PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أســالة مب صـاحية .. جاوبوا عليــها ولكـم حلاوة

missme
30-11-2005, 17:07
الـسلام عــليكم ورحمــة اللــه وبركــاته ..
هي هي !! :مكر: >> فيني حـــالــــة .. :D
شلـونكم .. ؟؟!! :)
تبون الصراحـة انا في هالقسم .. ماحط اي شي او اي كـلام .. لازم احط شي سوبر دبل سكر .. ;) ..
لو لاحظتوا .. هذا الموضوع بتلقونه مكرر في أكثر من قسم .. ومكرر في اكثر من منتدى .. والنـاس احفـظوه صم >>يلا سمعوا .. :p
لكــن أنــا حبييت اغير فيه شوي .. واخليه مكساتي نسخة اصلية .. واغير الاسـئلة .. والنوعيه .. وكـل شي .. .. عشان ماتتمللون .. وعلى كـل سـؤال تجـاوبون لكم حلاوة .. :لعق: ..يعني محد بيطلع من الموضوع وضروسه بيضـة .. الا مكسرة .. :D .. يــلا جاوبوا .. اوكـي ..
وعـلى فكـرة .. هذا الموضوع بيساعدنـا نتعرف على بـعض أكـثر واكثـر .. ونتونس بـعد ..

http://www.w6w.net/upload2/21-11-2005/w6w_2005112104413945a01044.gif

1 - كيف تعرفت عـلى مكسات ؟؟

2- ماهو سبب اختيار نكك في المنتدى ؟؟

3 - شنو الاكـل اللي تحب تـاكله .. وهو في نظر الغير شي غريب او يلوع الجبد .. يعني اكلة مقاديرهـا منوعـة .. ؟؟

4- شنو الحيوان اللي تحـبه , وهل تربيه .. او مجرد حب لهذا الحيوان ؟؟

5 - لو يبت لك مصباح علاء الدين .. وطلع لك الجني الاخضـر >>مب الازرق , وقال : شبيك لبيك خبيك .. راسي وريلي ويدي تحت ايديك .. اطلب 3 امنيات .. , فشنو بتتمنى ؟؟

6 - شوف كـل ويه من هذولا .. وشبهه لشخص في المنتدى .. يعني لكل ويه شخص :: ((مب شرط كلهم ))
:أحول:
:غياب:
:غريب:
:صيني:
:لحية:
:نينجا:
:نظارة:
:D
:mad:
:cool:
:نوم:
:confused:
:تدخين:

7 - يـلا احنــا واايد قضينا وقت في مكسات , ومكسات احد اشهر و افضل المنتديات .. وهذا يعود للأعضاء النشيطين .. و أيضا المراقبين المتميزين .. فما تظنون ان هنالك مراقبين يستحقون نقولهم شكــــــرا .. فلمن تقول شكـرا من المراقبيين ؟؟

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف .. :D اوكــــي ..
7
7
http://www.al3nabi.net/upload/show.php?pic=86488

9- أكمــــل ::
أنــــا ماعصب الا اذا ........ .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير ....... .
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ ............. .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت ........ .
ودي ارووح ......... .
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ...... .

10 - شنو بيكون شعورك .. لو كنت تعبان ومشتغل على موضوع .. والزيارات للموضوع تتعدى الــ1000 .. ولا حد تعب نفسه وعطاك رايه في موضوعك .. او على الاقــل .. قال شكـرا .. !! ؟؟

11 - بين القوسين اكـتب كلام ماله معنى :
( .... )

12- شوف انـا الحين بتصل بالدكان .. وبعد شوي بالمطعم .. فشنو تبي .. بشرط .. من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال .. ولا حد يقول لي كنتاكي .. لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي .. :مكر: .يلا شنو تبون ؟؟!!

13- قول لنــا جمـــلة ايجابية عن نفسك .. واخرى سلبية .

14 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! :D ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف :لقافة: >>للقافة مجال خاص .. :D

يـلا اخذوا راحـتكم .. وان شاء الله تستانسون ..

زيد ميد ابرم اطلع فوق تحت يلا >> هــا صح ولا لا .. ؟؟ :أحول:

7
7
7
سبـــــعـة
7
7
7

Cut

تحـياتي ::
أنـــــــ:D ـــــا ..

خالتكم مزينه
30-11-2005, 17:20
اساله يبي لها كوفي وترويقه

بكره الصبح يحلها ربك

مشكوره على الموضوع

Warm Heart
30-11-2005, 17:33
سلااام عليكم

من عضوه اسمها سندرلي الله يذكرها بالخير

في وحده من صديقاتي على النت قالت اني Warm Heart
و انا الملقوفه عجبني هذا اللقب
*^_^*

3 - شنو الاكـل اللي تحب تـاكله .. وهو في نظر الغير شي غريب او يلوع الجبد .. يعني اكلة مقاديرهـا منوعـة .. ؟؟

مافي أكله لها كل هالمواصفات, بس انا احب
معكرونه بالبشاميل, لزانيا
*^_^*

البغبغاء
امووووت عليه
عندي في البيت ثلاث
و امعلمتنه يقول اسمي و اسم اختي و يقول ماما

و كانت عندي وحده ما اتحب في البيت حد غيري
تحقد على الكل الا انا اتموت علي اول ما اتشوفني تبي تطلع من القفص
بس ماتت :( حتى بكيت عليها

5 - لو يبت لك مصباح علاء الدين .. وطلع لك الجني الاخضـر >>مب الازرق , وقال : شبيك لبيك خبيك .. راسي وريلي ويدي تحت ايديك .. اطلب 3 امنيات .. , فشنو بتتمنى ؟؟

- السعاده
- قوة الإيمان حتى لو ايماني قوي حالياً
- اشوف مكانتي عن ربي
(أدري ان الجني ما يقدر يحقق ولا واحد من هالاشياء خخخخ))

6 - شوف كـل ويه من هذولا .. وشبهه لشخص في المنتدى .. يعني لكل ويه شخص :: ((مب شرط كلهم ))
:أحول: <------------------- ما اعرف
:غياب: <------------------- ما اعرف
:غريب: <------------------- ما اعرف
:صيني: <------------------- MUMMY
:لحية: <------------------- فهوديوووووه
:نينجا: <------------------- فرووووس
:نظارة: <------------------- لوليتا
:D <------------------- ويروسوووه
:mad: <------------------- ما اعرف
:cool: <------------------- فيريوووه
:نوم: <------------------- ما اعرف
:confused: <------------------- ساسيووووه
:تدخين: <------------------- هارديوووووه

أنــــا ماعصب الا اذا ....انقهرت.... .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير ....عصابة الخراتيت الأليفه و الاعضاء القداما المميزين... .
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ ......بحاول اكون قدوه لغيري....... .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت .....----------... .
ودي ارووح .....العمره مره ثانيه.... .
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ..قسم الدزاين و التصميم.... .

11 - شنو بيكون شعورك .. لو كنت تعبان ومشتغل على موضوع .. والزيارات للموضوع تتعدى الــ1000 .. ولا حد تعب نفسه وعطاك رايه في موضوعك .. او على الاقــل .. قال شكـرا .. !! ؟؟

صارت معاي و انقهرت
بس ما اقدر اجبر حد على الرد
كيفهم *^_^*

12 - بين القوسين اكـتب كلام ماله معنى :
( ..ًٌَُ‘÷×؛،ـ[]ٍِ~ْ}{’,.. ) بس يكفي

13 - شوف انـا الحين بتصل بالدكان .. وبعد شوي بالمطعم .. فشنو تبي .. بشرط .. من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال .. ولا حد يقول لي كنتاكي .. لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي .. .يلا شنو تبون ؟؟!!
أبا من الدكان شبس بوبي سناك
و من المطعم معكرونه بالبشاميل
بس ابسرعه لاني يوعانه
*^o^*

14 - قول لنــا جمـــلة ايجابية عن نفسك .. واخرى سلبية .

ايجابي: احس تفكيري معقول و يقتنعون بيه الاهل اغلب الاحيان
السلبي: هالايام مستويه عصبيه شوي ما ادري ليش

15 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف >>للقافة مجال خاص ..

الصراحه انا ما اعرفج شخصياً
لو اعرفج ببدع بالكلام عنج
*^_~*
و يسلمووو على الموضوع الروعه

بس ترا اهم شي الحلاوه لا تنسين سالفتها انا جوبت و انتظرها
*^o^*

جنية الخط السريع
30-11-2005, 17:55

وعليكمـ السلامـ ورحمة اللـه وبركاتـه ... :)

ليكون أنا داخلـه فيج ... :مرتبك: :p

عن جد مستانسه لاني قريت الموضوع للآخر وعجبني كثيـــر .... ::جيد::

تبون الصراحـة انا في هالقسم .. ماحط اي شي او اي كـلام .. لازم احط شي سوبر دبل سكر .. ;) ..

شي أكيـد يبي يطلع مثل صاحبتـه ... :p

بختصر وببـدأ ... :)

1- كيف تعرفت عـلى مكسات ؟؟

من خواتـي .. :)

سالفتـه طويلـه هالنك .. بس بختصرهـا ... ;)
كنت مسويـه مقلب في أختي ليالي وسبحان اللـه طرى على بالي هالنك ... :)

أحب أخلط الأكل ... مثلا ً أحط مكرونـه مع روب (زبادي) واخلطهمـ وآكلهمـ .... :مرتبك:

ما أحب ولا حيوان الله يعزكمـ ... أخاف منهمـ .... :مرتبك:

اممممممـ تقريبا ً ولله الحمد كل ما أتمنى شي أحصلـه ... إلا شي واحـد بس ... :نوم:

ادعولي تتحقق ... :p

سبحان اللـه كله أقول حق الاعضاء هالسمايل يذكرني فيكمـ والحين راح تعرفونهمـ ... :p

:أحول: <<< عطر
:غياب: << شارينغان
:غريب: <<< بنوش
:صيني: <<< سكـوال
:لحية: <<< انجلــوه مع اني اتخيلـه بشكل ثاني >> :مرتبك:
:نينجا: << واحـد من الشباب
:D <<< عويشـق ومومـيـوووه
:mad: <<< جـاو :p وأليكسـووه
:cool: <<< دارك وبلـو
:نوم: <<< سيف
:confused: <<<< ساسي
:تدخين: <<<< سولا فديت قلبهـا

7 - يـلا احنــا واايد قضينا وقت في مكسات , ومكسات احد اشهر و افضل المنتديات .. وهذا يعود للأعضاء النشيطين .. و أيضا المراقبين المتميزين .. فما تظنون ان هنالك مراقبين يستحقون نقولهم شكــــــرا .. فلمن تقول شكـرا من المراقبيين ؟؟

شي أكيـد الكـل الكل الكـل .... :)

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف .. :D اوكــــي ..

أهديهـا ومن غير تفكير حق ليالـي ... :D :p

إحنا إذا ما نبيها تمسك الجهاز نحط في الجهاز هالصوره .... :D :p

أنــــا ماعصب الا اذا زعلـت ... :لقافة:

محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير سولا +نوريا + عويشق والوجيه الطيبه طبعا ً ... بس هذول أكثر ناس أحتك فيهمـ .

ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ تركمـ ... :نوم:

مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت أنام في حضن أبـوي ... :)

ودي ارووح العمـره

يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو أحوس في المنتدى .... :مرتبك:

10 - شنو بيكون شعورك .. لو كنت تعبان ومشتغل على موضوع .. والزيارات للموضوع تتعدى الــ1000 .. ولا حد تعب نفسه وعطاك رايه في موضوعك .. او على الاقــل .. قال شكـرا .. !! ؟؟

مو مهمـ أحد يرد علي ... أنا نزلته وتعبت عليه علشان الكل يستفيد مو علشان الردود ... صحيح الردود تشجعني بس تبقى الإستفاده من الموضوع أهمـ عندي .... :)

1 - بين القوسين اكـتب كلام ماله معنى :

( عاملوني مثل ما أنا أعاملكمـ ... صحيح اني اتضايق وازعل بس أحبكمـ )

12- شوف انـا الحين بتصل بالدكان .. وبعد شوي بالمطعم .. فشنو تبي .. بشرط .. من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال .. ولا حد يقول لي كنتاكي .. لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي .. :مكر: .يلا شنو تبون ؟؟!!

منو اللي بايع عمره ويطلب كنتاكي ... :مكر:

من الدكان أبي ككاو برنس ... ومن المطعمـ بوفر عليج مسويـه ريجيمـ ... :p

سلبيـه :أزعل بسرعـه .... :نوم:

ايجابيـه : وأرضى أسرع ... :)

14 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! :D ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف :لقافة: >>للقافة مجال خاص .. :D [/COLOR]

موب مينونـه ... <<< موضوعج :p

شكلج دينـه وقلبج أبيض بسرعه تعصبين وأي كلمه ترضيج ... :) <<< عرفت هالشي من خلال كلامج .. :)

عن جـد استانست .... الله يسعدج ... :)

:مندهش: لا .... :مرتبك: :p

ربي يعطيج ألف عافيــه .... :)

kawther
30-11-2005, 19:02
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

هي هي !! >> فيني حـــالــــة ..
عيل خليج بعيدة عني لتعاديني :نينجا: .. ما صدقت راحت الحالة مني ..

شلـونكم .. ؟؟!!
مثل لونج ::سخرية:: .. أقصد طيبين زينين .. و فرحانين بالإجازة :p >>انتوا في قطر الاجازة عندكم جمعة و سبت .. صح؟

تبون الصراحـة انا في هالقسم .. ماحط اي شي او اي كـلام .. لازم احط شي سوبر دبل سكر ..
هالشيء مبين .. و هذا أحلى شيء فيج بصراحة :D .. دووم مواضيعج راااااائعة .. ماشاء الله عليج ^^ بس ملاحظة انج ماتردين على المواضيع وايد :مندهش:

وعلى كـل سـؤال تجـاوبون لكم حلاوة ..
ذكرتيني بـلوفوه الله يذكرها بالخير :بكاء: .. كانت كل تطري الحلاوة .. و حتى مرة خلت نكها في الماسنجر ( ابي حواوة ) ..

وعـلى فكـرة .. هذا الموضوع بيساعدنـا نتعرف على بـعض أكـثر واكثـر .. ونتونس بـعد ..
أها يلا .. نقرأ و نشوف :تدخين:

عن طريق أختي اللي تعرفته عن طريق العضوة سويت ..

أول شي كان نكي ( لاحق ) و اخترته عشاني احب سابق و لاحق ^^ .... بعدين غيرته لـ (ريا) عشان الشلة اللي كنت مسويتها .. و أخر شي غيرته لـ (كوثر) .. و هو اسمي .. و ماكو سبب محدد ^_^

3 - شنو الاكـل اللي تحب تـاكله .. وهو في نظر الغير شي غريب او يلوع الجبد .. يعني اكلة مقاديرهـا منوعـة .. ؟؟أنا أصلاً ما آكل .. إلا القليل من الموالح .. و الأكلات الحامضة .. و كل شي آكله بسيط .. ما أحب التعقيد في الأكل .. أحب يكون أكلي من صنف واحد فقط ;)

أحب العصافير ^_^ بأنواعها ... بس حالياً ما اقتني أي منها ..

ممم ... بتنمى أني أشوف ربعي في النت :D .. بتمنى بيت كبيير عشان اوسع على عايلتي ... و بتمنى بعد وكالة ذرة .. عشاني اموت فيها :p
>> امنيات متواضعة .. بس هذا اللي في بالي ألحين ..!!

:أحول: = إيملي راشـي
:غياب : = نوار
:غريب: = هاري
:صيني: = كوول جيرل
:لحية: = لورد أوف أنمي
:نينجا: = لوليتا
:نظارة: = دوكي دوكي
:D = فلاش مكس
:mad: = روجينا
:cool: = بارون الليل
:نوم: = زينب
:confused: = الحنين
:تدخين: = دارك إيمبرور

كـــل المراقبين يستحقون الشكـر بدون استثناء .. و بالخصوص مراقبي التوون كلهم .. كين و سازابي و لورد و بارون و الباقي ... و مراقبي المرح ^^ ...، مراقبي نور و هداية و اللي اشوفهم من انشط المراقبين .. و مراقبين الخبرات .. و الألعاب .. و باقي الاقسام .. كلهم ماقصروا و بستحقون أكثر من كلمة شكــراً .

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف ..
أهديها لفلاش مكس :مكر: .. لأنه أكثـر واحد يستحقها :لعق:

أنــــا ماعصب الا اذا كنت حزينة جداً .. و مو لاقية أي أحد من الناس العزيزين على قلبي .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير كيـن .
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــأحاول أني أعوض الأشياء اللي ماقدرت اسويها و أنا صغيرة .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـيرة .. يوم كــنـت زعيمة شلة الأولاد :رامبو: .
ودي ارووح كل البلدان العربية .
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو منتدى الأصدقاء و المرح .

بيني و بينج بنقهر :ميت: .. بس أحسن ..، فكوني عشان لا أكتب لهم موضوع مثلة مرة ثانية :لعق: .

(كلاااام ماااااااله معنى ) :D

12- شوف انـا الحين بتصل بالدكان .. وبعد شوي بالمطعم .. فشنو تبي .. بشرط .. من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال .. ولا حد يقول لي كنتاكي .. لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي .. .يلا شنو تبون ؟؟!!
مممم .. من البقالة تكفين ييبي لي جالكسي ابو ريالين و مارس .. و آي آيس كريم بنكهة الشوكولا .. و أي آيس كريم بنكهة الكولا .. و علوج :D ..، أما من المطعم أبي ست صحون ورق عنب :p

ايجابية .. اني أستمتع بأرضاء أصدقائي .. حتى لو كلفني هالشي الكثير ..
سلبية .. اني أحياناً اسيء الظن بالآخريـن ..

14 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف >>للقافة مجال خاص ..
أنتــي .. وحدة أمووورة و شيطووونة و دمج خفيييييف ...، واثقة بنفسج و اجتماعية ^__^ ... تحبين المرح و الخروج عن المألوف .. انسانة متواضعة و طيبة لأبعد الحدود .. و صاحبة ريشة مبدعة .. ماشاء الله عليج ^__^

7
7
سبـــــعـة
:ضحكة: ههههههههههههههههههههه رهييييييبة منننننج :ضحكة:

تسلمييين يا أمورة على الموضــوع الحلوو بجد .. يونس صراحة ..، و الأسئلة حلوة زي راعيتها خصوصاً السؤال رقم ثمانية :p خخخ ..

مشكــــووة وايد .. و خلينا نشوفج ::جيد::

تحياتي
KoRa

*SHARINGAN*
30-11-2005, 20:57
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^

تصدقين ما أذكر ؟ :rolleyes: بس ما أتوقع تعرفت عليه من شخص معين يمكن من جوجل و الله أعلم :نوم:

لا يوجد سبب بس كنت ابي اي اسم ما يدل على شخصيه معينه فاخترت هالاسم .... مع انه مو عاااجبني :D

لما آكل بيتزا هت و أحط معاها كاتشاب :confused: ما أدري ليش أخوي يعيب علي .. مع انه شي عادي ::مغتاظ::

أنا كل شي مقلي أحب أحط معاه كاتشاب .. بطاط فيليه همبورجر الخ الخ الخ :ضحكة:

اممم يمكن العصافير بس ما أحب أربي حيوانات :rolleyes:

انزين أنا أبي أربع أمنيات شلون يعني ؟ :لقافة: ::مغتاظ::

بحط الأربع يمكن يكون جني طيب :ضحكة:

_ امكانية أن ندخل لشاشة الكمبيوترو نتجمع في منتدى مكسات في شتى المواضيع وجها لوجه :D

_ أن أكون كاتبه مشهوره ..ناجحه و متميزه :o

_ أدور حول العالم في ثمانية شهور و ثمانيه و ثمانين يوماً :نينجا:

_ أحصل على فول مارك بالفيزيا و الكالكولاس :<<<< و لا بالأحلام :غياب:

أوكي :cool:

:أحول: : داركيتو

:D : موميوه

:cool: : بندر

:تدخين: : كين

:نوم: : بارون

:mad: : ياقوت :p

:نينجا: : واحدو :rolleyes:

صراحه كل مراقب أحلى من الثاني .. التون و المرح و العام كلهم مراقبينهم مثل العسل :p

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف .. اوكــــي ..
7
7

يععع ما أتحمل الحشرات :ميت:

أهديها لبندر :ضحكة:

أنــــا ماعصب الا اذا ..تسكرت البيبان من كل جانب:ميت: ...... .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير ..لا أستطيع التحديد :rolleyes: ..... .
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ ....سأتطور و أتطور و أنجز انجاز عظيم ^^ ......... .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت ...أمسك ايد ابوي من صبعه الصغير:p ..... .
ودي ارووح ..البحر....... .
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو .لا شيء محدد..... .

احباط :محبط:

( ..سحلوح اللاح بحبله قلاع اللوع بااع :ضحكة: .. )

12- شوف انـا الحين بتصل بالدكان .. وبعد شوي بالمطعم .. فشنو تبي .. بشرط .. من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال .. ولا حد يقول لي كنتاكي .. لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي .. .يلا شنو تبون ؟؟!!

ما أبي غير بطل ماي عطشاانه و شكرا مقدما :o

ايجابيه : أحب الخير للآخرين و أحب دائما المساعده ان كانت في حدود استطاعتي :rolleyes:

سلبيه : متردده دائما في اتخاذ قراراتي و تحديد أهدافي :مذنب:

14 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف >>للقافة مجال خاص ..

