

يا الله شُو سعيدة ربِ يسعدك مِثل ما أسعدتِيني ><"




شُكرًا من القَلب ! ::سعادة::


~~
هدية أنيقة من هنونة بمناسبة ترقيتي لمساعد محرر :031:

LO! FANCY
19-09-2015, 16:57
=*)

J U L I A N
20-09-2015, 22:09
اااااااآآه جووووولي يا قلبي إنتِ :دموع:،
والله جدًا جمِيــلة تسلمِي ="(
ما أعرِف كيف أشكُرك،
دائمًا كنت أشوف تصمِيمك رهِيب وحصلْت طقِم منگ هلأ !
يا الله شُو سعيدة ربِ يسعدك مِثل ما أسعدتِيني ><"


شُكرًا من القَلب ! ::سعادة::


الله يسلمك
مو لهذه الدرجه تصاميمي حلوه يعني لسه نتعلم من المبدعين :d
آمين وياك.http://38.media.tumblr.com/eab8c2d6cde53c1abf86faeeca13b097/tumblr_inline_mgqf6ieWpV1rxsw83.gif
http://38.media.tumblr.com/8600826d0db94af034c10b743a9680ed/tumblr_inline_mgqf8bwdRI1rxsw83.gif

♥ ستار الليل ♥
21-09-2015, 14:05
=*)

http://31.media.tumblr.com/d817bcc158743c40600f803ca0a1c386/tumblr_inline_mnt24tpwKI1qz4rgp.gif
♥!Awww
*^*!!!how cute


تم تصويرها للحفاظ على الذكرى :بكاء::دموع:


LO! FANCY
22-09-2015, 03:03
گاااابااااتا ستوووورة تسلمي :أوو: ><"
هاي صورة كمان :031: <~ :ضحكة:!!

♥ ستار الليل ♥
22-09-2015, 19:20
هههه لا بل شكرا لك على كلامك الظريف في التوقيع :031::D

You & I :p

LO! FANCY
23-09-2015, 17:11
إيوه أنا كلي ظرافة ::تدخين:: <~ بررا :ضحكة: !
كيوووت تسسسللمِي xD

~~

LO! FANCY
26-09-2015, 20:09
:d

Mαgic мiяage
30-09-2015, 18:00
وبصمة لكرزة تشآن :نظارة:

LO! FANCY
30-09-2015, 18:22
آيوووهـ منورة دبدُووبآ ::سعادة::
لباااانآ نخبِّل تسلم إيدينگ :031:
وهدي إلنآ كمان :p ~

Mαgic мiяage
30-09-2015, 22:08
جميلة الصورة سلمت أناملك اللطيفة :أوو:
بما انها كبيرة شكلك داخلة من الآيباد :p

LO! FANCY
01-10-2015, 13:12
ربِ يسلمك دبدوووبآ :أوو:،
يب من العيد ما لمست لآبي :p <~ إلا مرة وحدة مشان أحط موضوع فعالية xD

~
گيووووت :031: :*

LO! FANCY
13-10-2015, 13:57
عدسة حسموت :d

LO! FANCY
16-10-2015, 15:21
:أوو: ..~

LO! FANCY
21-10-2015, 13:42
كيوووت ><"

LO! FANCY
21-10-2015, 15:06
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2099014&d=1444989718

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2099013&stc=1&d=1444989718

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2099015&stc=1&d=1444989718

LO! FANCY
24-10-2015, 15:27
بالرِّداء الأحمَر :أوو: ..~

LO! FANCY
05-11-2015, 14:26
شاكرة لكمآ ,
رُو وسنآ :أوو: ~

LO! FANCY
09-11-2015, 15:39
أنا وحسمُوت :أوو:..

