PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : :: دورة في رفع ضغط المراقبين بعد ما يقفلوا موضوعك ::تدخين::

.:GENERAL:.
05-06-2015, 16:49
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2084362&stc=1&d=1436276485

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله أعضاء مكسات الكرام .. وواضح اني أقول "اعضااااااء مكسات" .. يعني غير الأزرق مثلي لا .. طبعا انتم تشوفون لوني الان وردي بس الله اعلم بعد هازا الموضوع حنتشارك نفس اللون .. ولكن كما تعلمون ايماجن لن يمتلك خبرة ويحتفظ بها لنفسه لازم اخبركم بيها .. << خلاص عاد لا تفكر نفسك مهم -__- ..

:

:: اغلاق المواضيع ::

اكيد معظمنا جرب انه يكتب موضوع ويحصله مغلق .. أيا كان السبب .. وكل شوية المراقب يقلك "هذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى برجاء قراءة قوانين المنتدى" .. يعني على أساس ان المراقب أصلا قرى بعمره قوانين المنتدى كلها .. طب بس بسوي اختبار لجميع المراقبين وراح اراهن ان ثلثهم بيرسب والبقية حيغشوا .. والامتحان حيكون املأ الفراغ التالي وحيكون مفاجئ ::تدخين:: .. وحتى لو لوه صح حرسبهم بتهمة الاشتباه بالغش وحظل امتحنهم لين يرسبوا ويطلع كلامي صح ::سعادة:: << ليش فرحان ؟!

وبعدين يعني اذا البلاي ستيشن او الألعاب او الثلاجة ما نقرا كتيب التعليمات ونعمله أحيانا مفرش للطاولة ناكل عليه .. تبغونا يا مشرفين نقرا قوانين المنتدى ؟؟ .. يعني مش يكفي انها بالعربي ومعظمنا ثقافتنا انقليزية ؟؟ يعني حتى مافي اعتبار لفصاحتنا باللغة ..

وبعدين انا قريت قوانين المنتدى يعني تخوف وشعور مش مريح .. كلها يمنع كذا .. يحظر كذا .. ومن سيفعل كذا فياويله ويومه اسود وحيعاقب ويعذب .. وانا كطبيب انصح بالابتعاد عن المشروبات الغازية والملح وقراءة قوانين الرعب .. والمراقب اللي مش عاجبه خليه يكلم بس ..

المهم طولت عليكم بمقدمتي المملة الأن إلى الطريقة .. وهناك اربع حالات نظرا للتركيب الفسيولوجي والاختلافات الفلكية بين البشر ومصاصي الدماء من جهة .. وبين الذكور والاناث من جهة أخرى ..

:

:: ان كنت عضوا "ذكر" وهي مراقبة "مصاصة دماء" ::

طبعا ما يغيظ الرجل اكثر من ان بنت تغلق موضوعه .. يعني تحس انك رجال وعضلات وتضرب اختك وتفتري ولا حد يقدر عليك .. بس يوم تدخل المنتدى راجل على نفسك عزيزي .. ترى هي بكبسة زر توقفلك عضويتك وتلونك اسود مش بس تقفلك موضوعك ..

عموما هذه من اصعب الحالات واليك الخبرات في حالة أقفلت موضوعك :

-- طبعا حتفكر ترسلها رسالة .. لكن ابقى قابلني لو ردت عليك .. ولو ردت ممكن بعد أسبوع .. وكمان الرد حيغيظك بما معناه "اخوي انت غلطان وراجع القوانين واخبط راسك بالحيط تحلم لو انفتح" !!

المشكلة مش في ردها .. المشكلة انك تظل تنتظر وتنتظر وتحس انك زي كانك بذور فشار فرقعت واتحرقت وعملت حريقة وتحولت كراميل .. وهي باردة مأجلة رسالتك لحد ما تخلص ضحك ومزاح وطبيخ مع صحابها ومسابقاتها وتكون انت بذيل القائمة .. فايش الحل ؟؟

الحل : ضيف بعض العبارات لفعالة .. زي : "انت مراقبة ما تفهمي" .. أنت مراقبة ح*** .. و غ*** .. << انتبه اكتب زي كدا بالزبط اول حرف وبعديه نقط اياك تكمل ..

النتيجة : حتى لو المراقبة اونلاين ومش عالجهاز .. في اقل من دقيقة حترد عليك .. لو وراها امتحان حتسيبه وترد عليك .. هذه طريقة مضمونة ..

المهم راح يحصل اللي انا وانت متوقعينه .. موقوف .. بس خلينا متفاءلين شوية ونتمنى انك تكون تحت المراقبة عشان تعرف تكلم الإدارة ..

ساعتها قول بكل برود وثقة : ليش وقفتوني او حتطوني تحت المراقبة

وراح ترد عليك بنفس السرعة "كانها متلهفة ترد عليك وتشمت فيك" : لقد خالفت قوانين المنتدى .............. يمنع التهجم على قرارات الإدارة ويمنع السب والشتم .

طبعا تعمل نفسك مندهش وتقول بكل براءة : سب وشتمممم ؟؟؟؟؟!!!!!!!!! << كثر علامات التعجب .. انا متى شتمت او سبيت ..

طبعا راج تعمل اقتباس لرسالتك وتلون بالاحمر كلمتين ح*** و غ*** ..

في هذه اللحظة ارسل رسالة لأي مستشار وانتبه مستشار رجل وليس مستشارة وزي ما يقول المثل المريخي "قد لا تجتمع امرأتان على الحق لكنها ستجتمعان حتما على رجل" .. والمثل الثاني "ما اجتمعت امرأتان وثالثهما رجل .. الا كان ثالثهما في المسلخة" ..

المهم ارسل رسالة كالتالي :

سيادة المستشار الموقر .. بعد التحية ,

لقد أحببت هذا المنتدى من أعماق فؤادي .. من اطراف شعري حد اظافر قدمي .. اتعلم يا سيادة المستشار الموقر .. لقد سمعت عنك الكثير وانني اخترتك دونا عن بقية المستشارين .. مع كامل احترامي لهم أيضا .. ولكنني بعد محنتي وجور الزمان علي في هذا المنتدى كدت افقد الامل .. لولا رؤيتي لتصميمك المبهر في توقيعك الجذاب .. والذي بهر ضوء بصري .. وجعلني اشعر بانك شخصية مميزة حقا !! << طبعا المستشار بنسبة 80% مبيعرفش يصمم ولاطشه من اهداء احد الأعضاء بس اعمل نفسك منبهر حتى لو توقيعه بطيخة ..

اتعلم كم تمنيت ان انال توقيعا من تصميم يديك الذهبيتين .. لكنني خشيت ان أكون متطفلا ..

سيادة المستشار لقد تعرضت لظلم عظيم .. لقد تحققت رؤيا ابن الفتجعري عندما رأى حواء تاكل التفاحة وترمي بقاياها في الخلاط مضيفة اليه الفلفل الأسود مع ماء الزهر .. لتضعه في الفريزر على قالب بشكل خنجر وتقطع به أصابع ادم لتجعله عاجزا ذليلا ..
لقد أرسلت للمراقبة رسالة بسيطة من عضو فقير .. لكنها افترت علي .. انني استحلفك ان تحكم بيننا .. وانا على استعداد ان انفذ أي عقوبة بنفسي .. اتسحلفك ان تاتي وتشرب معانا شاي في موضوع تظلمي لكم .. لأثبت لكم وبالحجة البينة انني برئ براءة الذئب من دم ابن يعقوب ..