أمووره .. و حبوبه و دمج خفيف .. باختصار عسل بقشطه :p

صانكستيوووووووووو على الموضوع الفنتوووقييي الخطيير :cool:

سلاااامووو

BMA
01-12-2005, 00:04
مراااحب :cool:
موضوع طويل بصراحه .. وصوارير .. ونقره وقرقر كثير :D << شين وقوي عين :ميت:
بحاول اجاوب باللي اقدر عليه :o

كيف تعرفت عـلى مكسات ؟؟
ممم ماذكر بالضبط .. بس زي أي موقع ثاني ..
ومثاله : اليااااهوووووو :D :p

عباطه :p
وفي قول اخر:
قدر الله وما شاء فعل :نوم:

والله هي في نظريهم انها (مقرفه) وانها يعني أكله تقلل من شخصيتي :confused:
يعني خلاص أطيح من عينهم .. مع انها أكله زي اللي بأرقى المطاعم الصينيه ألا وهي : الأندومي << أشتهي أندومي .. تسدلي جوعي .. حاره وتلوعي ::مغتاظ:: :مندهش:
خبزة صاموليه = جبن بوك + بيض مقلي نص أستوى :D
العســــــــل + تمر مكنوز تسنه سكر محروق :p
+ كاس حليب << ولو للصحه والقوة واسألو الطبيب :لقافة:
يعني هذي تقريباً اكلاتي اللي ماعني وعنها واللي كلن يتطنز بي .. همن شوي الا هو رضخ للأمر الواقع ويبي لو نص خبزة صاموليه :p

الجـــــــــــاكور :تدخين:

ممم طبعاً أول شي:
أنه يصير جني فوشي أو وردي أو زهري :p
همن أتمنى أنه يرجع لمصباحه
وهمن يطلع منه مره ثانيه عشان 0\0 ومن جديد :D << بهبل فيه :ميت:

اوووه هذي فيها زعل :o .. بس بنشبه .. والتشبيه مهوب عيب :لقافة: ولا ؟ :مكر:
:أحول: <<=- كااااك .. كوثر والعافيه .. سبحان الله :p
:غياب: <<=- كوينا ههههه
:غريب: <<=- SHARINGAN
:صيني: <<=- فلاش (denied) خخخخ
:لحية: <<=- كين Ken ههههاي
:نينجا: <<=- بارون عهعهعه
:نظارة: <<=- باد قاي هوهوهو
:D <<=- ايملي 24 ساعه خشتها تسذا :D
:mad: <<=- ياقوت كككاكاكا
:cool: <<=- هذا الصدق (حتى أني نفسي مستغرب :confused: ) أحسه لايق أو يشبه .. ممم عضوين مو واحد .. لا والله أنهم أكثر .. يعني جا علا بالي هاه .. 4 .. أشي 5 . مممم .. 6 و7 .. :rolleyes:
:نوم: <<=- اليكسيا ههههه
:confused: <<=- لوليتا
:تدخين: <<=- إتكائة حرف (وتراه مارلبورو فوشي :p )

كلهم وخصوصاً: اللي ذكرتهم بالوجيه هههههههههههه :D :p
+ كم مراقب <<=- وش بقى !!

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف .. :D اوكــــي .. 7
اللي بعدوووووووه :mad: :أحول:

-

صارور عنابي .. يغازل بناتي :p

أنــــا ماعصب الا اذا
عصبت :mad:

محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير
المنتدى بزاتوه :p

ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ
بصير شايب :D

مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت
أبو 3 سنوات وستأشهر :لقافة:

ودي ارووح
خبزه صاموليه جبن وبيض <<=- :رامبو:

يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو
ممم (ملفي الشخصي) :o

ههههههه تجي ؟
والله من جد بكتب رد وبقول:
هههههههههههاي مو علينا ..
انا فيه معلوم هزا برنامج صادوه :p :D

(مهخبيباشسخيباسيبا ....خهيبتعيتبشسحخبيسبن )<<=- هههه مستحي ولا كان يوووه شي :لقافة: :D

12- شوف انـا الحين بتصل بالدكان واقوله لا يسلفك ولا درهم يا زليل الحيا وبعد شوي بالمطعم عشان يحطلك صارور أخضر يحبه قلبك فشنو تبي يوم أنك جاحدني هالجحده الأليمه بشرط تاكل من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال اللي أخذته ولا حد يقول لي كنتاكي بليز لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي ريش :مكر: .يلا شنو تبون ؟؟!!

صادق واصدق كل كلمه :o
اذا كذبت أكذب كل كلمه :D

14 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! :D ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف :لقافة: >>للقافة مجال خاص .. :D [/COLOR]
والله بيني وبيك .. ماعرفك ذيك المعرفه!!
شاركي بموضوعي حق (الصدقيه) :D
وبالصبحيه يبأى أأولك :p

="royalblue"]يـلا اخذوا راحـتكم .. وان شاء الله تستانسون .. [/QUOTE]
والله انشاء الله الجميع يستانس لأن ردي مدري وش بلاه .. حاسه مو تمام مرررررره :o
وميرسي عالموضوع اللي خلاني أدور المرقد :نوم:
ثااانكس ^^

FLASH MIX
01-12-2005, 00:51
يا شين الواحد اذا كان فيه النوم , وأكل تدرون وش يصير فيه ؟ :(

يجيه النوم زياده :بكاء:

المهم ما علينا على فكره كوثر الصارور جعله ينشب بحلقك ما ابيه :D دوري لك اي واحد ياكله او يربيه غيري شوفي مثلآ بندر يقدر الصوارير وبينه وبينهم الفه ومحبه و وفاء امس قلطت عنده في الخيمه الينه حاط حضيرة صوارير :eek: الناس تحط سمك زينه وهذا حاط صوارير الله يقرفه ويطلع واحدن منها ويمسح على راسه وهو مغمض عيونه من قوةالحنان الي فيه :D :D

بندر معليش يا كابتن بس اضطريت اني انشر غسيلك :p

نبدآ بالعضوه الرائعه الرايقه خفيفة الضل

بحثت بقوقل عن كلمة " مكسات " والقصد هنا الريمكسات وطحت فيه

مدري والله بس كان النك شغلي الشاغل وقعدت افكر حوالي نص ساعه فيه :rolleyes: وهو FLASH MIX

اهاااا بيدنا في القرف :D

انا اعلمك احب أكل ( كبد الخروف النيه "ما أنطبخت " ) اخواني يسموني دراكولا :بكاء: الا اني اشوف ان طعمها رووووووعه جربوها تكفون وأدعولي ::جيد::

كان عندي ببغاء مفقفق ( اي جعلهم يفتحون أفواههم من الأعجاب) عيال عماني
يقول اسمي وكان اذا احد رن الجرس يقول ميييين :D وفطس هالببغاء وعمري يمكن 6 سنين فا عقبه حبيت الببغانات ولا ربيت عقبه اي حيوان ولا ابي :rolleyes:

اول شي اقوله وش اسم امك ؟ :D

بيصكه راسه وبيدوخ واقعد اهبل الين يدخل في زمزميه بدال بريق :D

:أحول: << كوثر
:غياب: << أناستيشا <<انقطع النت عنها وتزعبلت :D
:غريب: <<< قاي
:صيني: << مومي
:لحية: <<< اميلي راشي :p بالسكسوكه شكلها كيووووت
:نينجا: << عاشق التحدي
:نظارة: <<< أبو عيون خضر
:D <<< ديرتي
:mad: <<< ياقوت القلوب
:cool: <<< كين
:نوم: <<< Loreen ( الظاهر كذا اسمها الجديد المهم انها شرشوره )
:confused: <<< لوليتا
:تدخين: << العربجي BMA

انا احب اقول شكرن لكل المشرفين الله يصبرهم ويجبر بخاطرهم الا انا طبعآ :D

7
7
دخله هالصارور للأنعاش يا بندر كوده يتشاوى وتربيه مع ربعه :D

أنــــا ماعصب الا اذا , تغيبى علي احد

محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير المنتدى نفسه

ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ ــصير قرنديزر :D ............. .

مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير .. يوم كــنـت أسرق من البقاله الي جنب المدرسه لصقات السن توب
ودي ارووح للجنه......... .
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو رسائلي الخاصه

أحس ان فيه مشكله بالمنتدى وان مافيه احد يقدر يرد :rolleyes:

( جونقر جونقر البطل الجباااااااار )

بكت دوفيدوف ألترا , وأثنين بايسون
وبثلاثين ريال ابي حبة وطني صغير :D :D عفون حبة دجاجه مع الرز :rolleyes:

احسن واحد يعاون الناس
اسوء واحد يواعد الناس :D

14 - أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني ؟؟!! :D ,,, يعني غير هبلة ومينونة .. .. ودي اعرف :لقافة: >>للقافة مجال خاص .. :D

والله انك احسن شي بالعالم تصدقين لو تستميرن كذا ممكن بيوم وليله تتحولين جومانه << طيارة علام في عدنان ولينا :p يعني من جد قويه وسريعه وظخمه

الله يعطيك العافيه يا أختنا الغاليه العزيزه ميس مي

zain2002ss
01-12-2005, 03:26
خخخ وعليــكم السلام......(( صــرقوعـه))هع:مكر:

اكــيد صرقعه وهبل وجنون <<<الحال من بعضووو http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/winknudge.gif

ابيـــض<<<والله رااح اعلق على كل كلمه واخليكي ما تلحقي على الردود http://smilies.sofrayt.com/%5E/a0/angryrazz.gif

تبون الصراحـة انا في هالقسم .. ماحط اي شي او اي كـلام .. لازم احط شي سوبر دبل سكر ..
سوبر دبل فــله<<<<مو ناقصين سكر وزيادة وزن((دووبه:eek: )) http://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/crazy3.gif

كنت قبل سنه ادور على مواقع تنزيل افلام كرتون قديمه وشفت الحلو بوجهي
عجبني من اول نظره حبيته http://smilies.sofrayt.com/%5E/y/remybussi.gif
والله ما اعرف حبيت الاسم واخترته <<عندج مانع http://smilies.sofrayt.com/%5E/2/shifty.gif
اممم ايش ياولد تذكر تذكر امم ((مافي شيء غريب http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/mdrbig.gif ))
النـــمر << اتمنى يكون عندي http://smilies.sofrayt.com/%5E/f0/greenshy.gif
1) http://smilies.sofrayt.com/%5E/1/stareup.gif اتــــزوج البنت إلي احبــها
2) تكون عندي ثرووه ما تاكلها النيران
3) تصير جميع دول العالم دوله واحده ونخلص من التفراقات العنصريه وغيره
ما عجبني السؤال يعني ما في جواااب (( موتي قهر)) http://smilies.sofrayt.com/%5E/d/az.gif
فما تظنون ان هنالك مراقبين يستحقون نقولهم شكــــــرا .. فلمن تقول شكـرا من المراقبيين ؟؟
كثيرين المراقبين بس إلي يحضروو ببالي
رانزي <<<قسم الموفي
سكوال<<<قسم الموفي
ساره لوفر<<<قسم الموفي
الكســا
اممم يالذيد يشهي ...والله نفسي اهديه إلج مع الشوربه والمكارونه
رااح تنبسطي على الاخــر http://smilies.sofrayt.com/%5E/d/spock.gif
أنــــا ماعصب الا اذا ........ . ((واحد يستهبل عليا:mad: ))
كذا عضــو (( يعرف نفــسه:مكر: ))جوااب مبهم مافي اسامي
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ .......(( رااح اكون مليردير http://smilies.sofrayt.com/%5E/1/stareup.gif ))
كان عمري تقريباً سنتين
(( تركني ابوي مع امي في السياره واهيا شغاله وانا مشيتها http://smilies.sofrayt.com/%5E/g0/nodassent.gif ))
ودي ارووح ......... . (( هوليوود http://smilies.sofrayt.com/%5E/y/luvlove.gif ))
واكيد المانيا عشاان اشجع حبي الاول والاخير المنتخب الاروع والافضل http://smilies.sofrayt.com/%5E/y/kiss.gif
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو .....(( الرسايل الخاصه))
ما صارت معي ابد (( لاني اختار المواضيع الجديده والغير مكرره ))
(( القلب الذي لا يؤمن بالحب قلب بارد. http://smilies.sofrayt.com/%5E/y/kiss.gif ))
من الدكاان (( اي عصير بدون سكــر داايت ,,V8 http://smilies.sofrayt.com/%5E/y/eyelove.gif ))
من المطعم (( بيتزا + تبوله + ورق عنب + سمبوسه)) http://smilies.sofrayt.com/%5E/x/foodman.gif http://smilies.sofrayt.com/%5E/x/beer.gif
ايجابيه<<< ما ازعــل بسهوله يعني عقلي كبير:p
سلبيــه<<<افتح قلبي لشخص مجرد اني ارتحت له ولو اني ما اعرفه إلا من سااعه:بكاء:
صــرقوعه http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/nahaha.gif ذكـــيه http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/bigstar.gif تفكيرك اكبر من عمرك http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/hyper.gif طيــبه http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/pup.gif
حبوبــه http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/pleased.gif وفي الاخـــير غبيه http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/winknudge.gif

صح بس لا تسرقي جملتي عمــه:mad:
**

شووكرن من اعماق جيبي الفاضي إلي ما فيه ولا ريال على موضوعك الاهبل
والحـــلو وسوبر الدبل سووووكر http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/girlie.gif

زيد ميد ابرم اطلع فوق تحت يــلا.....ورده:p

ياقوت
01-12-2005, 05:37
الـسلام عــليكم ورحمــة اللــه وبركــاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:) ..