LO! FANCY
14-11-2015, 15:01
هنُـــــــونَــــــــتِــــــــــي :036: ~

LO! FANCY
14-11-2015, 15:11
*

LO! FANCY
14-11-2015, 15:12
*

LO! FANCY
14-11-2015, 15:14
*

LO! FANCY
24-11-2015, 10:23
فريقي العزيز ومستر ملوخية ^^ ؛

Mσrgαn
24-11-2015, 14:27
فريقي العزيز ومستر ملوخية ^^ ؛


صرتي محررة ؟ :موسوس:

LO! FANCY
25-11-2015, 11:44
الله يخليك وجهي مو وجه تحرير xD

LO! FANCY
25-11-2015, 15:43
توقيعي الظريف :أوو:,~

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2103164&stc=1&d=1448451510

LO! FANCY
26-11-2015, 22:26
*^*

LO! FANCY
09-12-2015, 18:06
حتَى لو گان عالمًا لا واقعِي ,
تبقَى الأحاسِيس واقعيَّة مهيمنة غير قابلة للتبدُل ..

مَع كل تقدُم تزدادُ الصعُوبة ,
ومعَ كلِ تقدم تتحملُ المسؤوليَة أكثَر ,

أشعرُ بالرعب يدبُ فےٓ عروقي كلَّ ما فكرتُ بأنِي قد أظلمُ فردًا ..
لا استحالةَ للخطأ علىٰ كلِ حَال !


لكِن , تبقَى بدايَاتِي فِي التحرِير ليسَت سيئة جدًا علىٰ الأقَل ^^

LO! FANCY
20-12-2015, 05:20
نسيت أبروزها هون :تدخين:!

LO! FANCY
20-12-2015, 05:22
الألفية السادسة عشر :أوو: *وردة*

LO! FANCY
20-12-2015, 05:26
يال كرم هذه البشعة :بكاء:،
شكرًا من أعماق القلب فلورتي ع هدية التحرير المُطحلبة :036:


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2105330&d=1450327535

LO! FANCY
20-12-2015, 08:51
مع سمسوم :أوو:~

LO! FANCY
25-12-2015, 21:03
[ m • ę ]

LO! FANCY
28-12-2015, 10:03
; Cute

LO! FANCY
28-12-2015, 18:47
nona

LO! FANCY
02-01-2016, 14:00
:أوو: Thank you .D.E.A.D

LO! FANCY
05-01-2016, 10:31
من حسموتي الگيوت :031: ~

LO! FANCY
05-01-2016, 10:34
من ألوكا الكيوت - ساما xD

LO! FANCY
05-01-2016, 10:35
خوش إدارة :p

LO! FANCY
06-01-2016, 08:13
يناسو $:

LO! FANCY
06-01-2016, 08:15
الألفية 17 :تدخين:!

LO! FANCY
08-01-2016, 07:28
:e106:

أمين بعثر
10-01-2016, 18:02
صراحه مركزي ضايع وبعيد :ضحكة: :لعق: + شيئ لك :أوو:

LO! FANCY
19-01-2016, 13:41
يسلموو أمين شو دا الجمال :e411:
عنجد شكرًا دبدوب حبوب :031:

+

LO! FANCY
21-01-2016, 13:49
ما أبي أعرف ردة فعلها لما تشوف تصميمي الباااااآيخ :d !

LO! FANCY
21-01-2016, 14:01
تبًا ==" !!

أمين بعثر
25-01-2016, 17:59
مره اخرى المركز ضائع :غياب:
التصميم حلو مره بس الدقه منخفظه والخط غير متناسق والرمزيه متمدده قليل :ميت: اختيار الالوان رائع ومتناسق :أوو:
..
احم اقدم لك السيده :ضحكة: الشعيبات الهوائيه :غياب: :ضحكة: هذه شعيبه واحده :جرح: تحت المجهر بعدسه 45 :ميت: بصبغه اعتقد h&e :جرح:

أمين بعثر
25-01-2016, 18:10
مارأيك بهكذا :غياب:

LO! FANCY
26-01-2016, 13:34
سووووووغوووووي أمين ماشاء الله حولت التصميم 180 درجة :عيون تلمع:
شكرا شكرا اسمح لي اخليها تبدله :ضحكة: <~ كفووووف

يسعد جوك ي شيخ :ضحكة:

أمين بعثر
27-01-2016, 17:27
هو التصميم مالتك اصلا :أوو:
+
الشعيبات الهوائية بالنجليزي Alveoli والعربي الطبي اسناخ :جرح:
+
اربعاء التصميم :ضحكة: لو اضل اكذا رح اجنن لذا افرغ طاقتي بالتصميم ولك نصيب :D
اول مرة اعرف اني معي ارانب
اريد اسأل معك ارانب حقيقيه :موسوس: تفقدي جانب لسانها هناك تقع مستقبلات التذوق folite :ضحكة:

LO! FANCY
28-01-2016, 13:32
يلا صمم لي :أوو: <~ طيري :ضحكة:،
يا خيو شو أعمل فيها طيب :ضحكة:، قد جربت أستكشف وأنا صغيرة وشكلي بالغت بقطعت حلقها وعضتني وتعقدت بالمختصر :ضحكة:!!

أمين بعثر
28-01-2016, 17:58
ياساتر :جرح: كنتي تعذبيهم :جرح: الله يعينهم عليك :ضحكة:
خبريني كيف طعمهم :رامبو:

LO! FANCY
29-01-2016, 14:29
كابااااااتا شو هااااااااد :دموع:!!
الله يخليك أمين هممممم :أوو:،
تعرف لسه أنتبه للتصميم السابق :ضحكة: <~ عماوة 2016 xD
كلهم يدننوا والله :أوو:، + رأيك بتطقيمة لنا ع حسابك :تدخين: <~ طيري :ضحكة:

~
يا رجل هما أسعد أرانب بالعالم بوجودي :تدخين:

LO! FANCY
12-02-2016, 14:09
سانكيو معشر المدونين 3>

LO! FANCY
12-02-2016, 14:10
يسعدهم ربي =] ,'

LO! FANCY
13-02-2016, 14:35
اهداء حسموتي كيوتي *^*

LO! FANCY
14-02-2016, 13:17
:مسترخي:،

LO! FANCY
14-02-2016, 13:19
~

LO! FANCY
14-02-2016, 13:20
:قلب:

LO! FANCY
14-02-2016, 13:39
.

LO! FANCY
16-02-2016, 13:19
ميكا حقي خطير :تدخين:~

LO! FANCY
16-02-2016, 13:21
الألفية 18 هممم :d !

Dàrk ôf Łight
17-02-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ~

كيف حالك :نينجا: ؟!

حبّيت أمر وأحط بصمة عـ السريع :نينجا: ~

LO! FANCY
06-03-2016, 18:04
نورتنا داركو :أوو:

LO! FANCY
06-03-2016, 18:06
xD

LO! FANCY
07-03-2016, 13:07
.

LO! FANCY
09-03-2016, 15:00
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2116237&d=1456165603

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2116236&stc=1&d=1456165603
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2116238&stc=1&d=1456165603


شكرًا للجميلة كها :e106:

LO! FANCY
13-03-2016, 13:57
:em_1f62c:

LO! FANCY
05-04-2016, 14:31
$:


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2105040&stc=1&d=1449940598


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2105041&d=1449940644

LO! FANCY
06-04-2016, 14:29
.

LO! FANCY
06-04-2016, 14:31
الألفية 19 *^*

LO! FANCY
26-04-2016, 13:56
من حسموت *^*

LO! FANCY
10-05-2016, 15:12
الألفية الـ 20

آورڪِيدْ
31-05-2016, 14:21
مُبآرگ الألفيّــة أرنووبةة :036:



بصمــة .. :d

Dàrk ôf Łight
02-06-2016, 19:02
احس أن مرت سنين طويلة من مروري بهالمكان :Samjoon: ..
خلاص كبرت على هالأشياء xD <== كف.