<< المهم ضيف فيسات دموع وبكاء ومسكنة .. :

وغالبا سيكون هذ رد المستشار :

بصراحة انا مستغرب كيف عرفت ترسلي رسالة مع انك موقوف .. !

لكن على كل حال .. كل مراقب ادرى بقسمه قوانينه ولازم التقيد بها .. والمراقبة **** انسانة جدا طيبة واكيد فيه سوء تفاهم من جهتك عزيزي ..

بخصوص توقيعي فاشكر مديحك وابشر راح اعملك توقيع ..

بس منو ذا ابن الفتجعري اول مرة اسمع عنه يالطيب .. ياريت لو تكلمني عنه !

وعموما احنا ما نظلم حد ولو ليك حق حتاخده ..

بالتوفيق ..
:

حتروح موضوعك بقسم الادرة او تحت المراقبة .. وتنتظر رد المستشار .. لا تخاف هو يدري انك كتبت موضوع مش لازم تقوله .. هم يحبوا يعملوا نفسهم ما يدروا بس هم يدروا كل شيء ..

في رده راح يلومك ويقف بصف المراقبة ..

وانت افضل مصمم انك ما شتمت او سبيت وطول بالكلام وطالب بحقك .. إلى ان تقول المراقبة العبارة التالية :

المراقبة : واضح مقصدك من ح*** و غ*** .. يعني حمارة وغبية .. واضحة لأي حد ..

ساعتها اعمل نفسك مصدوم o__O : انا .. انا مستحيل ما خطر على بالي كذا .. يا اختي شفتي كيف انك اسأتي الظن ؟!!!! .. لو تدرين قصدي ما كان عملتي فيا كذا انا جد مصدوم .. خلاص اقتلوني واوقفوني انا كرهت الحياة << واعمل فيلم المصدوم ..

المراقبة : عيل ويش قصدك ؟؟

انت رد وكانك متردد : اممممم .. صراجة كان قصدي الحلوة الغالية ..

:

طبعا غالبا .. حتتحول المسألة من سب وشتم .. إلى مغازلة عيني عينك .. وهنا انت وحظك مصيرك يعتمد على عمر مصاصة الدماء :

اذا كانت اصغر من 14.5 سنة "طفلة" .. راح تفرح بالكلام وتعديها وتعتذر عن إساءة الفهم ..

لو عمرها اكبر من 22 سنة "مكبرة مخها" حتتجاهل الكلمة وما حترد عليك وحتظل بنفس وضعك ..

لو هي في الفئة من 16 إلى 19.5 .. فأنت موقوف لا محالة ..

ولو عمرها 13 .. حتكونوا أصدقاء .. لأنه غالبا حيطلع ولد بس عامل نفسه عضوة عشان يترقى بسرعة << حسب مفهومه هو ..

:

صحيح ان مصيرك زفت بكل الاحوالي .. لكن بالنهاية قدرت ترد عليها .. وتطول الموضوع .. وساعتها حتحس انك رجل صمدت حتى النهاية وراح كل المنتدى يكلم عليك وحتكون عضو لن ينساه تاريخ المنتدى ..

:

:: لو كنتي عضوة وهي مصاصة دماء ::

في قاعدة .. المراقبة لما تشوف عضوة في نوع من الغيرة المجهولة بين الاناث وبعضهم منذ نشاة الكون .. المهم صعب ان مراقبة توقف عضوة مباشرة .. لازم يتم بينهم حوار وكلام وحرب .. لأن المراقبة تحس انها لما تشوف عضوة تسلخها وتشويها على نار هادئة ..

لما موضوعك ينقفل ارسلي رسالة على المراقبة بدون زيادة او نقصان :

اها .. كدا يعني .. طيب ..

بس .. كدا بداية الحرب .. حتقعد ترسلك كتير وتسالك ايش قصدك وانك تهدديها .. اياكي تردي عليها وخلينا نامل انها تكون جافة او معصبة شوية بردها .. عشان حتحطيه كاقتباس في ردك للإدارة ..

بعدها قدمي شكوى للإدارة وطبعا لازم تطقمي ملفك .. يعني توقيع مع صورة رمزية انيقة وعتيقة .. يعني ملابس طويلة وقماش وستائر ومفارش يعني يكون مليان قماش وزينة متكلفة ومزغرفة والوان باهتة كانك عضوة عريقة ولك أصول أوروبية عريقة من أيام العصور الوسطى وعليك غبار التاريخ .. لأنه نفس ذوق المستشارين اللي من لونهم وشكلهم كانهم عواجيز عمرهم 100 سنة .. و .. امممم .. للأسف يعني ما احب أقول شوية تحايل ومسكنة .. بحيث الإدارة تاخد انطباع انك عضوة مسكينة وغلبانة ومرة طيبة وحساسة من رسالة المراقبة وكان حيغمى عليك ..

والإدارة حتتضامن معاك وتهديك وتجبلك سفن اب .. وابشري وكل الكلام دا .. وراح يقولوا في نفسهم مين ذي المراقبة المفترية ام المفترية اللي سوت كدا ..

وبعد كدا ما ادري النتيجة لكن غالبا بصالحك او عالاقل مافي ضرر زيادة .. وبعد انتهاء الامر اعرفي حسابها عالفيس .. ضيفيها .. وبعدين قوليلها : معلش انا ما اضيف أصدقاء بصورة عشوائية .. واعمليلها بلوك ..

عالاقل من شدة غيظها حتظل تلاحقك بالمنتدى وانت حاولي تخليها تعصب ولا تغلطي عليها .. جمعي كم اقتباس على مدار الأيام .. ارسلي للإدارة .. حتفقد لونها وانت تكسبي لون .. وانتهينا ..

:

:: لو كنت عضو او عضوة وهو مراقب طيب ::

يعني حظك يوم يعاقبك او يوقفك مراقب .. الأمور سهلة .. كلمتين حلوين على اهداء توقيع على مدح ونفاق لمواضيعه القديمة .. وحتلاقيه يرحب بيك ويعتذرلك ..

ممكن ما يشيل العقوبة الحالية بس ممكن يخففها او راح يفوتلك كم عقوبة جاية .. بل ممكن يسالك وهو مستحي : "اخوي \ اختي فيه موضوع مخالف .. ياريت بس واتوسل ليك لو تعدله او تتصرف فيه لأني حضطر اسفا اعطي مخالفة .. ها موافق نقفل الموضوع ؟؟ انتظر ردك بفارغ الصبر " ..

:

وهنا بنتهي الدرس .. عله ينفعكم أيها الأعضاء الأعزاء ..

وتذكروني دائما .. بلوني الحالي .. والقادم ::تدخين::

:: أسئلة ::

1- بامانة متى قريت قوانين المنتدى اخر مرة ؟ وهل قرأت قوانين المرح في بداية مشاركتك ؟؟

2- هل قرأت تعليمات التشغيل لأجهزة "الثلاجة - اللابتوب - التلفون - جهاز البلاي ستيشن << "انا ما عندي اهئ بس قريت"

3- بشكل اجمالي .. ايهم اكثر رعبا بالنسبة لك .. او اكثر غموضا في التعامل ..المراقبون ام المراقبات ؟ << عارف سؤال غبي بس قلت اكملهم ثلاث أسئلة منظر ..

