PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شو صار معي اليوم ٣

DanteNTP
03-05-2015, 01:52
اول شي تعلمتو بحياتي كيف أكون اخلاقي لئنهو بلاخلاق ترتقي الامم للقمم ... اليوم كنت عّم امشي بشارع و بالي كيف بقدر ارفه عن حالي ،، تفرجت عسماء و شفت الغيوم ،، وقفت للحظة مالي. عرفان شو بدّي أدور بذكرياتي عل أشياء الي بحب ساويها ،، تقدر تقول كلشي ،. الأماكن الي حابب اسافر فيها ،الاشياء و المغامرات الي بدّي خوضها ،، بلا طول سيرة حببت الموضوع مديت أيدي و وقفت تكسي ، قلي لوين يا اخ ،، قلتلو وين ما بدك ،عشان ما اقطع سلسله افكاري، قلي شو عّم تتمالص معي ،، قلتلو انت مو عّم دور رزقك خلاص شغل عدادك و تحرك .، المهم بعد نصف ساعه من تفكير بكل المواضيع بحياتي مستقبلي ، حياتي ، أحلامي ، آمالي ، تطلعت هيك بلعداد ،، قام كان صاير ١٠ دولار ،، قلتلو لشوفير انت شو كان حلمك،، قلي شو قصدك ، بلانجليزي يعني قال (وت دو يؤ مين ) قلتلو حلمك شو كان ، قال والله لما كنت صغير كن بحب صير شوفير طياره ،، لئنو انا حببت طيران و كنت بحلم دائما أني أطير ،، قلي ليش انت شو حلمك ،، قلتلو اهم شي انو الأحلام ببلاش و محدا بيقدر بيدخل فيها ،، قلتلو انا ما بعرف شو حلمي ،، ما قدرت ألاقي حلمي أبدا ،، اصلا قلي كيف الواحد بيلاقي حلمو ، و كيف بيلاقي علاقة خاصه و بلموضوع ،، قلي انا لو بعرف ما كنت صرت شوفير تكسي ،، اتضحكنا مع بعض ، و قلتلو خدني شي مكان اخضر ،، قلي ماشي رحنا انا وياه علئ مكان مثل الغابة و خضرا ،، قلتلو لزلمه خلي عدادك شغال و اذا بدك ألحقني و اذا مابدك خليك بسيارة ،، المهم انا تحركت و تسطحت الأعشاب ، و بلشت اتفرج علغيوم. من كل ناحية و كل مكان ، و اتئمل حركتا ..و نسيم منعش عّم يظرب جلدي و جسيمة ،، راسي مشغول كان بكلشي ، بس ماقدرت أوصل لأي نتيجه ،، ابتسمت و قلت لحالي كلشي بيجي بوقتو يمكن ،، رحت عند شوفير لقيتو عّم يبكي ،، قلتلو شوفي ، قال انا بحياتي ما طلعت هيك مشوار طول حياتي ورا التكسي عّم سوق بس انت اليوم فتحت جروحاتي ، قلتلو يالله خير خيو ،، ركبنا سياره و لسا انا عّم اتئمل ،، ما قدرت أوصل لأي نتيجه ،، وصلني علبيت. ، و العداد كان طالع طلعة منيحة قلي مافي مشكله لئنو انت سئلتني هسوال و اخذتني هيك مشوار ما رح أخذ منك شي ،، قلي حببت أخلاقك و طريقة كلامك ،، انا عنجد كنت بحاجة لهيك استراحه بحياتي لحتئ أغير مسار حياتي ، من بكرئ رح اترك التكسي و بلش ادرس و كمل دراسه لاوصل للحلم خاص فيني أني أكون طيار ،،، انا قلتلو مافي مشكلة ، و تشكرتو،، وقلنا باي ،، انا مالي عرفان دخلت نفسيتي به بكل احاسيس
السعادة ؛ لئنو شوفير التكسي قدر يحدد طريقو الي مضيعو
التعاسة : لئنو هوه وصل و انا ما وصلت
الغربة :حسبت انا مخلوق غير كل المخلوقات ببعالم
و رحت عنها نمت و انا أفكر بلموضوع ،، كمان ما قدرت أوصل لنتيجة ،، شوفير التكسي وصل لنتيجة و حزم الامر بس انا لا و يمكن ما أوصل لاي نتيجة للأسف بس حمد لله

DanteNTP
05-05-2015, 15:20
اليوم صار شي عجيب غريب سبحان الله ،،، كان الجو حلو و فجئه صار الجو بارد و شوي شوي بلشت الاشجار بلميول ،، أوراق شجر بلشو يتساقطو وحدة وحدة ،، طلعت برا البيت و فتحت أيدي و رفعتا لفوق و نزلت اول قطره مطر ،،، نزل المطر و بلش يقوئ شوي شوي ،، لحتئ صار عاصفة قويه و ما عاد ظل مجال انو الواحد يضل برا ،، المهم ...اشدت العاصفة لدرجة انو

شوفو شو صار بلفيديو
البيتنا ضربتة عاصفة قوية

https://youtu.be/CqBSB4jJeUw

KeRan KoReama
06-05-2015, 09:25
قصة مؤثرة حقا في الحقيقة يا اخي انت لست الوحيد الذي يفكر هكذا
فانا ايضا شخصيا لا ادري ما حلمي و لاي هدف اعيش
ماذا علي ان افعل اانا اتبع الطريق الصح هل هكذا اجد ما ابحث عن
ام انا ابحث عن اجابات ليس لها اسئلة ؟ام لا انا لا اجد ما ابحث عنه ابدا
بغض النظر على ان كل من حولي وجد اجابات لاسئلته و حلمه الا انني الوحيدة التي بقيت
و لكن على كل فيمكن هذا قدر الباري عزوجل الذي كتبه لنا و في المستقبل ان شاءالله سيرشدنا الى ما كنا نتمناه