* اول مرة ارفع المرفقات بالفون xD *.

LO! FANCY
24-06-2016, 19:46
فروش ودارك منورين ^^

__
من بورنيما 3>

LO! FANCY
24-06-2016, 19:48
:d

LO! FANCY
24-06-2016, 19:52
;)

LO! FANCY
03-07-2016, 17:53
حبوووبي شيكا :أوو:

LO! FANCY
03-07-2016, 17:58
:لعق:

ice-fiori
04-07-2016, 15:48
الجودة تخرب :ميت:
بس قلت حتى لو ضفدوع راح تقبليه :ضحكة:

LO! FANCY
04-07-2016, 17:18
موجعة ي أنتِ !!!
:"/

White Musk
04-07-2016, 18:20
http://orig07.deviantart.net/e990/f/2014/014/6/5/bullet___bunny__with_bow____by_cutiechoco-d727wlz.png

LO! FANCY
07-07-2016, 14:20
أميرتي منووورة حبووب :أوو:..
اسمحي لي باحتلال الرمزيات :Samej:


*
هنا
و هنا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1130875&p=36462681&viewfull=1#post36462681)

من حبيبتي كادي يسعد قلبها :e106:

LO! FANCY
08-07-2016, 21:53
:e106:
من تصميم ربا أسعدها المولى ^^ ~

http://www.mexat.com/vb/images-cache/4/1/9/2/2/e/8/41922e84b11db743cc22f506390ffc3a.png

http://www.mexat.com/vb/images-cache/1/f/4/f/9/b/3/1f4f9b3f82180976b3d6a62285b99718.png

LO! FANCY
08-07-2016, 22:05
الإلتقاطة الجماعية تصميم لوكا :*

Dàrk ôf Łight
11-07-2016, 01:14
ٱڵڛڵٱم ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ <== كوبي بيست عيني عينك .


دي عيديّتك :تعجب: ، عشان بس لا تعملي دراما يعني :تعجب: <== رفسة .

Dàrk ôf Łight
15-07-2016, 10:18
:d .. ~

♚Ṧİłṿėṛ Ēмṗṛėṣṣ
16-07-2016, 15:45
http://65.media.tumblr.com/575ed856f82e4c8166e8daf95e1b6b93/tumblr_mtpzylRJTV1qd7hklo1_500.jpg

لمسة ^^

♚Ṧİłṿėṛ Ēмṗṛėṣṣ
17-07-2016, 00:22
هديتك ^^

2141225
2141226
2141228

قمت بعمل بعض التأثيرات البسيطه واتمنى تعجبك [emoji106]🏻
رفعتها من الجوال عشان كذا مومتأكده من جودة الصورة [emoji24][emoji174]

J U L I A N
21-07-2016, 17:57
انا هُنا..:نظارة:

حبيت اعملك هديه بسيطه لك:d
ان شاء الله تعجبك..

Silent Breaths
22-07-2016, 11:34
هاتوا الفلوس :Samjan:

LO! FANCY
22-07-2016, 15:04
داركووو يسلمو ع العيدية الكيوت :أوو:..
العيد الجاي ما بدنا نشحت راح نلاقيها جاهزة ع طول :Samej: << مو تصدق ي بيك xDD
وكمان شكرًا ع توصيل الطلبية xD

ميكا يسعد قلبك :أوو:..
كرم منك حبوووب :e106:

شوكولا والله أسعديتيني جدًا ماشاء الله تصميمك خلآب :e411:
أنا أكتب التاريخ وأصور وأقول يلا هدا اهداء :em_1f617: <~ آوت

سايلنت جزاك الجنة ما قصرت :أوو:..

ruoba
22-07-2016, 15:43
شريت يخت ب 8 مليون دولار في جراند وباسمك الجميل :أوو:
عشان تعرفي معزتك عندي:ضحكة:

بصمة :لعق:

LO! FANCY
23-07-2016, 01:32
هههههه ماشاء الله ربوش طلعتِ مليونيرة :ضحكة:!!
يسلمو يسلمو ي بنتي الاسم جاااااي خطيييييير :d !
مالهم حق صراحة المفروض يسلموني إياه :em_1f617:

منورة عسولتي :e418:


~~
http://www.************.com/up/uploads/toon1469217169121.gif

الإهداء الأنيق من الآنسة مسكة :e106:

LO! FANCY
23-07-2016, 10:49
*

LO! FANCY
28-07-2016, 17:55
للذكرى :لعق:

LO! FANCY
08-08-2016, 17:09
:"

Dàrk ôf Łight
23-08-2016, 21:56
للذكرى http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2092811&stc=1&d=1440297386 .

LO! FANCY
28-08-2016, 15:06
مساء الخير ي أنا *^*

LO! FANCY
28-08-2016, 15:09
وايتي :أوو:!!

LO! FANCY
28-08-2016, 15:10
سيلفر امبرس :أوو:!!

LO! FANCY
28-08-2016, 15:13
روزه 3>

LO! FANCY
28-08-2016, 15:14
طقمي مع دحوم :e106:

LO! FANCY
28-08-2016, 15:16
سايلنت الكارثي :ضحكة::d

LO! FANCY
28-08-2016, 15:17
للذكرى :لعق:..

LO! FANCY
28-08-2016, 15:22
عدسة حسموت :لعق:..

LO! FANCY
28-08-2016, 15:35
نيما الكيوت ><

LO! FANCY
30-08-2016, 16:00
دارك :"

LO! FANCY
30-08-2016, 16:03
جولي 3>

LO! FANCY
30-08-2016, 16:04
شيكا *^* ~

LO! FANCY
30-08-2016, 16:06
آيري :أوو:......

LO! FANCY
31-08-2016, 16:44
روبا :*

http://store2.up-00.com/2016-08/1470492457181.gif

LO! FANCY
31-08-2016, 16:49
كاكاشي وتاج ^^

LO! FANCY
03-09-2016, 19:05
ضوئية :e106:

J U L I A N
03-09-2016, 19:13
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2150579&stc=1&d=1472929520

شكلك غريب بتحرير..:ضحكة:

LO! FANCY
04-09-2016, 14:42
نعم لكن حبيته :d ,
منورتني جوليه

LO! FANCY
11-09-2016, 15:48
*.*

LO! FANCY
11-09-2016, 17:00
"."

RedRosa
11-09-2016, 21:32
2152918

LO! FANCY
12-09-2016, 14:15
:p

LO! FANCY
16-09-2016, 14:54
طقمي مع نيما وروز :أوو:

LO! FANCY
16-09-2016, 14:55
http://store2.up-00.com/2016-09/1473953746323.gif


:e106:

LO! FANCY
23-09-2016, 15:31
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2156343&stc=1&d=1474624196http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2156344&stc=1&d=1474624196

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2156341&d=1474624149

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2156338&d=1474624149

لوكسي :أوو:..

Dàrk ôf Łight
02-10-2016, 19:34
.
.
.

يعني أنا اللي أصمّم ، وأنا اللي أعطيك ،
وآخرتها فيك الوقاحة تقولي "تعال ارفعها في مركزي" :صمت:. . ؟! <== xD !

- مع إنّها صورة.. وتعديل أبعاد وكتابة اسم فقط ، بس ندلعه تصميم :Samjan: -

لا ، مو بس ..
ونا أدوّر وأقول في نفسي وين الموضوع اللي فيه "عتبات القلب" ، وآخرتها يطلع غيّرتيه إلى Ms.Orange ::سخرية:: !
وأنا جالس سنة أفكّر هل أنا أعمى أو فيه شي @.@ .
لا ، صراحة طحتي من عيني :Samjan: .



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2158984&stc=1&d=1475436716



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2158982&d=1475436716



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2158983&d=1475436716

Lady Shika
08-10-2016, 14:38
http://www.up.qatarw.com/up/2016-10-08/file1352609239.gif



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159806&stc=1&d=1475894173

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. :d

كيف الحال فريق الدعايات الجميل:أوو: ؟
عساكم دايم بخيير

الاسبوع الماضي كان اسبوع لطيف و جميل فقد كنت انا بصحبة فانسي (ماما ارنب) لوحدنا نسرح بالبراري فقد كنت اتأمل الغيوم و هي كانت تأكل الجزر :نوم:
كان اسبوعا جميلا جدا يتخلله الهدوء
قد يتسائل البعض منكم لم كنا مسترخيات جدا :تدخين:
لاننا ببساطة الوحيدات اللاتي لم يشاركن بفعاليه ال سمج الحماسية والتنافسية :بكاء:
فقد كنا الرأس المدبر لها و ياله من رأس :غياب:

في عز سرحاني و تأملي قفز بوجهي شيء كأنه سحابه سوداء يتخللها الرعب و الموت و اليأس نعم اعزائي انه زميلنا الزومبي ( Dead ) :نوم:

كان الزومبي اخر من علم بفعالية ال سمج فقد تملكه الغيض بان شيري قد كانت الاولى وزعامه اقترب جدا منها ..:نينجا:

فأخذ يفكر فوق رأسي حاجبا عني منظر الغيوم الشهي التي تخيل لي انها مارشميلو ممزوجه بالفانيلا :أوو:

ثم فجأة خطرت بباله فكره سوداوية !!!!!!!!!!

في هذه الاثناء كانت فانسي تقفز بالارجاء

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159805&stc=1&d=1475894173

~> ما الطفها :أوو::أوو::أوو::031:

كانت ذات الـ15 عشر ربيعا تقفز هنا و هناك تحاول فقدان وزن الجزر التي اكلته منذ قليل :ضحكة:!!

*اقفزي جييدا يا فتاة ~> صرخت شيكا*


اذ بشيكا تركض ناحية فانسي و حدث ما لا يمكن حسبااااانه :صدمة:!!!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159808&d=1475894340

القت شيكا قفصا على فااانسي لماااذاااا ؟؟!

Dead : انا افهمكم القصة
القصة ومافيهااني انا و الفريق اتفقنا على استضاااافة و قلنا اول فريسة هي ماما ارنب لانها قلب الفريق :نوم: وهذا كل مافي الامر

شيكا: Dead تعال شووف وجه فانسي :Samej:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159804&stc=1&d=1475894173


اللان اوريكم نظره عن بعد شكلها

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159803&stc=1&d=1475894173


شكلها لطيييف مووو؟؟

لا لا امزح شكلها الحقيقي المكساتي هذا

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159802&stc=1&d=1475894173

لطيييفة صح ؟؟

Dead : شيكا ما تحسين انك زودتيها قفص و مدري ايش ؟!

شيكا :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159807&stc=1&d=1475894340

طيب فانسي العذر و السموحه بس راح تطولين ويانا بهالقفص لين تخلص الاستضافة :جرح:

لذا تفضلي هالهدية البسيطة تتسلي فيها على ما تخلص استضافتنا :نوم:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159809&stc=1&d=1475894340
واكيد ما ننسى الرمزية (http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159810&stc=1&d=1475894340) :أوو:




اللان يا اصحاب بما انها أُسرت اخيييرا

تفضلوا امطروها اسئلة :تدخين:!!

ملاحظة : كل ما ذكر اعلاه خيااااااااال **

كانت معكم محدثتكم شيكا اللطيفه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

**
بصمتي الاولى هنا ++ وضعت للذكرى
><

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2159806&stc=1&d=1475894173

تاج الزعامة
08-10-2016, 15:17
جينا نتطمن على المااااااااااااااااما خخخخخخخخخ

!! RIN
08-10-2016, 18:58
:تدخين:

LO! FANCY
22-10-2016, 15:13
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2151440&stc=1&d=1473188717

أمين بعثر
25-10-2016, 08:05
:أوو:

Dàrk ôf Łight
25-10-2016, 16:54
*يصفر*
وصل الطلب xD .

https://66.media.tumblr.com/e82f89b9c3f5a0a1257228edc6b09d05/tumblr_n6k2q1wTtU1rel31wo1_500.gif


طيّب بعيد المزح ،
هدولاهم >_> .


باقي رمزيّتين في الرد القادم .

Dàrk ôf Łight
25-10-2016, 16:56
. . ~

لو ما لونك الجديد ، كان طلبت فلوس http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2091255&stc=1&d=1439416054 .
بس للأسف يعني شفع لك هالمرة http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2092416&stc=1&d=1440124949 .

LO! FANCY
30-10-2016, 12:32
يسلمو حسموت ^.^

Lady Shika
02-11-2016, 09:50
هديه اللون ^^

><

Silent Rose ʚɞ
02-11-2016, 16:42
صورت نفسي وقلت اصورك عالطريق xD

ice-fiori
02-11-2016, 19:48
اختاري لي واحدة نكوفرها لك ونسشور شعرها :Samej:>تشوفلك حجمها يعني xD
ولو ما عجبك حطي فيس سامج مو سمجان ولا سمجون :Samej:

Lady Shika
02-11-2016, 20:54
بطقم معاكم :Samjan:

><

Mαgic мiяage
03-11-2016, 16:13
ما شاء الله سبقتني سايلنت بالتقاط الصورة :d
المهم عقبال ما نشوفك بلون النعناع بعد :نظارة:

Silent Breaths
04-11-2016, 14:40
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164338&stc=1&d=1478270232http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164339&stc=1&d=1478270232http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164340&stc=1&d=1478270232http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164341&stc=1&d=1478270232http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164342&stc=1&d=1478270232
مافي فلوس هذه المرة على طلبك، اعتبريهم هدية على لونك الجديد http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2092425&stc=1&d=1440125277

LO! FANCY
06-11-2016, 15:21
فردًا فردًا ممتنة لكم =)

LO! FANCY
06-11-2016, 15:38
^.^

LO! FANCY
06-11-2016, 15:39
X)

تاج الزعامة
06-11-2016, 18:31
إيش معنى العنوان؟
اراكة يمكن شجرة الاراك لكن حاكورة المشرق ايش خخخخخ

LO! FANCY
07-11-2016, 15:49
أيدي ربوش ^.^

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164929&d=1478533271
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164927&d=1478533271
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164928&d=1478533271

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164932&d=1478533403

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164933&d=1478533403

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164930&d=1478533271

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2164926&d=1478533271

+ التقاطات في المرفق ~

LO! FANCY
07-11-2016, 16:05
ليست حديثة

Silent Rose ʚɞ
08-11-2016, 16:46
:أوو: عندي كثييير
لما يتحسن النت ارفعهم لك ^^

LO! FANCY
11-11-2016, 19:58
يسعد قلبك ر=





ربوش ^.^

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2165627&stc=1&d=1478815351

LO! FANCY
14-11-2016, 12:06
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2166588&stc=1&d=1479117282

:

LO! FANCY
18-11-2016, 14:45
*

Silent Rose ʚɞ
19-11-2016, 05:26
^^

LO! FANCY
24-11-2016, 17:38
إلتقاطات *

Dàrk ôf Łight
24-11-2016, 21:05
هاك الإلتقاطة :نينجا: .

LO! FANCY
03-12-2016, 13:38
كرم ديد الفريد ~

White Musk
05-01-2017, 09:28
إن لم تصنع لحظاتك لا تنتظرها ، فهي لن تطرق بابك من غير دعوة منك .*

ice-fiori
10-01-2017, 11:32
صورة المذكرة الصغيرة :Samej:
انت قلت معتم .. لكن مظلم تشبهها مو :roll:>برا
حاطاك ضمن البلانز :ضحكة: .. اسراري الحربية :تدخين:

تاج الزعامة
10-01-2017, 13:42
ماشاء الله عليك فيوري هذا خطك:موسوس:احسدك صراحة خخخخخ

+
بصمة خاصة ولا احد يقرب عليها خخخخ>>روز تاج يكاد يفضح مفاجئتك خخخخ:p

Dàrk ôf Łight
11-03-2017, 14:32
1 \ 1 \ 2017

:d .. ~

Dàrk ôf Łight
18-03-2017, 07:38
@@ .

ice-fiori
03-05-2017, 12:58
ديناصورية او لا مو مهم :ضحكة:!!
+
الرمزية كيوتة :031:

Silent Rose ʚɞ
05-05-2017, 18:12
:لعق:

Silent Rose ʚɞ
03-06-2017, 18:23
:أوو:

Dàrk ôf Łight
04-06-2017, 01:23
زين تذكرت xd .



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195333&d=1496539307 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195334&d=1496539307 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195335&d=1496539307 ​http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195336&d=1496539307

Dàrk ôf Łight
04-06-2017, 01:30
+

في الطريق دي مرة وحدة ،
يقول المثل:
"إذا جاء الخير .. جاء مرةً واحدة" http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2092811&stc=1&d=1440297386 .






http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195337&d=1496539654
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195338&d=1496539654







http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195339&d=1496539654 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195340&d=1496539654 http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195341&d=1496539654


،

أعرف رمضان والحياة "زنخة" مثل ما تقولي ،
فراح نتغاضى عن الحساب دي المرة برضو :Samjan: <== أوت .

Kurapika korota
04-06-2017, 18:08
لولوش الله يستر :نينجا::تدخين::تدخين:

Dàrk ôf Łight
04-06-2017, 23:24
رايح جاي أجيب لك صور :e414::e023: .
بالله هذا مركز مين ::سخرية:: ؟!

Silent Rose ʚɞ
05-06-2017, 08:52
:ضحكة: الكل يتصور مع الانسة ارنب

Kurapika korota
06-06-2017, 20:53
تفضلي
هدية 1

Kurapika korota
06-06-2017, 20:54
و هدية 2

LO! FANCY
07-06-2017, 23:08
لجنة فريق مكسات

LO! FANCY
07-06-2017, 23:22
فانسي الخضراء ~

LO! FANCY
07-06-2017, 23:24
أنامل بورنيما :

LO! FANCY
19-06-2017, 17:14
إلتقاطات

LO! FANCY
23-06-2017, 21:28
www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195783&d=1496782404

LO! FANCY
27-06-2017, 17:27
www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2195785&d=1496782484

LO! FANCY
01-07-2017, 14:36
شيري :e418:

LO! FANCY
01-07-2017, 14:41
.

Dàrk ôf Łight
09-07-2017, 18:02
:d .



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2199380&d=1499623214 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2199381&d=1499623214 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2199382&d=1499623214 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2199383&d=1499623214 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2199384&d=1499623214

Dàrk ôf Łight
24-08-2017, 02:18
:d .


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205027&d=1503541087 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205026&d=1503541087

Dàrk ôf Łight
24-08-2017, 02:21
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205031&d=1503541190 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205032&d=1503541190 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205033&d=1503541190 .

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205034&d=1503541190 ، http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205035&d=1503541190


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205029&d=1503541087


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2205030&d=1503541087


.

LO! FANCY
12-09-2017, 13:37
#

LO! FANCY
12-09-2017, 14:51
#

~پورنيما~
09-01-2018, 13:35
فانسي؟! :نينجا:

LO! FANCY
02-11-2018, 17:27
اسم مركز رفعي كيوت مرة ما أقدر أتحمل ><

Faded Whispers
06-11-2018, 14:39
عاش من شافك :لقافة:
...