:

*ملاحظة هامة وتنبيه : هذا الموضوع بهدف المزاح والمرح فقط .. مع فائق الاحترام لجميع المراقبين والمستشارين الحاليين والسابقين وما قدموه من مجهودات .. كما ان هذا الموضوع لا يحرض او يدعوا الى مخالفة القوانين لأنها بالنهاية للصالح العام .. لكن اللي عايز يخالف فخارج موضوعي الله يسلمك ::تدخين:: .. كما ارجو عدم الخروج عن سياق الموضوع او التعرض لشخص أي مراقب او مستشار ولا تنسوا اني كنت مراقب هااااا .. << ترا كنت .. اما الحين <_< ولا تقدر تخوف نملة ..

وفي حال وجود ردود خارجة عن اطار المزاح او مزاح يهين الاخرين فاطلب من إدارة المرح شاكرة ان تنهي الموضوع باغلاقه وعمل اللازم ..

كما اشكر إدارة المرح لاهتمامها وتعاونها .. =)واحلاما سعيدة =)

Aljumaily
05-06-2015, 18:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

يعجبني جدًا حس الفكاهة لديك أخ Imagine Breaker (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=76726)

وطريقة صياغتك للموضوع :e40a:

فعلًا في بداية تسجيلي في المنتدى ، كل يوم أو يومين ينغلق لي موضوع،و في كل قسم إداري واحد على الأقل وضعته في قائمتي السوداء :em_1f611:

وكنت أُعلن الحرب على كل من يتجرأ ويلمس مواضيعي https://ak.ssl.imgfarm.com/images/motitags/Cats/48x48/angry.gif

:ضحكة: قرأت الرسالة كلها و نسيت أن العضو تحت المراقبة ممنوع من إرسال الرسائل :غياب:

1- بامانة متى قريت قوانين المنتدى اخر مرة ؟ وهل قرأت قوانين المرح في بداية مشاركتك ؟؟

قبل كم شهر لا أذكر تحديدًا :تدخين:

2- هل قرأت تعليمات التشغيل لأجهزة "الثلاجة - اللابتوب - التلفون - جهاز البلاي ستيشن << "انا ما عندي اهئ بس قريت"

بالنسبة لي دائمًا أقرأ تعليمات تشغيل أي هاتف عند شرائه :سعادة2:

3- بشكل اجمالي .. ايهم اكثر رعبا بالنسبة لك .. او اكثر غموضا في التعامل ..المراقبون ام المراقبات ؟ << عارف سؤال غبي بس قلت اكملهم ثلاث أسئلة منظر ..

بشكل عام المراقبون هم الأكثر عنفًا و دموية ، و لكن لا توجد ضمانات ، قد تجد مراقبة واحدة تعادل عشرة يا صديقي :تدخين:

و مشكور جدًا على الموضوع أخ Imagine Breaker (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=76726)

وبالتوفيق لك

سنتذكر لونك الوردي دائمًا :نوم:

Elinore
05-06-2015, 22:12
السلام عليكم :]
كما عودتنا مواضيعك جديدة ومبهرة :لقافة:
ولأكون صريحة معك :ضحكة:
كنت بخاف من اي واحد لونوا احمر فعلا :نينجا: حتى وانا مساعدة ..
بعدين لما صرت مراقبة بدأ يخف الموضوع ولا اخفي عنك للان احس بخوف :غياب:

لكنك ظلمتنا :[ نحن طيوبات:e40a:

بس جد رهيبة ذي :

كل موضوعك ضحكني بس ذي اكثر شي <لا تفهم انها صارت معي بس كذا ضحكتني :متكبر:

نجي ع الاسئلة ~

1- اراجعهم كلما حد خالف عشان اقلل نسبة الظلم قدر المستطاع ~ مشاركتي ذي تقصد ولا اول مرة شاركت بالمرح :موسوس: ؟
عموما انا أقرأ القوانين حتى لا نتفشل وحد يقلنا ايه انتِ وش تسوي :ضحكة: "سواء بالمرح او خارجه وقبل ان نتلون بالاحمر:نينجا:" ولكن المرح بالذات ..
اذكر اني قرأتو عالسريع .. وما تمعنت فيه الا لما توسعت صلاحيتي :ضحكة: ! <عارفة خيبت آمال الي وسعلي :غياب: :ميت:

2- لا مش دايما :أحول: اقرأ احيانا او يمكن اقرأ و انا مادري بنفسي :موسوس: <برآ

3- زيادة الخير 3 خيرات :d ، كلهم :ضحكة: بس المراقبات يمكن يخوفوني اكثر كون اني بنت مثلهم وممكن نحصل تفجير للجبهة بينما المراقبين ممكن يراعون شوي:e40a:<كف :ضحكة:

يعطيك العافية عالموضوع ^^
ولا تحرمنا جديدك خيو :d

Mαgic мiяage
05-06-2015, 23:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كالعادة مواضيعك دايما حلوة وما أبدا اقرأ فيها الا واكملها للآخر xD
بس هادا اول رد لي بأحد مواضيعك :لقافة:

عموما ما اتمالكت نفسي من الضحك وانا اقرا xDD
لكنك جعلت المراقبات شريرات والمراقبين طيوبين :أحول:

تقريبًا صارت في موضوعين معي وكرهتهم وقتها بس بعد مرور الأيام زال شعور الكره تلقائيا 3:
لكني بطلت أحط مواضيع الين تراجعت عن هالأفكار قريب :|

لا تخاف هو يدري انك كتبت موضوع مش لازم تقوله .. هم يحبوا يعملوا نفسهم ما يدروا بس هم يدروا كل شيء ..

ياما شعرت بهالشي :نينجا:
طبعا مستحيل يكونوا مستشارين بالاسم فقط :تدخين:

ما فكرت أقراها الا بعد تنبيهات شفتها في بعض مواضيع الأعضاء و ع السريع ،
عموما عندي خلفية عن القوانين بحكم اني كنت مشرفة في منتدى آخر وماتختلف القوانين كثير بين المنتديات xD
وبصراحة ما قرات القوانين الا بعد ما اترقيت خوفًا من الوقوع في اي خطأ مستقبلاً :نينجا:

ما افكر اقراها الا بعد ما احتار في شي ارجعلها واقرا حسب اللي احتاجه فقط ..

بنظري كلهم سوا في اللون فالكلام هنا مو ع الجنس انما ع الشخصية نفسها ،
لكني بصراحة كنت ولازلت ما احس منهم ذاك الخوف عادي يعني ،
اللي كنت اخاف منهم اشوي واحاول اني ما اتقرب منهم هم المشرفين والمستشارين .. بينما الان صرت اشوفه عادي اذا جات فرصة بس احاول اني ما اتعمق xD

وشكرًا على الموضوع الرهيب :d

سنتذكر لونك الوردي دائمًا :نوم:

+1 :نوم:
مع اني اشوف اللون بنفسجي فاتح مو وردي :لقافة:

LO! FANCY
06-06-2015, 08:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

احم مواضيعك دايمًا تجلط ! :ضحكة: !! , أموت اعرف من فين تجيب هالأفكار xD

اذا كانت اصغر من 14.5 سنة "طفلة" .. راح تفرح بالكلام وتعديها وتعتذر عن إساءة الفهم
قوية هذي !! :ضحكة: , يعني الحمد لله ما فيه مراقبات بهالعمر بالمنتدى :D , كانوا بس عجزوا :صمت: < كف

بلا تردد :غول:

ولو عمرها 13 .. حتكونوا أصدقاء .. لأنه غالبا حيطلع ولد بس عامل نفسه عضوة عشان يترقى بسرعة << حسب مفهومه هو ..
يا .. يا .. يا عبيييط !!
طيب والمظلومة إلي عمرها 13 هون :ضحكة: , أحمد ربِ إني مجرد مساعدة :ضحكة:

ماشاء الله متخصص بالحكي وأساليب النرفزة xD

1- من مدة قصيرة ^*^ مشان ما أظلم أحد لما أمارس عملي الإداري :تدخين: , لا ! :ضحكة:
2- لا :صمت:
3- الأكثر غموض هم المراقبات، لكن الأكثر رعبًا هم المراقبين بالنسبة لي xD

وبالأخير يعطيك العافية ع الموضوع الجميل =)

~MG~
06-06-2015, 17:04
:e402:

اللوحة الشاحبة
06-06-2015, 18:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

كيف الحال؟ تمام إن شاء الله. = )

من فترة عن قراءة موضوع بهذا الكم من الفكاهة.

لم تغلق لي مواضيع كثيرة، وحتى عندما أغلقت لم أشعر بأن المراقبين أشرار بسبب فعلتهم،
وليست لدي كثرة مشاكسات أو مغامرات في مثل هذه الأمور للأسف. :صيني:

وإلا لجلست الآن أروي البطولات، إنها مساوئ أن تكون مهذبًا. << إلى الخارج. ::سخرية::

بالعودة إلى الموضوع :d

وانا كطبيب انصح بالابتعاد عن المشروبات الغازية والملح وقراءة قوانين الرعب

xDDDD

أكثر جزء مضحك هو محاولة المسكين أن يعيد ماء وجهه وكرامته الضائعة.
ورسالته إلى المستشار والتي كأنها إلى حضرة السلطان. :لحية:

لقد أحببت هذا المنتدى من أعماق فؤادي .. من اطراف شعري حد اظافر قدمي .. اتعلم يا سيادة المستشار الموقر .. لقد سمعت عنك الكثير وانني اخترتك دونا عن بقية المستشارين .. مع كامل احترامي لهم أيضا .. ولكنني بعد محنتي وجور الزمان علي في هذا المنتدى كدت افقد الامل .. لولا رؤيتي لتصميمك المبهر في توقيعك الجذاب .. والذي بهر ضوء بصري .. وجعلني اشعر بانك شخصية مميزة حقا !! << طبعا المستشار بنسبة 80% مبيعرفش يصمم ولاطشه من اهداء احد الأعضاء بس اعمل نفسك منبهر حتى لو توقيعه بطيخة ..

اتعلم كم تمنيت ان انال توقيعا من تصميم يديك الذهبيتين .. لكنني خشيت ان أكون متطفلا ..

كدت أختنق من الضحك. xD

"اخوي \ اختي فيه موضوع مخالف .. ياريت بس واتوسل ليك لو تعدله او تتصرف فيه لأني حضطر اسفا اعطي مخالفة .. ها موافق نقفل الموضوع ؟؟ انتظر ردك بفارغ الصبر

في مقابل ذلك المراقبين طالعين دراويش ومضحوك عليهم. :موسوس: xD

= = = =

لا أذكر، ربما من سنة. :نينجا:.. لا لم أفعل. :غياب:

هههههه أتصفحهم فقط لأسكت ضميري. :واجم:

زمان لا يهم التصنيف جميعهم مرعبون، والآن لا يهم التصنيف كلهم عادي. :لحية:

وشكرًا جزيلًا لك، لقد كان موضوعًا ممتعًا. :d
وغالبًا يمس مآسي وأحزان كثير من الأعضاء المغلوب على أمرهم.

في أمان الله.

Я I Т Λ
07-06-2015, 16:13
:ضحكة:

ههههـ متت من الضحك وانا اقرأ الموضوع عندك حس فكاهي كبير
هذا فوق التعب اللي يتعبوه ويعملو الشي الانسب ولمصلحة الجميع :غول: اكيد ميتخالف وينغلق موضوعه فقط اللي يستاهل :صيني:xd
بس مصاصات دماء مو لهالدرجة :d متكبرات شوي ممكن :ضحكة:

طبعا ما يغيظ الرجل اكثر من ان بنت تغلق موضوعه .. يعني تحس انك رجال وعضلات وتضرب اختك وتفتري ولا حد يقدر عليك .. بس يوم تدخل المنتدى راجل على نفسك عزيزي .. ترى هي بكبسة زر توقفلك عضويتك وتلونك اسود مش بس تقفلك موضوعك ..

"قد لا تجتمع امرأتان على الحق لكنها ستجتمعان حتما على رجل"

ههههههههههـ ما شاء الله عندك خبرة كبيرة xd

سيادة المستشار لقد تعرضت لظلم عظيم .. لقد تحققت رؤيا ابن الفتجعري عندما رأى حواء تاكل التفاحة وترمي بقاياها في الخلاط مضيفة اليه الفلفل الأسود مع ماء الزهر .. لتضعه في الفريزر على قالب بشكل خنجر وتقطع به أصابع ادم لتجعله عاجزا ذليلا ..

ههههههههه حسيت انو يكتب له بيت شعري

: لو كنت عضو او عضوة وهو مراقب طيب ::

يعني حظك يوم يعاقبك او يوقفك مراقب .. الأمور سهلة .. كلمتين حلوين على اهداء توقيع على مدح ونفاق لمواضيعه القديمة .. وحتلاقيه يرحب بيك ويعتذرلك ..

ممكن ما يشيل العقوبة الحالية بس ممكن يخففها او راح يفوتلك كم عقوبة جاية .. بل ممكن يسالك وهو مستحي : "اخوي \ اختي فيه موضوع مخالف .. ياريت بس واتوسل ليك لو تعدله او تتصرف فيه لأني حضطر اسفا اعطي مخالفة .. ها موافق نقفل الموضوع ؟؟ انتظر ردك بفارغ الصبر " ..

هيك حيكون مو مراقب مضحكة حتى الودي مو هيك :غياب: اغلق موضوعه وبكيفه يتقبل هالشي والا شيء راجع له :ضحكة:

نعم قرأتها وحفظتها كمان عشان عملي الاداري وما ارتكب خطأ :d

احيانا اقرأها اذا كان ما عندي شي اعملو وقتها :لعق:

بالنسبة لي ليسو مخيفين او لا يخيفوني ممكن غامضين احياناً فكل يعمل عمله بأستثناء التشدد الزائد احياناً من قبل الطرفين :غياب:

انا اتسال انو صاحب الموضوع انو يعطي الدروس وهو كان مراقب يعني مخالف او اغلق قط :نينجا:

موضوع ممتع صراحة يعطيك العافية ^^

Miran.
11-06-2015, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله
كالعادة احد مواضيعك الفكاهية الطويلة
الّي صارلي ايام اتشاجر مع كسلي حتى غلبته اليوم بقرائة الموضوع :d

يعني على أساس ان المراقب أصلا قرى بعمره قوانين المنتدى كلها .. طب بس بسوي اختبار لجميع المراقبين وراح اراهن ان ثلثهم بيرسب والبقية حيغشوا .. والامتحان حيكون املأ الفراغ التالي وحيكون مفاجئ :: .. وحتى لو لوه صح حرسبهم بتهمة الاشتباه بالغش وحظل امتحنهم لين يرسبوا ويطلع كلامي صح << ليش فرحان ؟!

