PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : -(قصه فاينل فنتاسي الجزء الثامن)-

selvar
08-08-2001, 13:07
تعتبر Final Fantasy VIII تتمه نجاح Final Fantasy VII والتى كانت احدث ما اصدر من هذه السلسله

العاليه الجوده والواسعه الشهره فى انحاء العالم، ومع ان كل جزء حظى بأهتمام كبير فى اليابان وكما

هو معتادفإن Final Fantasy VIII ستحوى قصه جديده كلياً تدور احداثها فى عالم جديد بشخصيات جديده .

وحاولت سكوير من اجل بقائها لطابع Final Fantasy VII حتى اسلوب الخريطه ونظام القتال العشوائى،ونفس

اسلوب فى الأجزاء السابقه من سلسلتهاوبالطبع وهى مليئه بالعروض المذهله وفاينل فنتاسي 8 تتفوق على

فاينل فنتاسي سبعه بعروضها ومن ناحيه الرسومات والموسيقى بشكل ملحوظ فمثلاً قد تكون داخل نفق و تحاول

وصول نهايته وفى أثناء تقدمك ستجد أن عرض الفيديو قد بدأ مع حركتك،وهذه المقاطع تمتاز بأنها ذات جوده

عاليه بل من افضل ما شهادناه من عروض Final Fantasy VII فالأشخاص يتحركون كحقيقيين ومستوى تفاصيل

ممتاز إلى حد بعيد و لعبه مكونه من اربع اسطوانات وشخصيا والقصه مختلفا تماماًوتم تحسين العروض بشكل

كبير ومع هذا فأن ميزه ليست جديده إلا انها ستبهج الكثيرين ، وأعنى ذلك بوجود الطائر الأصفر (شوكوبو)

وأسلوب هجوم الأعداء مع تقدمك فى اللعبه وأيضاً قدراتهم لذا ستحتاج إلى التكيف معها لتهزمهم وهذا

الجزء الثامن موجود فى الأسواق وصدرت على جهاز (بلستيشن) وقد صدرت هذه اللعبه عام 1999م وموجودة الآن

فى الأسواق ..

kingdom hearts
10-07-2005, 05:24
مشكووووور

kingdom hearts
10-07-2005, 05:27
لوووووووووول

(CLOUD)
10-07-2005, 07:23
مشكووووور

Kuroro
10-07-2005, 09:35
واو تصدق هاذي اللعبه لعبتها وصلت إلى الدسك الثالث ملييييت ملل عجيييييييب وانا اخوك انا عندي احلى ديسك الاول لانه كشخه كله مهمات وبس أما الباقي ما اعرف شو ما ادري شو تعقد في اللعبه

ثانكيو مان كيب قوينك

**كرزة**
10-07-2005, 11:18
شكرا عالموضوووع ..!

Kaire
10-07-2005, 11:42
مشكورة...على هذا التقرير الممتع..

shana
10-07-2005, 16:12
شكــــــــــــراً عالقصة

محبة حنان
26-10-2005, 22:29
حلوووة القصة

لاكن انت الفتهـا

لاكن انهـا حلووووة وشكرا

ANGELixna D
28-10-2005, 03:33
احييك على الموضوع الرائع وفاينل فانتاسي 8 من اروع الاجزاء بالنسبه لي.... وفعلا مشاهدها مع انها على بلاي ستيشن 1 كانت اكثر من رائعه خصوصا مشهد رقص الفرقه ورا حملة الساحره ايديا وسكوال وايرفين كانوا يركضون في طور التحكم
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع المذهل

ALKABOS
28-10-2005, 05:35
مكور صراحة قريت قريت وما تمللت ....... :rolleyes: ::جيد::
أنا شفت أشياء في الجيمز تشيب و أشياء لما تشوفها تطرش مو من الفضاعة لا من السخافة .........:eek: :D
لعبة واحدة أعجبتني وهي THE LORD OF THE RINGS أعجبني فيها الدخول للعرض يبدأ برسم الكمبيوتر ومع حركة الشخصية يبدأمقطع من الفيلم وكأن اللعبة فيلم متواصل صراحة لعبة متقنة و ياريت نشوف ألعاب قادمة بجودة عروض عالية .......... :مكر: :rolleyes:

مشكور ............ على التقرير الحلوووو..........::جيد:: :p