آراكي ميوكو
23-06-2015, 20:24
على الاقل انت لاتزال تتساءل عن احلامك وماهيتها.........بالنسبة لي فقد نسيت امرهاومنذزمن.....وقررت الا احلم بعد اليوم مطلقا لانني كلما تماديت باحلامي اراها تتحطم على ارض الواقع امامي. ...لذا قررت الا احلم ولكنني في نفس الوقت لن استسلم ولن اياس ....ليس رغبة مني في ذلك بل لاجل اعدائي فحسب.......لن اسمح لهم برؤيتي وانا خائرةالقوى وضعيفة مطلقا.مطلقاااااااااااااااا........

hajimu
25-06-2015, 10:50
يا لطيف على هالقصة !
والله رائعة عن جد , وانت شخص شجاع حتى لو م لقيتو لحلمك :e402:
والشوفير كمان شجاع , لأنو فتح قلبو و كمل بالقصة و ما قلك :" عمو نزليل ورانا شغل بدنا نترزق"
صحيح بأي بلد صارت معك هالقصة ؟
المهم
وانا هيك كنت متلك كمان تقريباً , كان حلمي كون ملييون شغلة , و لساتون أحلامي
بس من كترة الأحلام بتحس أنو مالك أحلام (الناقص أخو الزايد يعني)
بس ما أظن في شي بالدنيا عبثي , كل واحد الو دورو و مهمتو باهلادنية حتى لو ما أدرك الواحد هالشي هلئ
أنت بحياتك شو عم تعمل ؟ عم تدرس , عم تشتغل , ...........
أنا بظن أنو كل انسان عندو هدف , بس حاول تدور حوليك مشان تلاقي , أو خطوة لا تحاول تبعد وتفكر بأهداف بعيدة عنك , بلش حوليك , و ما بعني أنو يكون هدفك الشي يللي عم تعملو حالياً , أبداً
بس يمكن يكون ألو علاقة بالهشي من قريب أو بعيد

وعن ج الواحد لازم ياخد استراحات بحياتو مشان يفكر و يعيد النظر بشغلات فيها , انا كتير متعود اني انظر للطبيعة و فكر , و بحس و بقد بقيمة هالشي كتييييييير , وبحترم الناس يللي بيقدرو كمان :e057:

يعطيك ألف عاطفية على هالموضوع

إڪليل الورد
27-06-2015, 09:39
قصة غريبة
حتى المسلسلات الهندية ما وصلت لهذا المستوى من الخيال :e404:
زاتاً شوفير التاكسي ماكان اشتغل هذا الشغل الا لأنه محتاج مصاري
وكيف بيدرس وما معه مصاري
ومستحيل يتركك من دون ما تدفع له حق التاكسي ، أكيد عنده عيلة بيصرف عليها
ولو تركك المفروض انت تعطيه حق الوقت اللي ضيعه معك ، واللي كسب منه كم دولار
قصتك متروسة ثغرات
بس ممكن تكون كاتب أفلام قصيرة
أحلاماً سعيدة ..

إماكاندا ..
29-06-2015, 14:14
قصة غريبة
حتى المسلسلات الهندية ما وصلت لهذا المستوى من الخيال :e404:
زاتاً شوفير التاكسي ماكان اشتغل هذا الشغل الا لأنه محتاج مصاري
وكيف بيدرس وما معه مصاري
ومستحيل يتركك من دون ما تدفع له حق التاكسي ، أكيد عنده عيلة بيصرف عليها
ولو تركك المفروض انت تعطيه حق الوقت اللي ضيعه معك ، واللي كسب منه كم دولار
قصتك متروسة ثغرات
بس ممكن تكون كاتب أفلام قصيرة
أحلاماً سعيدة ..

ههههههههههه يقولون الرجال من بعد ردك يصقع الجدران ههههه

امة القادر
28-11-2015, 13:41
بغض النظر عن أي شيء آخر..
أسلوبك في الطرح جميل جدا ما شاء الله، لدرجة أنه جذبني من عنوانه حتى قرأت آخر كلمة فيه ^^

حقيقة شعرتُ بأنني في عالم خيالي جميل - لا أدري إذا كان يُفترض بالقصة أن توصل هذا الاحساس أم لا؛ لكن هذا ما وصلني فعلا!!
تخيلت منظر الشجر والمسطح الأخضر والسماء والغيوم... ما شاء الله... وصفك كان رائعا بحق

فجزاك الله خيرا لهذه اللحظات الجميلة التي سرحنا فيها بخيالنا معك، وأعتذر إن كان يُفترض بي أن أفهم شيئا آخر :e40f:

في جميع الأحوال.. اسأل الله أن يوفقك لكل خير، ويلهمك طريق الصواب دائما...
بالمناسبة.. ما رأيك بنظرية البوصلة؟
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1128591

كوني دخلتُ إلأى هذا القسم من أجل إضافة هذا الموضوع بالأساس، فلفت نظري موضوعك :e056:

في أمان الله
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم