PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : “انشيلوتى” : فارق النقاط ليس امر نهائيا ويصف مباراه “اتلتيكو” بال



PODYABADY
05-02-2015, 14:58
http://www.watny.net/wp-content/uploads/alalam_635075130197886130_25f_4x3-590x340.jpg

اشار “كارلو انشيلوتى” المدير الفنى لريال مدريد ان فرق النقط مابين 4 و7 التى تفصل بين فريق الملكى عن برشلونه واتلتيكو مدريد على الترتيب ليست ارقام نهائيه ولكن ريال مدريد على فريق اشبيليه حقق هدف الفريق فى ان يبرز “قليلا” .

كما اوضح “كارلو انشيلوتى” بعد احراز هدفين امس على اشبيليه عن شأن المباراه المؤجله من الجوله ال 16 والتى تتصدرها فرقه الميرينجى ب54 نقطه : “لااعتقد ان ذلك الفارق هو نتيجه نهائيه ولكننا حققنا ماكنا نتمناه وهو ان نبرز قليلا فى ظل صعوبه المباراه بالاضافه الى اننا استطعنا تحقيق الفوز والانتصار فى النهايه .
كما أشاد “انشيلوتى” الى مستوى اداء الفريق طوال المباره خصوصا فى الشوط الثانى .

كما اشار الة عوده اللاعب المتألق “خيسيه” الذى كان سبب فى نجاح الفرقه فى احرازه للهدف حيث قال : “اخيرا شاهدنا خيسيه الذي كان يلعب العام الماضي. يمكننا أن نقول إنه عاد. لقد بذل جهدا كبيرا. المباراة كانت جيدة بالنسبة له ليس فقط بسبب الهدف ولكن لانه عمل كثيرا وساعد الفريق في الدفاع وقدم مبارة متكاملة” .

اما عن لقاء دربي مع نظيرتها اتليتكو يوم السب المقبل فى الدور ال22 من “الليجا” اكد انيلوتى انه قد يدفع باللاعب “فايبوكوينتراو” كما اعلن عن عوده النجم “كريستيانو” بعد عقوبه الايقاف .
كما ناشد الفريق باهميه الفوز فى ملعب فيسنتى مبررا ذلك بان اللقاءات الاخير امام اتلتيكو لم تكن على مستوى جيد ولكنه سوف يبذل اقصي جهد لديه كما جاء في جريدة وطني الاخبارية (http://www.watny.net/sport/29633.html) ولدى الفريق لتحقيق الانتصار كما وصف المباراه بانها “معقده” ولكننا نأمل بتقديم شئ مختلف .

Bяoĸєn Hєαятs
05-02-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[يمنع كتابة المواضيع المنقولة نهائيا]
أي موضوع منقول سيتعرض للإغلاق
ذلك يشمل [ الأخبار و التقارير و تقديم المباريات]

مغلق !