بالنسبة لي توجد اشياء بديهية لا تتطلب جهدا لحفظها او لفتح موضوع القوانين لرؤيتها
مثل التواقيع 500*500 .. او ان المشاركات في العاب تبع عد للعدد كذا و قول شي و صاحب العدد المطلوب تركه فارغ دون ذكر شيء
اما الاشياء المهمة كاغلاق المواضيع و التأكد من كون هذا الامر مخالف فاني افتح كل مواضيع القوانين التي ممكن تتعلق به
قانون مكسات العام و المرح خصوصا اضافة لقانون احد فروعه ان كان الموضوع فيه
فهو ليس كتيّب استعمال.. انا كمساعدة هذا هو عملي
اما عندما كنت مجرد عضوة عادية قبل بضعة اشهر لا لست على اطلاع سوى بالامور البديهية
و اذا عاقبني مراقب ما فاني لا اناقشه لاني ادرك جيدا اني لست على معرفة تامة بالقوانين
و سجلي للنقاش مع الاداريين ابيض ناصع .

لن اعلق على هذا .. انه النوع الطفولي المزعج

بصراحة وصولي عند هذه النقطة غلبني كسلي :ضحكة: >> كف

- بامانة متى قريت قوانين المنتدى اخر مرة ؟ وهل قرأت قوانين المرح في بداية مشاركتك ؟؟
لا اذكر .. لكن كما سبق و قلت ان اعترضني امر ما فاني افتح مواضيع القوانين
نو

نو

اراهم بشرا اولا لذا اللون ليس عائقا فهم يختلفون ليس و كأنهم يمتلكون نفس الشخصية سواء ذكور او اناث
لذا من الغباء ان اشعر بـ"الرعب" منهم

في حفظ الله :d

alnerjis_albery
11-06-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله أعضاء مكسات الكرام .. وواضح اني أقول "اعضااااااء مكسات" .. يعني غير الأزرق مثلي لا .. طبعا انتم تشوفون لوني الان وردي بس الله اعلم بعد هازا الموضوع حنتشارك نفس اللون .. ولكن كما تعلمون ايماجن لن يمتلك خبرة ويحتفظ بها لنفسه لازم اخبركم بيها .. << خلاص عاد لا تفكر نفسك مهم -__- ..

:

:: اغلاق المواضيع ::

اكيد معظمنا جرب انه يكتب موضوع ويحصله مغلق .. أيا كان السبب .. وكل شوية المراقب يقلك "هذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى برجاء قراءة قوانين المنتدى" .. يعني على أساس ان المراقب أصلا قرى بعمره قوانين المنتدى كلها .. طب بس بسوي اختبار لجميع المراقبين وراح اراهن ان ثلثهم بيرسب والبقية حيغشوا .. والامتحان حيكون املأ الفراغ التالي وحيكون مفاجئ ::تدخين:: .. وحتى لو لوه صح حرسبهم بتهمة الاشتباه بالغش وحظل امتحنهم لين يرسبوا ويطلع كلامي صح ::سعادة:: << ليش فرحان ؟!

وبعدين يعني اذا البلاي ستيشن او الألعاب او الثلاجة ما نقرا كتيب التعليمات ونعمله أحيانا مفرش للطاولة ناكل عليه .. تبغونا يا مشرفين نقرا قوانين المنتدى ؟؟ .. يعني مش يكفي انها بالعربي ومعظمنا ثقافتنا انقليزية ؟؟ يعني حتى مافي اعتبار لفصاحتنا باللغة ..

وبعدين انا قريت قوانين المنتدى يعني تخوف وشعور مش مريح .. كلها يمنع كذا .. يحظر كذا .. ومن سيفعل كذا فياويله ويومه اسود وحيعاقب ويعذب .. وانا كطبيب انصح بالابتعاد عن المشروبات الغازية والملح وقراءة قوانين الرعب .. والمراقب اللي مش عاجبه خليه يكلم بس ..

المهم طولت عليكم بمقدمتي المملة الأن إلى الطريقة .. وهناك اربع حالات نظرا للتركيب الفسيولوجي والاختلافات الفلكية بين البشر ومصاصي الدماء من جهة .. وبين الذكور والاناث من جهة أخرى ..

:

عموما هذه من اصعب الحالات واليك الخبرات في حالة أقفلت موضوعك :

-- طبعا حتفكر ترسلها رسالة .. لكن ابقى قابلني لو ردت عليك .. ولو ردت ممكن بعد أسبوع .. وكمان الرد حيغيظك بما معناه "اخوي انت غلطان وراجع القوانين واخبط راسك بالحيط تحلم لو انفتح" !!

المشكلة مش في ردها .. المشكلة انك تظل تنتظر وتنتظر وتحس انك زي كانك بذور فشار فرقعت واتحرقت وعملت حريقة وتحولت كراميل .. وهي باردة مأجلة رسالتك لحد ما تخلص ضحك ومزاح وطبيخ مع صحابها ومسابقاتها وتكون انت بذيل القائمة .. فايش الحل ؟؟

الحل : ضيف بعض العبارات لفعالة .. زي : "انت مراقبة ما تفهمي" .. أنت مراقبة ح*** .. و غ*** .. << انتبه اكتب زي كدا بالزبط اول حرف وبعديه نقط اياك تكمل ..

النتيجة : حتى لو المراقبة اونلاين ومش عالجهاز .. في اقل من دقيقة حترد عليك .. لو وراها امتحان حتسيبه وترد عليك .. هذه طريقة مضمونة ..

المهم راح يحصل اللي انا وانت متوقعينه .. موقوف .. بس خلينا متفاءلين شوية ونتمنى انك تكون تحت المراقبة عشان تعرف تكلم الإدارة ..

ساعتها قول بكل برود وثقة : ليش وقفتوني او حتطوني تحت المراقبة

وراح ترد عليك بنفس السرعة "كانها متلهفة ترد عليك وتشمت فيك" : لقد خالفت قوانين المنتدى .............. يمنع التهجم على قرارات الإدارة ويمنع السب والشتم .

طبعا تعمل نفسك مندهش وتقول بكل براءة : سب وشتمممم ؟؟؟؟؟!!!!!!!!! << كثر علامات التعجب .. انا متى شتمت او سبيت ..

طبعا راج تعمل اقتباس لرسالتك وتلون بالاحمر كلمتين ح*** و غ*** ..

في هذه اللحظة ارسل رسالة لأي مستشار وانتبه مستشار رجل وليس مستشارة وزي ما يقول المثل المريخي "قد لا تجتمع امرأتان على الحق لكنها ستجتمعان حتما على رجل" .. والمثل الثاني "ما اجتمعت امرأتان وثالثهما رجل .. الا كان ثالثهما في المسلخة" ..

المهم ارسل رسالة كالتالي :

لقد أرسلت للمراقبة رسالة بسيطة من عضو فقير .. لكنها افترت علي .. انني استحلفك ان تحكم بيننا .. وانا على استعداد ان انفذ أي عقوبة بنفسي .. اتسحلفك ان تاتي وتشرب معانا شاي في موضوع تظلمي لكم .. لأثبت لكم وبالحجة البينة انني برئ براءة الذئب من دم ابن يعقوب ..

وغالبا سيكون هذ رد المستشار :

لكن على كل حال .. كل مراقب ادرى بقسمه قوانينه ولازم التقيد بها .. والمراقبة **** انسانة جدا طيبة واكيد فيه سوء تفاهم من جهتك عزيزي ..

بخصوص توقيعي فاشكر مديحك وابشر راح اعملك توقيع ..

بس منو ذا ابن الفتجعري اول مرة اسمع عنه يالطيب .. ياريت لو تكلمني عنه !

وعموما احنا ما نظلم حد ولو ليك حق حتاخده ..

بالتوفيق ..
:

حتروح موضوعك بقسم الادرة او تحت المراقبة .. وتنتظر رد المستشار .. لا تخاف هو يدري انك كتبت موضوع مش لازم تقوله .. هم يحبوا يعملوا نفسهم ما يدروا بس هم يدروا كل شيء ..

في رده راح يلومك ويقف بصف المراقبة ..

وانت افضل مصمم انك ما شتمت او سبيت وطول بالكلام وطالب بحقك .. إلى ان تقول المراقبة العبارة التالية :

ساعتها اعمل نفسك مصدوم o__O : انا .. انا مستحيل ما خطر على بالي كذا .. يا اختي شفتي كيف انك اسأتي الظن ؟!!!! .. لو تدرين قصدي ما كان عملتي فيا كذا انا جد مصدوم .. خلاص اقتلوني واوقفوني انا كرهت الحياة << واعمل فيلم المصدوم ..

المراقبة : عيل ويش قصدك ؟؟

:

طبعا غالبا .. حتتحول المسألة من سب وشتم .. إلى مغازلة عيني عينك .. وهنا انت وحظك مصيرك يعتمد على عمر مصاصة الدماء :

اذا كانت اصغر من 14.5 سنة "طفلة" .. راح تفرح بالكلام وتعديها وتعتذر عن إساءة الفهم ..

لو عمرها اكبر من 22 سنة "مكبرة مخها" حتتجاهل الكلمة وما حترد عليك وحتظل بنفس وضعك ..

:

صحيح ان مصيرك زفت بكل الاحوالي .. لكن بالنهاية قدرت ترد عليها .. وتطول الموضوع .. وساعتها حتحس انك رجل صمدت حتى النهاية وراح كل المنتدى يكلم عليك وحتكون عضو لن ينساه تاريخ المنتدى ..

:

في قاعدة .. المراقبة لما تشوف عضوة في نوع من الغيرة المجهولة بين الاناث وبعضهم منذ نشاة الكون .. المهم صعب ان مراقبة توقف عضوة مباشرة .. لازم يتم بينهم حوار وكلام وحرب .. لأن المراقبة تحس انها لما تشوف عضوة تسلخها وتشويها على نار هادئة ..

لما موضوعك ينقفل ارسلي رسالة على المراقبة بدون زيادة او نقصان :

بس .. كدا بداية الحرب .. حتقعد ترسلك كتير وتسالك ايش قصدك وانك تهدديها .. اياكي تردي عليها وخلينا نامل انها تكون جافة او معصبة شوية بردها .. عشان حتحطيه كاقتباس في ردك للإدارة ..

بعدها قدمي شكوى للإدارة وطبعا لازم تطقمي ملفك .. يعني توقيع مع صورة رمزية انيقة وعتيقة .. يعني ملابس طويلة وقماش وستائر ومفارش يعني يكون مليان قماش وزينة متكلفة ومزغرفة والوان باهتة كانك عضوة عريقة ولك أصول أوروبية عريقة من أيام العصور الوسطى وعليك غبار التاريخ .. لأنه نفس ذوق المستشارين اللي من لونهم وشكلهم كانهم عواجيز عمرهم 100 سنة .. و .. امممم .. للأسف يعني ما احب أقول شوية تحايل ومسكنة .. بحيث الإدارة تاخد انطباع انك عضوة مسكينة وغلبانة ومرة طيبة وحساسة من رسالة المراقبة وكان حيغمى عليك ..

والإدارة حتتضامن معاك وتهديك وتجبلك سفن اب .. وابشري وكل الكلام دا .. وراح يقولوا في نفسهم مين ذي المراقبة المفترية ام المفترية اللي سوت كدا ..

وبعد كدا ما ادري النتيجة لكن غالبا بصالحك او عالاقل مافي ضرر زيادة .. وبعد انتهاء الامر اعرفي حسابها عالفيس .. ضيفيها .. وبعدين قوليلها : معلش انا ما اضيف أصدقاء بصورة عشوائية .. واعمليلها بلوك ..

عالاقل من شدة غيظها حتظل تلاحقك بالمنتدى وانت حاولي تخليها تعصب ولا تغلطي عليها .. جمعي كم اقتباس على مدار الأيام .. ارسلي للإدارة .. حتفقد لونها وانت تكسبي لون .. وانتهينا ..

:

:: لو كنت عضو او عضوة وهو مراقب طيب ::

:

وهنا بنتهي الدرس .. عله ينفعكم أيها الأعضاء الأعزاء ..

وتذكروني دائما .. بلوني الحالي .. والقادم ::تدخين::

:

*ملاحظة هامة وتنبيه : هذا الموضوع بهدف المزاح والمرح فقط .. مع فائق الاحترام لجميع المراقبين والمستشارين الحاليين والسابقين وما قدموه من مجهودات .. كما ان هذا الموضوع لا يحرض او يدعوا الى مخالفة القوانين لأنها بالنهاية للصالح العام .. لكن اللي عايز يخالف فخارج موضوعي الله يسلمك ::تدخين:: .. كما ارجو عدم الخروج عن سياق الموضوع او التعرض لشخص أي مراقب او مستشار ولا تنسوا اني كنت مراقب هااااا .. << ترا كنت .. اما الحين <_< ولا تقدر تخوف نملة ..

وفي حال وجود ردود خارجة عن اطار المزاح او مزاح يهين الاخرين فاطلب من إدارة المرح شاكرة ان تنهي الموضوع باغلاقه وعمل اللازم ..

كما اشكر إدارة المرح لاهتمامها وتعاونها .. =)واحلاما سعيدة =)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
صراحة اخي أهنيك على الموضوع الرائع والطرح الممتع والإسلوب المرح والصياغة الساخرة:p وهناك حقيقة أذهلتني تتميز بها مواضيعك عن غيرها وهي طريقة تقديمك للموضوع بإسلوب يجذب الآخرين بداية من العنوان وصولاً للمضمون وآخيراً الخاتمة بالتوفبق لك أخي واتمنى ان أرى مواضيعك تلطف جو المنتدى وتزين صفحاته وليعذرني بقية الاعضاء فكم من موضوع قرأته فلم أرى يوماً هكذا طريقة في صياغة الكلام والاسترسال فيه ففي كل مقطع قرأته وجدت شيئاً جديداً شدني لمواضيعك رغم إنني جديدة على المنتدى وأنقطع كثيراً إلا إنني لاحظت الطابع الخاص لأسلوبك ومواضيعك وفي الختام تقبل تحياتي أختك alnarjis_albary والسلام .

" SOUL ANIME
11-06-2015, 15:26
:d

:لقافة: لي عودة ان لم تخني الذاكرة :أوو:

إڪليل الورد
11-06-2015, 21:56
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ربي والله صرت اضحك زي المجنونة. :e412:
انا بدايتي في المنتدى تحطيت تحت المراقبة مرتين بسبب اغراق القسم بالمواضيع ، المشكلة ان في كلا العقابين نفس المخالفة ، وافتكر اني رحت لقسم النقاش واسألهم ليش حطيتوني تحت المراقبة ؟ بوجه تعبيري باكي :ضحكة: المهم قالولي وانا اقتنعت خلاص ، اول مرة كانت 3 ايام والثانية اسبوع او شهر ما افتكر

بعد فترة طويييييلة شفت اللي لونتني باللون الطحلبي الجميل وقلت لها بكل غباء.:: انتي اللي طحلبتيني ههههههههه ( وكلام غبي كالعادة. :ضحكة: ) وردت علي عفى الله عن ما سلف "يعني ايش متوقعة تقول :e412: "
المراقبة كانت هي المراقبة السابقة athena مراقبة القسم العام

بالتسبة للشرح الطويل حقك xD اكره الاشخاص المخالفين اللي عيني عينك يلعبوا بالاعصاب:تعجب: في نظام التمهيد ما قبل العقاب ، يعني العضو ما يتعاقب الا لما يمر بهذي المرحلة ، لما يتعاقب ويجي يعنل مشكلة مع المراقب او المراقبة هذا عضو لا يتسحق الاحترام ، شكل عام احاول قدر المستطاع اني اكون بالقانون وبالملِّي:ضحكة: ما اترك اي فجوة ممكن يستغلها العضو اللي عامل الغلبة دي

الاسئلة:
1- ما قرأت القوانين الا لما اكلت المخالفات ، تعلمت اني ما اغلط ، لدرجة انو صار عندي خوف من زر ( فتح موضوع جديد )
بعد ما صرت ادارية صارا دخلاتي عالقوانين زي زيارتي لافضل صديق في المنتدى ، حتى قوانين الاقسام الثانية هههههه
2- لا والله ما احتاجها :D اشوف شرح من النت ارحم لي من الكتيبات هذي
3-بصراحة وعلى بلاطة يعني هم المراقبات ، هذا من وجهة نظري فقط:تدخين:

اشكرك عالموضوع المرحي اللذيذ جاري نشره لبعض الناس:ضحكة:

" SOUL ANIME
13-06-2015, 12:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

،
موضوع جَميل ..
*و دائما ما تُسعدنا بأسلوبك ،

- بامانة متى قريت قوانين المنتدى اخر مرة ؟ وهل قرأت قوانين المرح في بداية مشاركتك ؟؟

عِندما تلونت للوردي <:أوو:
لا ..

لا ، فغالباً لست أنا من يفتح الأجهزة الجديدة :ميت:

كُل شَخص يختلف عن الآخر ..
فهناك من النوعين أشخاص يُرعبون ،
وأشخاص لا :d

بالتوفيق لك ،
وشكرا على موضوعك الرائع ..

RIIYADH
20-06-2015, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم ،

أهلاً أخي ايماجن ، كيف حالك ؟ إن شاء الله بأتم صحة وعافية ،
ما شاء الله موضوع فكاهي جدًا ، بس من ناحية الجرأة في أنك تفتح موضوع زي كذا ! أهنيك صراحةً .

طبعًا حركات الإستدراج مع البنات تنفع بنسبة 99.99% :d < الـ0.01% إذا كانت المراقبة صبورة مع أني ما أعرف بنت صبورة :d

مع أني أكره النفاق بشدة ، إلا أنه دائمًا يكون الحل الأخير إذا أردت شيئًا من أحد ما للأسف (ليش ؟ ليييييييييييييييش ؟) :d

نجي للأسئلة :

1/ أبدًا ولا قرّبت منها :d
السبب : أنه أغلب القوانين كلنا نعرفها لأنها من الأخلاق ، مثل : لا تسب ولا تشتم ، يحسسني أني جاهل ما أعرف :d << كف :d

2/ طبعًا مهمة جدًا ! لأنه إذا كان جهاز جديد وسويت حركة خطأ وخرب الجهاز عليك ، صار كأنه أعطيت المحاسب فلوس بس :d ، وعاد انتظر التعويض :d

3/ المراقبات بشكل كبير :غول: ، لأن نفسياتهم غريبة ، ما تدري كيف تجي ! كل شي بمزاجهم !

بإنتظار جديدك أخي ،
في أمان الله .

Uni's Lover
22-06-2015, 17:35
لي عودة بعد الاختبارات*^*

N o n a
25-06-2015, 09:09
:e412::e412::e412::e412::e412::e412:

راح امووووووووت من الضحك:e412::e412::e412::e412::e412::e412::e412::e4 12:

صار لي زمااااان ما ضاحكة مثل هيك:e412::e412::e412:

موضوع رهييييب كما تعودنا منك

اسلوبك في طرح الموضوع و كالعادة خراااااافي

يعني الي يبدأ بقراءة الموضوع مستحيل يتوقف اذا لم يكمله

ما شاء الله على حس الفكاهة الي عندك.....فضيع:e412::e412:

يا ربي ما اقدر اتوقف عن الضحك:e412::e412::e412:

الموضوع باكمله بكل عبارة فيه راقي و ما اقدر احدد الي عجبني اكثر شي

لا تحرمنا من مواضيعك الي تجعلنا نبكي من شدة الضحك ابدا

و بالنسبة لاسئلتك

1) انا لم اقرا قوانين المنتدى ابدا و لا اعرف ما هي الاشياء المخالفة:em_1f605:

2) لم اقرا في حياتي اي تعليمات لاي جهاز

3) لم انشر اي موضوع مخالف لحد الان رغم اني لا اعرف ما هو المخالف و لذلك ليس عندي انطباع عن وجوههم المرعبة و لكني اعرف بعضهم و ارى انهم لطفاء

و تسلم على الموضوع الاكثر من رائع

Kikuko Hisamats
08-07-2015, 10:15
عُذراً أخي الكريم ,
الموضوع مُخالف لقوانين القسم والمنتدى ,
وعليه يُغلق...

^
~> ما علينا :p...

استمتعت بقراءة الموضوع ,
وليس جديداً عليك أن يكون موضوعاً ممُتعاً بأسلوب كتابتك...

أثناء قراءتي للموضوع شككتُ أنك سبق وتعرضت للاستفزاز من قبل مصاصات الدماء مسبقاً xD ,
لكن أصابع يدك ليست متماثلة :قرصان:...

ثُم ما بهم المستشارين؟ , "طيوبين وخدومين وأمورين ولطيفين" *.* ~> :ضحكة:...

أنا لا أنصح أحداً باتباع دورتك , فمصيره معروف :صمت:...

لا أذكر تماماً متى ,
لكن ربما في سنة 2009 بعدما شنوا علي حملة اغلاق لمواضيعي الجميلة...

- هل قرأت تعليمات التشغيل لأجهزة "الثلاجة - اللابتوب - التلفون - جهاز البلاي ستيشن << "انا ما عندي اهئ بس قريت"

بالعادة أقرأها...

ولا واحد :e40a:...

يعطيك العافية على الطرح...

Silent Breaths
09-07-2015, 09:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

:d :d :d

وأنا بنص القراءة تساءلت

هو دا الموضوع كيف فلت مني وماشفته من قبل :d ؟ < كأنك تتصفح القسم أساسًا :لعق: بس كويس إني اندليت له من موضوع التكريم :صيني:

عليك أسلوب ماشاء الله يضحك الواحد من القلب > شغال ترقع وتصنع قصة كفاح المهم إنك تطلع بها بنتيجة تقنع نفسك إنه خلاص :ضحكة: *هدف الدورة*

بس ترى دي مره ماتتترقع xd

وهو سؤالي وسط السطور لخبرتكم :em_1f31d: ليه اللي بين الـ 16 والـ 19 بتنحره علطول بدون تفاهم :p ؟ *يسأل ببراءة* هو المشكلة أن غالب من حيمر عليك في دا السن أعتقد :e517: < أصلاً لو في أحد بيسويها فراح يكون مختل بلا شك :ضحكة:

ربما قبل استقالتي وكانت قوانين قسمي على الأغلب، لا المرح أو أي قسم آخر قرأت قوانينه من قبل، لأني أحس غالبها حيكون بديهي ممكن ، وممكن يتتجمع من الخبرة والمراقبة فتقدر تلاحظ إن أسباب إغلاق أغلب المواضيع يدور حول أسباب معروفة ومنتشرة .. فتتجنبها وخلاص وتختصر عليك الوقت :لحية: *كسل*

:e408:

ولا واحد، أصلاً كنت ولازلت لحد ما نادر الاحتكاك بهم حتى وقت ماكنت معاهم ... فما تعايشت الأمور هذه :صيني:

أتحفنا بجديدك وراح نكون من المتابعين إن شاء الله ، أول بأول.

الله يسعدك ويوفقك.

إحساس عالم
09-07-2015, 09:35
مو كأنه مغلق :d !

لي عودة

Gina kamishiro
09-07-2015, 13:24
وعليكُمْ ألسَلام والرَحمه...

::قبل يومين قرأت قوانين قسم الاصدقاء والمرح،كنت اتأكد من شيء ما،، أما قوانيز المنتدى قرأتها اول ما سجلت فيه ،على الاغلب هي واضحه وموجوده في اغلب المنتديات.

2- هل قرأت تعليمات التشغيل لأجهزة "الثلاجة - اللابتوب - التلفون - جهاز البلاي ستيشن <

لا :ضحكة:

3- بشكل اجمالي .. ايهم اكثر رعبا بالنسبة لك .. او اكثر غموضا في التعامل ..المراقبون ام المراقبات ؟
::ليه يكونو مرعبين ، أغلب المراقبين كنت اعرفهم قبل الترقيه فهم بنظري مجرد اشخاص عاديين إلا إنهم وكلو بمهام وقوانين عليهم تنفيذها،

اما إغلاق المواضيع ،،فالنسبه لي لم اكتب مواضيع كثيره ، فقط مره واحده اغلق خبر لي لأني لم آتي بالمصدر ،عصبت شوي ورحت لملف المراقب وكتبت على الحائط حقته ليه غلقت موضوعي :ميت: . بس هو ربنا يعطيه العافيه رد لي برساله خاصه ووضح لي الامر..

أحب ان اقدم اعتذاري له من هذه المنصه
لمراقب الجيم Emax gx

ويعطيك العافيه اخ ايماجن على الطرح

lusha
15-07-2015, 13:33
1 للحق لا اقرا القوانين الا حين اطنطنها بلهجتنا..:e40d: يعني لا يبقى شي اسويه حيال الموضوع :em_1f610:
2 اقرا دليل الثلاجة حين اريد الهرب من مراجعة فرض الرياضيات.. اما التابليت فلما اريد سرقتها من اخي الصغير اسوي نفسي كانو يوجد مشكل فيها و بعد ربع ساعة من الثرثرة العلمية التي اضمن انه لم يتابعها ...يرحا و استخدمها
3 للحق الاكثر اخافة هم المراقبين حتى رمزياتهم و تواقيعهمxxx لا تقترب و لا تنظر و لا...:em_1f62c: ... بس في مراقبات ايضا :em_1f636: و الكلام المذكو ليس الا مدخ"" متملقة" و اخترم كل مراقب و مراقبة في هذا المنتدى العزيز.. و احترم قيامهم بواجبهم على اكمل وجهe40a::

La...Ha
03-08-2015, 11:49
طليت طله على المرح وشدني عنوان الموضوع

مدري ليه بس تخيلت نفسي بتاريخ 2012 :p
يمكن لو كان ب 2012 صار له اربع صفحات ردود

ما علينا ,, الموضوع جميل ذكرني بحماس اللون الاحمر :d

1- اخر مره قراتهم قبل ما اتقاعد بيوم يمكن ,, كنت حاطه قوانين مكسات وقوانين المرح في الروابط السريعه عشان على طول اراجعها,, وفي مرات كنت اظن اني شبه حفظتها من كتر ما قراتها :ميت:
2- لا ما اقرأ تعليماتهم الا اذا خرب الجهاز :ضحكة:
3- المراقبات ,, صحيح طيوبات لكن معروف عن النساء يحبو يتبعو التعاليم والقوانين بحذافيرها << محد كان كذا :غياب: عموما هي كوجهه نظر اشوف ان اتباع القوانين بحذافيرها ممكن برضو يكون ظلم ,, لان القوانين ما تكون دائما شامله لكل شي ولازم تدخل الرحمه وغض الطرف في اشياء كثيره بالحياه :D

مرور سريع بعد غياب نسيت فيه كيف ارد على المواضيع :p

bora3d-2
06-08-2015, 19:39
Imagine Breaker ... كيف حالك عزيزي ؟!

يارجل أنا أنسطحت من الضحك على هاذه العبارة :D

أنت بصراحة الواحد يجهز دوا بطنه قبل لا يقرى مواضيعك المُدغدغة

وبتأكيد أنت مالك حل :026:

أختصرك في خمس كلمات

>> ذو المواضيع الطويلة التي لاتُمل <<

وأعجبني كيف حولت الكفة على المُراقبين ثم أعترفت أنك منهم :026:

تقبل مروري عزيزي ..

كاروجيتا السيان
07-09-2015, 10:48
ههههههههههه

موضوع رائع و اجبني كثيرا

كنت احتاج هذه الدورة من زمااان :ضحكة:

ولا عمري قرأت قووانين الامنتدى ولا سبق و ان فكرت في ذلك :ضحكة:

تعليمات التشغيل ارجع لها اذا خرب الجهاز او ظهرت علامة غريبة

ايهم الاكثر رعبا ؟؟ طبعا المراقبات

المراقبين احسهم يتعاطفوا قليلا احيانا او ربما هم متعاطفين
لكن المراقبات اشعر ان فيهم قسوة علينا لتأديبنا :مرتبك:

مع احترامي لكل المراقبين :مرتبك:

اظن ردي عادي و وودي نوعا ما :مرتبك:

ما نبغى قسيمة :مرتبك:

ربما المراقبين يحذرون بعقلانية يعني اذا عاقل شيل الموضوع و اذا منت عاقل بنقفل الشارع :لعق:

اما المراقبات لديهم النظام يعني نظام :تدخين:

لا اقصد احد و هذا رأيي :em_1f61b:

Cessar
10-09-2015, 13:07
لدي خبرة في هدا المجال ههه ساحصل على وسام العضو الاكتر نشاطا في منتدى النقاش مع المراقبيين