شلـونكم .. ؟؟!!

ياهلا ومرحب بك اختي
بخير ما دمت بخير

google

يعجبني لا لشئ اخر

بالنسبة لي
اكلاتي محددة
مو كل شئ يعجبني
بالعكس انا ارى الناس عندهم اكلات غريبة لا اعرف كيف يستسيغونها
يعني عندك مثلا اناس يأكلون الكبدة النية للخروف :eek:
لا والي يأكل بيض مع جبنة:D
الحمدلله على النعمة ;)
أخاف بكرة يحطون بيض مع حلاوة:مكر:

هههههههههههه

صراحة لم يحصل لا ي حيوان الشرف ان اربيه في منزلي:D لكن اتمنى من كل قلبي
ان اربي فرسا بيضاء:(
^__^

ممممممممم
1-المال الكثير حتى لا ادع فقير واحد في العالم
2-اخراج كل الرجال من المنتدى\انقلاب
3-الذهاب الى عالم الجريندايزر مع حبيبي كوجي :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=47829&d=1133419059

نورلكم الشاشة:D :D :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=47661&stc=1&d=1133353143

ههههههههههههههه

في الحقيقة
كل المراقبين يستحقون الشكر والثناء وجزاهم الله خيرا وبارك الله فيهم وسدد الله خطاهم على الحق دوما وابدا
ولا يحرمنا الله من تواجدهم معنا

وأخص بالذكر
مراقبي نور وهداية
مولان الغايبة
وصدى الصوت

واشكر مراقبي التوون وياكثر طلباتي معاهم
شكرا لهم
رغم ابتعادي عن القسم هذه الفترة الأخيرة

وشكر خاص للعسل

اليكسا

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف .. اوكــــي ..
كمية محدود
لا
طيب نحن نعمل بوصية فلاش مكس الموقر
ونهديها الى شبيه فلاش مكس الموقر
BMA:D

أنــــا ماعصب الا اذا ........حسب الموقف .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير أحبتي
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ عالمة في الشريعة .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت مع جدتي الغالية الله يخليها لي.
ودي ارووح .للفردوس الاعلى مع الانبياء
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ملفي الشخصي ثم نور وهداية .

شعور أي مواطن سعودي

طيب طيب
من الدكان
تويكس
مارس
كيت كات
جالكسي ثلاث انواع
وعصير
متواضعة

المطعم 30 ريال كثيرة
انا خمس ريال تكفيني
ساندوتش من البيك وسلامتكم

-قول لنــا جمـــلة ايجابية عن نفسك .. واخرى سلبية .

لا اكذب ابدا
الصوت العالي

الف شكر لك ياعسل
وبارك الله فيك

ملاحظة:

: ياقوت :mad:

:mad: <<=- ياقوت كككاكاكا

:mad: <<< ياقوت القلوب

:( :( :( :( :(

خالتكم مزينه
01-12-2005, 05:45
كيف تعرفت عـلى مكسات ؟؟
اممممممممم صعبه شوي بتذكر كيف قبل خمس سنوات بس الي اتذكره اني دخلت له عشان التون

اول نك كان عن شخصيه من كونان كنت احبها بعدين الحين انا بهالاسم صدفه نط في بالي بدرس الكيمياء

الروبيان او الجمبري لان كل من قابلته قال وع

احب الدلفين والاسد واللبوه والفهد بس كلهم مااقدر اربيهم ههههه<< عندي نيه

اخلص الجامعه باسرع وقت
(.....) شي خاص بيني وبين الجني
مااكبر ابد

كوثر
الحنين
مون بيبي
فلاش مكس
مون والكر
عاشقة الانمي
دارك الرجال ههههه
انا
لوليتا
بلاك
محبت هيرو
احلى توفي
Bma
(( على حسب ترتيبك للرموز بس ماطلعت معي بالرد السريع))

افضلهم سويت لانها مراقبه نشيطه ماشاء الله وداخله مع اعضاء قسمها

ههههههههههههههه اهديه حق عاشقة الانمي <<اكله هنيه

مانمت زين

نفسي

مافهمت المطلوب لكن اتوقع تقصدين الامنيه اتمنى اصير محاميه وربة بيت منتازه

وفاة صديقي المريض بالسرطان

ودي ارووح ......... .

اسبانيا

االمرح

نفسي افجرهم

( .... ) ع
يد سعيد عباره مالها معنى واكرها

مااحب الاكلات السريعه لكن الدكان على قولك اريد 8 كت كات وواحد عصير سيزر تفاح هههههه

اذا حبيت بصدق وبجنون اخلص ومستحيل انسى او اكره
السلبيه اني مزاجيه <<في نظري ايجابيه

لو اني مااعرفك لكن مبين عليك الطيبه

MaRy MaRz
01-12-2005, 05:53
دامها اسئلة مو صاحيه عيل يللا.. :D

امم اذكر وحده رفيجتي في النت عطتني رابط موضوع في المنتده وعجبني وشاركت ;)

نسبة لأسمي الحقيقي :rolleyes:

نفس بندر :D
النودلز (بالاخص الاندومي) :لقافة: لدرجة ان نكي (في كل مكان غير مكسات) نودلز :D
ومعاه احب اشرب لبن بس الحركة الغريبة ان ساعات اتملل واكت اللبن فوق النودلز وآكل :D

ماحب تربية الحيوانات ابدا ::مغتاظ:: بس تعجبني اشكال بعض الحيوانات
نفس العناكب والخفافيش :لقافة:

اتمنى ان يتجمع جميييع اعضاء مكسات في مكان واحد :D

اتمنى ان احدث تغييرا في العالم ::سعادة:: << بس مابغى يحطوني في كتاب التاريخ بعدين يلعنون فيني الطلبة << واثقة :تدخين:

اتمنى ان يقوم عن ويهي هالجني لأن مخوفني :مندهش:

:غريب: شارينغان
:صيني: هيرو
:D بندر
:cool: واحدو
:نوم: ماجي
:confused: ملووك
:تدخين: خراط

ها - ها - ها << تضحك عليكم كلكم :D

كلهم كان لهم فضل علينا :)
ابي اشكر كايتو كيد لأن بفضله صار عندي احلى اصدقاء في العالم ^___^
بس في نفس الوقت اعاتبه واقول له "يالقاطع:mad: "

7
7
هههههههه باهديها لماجيشان عشان تصحي الفريج :D
امزح :نوم:

أنــــا ماعصب الا اذا كنت متأكده من شي وجا احد يجادلني فيه
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير مافي شخص محدد.. كلكم
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ افتك من المتعسه (المدرسة) :D
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت انام عند جدتي الله يرحمها وتقص لي قصص :o
ودي ارووح اليابان
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ميجا ميوزك ::مغتاظ::

طنش تعش تنتعش :rolleyes:

11 - بين القوسين اكـتب كلام ماله معنى :( Blah Blah Blah Blah Blah Blood ) << ماعندي كلام ماله معنى << الا كلامج كله ماله معنى :D

مشكورة شهيتي مسدودة على الآخر :محبط: << من عقب الصرصار :D

ايجابية : احب اجرب اشياء يديده
سلبية : اتملل بسرعة :مذنب:

هبوله وتهبلين :D يحليلج ^ ^

doki doki
01-12-2005, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أهلا بالرهيبة ميسمي.. انا الحمد لله تمام.. وانتي؟

عن طريق العضوة سويت..

مو انا اللي مختارته.. BMA مختاره لي

:لقافة:

احب القطو.. بس حب مااربيه...

اشوف صديقاتي في النت>> تقلد
واتخلص من مادة الرياضيات...
ويصير عندي محل ديجيتال

كل المراقبين

8 - شـوف هذي الـصورة لمدة 3 دقايق و 5 ثواني , واذا بقـيت اكـثر على راحتك .. بس بعد ماتشوفهـا .. لازم تهديهــا لأي أحـــد .. ::شخص واحد فقـط :: , لأن الكمية محدودة .. وخاصة الحين الشتا .. ومايتوفرون واايد .. وماقدر انطر لين الصيف .. اوكــــي .. 7
7

أعطيه لـ Thank you :D

أنــــا ماعصب الا اذا حاطه أملي في شي ولا صار
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير ربعي
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت على نياتي ويقصون علي عشان افكارهم الشريره
ودي ارووح الديره
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو الجيرل

بنحبط

(من أكل رأس الحمار؟)

ابي صحنين ورق عنب و2 لبنة بالجبنة و2 بيتزا خضار... ومن الدكان أبي بطاطس ليز على كاتشاب(حجم عائلي) وبرنغلز على كاتشاب..

مو عارفه شاقول.. عقلي مقفل الحين.. زورونا لاحقاً

انتي amazing girl

وشكــراً....

kawther
01-12-2005, 13:35
مررررحباً

:أحول: <<=- كااااك .. كوثر والعافيه .. سبحان الله

كوثر
شنووو هذا متفقين علي @.@ ..!! يا عجايب الصدف .. أنا أحوله هاا .. أوريييكم :ضحكة: ..

:لحية: هذيه فلاشوه ..
:قرصان: و هذيه بندروه
:موسوس: و هذي مزمز ..

حلوييين و الله .. على الاقل احلى من الحوله :ضحكة:

DENIED

المهم ما علينا على فكره كوثر الصارور جعله ينشب بحلقك ما ابيه دوري لك اي واحد ياكله او يربيه غيري شوفي مثلآ بندر يقدر الصوارير وبينه وبينهم الفه ومحبه و وفاء امس قلطت عنده في الخيمه الينه حاط حضيرة صوارير الناس تحط سمك زينه وهذا حاط صوارير الله يقرفه ويطلع واحدن منها ويمسح على راسه وهو مغمض عيونه من قوةالحنان الي فيه
مو من عادتي استرد الهدايا .. و دامي عطيتك ماني رادتها .. انت تصرف فيها عنوني :مكر:

و شــــkــــراً ..

تحياتي
KoRa

خالتكم مزينه
01-12-2005, 16:50
هههههههههههههههههههههه كوثر

قدر الله وماشاء فعل

تحملي ماجاك :D

بصراحه انا كتبت الرد في الصباح قبل مااقرا الردود يوم اضفت الرد جلست اقرا مت من الضحك كلنا متفقين على انك الحولا :D

:p

مسكينه ;)

BMA
02-12-2005, 00:47
بصراحه انا كتبت الرد في الصباح قبل مااقرا الردود يوم اضفت الرد جلست اقرا مت من الضحك كلنا متفقين على انك الحولا
لا لا يا الخاله .. هذا فيها.. وعليها أكبر حق !!
منجد بحق ..
وما يخارج صارور لوه أخضر حتي .. ههههه
يعني عيني عينك @_@ تقرين << بتشديد الراء
بأنه كوثر حوله!! هههههه
أسكتي بس تراها مصدقه أننا متفقين ككككاك

حلوييين و الله .. على الاقل احلى من الحوله
تصدقين كوثر .. انا صرت أحول الضاهر ..
لأني أقراها حلوه .. بدال حوله ككككاك

عاشقة الانمي
02-12-2005, 06:50
السلاااام عليكم
اخباارج

؟؟؟

1- كيف تعرفت عـلى مكسات ؟؟

كنت ادور صور عن الانمي وفجأه ظهر لي هذا الموقع من شفته لزقت فيه
والى الحين ماتركته :D :D

لاني احب الانمي ::سعادة:: واااااااااااايد بس في بنت اسمها عاشقة الانيمي واذا ذكرووا
اسمهااااا احسب اني مو هي;) :o حتى بعض الاعضاء اقولوا هلا عاشقة الانيمي اقولهم
بليزززززز انا عاشقة الانمي بدون الياء الي بعد النوووون :mad: :mad:

انا الاكله الي اشوفها منضرها مايعجبني مااحب المسهاااا ماادري ليش مافي اكله مايحبها غيري :cool:

الكناري اجنن وانواع لطيور والقطووووو بس مااربي القطوووو لكن عندنا طيوووووور
لكن الحين بعناهم منشتري مره ثانيه :نوم:

اول انا بدي اتخلص من مادة الانجلينزي ووووع :مكر:
وبعدها اعررف عن كل انمي في الدنيا كلها :رامبو:
افكرر فيهاااا بعدين ::جيد::

:أحول: ماادري
:غياب: الغااامض
:غريب: لحظه افكر
:صيني: سكوال
:لحية: فهوووووودي
:نينجا: افكررررررر
:نظارة: ماادري
:D اني
:mad: سماااح وخالتكم خخخخخخخخخخخ
:cool: سيفوووووه
:نوم: ازهاااوووو
:confused: في اعضاااء واجد احسهم مستغربين ويتسالون
:تدخين: جورج

كــــيــــن الصاروا مشرفين تووهم

الصرصوور اهديه لخالتكم المزيونه وحده بوحده :D

أنــــا ماعصب الا اذا احد قهرني
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير اصلا كل الاعضاء حلووووين ويخلون واحد مستريح
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ لعب مع الاعضاء ونتذكر ذكريات الاول :D
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت ادور على صور النمي من مكسات خخخخ:رامبو:
ودي ارووح واشارك في كل الاقساااااام مكسااااات
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ميجاتون

اعصب :mad: :mad: :mad: حيل وبعدها افكر ليش ماردو على الموضووووووع واحاول اسوي الافضل

( طرن طرن ) ههههههه :D

ولا شئ وشكررررررا:نوم:

انا طيوبه وحبووبه

اعصب بسرررررعه مو على الناس بس في البيت

missme توني عرفتج وشكلج طيوووبه وحبووبه وكوووول

شكررررررا على الموضووووع الرائع والى الامام وبتوفيق

Rukawa Kaede
02-12-2005, 09:11
وعليكم السلام والرحمة

هي هي !! >> فيني حـــالــــة ..
ههههه :D ........ واضـــــــح<<<< :p

شلـونكم .. ؟؟!!
بخــــيـــــر

صــــــــــــــح

لكن

أسئلتكِ واجــــــــد......وكسلان أكتب <<<<<<:D

يــلا جاوبوا .. اوكـي
OK

كتبت في قوقل ....صــــور ســــلام دانـــــك ...... وطلعلي موقع مكسات ضمن النتائج

لاني احب هذا الاعب الكرتوني

هــــي مب أكله عندي .....هــــو عصير .... <<<<<لكنه مرررررررره رهيب

تبون تعرفونه اوكيه <<<<<<< بس لا احد يتطنز علي قبل ما يجربه بنفسه

ببسي + ميرندا + سفن اب = عصير روكــــو اللذيذ ........ ( طبعا كلها في كاس واحد )

احـــــب النــمر .......ونفسي يكون عندي واحد <<<<<< طبعاً هذا في سابع المستحيلات :(

اتمنى من جد ....ثلاثه اشياء ....تكون دائماً متوفره >>>> ( وانا اطلبها من الله عز وجل قبل اي احد )
* الصحة .
*العقل .
* الاستغناء عن الناس .

6 - شوف كـل ويه من هذولا .. وشبهه لشخص في المنتدى .. يعني لكل ويه شخص
OK

:أحول: <<<<<<< عاشق ساندرا
:غياب: <<<<<<< انجل
:غريب: <<<<<<< انتيا
:صيني: <<<<<< اكيد ...سكوال
:لحية: <<<<<< نازا
:نظارة: <<<<<< كين
:D <<<<<<<< بندروفي
:mad: <<<<<< وفيه غيرها .... ياقوت
:cool: <<<<<<مستر شادوا
:نوم: <<<<<<< انــــا ....ههههههه
:confused: <<<<<< ما اعرف
:تدخين: <<<<< بندر

كــــــــــيـــــــن

هـــــــديـــــــة خــــاصــــــه منـــي لـــــكِ

تنرفزت

ميجاتوون

بأموت

عمري اربع سنين

ودي ارووح ......... .
إلى ..........؟؟؟؟؟ <<<<< ما في مكان محدد برأسي

ميجاتوون

ما ادري:confused: ......ما قد جربت هذا الشعور ....

(نتنتبيسليسبخحلةرمسكنبخهرنةسيبتيبلانتىىبيرىبرخنتحخ يبةر ) <<<<<< هذا إلي طلع معاي ....ههههههه

من المطعم ....جيبيلي كبسه دجاج بخاري ...على كفيك ...
من الدكان ببسيى عائله .....وبس

أخـيرا وبكــــل صراحـــة .. شرايكـــــم فيني
هبلة ومينونة <<<<<<<< ::جيد::

ياقوت
02-12-2005, 10:15
<<<<<< وفيه غيرها .... ياقوت

خالتكم مزينه
02-12-2005, 10:32
:ميت: :ميت: لعاشقة الانمي

اوريك انا عصبيه بعد كل هالطيبه انا اكون عصبيه :بكاء: حرام عليك :مذنب:

بعدين تعطين الصرصور :مكر:

وش رايك

نسوي اكلة بالصراصير عشان ناكلها مع بعض بدال ماتكل كل وحده لحالها نصير مع بعض يعني انا اعزمك على هالاكله

صارصير بالجبنه والمكرونه

والا صراصير محشيه

:D :cool:

BMA
03-12-2005, 00:59
صارصير بالجبنه والمكرونه

والا صراصير محشيه
والأهم أنها تقرمش هههه :D

خالتكم مزينه
03-12-2005, 15:30
والأهم أنها تقرمش

اهم شي عز الطلب

هههههههههههههههههههههههههه

الضفدع كامل
03-12-2005, 16:33
اهم شي عز الطلب
ككككككاك كاك .. أهم شي يكون حلى ومايكون وجبه دسمه

missme
05-12-2005, 20:47
الــسلام عــليكم ورحمــة اللــه وبركـــاتـه ..
أنا آسفة للتأخير في الرد .. لأني كنت مسافرة ::مغتاظ:: .. وبحاول قد ماقدر ارد باللي اقدر عليه .. وخاصة ان ماباقي الا كم يوم على الامتحانات .. ;) .. وانا طبعــا مسكتـة في الدراسـة .. :D .. بس يلا ان شاء الله اقدر ارد على راحتي .. يــــلا خلونــا نبدأ ..

Warm Heart

تحقد على الكل الا انا اتموت علي اول ما اتشوفني تبي تطلع من القفص
بس ماتت حتى بكيت عليها
حــاسة فيج ..

(أدري ان الجني ما يقدر يحقق ولا واحد من هالاشياء خخخخ))
لا ان شـاء اللــه يقدر

صارت معاي و انقهرت
بس ما اقدر اجبر حد على الرد
كيفهم *^_^*
صج كل واحد وعـلى راحتـه ..

أبا من الدكان شبس بوبي سناك
مـاعرفه .. بس بشوف في فالدكان ولا لا

و من المطعم معكرونه بالبشاميل
بس ابسرعه لاني يوعانه
انزين انزين ..

السلبي: هالايام مستويه عصبيه شوي ما ادري ليش
هدي نفـسج .. ;)

و يسلمووو على الموضوع الروعه
الـعفـو .. اهم شي انه عجبج ..
آي حااااااار .. هاج مكرونتج حااااااااااارة .. بالهنا والشفا .. عسى ماتأخرت >>الا تأخرتي ونص .. ;)

+++

جنية الخط السريع

ليكون أنا داخلـه فيج ...
شكـلج .. :لقافة:

عن جد مستانسه لاني قريت الموضوع للآخر وعجبني كثيـــر
الحمـدللـــــه .. , مع اني حاسة انه مب لين ذاك الزود

أحب أخلط الأكل ... مثلا ً أحط مكرونـه مع روب (زبادي) واخلطهمـ وآكلهمـ
لا هالحركــة اخواني يسوونهـا .. بس انا عمري ماجربتهـا ..

ما أحب ولا حيوان الله يعزكمـ ... أخاف منهمـ ....
مم .. مب لهدرجــة .. بس يمكن هذا اللي يشفط النمل .. شلكه :ميت:

ادعولي تتحقق ...
ان شـــاء الله

ودي ارووح العمـره
انــا مرة وحدة رحـت .. بس فـلة .. قعدت اتخيل وين قريش .. وين هالقبيلة وهالقبيلة .. حتى وانا آكل .. اقول ليكون ابي جهل كان واقف مني .. احس شي جميل وخاصة زيارة بيت الله الحرام .. ان شاء الله تروحين .. ووديني معاج .. شوارمتهم حلوة .. :D >>بس الاكــل ..

مو مهمـ أحد يرد علي ... أنا نزلته وتعبت عليه علشان الكل يستفيد مو علشان الردود ... صحيح الردود تشجعني بس تبقى الإستفاده من الموضوع أهمـ عندي ....
صـح .. بس لو حد استفاد كان بيقول انه استفاد .. بس بصراحة صفة الاهمال في منتدانا مب موجودة . يعني مستحيل تلقين موضوع بدون رد .. ::جيد::

( عاملوني مثل ما أنا أعاملكمـ ... صحيح اني اتضايق وازعل بس أحبكمـ )
انا قلت كلام ماله معنـــى , وكلامج حلو مايستاهل يكون بين القوسين .. بس بصراحة بحفظ هالجملة وبروح اتفلسف على الربع >>فيلسوفخوسية

منو اللي بايع عمره ويطلب كنتاكي ...
اي واللـــه .. مع ان قبل كانوا يسموني في المدرسة .. دgاجg كنتاكـي تعالي .. بس بعد الشي اللي صار في قطـر من كنتاكي .. خلاص انا حرمت .. :مندهش: :مرتبك:

من الدكان أبي ككاو برنس
تآمرين أمر .. ::سعادة::

... ومن المطعمـ بوفر عليج مسويـه ريجيمـ
انا اول ماقريت هالجملة قلت اخ .. هالمكساتيوون كله يقولون اشياء اول مرة اسمع فيها .. وقلت شقصدها (بوفر)) وهذا شنو بعد ؟؟!! :confused: .. بس بعدين استوعبت .. انج بتوفرين علي .. :D .. >> سريعة فهم

شكلج دينـه وقلبج أبيض بسرعه تعصبين وأي كلمه ترضيج ... <<< عرفت هالشي من خلال كلامج ..
لا انا مب ملتزمة وللأسف .. وقلبي ابيض هذي احد صفاتي اللي مصدقة نفسي عليها .. بس انا ماعصب ابدا .. يعني ممكن من احد التصرفات ممكن اعصابي تفور .. وتهدى في نفس الوقت , ومب اي كلمة ترضيني او اي راي يعجبني .. يعني انا من النوع اللي ان تناقشت في شي ماسكـت لأن ان ماعجبني كلام غيري او ماأرضاني .. ماسكت .. ابــــــدا .. ;) , لازم اقتنع قبل .. مثل مايقولون صعبة المراس .. ويابسة الراس >>هذا الكلام دايما اقوله عن نفسي :D

لا ....

شنو عـيل الـصح ؟؟!!

وشكـرا يالجنية الخـطيرة على المرور الاخطـر .. وهاج برنـس .. >>كلت نصه خخخ:D

+++

kawther

اوه اوه .. شسالفة كورتنا عندنــــا .. يلا قوووووووول .. :) ..

عيل خليج بعيدة عني لتعاديني
هي هي .. ::مـرض مـــــــعدي:: هي هي وووووووووو >>يني واستغفر الله

انتوا في قطر الاجازة عندكم جمعة و سبت .. صح؟
صـح .. ::جيد::

هالشيء مبين .. و هذا أحلى شيء فيج بصراحة .. دووم مواضيعج راااااائعة .. ماشاء الله عليج
صبري صبري .. خل انفخ نفسي شوي .. تشكرين .. بس لاتبالغين اوكـي :rolleyes: .. :D

بس ملاحظة انج ماتردين على المواضيع وايد
واللـــــه صدقـــيني ارد قد مـاقدر .. بس والله المدرســة لها دور في التعاسة .. يعني وبكل صراحـة .. انا مكسات وين مارووح افتحه .. يعني في رمضان كانت عندي امتحانات .. بس بعد كنت افتح مكسات واقعد بالســـاعات .. ماقدر استغنى عنه , لكن الحين .. وقربت الامتحانات.:ميت: . وهالايـــام .. مكسات يتفتح دقيقة ويتسكر .. يعني من الـصعب اني ارد .. لكـن ان شاء الله 21\12 ... بنخلص الامتحانات .. وتبدأ اجازة الربيع .. وبطيح طيحة في مكسات .

إلا القليل من الموالح .. و الأكلات الحامضة .. و كل شي آكله بسيط .. ما أحب التعقيد في الأكل .. أحب يكون أكلي من صنف واحد فقط
لا انا قـصدي تنويــــع .. يعني انا مثلا اكسر شبس عمان واحطه في اللبن .. وفي المدرسة كل يقولون وعععععع .. :مرتبك: , مع انه حلو :D

أحب العصافير ^_^ بأنواعها ... بس حالياً ما اقتني أي منها ..
مررة اخوي شرى عصفور عنــابي .. وابيض .. >> على علم قطر .. بس القطوة ماقصرت كلتهم .. ويعني حتى لو حطيناهم داخل البيت .. تدخل القطوة على قفلة وتاكلهم .. يعني حررام انييب عصافير والقطاوة ياكلونهم .. عشان جذي حرمـــــــنا .. مع انهم حلويين .. بس انا ماحبهم .. احس مافي تواصل بينا وبينهم ..

و بتمنى بعد وكالة ذرة .. عشاني اموت فيها
اي ذرة . الصفرة ولا الثانية ؟!! .. على العموم الاثنين حلويين واحبهم ..

(كلاااام ماااااااله معنى )
اخخخخخخخخخ .. خربتي السؤال .. :D

من البقالة تكفين ييبي لي جالكسي ابو ريالين و مارس .. و آي آيس كريم بنكهة الشوكولا .. و أي آيس كريم بنكهة الكولا .. و علوج
هالجلكسي اختي تسميه جلكسي لندن .. وانا اسمية جلكسي برياللين .. حلو صح .. :)
مارس : كرهته من كثر مايبيعونه في المدرسة
و آي آيس كريم بنكهة الشوكولا : في واحد داخله ايسكريم فانيليا .. واذا ماتبينه في في باسكن روبنز .. بس انا قلت الدكان بس
أي آيس كريم بنكهة الكولا : توه اخوي ياكله .. اللى على شكل قرشة كولا صح

الحـساب ............ 4 ونص .. >> زين وفرتي الباقي

..، أما من المطعم أبي ست صحون ورق عنب
60 ريـــــــال .. وانا قايلة مايزيدون عن 30 .. خلاص بس 3 صحون .. :rolleyes:

أنتــي .. وحدة أمووورة و شيطووونة و دمج خفيييييف ..
انـــــــــــــــــا :eek:

.، واثقة بنفسج و اجتماعية ^__^
بــــــاين :لقافة:

... تحبين المرح و الخروج عن المألوف .. انسانة متواضعة و طيبة لأبعد الحدود
مصختيها .. لاتبالغين

.. و صاحبة ريشة مبدعة .. ماشاء الله عليج ^__^
ريشة ولا حمامة :D

ههههههههههههههههههههه رهييييييبة منننننج
شسوي مادري في اي موضوع .. حاطين
7
7
7
.. قلت اف من هذي السبعة .. وبعدين كتبتها .. وعجبتني وصارت شعار في مواضيعي وردودي .. :rolleyes:

تسلمييين يا أمورة على الموضــوع الحلوو بجد .. يونس صراحة ..، و الأسئلة حلوة زي راعيتها خصوصاً السؤال رقم ثمانية خخخ ..
اي لازم يعجبــــكم .. لأني مصورة الصرصور مسكـــين .. حرام حتى وهم ميتين مامخليتهم في حالهم .. المشكلة مقلوب .. الظاهر صاير حادث

مشكــــووة وايد .. و خلينا نشوفج
انا موجودة .. طلي من الدريشة .. >>وشوفي هالذبانة .. هذي انا

تحياتي
KoRa
كورة ولا نفـاخة .. خخخخخ >>خيارة حلوة :D

يلا ونستيني بمرورج .
.
ما صدقت راحت الحالة مني ..
ماظن !! :)

+++

*SHARINGAN*

لما آكل بيتزا هت و أحط معاها كاتشاب ما أدري ليش أخوي يعيب علي .. مع انه شي عادي
:موسوس: .. اول مـرة ..

أنا كل شي مقلي أحب أحط معاه كاتشاب .. بطاط فيليه همبورجر الخ الخ الخ
اي هذا عادي .. انا جذي اذا اكل نـGـتس و او برغر .. او شبس .. لازم احط كاتشاب :)

انزين أنا أبي أربع أمنيات شلون يعني ؟
لا ماعليش انا مأجرته .. لكل عضو 3 امنيات .. بس يـلا ان شاء الله يوافق :)

بحط الأربع يمكن يكون جني طيب
مـــــادري واللـه .. يمكــــــن :rolleyes:

_ أن أكون كاتبه مشهوره ..ناجحه و متميزه
نفس امنيتي .. :D

_ أحصل على فول مارك بالفيزيا و الكالكولاس :<<<< و لا بالأحلام
انا بسوي عرس لو يبت في اي مادة عليمة علامة كاملة .. بس شنو كالكولاس ؟؟ :confused: ..شي غريب :مندهش:

ما أبي غير بطل ماي عطشاانه و شكرا مقدما
لا هذا موجود في البيت .. روحي اشربي يالتعبانة . بعد مايبيله شي .. :D

أمووره .. و حبوبه و دمج خفيف
ليش انتي وازنة دمي ..

.. باختصار عسل بقشطه
زين انج قلتي عسل بقشطة .. لني ماحب القشطة بدون عـسل .. :D

صانكستيوووووووووو على الموضوع الفنتوووقييي الخطيير
العــفو .. واشكرج على المرور .. وبروح استفسر عند اليني اذا بيرضى 4 امنيات
7
7
ولا تدرين اخذي امنية من عندي .. يعني انا بتخلى عن امنية لج .. هدية .. :)

+++

||يتــــــــبع||

missme
05-12-2005, 20:51
BMA

:لقافة: .. احتجت اقرأ ردك اكثر من مرة .. :مرتبك: كل شي بالمقلوب .. :confused: :D , او احتاج قاموس

خبزة صاموليه = جبن بوك + بيض مقلي نص أستوى
لا عــادي .. في البيت طايحين فيه طيحة .. بس انا ماحبـه ..

كاس حليب
خخخخ .. لا احنا عندنا كوب حليب:D >>سخيفة :لقافة:

الجـــــــــــاكور
ماقلت ابي قاموس ..!!!

ممم طبعاً أول شي:
أنه يصير جني فوشي أو وردي أو زهري
همن أتمنى أنه يرجع لمصباحه
وهمن يطلع منه مره ثانيه عشان 0\0 ومن جديد << بهبل فيه
بيتقاعد اليني .. :مرتبك:

خبزه صاموليه جبن وبيض <<=-
لا انت شكلك ماتعيش بدون هالخبزة الصامولية اللي ماعرف شنو هي ..

12- شوف انـا الحين بتصل بالدكان واقوله لا يسلفك ولا درهم يا زليل الحيا وبعد شوي بالمطعم عشان يحطلك صارور أخضر يحبه قلبك فشنو تبي يوم أنك جاحدني هالجحده الأليمه بشرط تاكل من المطعم مايزيد عن 30 ريال , ومن الدكان مايزيد عن 10 ريال اللي أخذته ولا حد يقول لي كنتاكي بليز لأني مابدفع للي يبي من كنتاكي ريش .يلا شنو تبون ؟؟!!
بــــــل بل .. مرة ثانية انا مب ضايفة مواضيع وانت في المنتدى .. >< عقدتنـــــ:ميت: ـــي

والله بيني وبيك .. ماعرفك ذيك المعرفه!!
والله بيني وبينك .. ردك ينني .. وراسي يعورني .. الله يعين ويعاون اللي ترد على مواضيهم .. احس اني بستخف ..:( :مندهش: :مرتبك: ::مغتاظ:: ,>>تستاهلين .. انتي كنتي جذي قبـــل .. ياهبلة :مكر: ..

والله انشاء الله الجميع يستانس لأن ردي مدري وش بلاه .. حاسه مو تمام مرررررره
لا هو تماام مرتيين مب بس مررة .. لكـــــن .. صاموليتك عقدتنــــــا :D ..

ثااانكس ^^
الـــعفو .. واشكرك على مرورك .. :D

+++

DENIED

نبدآ بالعضوه الرائعه الرايقه خفيفة الضل
:D تــــــــرا يقصدنــــــــي :rolleyes:

( كبد الخروف النيه "ما أنطبخت " )
انت بنفسك قلت قرفــ ... :مرتبك:

لهدرجة الكورة حوليـــــة .. ماقالت .. !! :D

بكت دوفيدوف ألترا , وأثنين بايسون
وبثلاثين ريال ابي حبة وطني صغير عفون حبة دجاجه مع الرز
حبــــة دجـــــاجة مع الرز .. هذا اللي فهمتـــه .. بس يلا معليش يوصل الطلب ان شاء الله .. :rolleyes:

والله انك احسن شي بالعالم تصدقين لو تستميرن كذا ممكن بيوم وليله تتحولين جومانه << طيارة علام في عدنان ولينا يعني من جد قويه وسريعه وظخمه
خخخخخخ .. عيل انا طيـــارة .. :D .. اهم شي اني كبييرة مررة ..

شكـرا دينايد علـــى مرورك:ـ، .. وردكــ‘ ..

+++

zain2002ss

شفت حتى الاعلان في التلفزيون .. التاســــــع :لقافة: ..

خخخ وعليــكم السلام......(( صــرقوعـه))هع :مكر:
شكلك ناوي على شـر ..

ابيـــض<<<والله رااح اعلق على كل كلمه واخليكي ما تلحقي على الردود
خذ راحتك يالـشيخ .. وارد لك الصاع 7 صعصاع >> شنو الجمع ..؟؟!! :مرتبك: :D

سوبر دبل فــله<<<<مو ناقصين سكر وزيادة وزن((دووبه ))
اصلا هذي سووكر كلمتك .. وفلة مالتي .. والسرقة حررام .. .. والف مرررررة انا مب دووووبة :نوم:

والله ما اعرف حبيت الاسم واخترته <<عندج مانع
اي .. ماحب حرف الـZ , هو شكله حلو .. بس ماحب انطقه ..

النـــمر << اتمنى يكون عندي
ساعات الانسان لازم يراجع نفسه ويتأكد ان كان هو انسان ولا لا .. ها انت شرايك ؟؟!!

1) اتــــزوج البنت إلي احبــها
2) تكون عندي ثرووه ما تاكلها النيران
3) تصير جميع دول العالم دوله واحده ونخلص من التفراقات العنصريه وغيره
بســـم الله منك .. الفلوس فيرست عندك ..

(( موتي قهر))
صبر صبر بموت الحـين ..
7
7
ان شاء الله عمرك ماجاوبت :p

اممم يالذيد يشهي ...والله نفسي اهديه إلج مع الشوربه والمكارونه
اشكرك .. اشكرك .. والله تحسبتك بخيل .. بس زين طلعت كررييييم مررة ..

رااح تنبسطي على الاخــر
بـلا شكــ

رااح اكون مليردير
انا قلـت .. الفلوس فيرست .. انزين ماتبي تصير فراش ناطور شي :لقافة:

(( تركني ابوي مع امي في السياره واهيا شغاله وانا مشيتها))
خخخخخ .. بارك الله فيـــك .. وانا مرةة ابوي خلاني في السيارة مع اخوي الصغير من 5 سنين تقريبا .. وراح شوي محل .. ونسى ينزل ذاك الشي .. ماعرف شسمه .. ومشت السيارة ..واخوي النذل نزل من السيارة, .. وانا بطريقة فطرية غريبة هبلية .. وقفتها .. مادري شلون .. سحبت شي .. نسيت شسمه .. كان من الممكن اني امووت لأن على الطريق العام .. والسيارات تمشي نفس الطيارات .. :rolleyes: .. الحمدللــــه .. ,

واكيد المانيا عشاان اشجع حبي الاول والاخير المنتخب الاروع والافضل
بـــــــــس !! .. وانا بعد ابي اروح .. عشان اشجع المــــانيــــا .. والباير ..لاتنساني ها .. :D

(( القلب الذي لا يؤمن بالحب قلب بارد. ))
ياشيخ قلنا كلام مالــــــــه معنى ..

من الدكاان (( اي عصير بدون سكــر داايت ,,V8 ))
ماعرف عصير .. اعرف بيبسي و6 اب دايت بس .. تبي ولا لا !!؟؟

من المطعم (( بيتزا + تبوله + ورق عنب + سمبوسه))
اوكي بيتزا .. >> 5 ريال ..
تبولة >> 5 ريال
ورق عنب >> 10 ريال
سمبوسة >> مايبيعون في المطعم اللي انا بتصل فيه .. هذا مكان ثاني .. ((شكرا حاول مرة أخـرى ))

الحـساب >>21 ريـــــــال .. :D

صــرقوعه
الله يكثر منا

ذكـــيه
وأكـبر دليل اني فالحة في كل المواد .. وخاصة الرياضيات .. >>سبحان الله .. ذكاء خارق :o :D

تفكيرك اكبر من عمرك
عـيوز ... :D :o

طيــبه
شسوي بـــــعد .. نعامل الناس بما يستحقوون .. :o

حبوبــه
لاتبـالغ واايد .. المبالغة ماتدل الا عـــــــلى --- الغباء --- :D

وفي الاخـــير غبيه
صح لسانك .. عاشت ايامك .. ::جيد:: :رامبو: ..

صح بس لا تسرقي جملتي عمــه
موووت قهــــــــر ... :غياب:

شووكرن من اعماق جيبي الفاضي إلي ما فيه ولا ريال على موضوعك الاهبل
والحـــلو وسوبر الدبل سووووكر
وعـفواا من اعماق المحيط .. واعماق شنطتي مالت االمدرسة اللي مافيها غير كتب منتفة ومشـGGــة ..

زيد ميد ابرم اطلع فوق تحت يــلا
يـــــــــــــــلا .. اطلع برع .. :D

+++

ياقوت القلوب

لا والي يأكل بيض مع جبنة
هي هي !! :مرتبك: انتو تكرهون هالشي .. وفي بيتنا هذي شي عادي كالماي .. , بس انا ماحب بيض وجبن .. :مرتبك:

نورلكم الشاشة
خخخخخ .. كوجـــــي >> والله ذكريات

من الدكان
تويكس>>ريال
مارس>>ريال
كيت كات>>ريال
جالكسي ثلاث انواع>> جلكسي صبعين + اللي برياليين + والللي كأنه كهف :D >> 4 ريال
وعصير>> ريال
الحساب : 7 ريال

انا خمس ريال تكفيني
ساندوتش من البيك وسلامتكم
شنو بيك ؟!!

الف شكر لك ياعسل
وبارك الله فيك
من قدي عـسل . . . :D :p

شكرا جزيرا على مرورج وردج ..
وتفضلي طلبج ..

+++

خالتكم مزينه

مافهمت المطلوب لكن اتوقع تقصدين الامنيه اتمنى اصير محاميه وربة بيت منتازه
اي هو تكملين على كيفج ..

وفاة صديقي المريض بالسرطان
الله يرحمه

مااحب الاكلات السريعه لكن الدكان على قولك اريد 8 كت كات وواحد عصير سيزر تفاح هههههه
مــاشاء الله لهدرجــة يوعانة .. :rolleyes:
والحساب 9 ريـــــال .. زين وفرتي ريال

شكرا جزيرا على الرد .. :D ..

+++

missme
05-12-2005, 20:55
MaRy MaRz

بس الحركة الغريبة ان ساعات اتملل واكت اللبن فوق النودلز وآكل
:مرتبك: :مرتبك: بــالهنــــا والشفـــــا :مرتبك: :مرتبك:

نفس العناكب والخفافيش:لقافة:
اي صح اشكالهم حلوة .. :D

اتمنى ان احدث تغييرا في العالم << بس مابغى يحطوني في كتاب التاريخ بعدين يلعنون فيني الطلبة << واثقة
خخخخخخخ .. الله يغربل حمورابي لعوزنــــا .. :D

ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ افتك من المتعسه (المدرسة)
واحنا وياج ..

ودي ارووح اليابان
انزين لاتنسين الصراصير

هبوله وتهبلين يحليلج ^ ^
ومينونة واينن:D .. >> وايد مصدقة نفسي :D
اشكرج شكر ونص على المرور .. وثلاثة ارباع ::جيد::

+++

doki doki

أهلا بالرهيبة ميسمي.. انا الحمد لله تمام.. وانتي؟
الحمدلله ممشية الحـال .. بس i can't wait عشان اخلص الامتحانات ... مب مهم انجح ولا اتفوق ولا شي .. اهم شي اخلص الامتحانات .. وافضى لمكسات :D

واتخلص من مادة الرياضيات...
انا معاج في هذي الامنية .. ان شاء الله وبأذن الله السنه الياية بفتك ..

(من أكل رأس الحمار؟)
فـاعل خير فعل ذلك .. ;)

ابي صحنين ورق عنب >> 20 ريال
و2 لبنة بالجبنة >> هذا بعد شلون .. عيل بييب لج لبنه وبحط داخلها جبنه وبخلطهم وبعطيج .. >> ببلاش
و2 بيتزا خضار... >> 10 ريال , زين اني ماقلت من بيتزا هات Chـان فلستوني

ومن الدكان
أبي بطاطس ليز على كاتشاب(حجم عائلي) >>5
وبرنغلز على كاتشاب..>>5
هاج وصل الطلـب .. ادعي لي :rolleyes: :D

مو عارفه شاقول.. عقلي مقفل الحين.. زورونا لاحقاً
كان المفروض تقولين .. سنعود بعد قليل .. >> بس زين انج ماقلتي .. عشان مادعي عليج .. :D

انتي amazing girl
اح اح .. قومو عنها .. >> لاتصدقين نفسج واايد ..
انتي الأAmaizing ::جيد:: , وشكرا جزيرا على مرورج السوبر دبل فلة .. ونورتي الموضوع دوكي دوكي >> نكج حلو ::جيد::

+++

عاشقة الانمي

اول انا بدي اتخلص من مادة الانجلينزي ووووع
عكسي .. انا لو مايدرسونا في المدرسة انجليزي Ch ـان انا الحين انظف الشوارع .. احس احلى مادة عندي الانجليزي .. لأنها المادة الوحيدة اللي المدرسة تتكلم فيها وافهما عدل .. :D

( طرن طرن )
هذا تيلفون شيبة

missme توني عرفتج وشكلج طيوووبه وحبووبه وكوووول
وانا بعد توني .. بس ماراح انسى ان نكج بدون الهمزة .. خخخ :D

شكررررررا على الموضووووع الرائع والى الامام وبتوفيق
تشكرين على مرورج وردج .. ونرتي وزورينا مرة ثانية عندنا عرض خاص :D

+++

يتبــع

BMA
06-12-2005, 00:20
أخلصي علينا .. بس
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=47662
نبي حلاوة .. مو صارور
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=47662
ننطرك .. وتيت

صورة للبيض - خبزة صامولي - جبن :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=48183

كعكي
06-12-2005, 01:20
انا احب اكل تبن :( ليه ما ادري بس اموت بشي اسمه تبن الناس تسميني الخيل من كثر ما اكل تبن :(
تهي تهي تهي :(

sweetygirl
06-12-2005, 08:52
:p الـسلام عــليكم ورحمــة اللــه وبركــاته ..
اهلين اختي

الظاهر الكل في حالة استهبال :p :p

شكلوا الموضوع يونس بجرب حظي:رامبو:

من وحدة من صديقاتي بس هيا مو مشاركة بالمنتدى انا اتفلحنت و شاركت :D

و الله هذا نكي قصة طويلة

بالمختصر المفيد انه انا اخترعت الاسم و عجب كل صديقاتي حتى انهم ماينادوني باسمي ينادوني سويتي :D :p

اخاف محد يعرف اسمي بعد فترة و يصير اسمي سويتي للابد:تدخين:

و الله مادري اذا اخترعوا هالاكل بس انا ماحب اخبص كتير في الاكل ::سعادة:: الصحة مهمة جدا لازم احافظ عليها :D

صراحة انا احي القطط بس من بعيد يعني ماربيها ::جيد::

و احب النمووووووووووووووووور اموت فيها بس طبعا ماقدر اربيها ابدا مايحتاج اقول ليه :D :D

1- انه يوقفني ربي في حياتي و يخليني اسوي شي خير للناس
2- انه ربنا يهديني و يقوي ايماني اكتر و اكتر
3- انه اقدر اوصل لقلوب كل الناس <<<<<< هذي صعبة شوية :D :cool:

:نوم: >>>>>>>> لا احد

:غياب: <<<<<<<< مافي احد في بالي

:غريب: <<<<<<<< هذي اسمحيلي انتي :D

:صيني: >>>>>> فتى التنين <<<<< رح يجي يبهدلني ::سعادة::

:لحية: >>>>>>>> هذا فلاش ههههههه منظره حلو :D

:نينجا: >>>>>>>> لا احد

:نظارة: >>>>>>> لا احد

:D >>>>>>> حنين الروح ::جيد::

:mad: >>>>>>> هذا انا و انا معصبة

:cool: >>>>>>> الا سطورة

:نوم: >>>>>>>> لا احد

:confused: <<<<<<< لا احد

:تدخين: <<<<<<< Moon Walker

انا ماعرف غير Zainab ,and FlashMax فاقول لهم شكرا هما و كل المراقبين و المراقبات سواء اعرفهم و الا لا ::جيد::

و لا احد لاني ماحب الصراصير :D :p

أنــــا ماعصب الا اذا ........ . احد طرطعبي :D
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير ....... . الناس و الاعضاء الحلوين اللي في المنتدى :D
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ ............. . اسيب المنتدى :D :p
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت ........ . ؟؟؟؟؟؟
ودي ارووح ......... . الملاهي :D
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ...... .منتدى الاصدقاء و المرح :D

حاجة تقهر بس اهم شيء احد جاء و قرا الموضوع :رامبو:

( ؟،أ‘÷إ‘]لإ][لآ{آ’ ) خلاص هو ده

من الدكان برينجلز و تويكس و بيبسي

من المطعم لزانيا و فرنش فرايز

انا احب المرح و الجنان و الخبال

انا عنيدة لابعد درجة

و الله اللي مبين انه انتي حبوبة و هبلة :D :p >>>> امزح

مجنونة و مادري

خلاص انا استانست :تدخين:

زمرد
06-12-2005, 10:25
شسالفه هالنوع من المواضيع كثرت في المنتدى :p <<<<<ترى الاعضاء اجتماعيين وايد يبون يتعرفون عالناس حرام يعني؟

http://www.w6w.net/upload2/21-11-2005/w6w_2005112104413945a01044.gif

كنت مره اتحوط بسيارتي في النت بعدين ونا امشي شفت حادث سياره جان اوقف سيارتي وانزل اشوف شسالفه طلع سويت جيرل داعمه واحد هندي دقيت حق الشرطه ترى سويت جيرل يحليلها من الصدمه ماعرفت تسوي شي بعدين<<<<<< شو شكلج بتقولين قصه حياتج ..ايه في ناس يتريون وراج<<<<<<اسكتي انتي خليني اكمل..احم احم....خلاص بختصر المموووهووم ساعدت البنيه ووديتها المروور تخلص معاملاتها وصلحت لها السياره من فلوسي>>>اكبر خراطه...احم ...بعدين عزتها على الغدا عندي وعرفت قصه حياتها بعدين خبرتني على المنتدى ..وقالتلي اشتركي فيه فاشتكركت <<<<<<<<<<<<<<<<عربون الصداقه هع هع هااااي :D

والله يا بنت الناس اول مره اشترك في منتدى فكرت وفكرت كنت بدخل باسم فيروز بس قلت بشبهوني بهذيك اللي تغني و اتقاء للشبهات خليته زمرد لانه اسم من اسماء الاحجار الكريمه ولانه لونه حلو وكمان اسم مش بنوتي كثير يعني زي سويت جيرل ما سويت وهالسوالف ............. الصراحه انا مره قلت بغيره لياقوت بس...<<<<<<<<<<<<<بس بس خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص ....احم احم :D <<<<<<<<<<<<<<<صحه على قلبي

احب اكل اكل طبيعي ما فيه فوق ولاتحت ستريت وبس ما يعجبني الاكل الغريب العجيب اللي تتكلمين عنه :D

والله يا اختي انا احب النمر والاسد والقطه والحصان والارنب و شكل العنكبوت ابو شعر شكله بس ها قلت شكله بس وبعد احب الدود والنمل وال فيل احسه شي خطير <<<<<<<<<<<<<<<<<<< اخصري الموضوع وقولي حديقه الحيوانات كلها

رفم واحد بتمنى امنيه ورقم اثنين بتمنى امنيه ثانيه ورقم ثلاثه بتمنى امنتيه ثالثه تعبت كل شوي اكتب امنيه امنيه

بما اني وحسب المعلومات اللي عندي ما اعرف اعضاء وايد وبحكم خبرتي الطويله في التعامل مع الاعضاء وتحليل شخصياتهم وغيرهم فانني وبصفتي عضو هنا وقع اختياري على هؤلاء التاليين<<<<< خطاب كوفي عنان الجديد في الاممم المتحده <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< بعدين بعدين بعدييييييييييييين
:أحول:
:غياب:
:غريب:
:صيني:
:لحية:
:نينجا:
:mad:
:cool:
:نوم:
:تدخين:

والله اشكر كل المراقبين والمشرفين وو الاعضاء ومن خلف الكواليس على هذه الجهود العظيمه التي يبذلونها في القضاء على الاشرار في المنتدى وتحقيق الامن والعدل والسلام والاستقرار والمحافظه عليه في اي حال من الاحوال :D

7
7

بعدين بعدين

أنــــا ماعصب الا اذا .العصبيه اخر شي افكر فيها :D .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير .....زمرد<<<<<<<<<<فديييييييييييييييييييييتني.. . :D
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــكبر :D .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت اروح المدرسه :D
ودي ارووح ......... . البيت :D
المكان ابوم فرح وفرفشه مدري شسمه :D

بسوي موضوع بكتب فيه :وينكم يا اعضاء مكسات الستم انتم من يقف مع العضو الجديد ويشد من ازر القريب ويساعد الغريب ويساند التعبان ويفرح للفرحان .................................................. ..................

ليش مارديتو على موضوعي اللي اشتغلت عليه من عرق جبيني وينكم لقد خذلتموني اهئ اهئ :D
( lrtyeiurhfriortu8457عهخقاغصقابصقاتنغ :D )

من الدكان: بدرهم حبه دونات + وواحد برينجلز بو لون اخظر صارو كلهم 7 درهم بقي 3 ييبي واحد بونتي وواحد كت كات صغير بدرهم :D
من المطعم بيتزا بالجبن مع واحد تشيز كيك
بسرعه ................اسمعي ...............اول وصلني الطلبيه لعدين بقولج وين عنواني :D

طيب انا مستعجله بسرعه بروح الكلاس :D

والله يا بنت الحلال انتي طبيعيه :D

والله استانست ونايس تو ميت يو فريند :D

Cut

تحـياتي ::
أنـــــــ:D ـــــا .. [/CENTER][/QUOTE]

أوراق الـــورد
06-12-2005, 18:06
[الـسلام عــليكم ورحمــة اللــه وبركــاته ..

:eek:
سترك يارب..

:مرتبك: ياكثر الناس اللي متلك.. الله بيعين ..

:مرتبك: نفس الحالة .. :D :p :D بعض الأحيان..

عن طريق اخي..;)

:cool: بصراحة لقيت الأسم وقت اللي كنت بدي أسجل بالمنتدى ولفت انتباهي ..وهو اسم لكتاب ..والكتاب حلو كتير..
فبدون تفكير اخترت الأسم..

:confused: ..

:D :p :D الببغاء ..

عندي تربيتو حلوة ..وخصوصاً اذا كانت هالطيور بتتكلم..

بتمنى ..ما بظن اللي بدي اياه بيادر عليه :D :p :D

:أحول: ............مجنونة الروك..
:غياب: ...........مرجوجة بس عنوجة
:غريب: ...........جنية الخط السريع
:صيني: .............باد قاي
:لحية: .............سكوال
:نينجا: ...........واحد من الشباب
:نظارة: .............خالتو مزينة
:D .............المهم
:mad: .............مستحيل
:cool: .............ذا لاست هيرو..
:نوم: .............كجولة ..
:confused: .............
:تدخين: ............فيري

:) لجميع المراقبين ..

7
7

:D :D :p :D :D

بهديها للمهم..

أنــــا ماعصب الا اذا ..كنت مضايقة...... .
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير ..المنتدى نفسو..... .
ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ ..بدي احقق نجاح اكبر بحياتي........... .
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت ...أكب المي الباردعلى وش اخي منشان يصحا....... . :D :D :p :D :D مسكين لهلا بيدكرها ..ومرة استخدمت بيضة حارة .. كان المفروض اكلها كسرتها على راسو
ودي ارووح ..العمرة....... .
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو ..اللي الله يكتب اني اروحو:D .... .

بيكفيني بالموضوع فائدتو وما بيهمني شكر حدن..

( ...ى ءسةؤىىءسشةشةءىشآْةas,LXMX NMN . )

:D :D :p :D :D بتحدى حدن فهم شي

:D :D ;) :D :D

بدي ايس كريم مارس;) ..وعصير تفاح وكمان عصير عنب :p

بدي جلكسي كبير :cool: وكت كات;) وبسكويت;)

ومن المطعم ما بظن هلاء بدي شي ;)

:D :p :D لا بدي بيتزا وشوارما وكوكتيل;) :D :cool: الله بيعين

13- قول لنــا جمـــلة ايجابية عن نفسك .. واخرى سلبية
.

ايجابية ..بحب اكون صادقة مع نفسي ومع الكل..

سلبية بلاش فضايح :D :p :D

:D :p :D غير هبلة ومينونةههههههههه ما بعرف..

بجد ما بعرفك بس باين انك مرحة وحبابة..

وطيوبة وسكر ومربى وعسل هههه:D ;) :D

ViViD
06-12-2005, 18:49

تعرفت على مكسات من عضوة كانت في المنتدى بس الحين .. ما ما تقدر تدخل النت اسمها rania

ما اتوقع ان في أكلة عندي كذا ..

لأني شفت النك هذا في جوال ابن عمتي .. لأنه كاتبه نك له في البلوتوث .. أنا عجبني واخذته ... وبس

الأسماك .. أحب تربية الأسماك

أولاً .. أتمنى الآن أشوف أمي وأبي .. وأخواني وخواتي ..
ثانياً .. أتمنى ان ترجع أيام الطفولة .. والذكريات الحلوة..
ثالثاُ .. أتمنى لشخص غالي علي كثير .. انه يشفى من المرض وتنجح العملية اللي راح يسويها .

:mad: كاج
:) ظل القمر 83
:تدخين: وائل
:D أوراق الورد
:نوم: عهد
:confused: مومياء
http://www.mexat.com/vb/images/smilies/glasses.gif بنوتة الرياض
:cool: هيرو
http://www.mexat.com/vb/images/smilies/knockedout.gif مرجوجة بس غنوجة
http://www.mexat.com/vb/images/smilies/chinese.gif ما ادري
http://www.mexat.com/vb/images/smilies/ninja.gif وؤول

كل المراقبين .. خصوصاً روجينا

ما فيه أحد يستاهلها ..

أنــــا ماعصب الا اذا صرت زهقان
محد مريحني , ومخليني ابقى واستمر في هذا المنتدى غـير كثير .. كثير .. ما اقدر اذكرهم
.. بس أكيد هم عارفين أنفسهم

ان شـاء اللــه في المستقبـــــل بـــ أحقق اللي أطمح له
مستحـيل انسى يوم كنــت صغـير\ة .. يوم كــنـت كل أبام الطفولة ما أقدر انساها
ودي ارووح بيتنا
يوم ادخل مكسـات اول مكان اروح لــــه هو رسائلي الخاصة اذا صار في رسائل .. ولا أروح المواضيع اللي انا كاتبها ..

:(

( vers non ter sed )

من الدكان ما ابغى الا بربيكان توت .. مشان ظل القمر 83
ومن المطعم .. أبغى هوت دوغ .. و سبرايت

ايجابية .. يمكن اني ما أزعل أحد
سلبية .. ان قلبي طيب زيادة عن اللازم

امممم .. هذا السؤال يجتاج الى خبرة ..
ان شاء الله اذا تعرفت عليك أكثر .. اجاوب على سؤالك