PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : النصر المدبر (قصتي الاولى)



preina
26-10-2014, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة كنت خائفة من نشري لقصتي الأولى واعتقد هذا شعورٌ مألوف, لكني مترددة وأخشى الا يعجبكم عملي
لكنني وجدت بي الشجاعة اخيراً لنشرها وسافعل
اسفة ان بدى لكم كلامي جنونياً
لكني احب النظام في عملي
ولهذا سانشر نبذة عن قصتي وابطالها اولاً

انتظروني

preina
26-10-2014, 00:29
نبذة عن قصتي:

{دبر احدهم قتالاً بين نينجا قرية الصمت بمجلس زعمائها ونينجا قرية البراكين والتي يقودها زعيم واحد لتنكشف خدع اخرى وسياسات خاطئة وخونة وفاسدين ويظلم بين هذا كله حبٌ جميل}

حسناً
وهؤلاء هم ابطالي
:

تينشي : المحاربة الأولى في قرية الصمت عمرها هو 16 عاماً وابنة اقوى زعمائها فتاة جذابة ورقيقة بعيونها الخضراء كأوراق اشجار الغابة الداكنة وشعرها الأسود كالليل بحلكته ووجهها الملائكي الأبيض المشرب بحمرة لطيفة محبوبة وجسمها الصغير النحيل وطولها المتوسط وهي محبوبة في القرية من الجميع لكنها ستكتشف بنفسها الخدعة بين قريتها وقرية خطيبها ومن تحب قرية البراكين.

سنتوكي : المحارب الأول بقرية البراكين وابن زعيمها الوحيد بين ابنتين عمره 17 عاماً فتى قوي تبدو عضلاته المفتولة لكنها ليست كبيرة بما يتوافق مع نحالته وهو محارب يهاب جانبه كوالده ويشبهه في الكثير من الأشياء غير شعرهم جميعاً وحتى اختيه الاحمر والذي لا يهتم بتصفيفه وعيونهم البنية التي تجعلها الشمس تلمع بشكل ساحر إلا انه لماح فهو اول من علم من قريته بامر الخدعة التي تحبك بين قريتي البراكين والصمت وحتى قبل ان تخبره خطيبته تينشي بالأمر.

تانوشي : اخت سنتوكي الصغرى مرحة ولعوبٌ صغيرة تبلغ فقط 15 عاماً لكنها لطيفة بشعرها الطويل التي تربطه دائماً وترفعه حتى لا يشغلها في المعارك ووجهها الأبيض اللطيف الذي لايصدق امتلاكه لمهارات القتال وهي مع اخيها واختهما الاكبر يشكلون فريق اقوى محاربي قرية البراكين.

إيتشي : اخت سنتوكي الكبرى عمرها 19 عام فتاة قوية وتملك قدراً كبيراً من الحكمة وجمالاً في الوقت نفسه مع شعرها الاحمر القصير وهي تبقى دوماً محتفظتاً برونقها الخاص كفتاة في القتال فهي فتاة حالمة رومانسية رغم ان هذا ما يسغربه فيها اخويها إلا انها تصر على ان تسير المور كما تراها هي وتكون واخويها فريق اقوى مقاتلي القرية.

كيري : صديقة عمر تينشي وهي دائما كظلها حتى في اي قتال عمرها 16 عام وشعرها البني الذي تعشق تضفيره وعيونها الخضراء كعشب الأرض ووجهها القمحي اللطيف تبرع دوماً في القتال كظل لتينشي فهي من اقوى محاربي قرية الصمت وستساعدها في اخبار سنتوكي عن الخدعة المحاكة ضد القريتين.

واراي : خطيب كيري ومساعد تينشي الاول كما يرى نفسه حارسهما الشخصي كما يملك شقيق تينشي الاكبر حارس شخصي عمره 19 عام فتى قوي مفتول العضلات لا يظهر الرحمة ابداً في القتال إلا بمواجهة الفتايات مما يغضب كيري احياناً بجسمه الطويل والعريض بعض الشيء وعيونه الزرقاء القاتمة ووجهه الملتفح بالاسمرار بفعل الشمس يبدو الاكثر وسامة في قرية الصمت إن لم يكن شقيق تينشي موجوداً.

كيشوشا : شقيق تينشي الاكبر واصغر أفراد مجلس زعماء القرية بعد تقاعد والده اخذ مكانه لدهائه وحيلته الواسعة وهو شاب رائع وسيم جداً ونحيل ترى القرية بكاملها تحترمه رغم صغر عمره فقد بلغ ال 20 عام من شهور بسيطة وبشعره الاسود الطويل المبعثر الذي يربطه خلف رأسه وعيونه الزقاء التي تبدو كسماء النهار يجذب الكثير من الفتايات إليه وقد قرر الزواج من احداهن كما اصر والده وسيشك بها بدايةً لكنه وبسبب دفع والده له سيهمل شكه وستنكشف له في احدى المعارك التي ستخوضها بنفسها ضده.

ازاموكو : حارس كيشوشا الشخصي وهو المكلف من السيد موسيه بالبقاء معه دائماً فقد كانا صديقي طفولة ولهذا يحرص عليه كاخ له عمره 21 عامًا وان اجتمعا امام اهل القرية كانا وكأنهما نجمان يسيران على الارض تنظر لهما الفتيات بشوق ذا شعر بني فاتح طويل وتتطابق عينيه من لون شعره وهو اطول من صديقه بعض الشيء ويعلم كل شيء عن كيشوشا ويثق بشكوكه ولهذا رفض من السيد موسيه دفعه لصديقه للزواج من تلك الفتاة لكن ما باليد حيلة ان وافق هو لكنه ابقى على تشككه بها.

السيد موسيه : والد تينشي وكيشوشا تقاعد باكراً من مهامه بمجلس زعماء القرية والذي قد كان اقوى اعضائه فلقد اكتفى بالجلوس وعدم تدربه ليترك مقعده لولده الذي يشبهه شكلاً كثيراً إلا ان العمر جعل من جسم الرجل يزداد حجماً وهو يرفض خطبة ابنته من ابن زعيم قرية البراكين وحبهما القديم وهذا ما سيستغلونه الأشرار ليصنعوا حرباً بين القريتين لكن الحب سينتصر.

السيد كازان : والد سنتوكي وتانوشي وإيتشي وهو زعيم قرية البراكين رجل لا يبدي شكله عمره الحقيقي فهو يبدو شاباً بنحالة جسمه وشعره وعيونه التي تتشابهان بينه وبين ابنائه ولأنه قوي تسعى بعض النساء للزواج منه بعد موت زوجته إلا ان مستشارته تبعدهم لتبقى ذات نفوذ كما هي لكنها لا تعلم انه يحبها او تعلم لكن لديها خطط اخرى فهي تعلم انه يرفض حب ابنه لتينشي ويتمنى زوال قرية الصمت من اساسها.


والآن إلى الأشرار
:

السيد جاكونا : احد افراد مجلس زعماء قرية الصمت شخصية ثقيلة الحضور تشعر ما ان رأيته ان السخافة قادمة ولن تستطيع الهروب حجمه الضخم يبديه جشعاً ورأسه الاصلع تماماً سو من بعض الشعرات السوداء في منتصف رأسه والذي يربطهما للخلف اسفل رأسه وهو والد خطيبة كيشوشا ومن دفعها ليستفيد بجمالها قبل وصوله وشريكته لخطة الحرب بين القبيلتين لإفشال مجلس الزعماء ويحصل هو على زعامة القرية.

السيدة نان : مستشارة السيد كازان زعيم قبيلة البراكين وشريكة السيد جاكونا وعمرها حوالي 30 عام امرأة جميلة بشعرها البني وعيونها الخضراء الداكنة وبشرتها الخمرية وطولها الفارع وجسدها المتوسط فهي مغرية لجميع الرجال تتصنع دائماً المشكلات للإيقاع بين القريتين لطمعها الشخصي في ان تكون زعيمة لأقوى قبائل المنطقة ولهذا صنعت القتال بين القريتين.

السيد شيجيما : حارس السيدة نان الشخصي وقد كلفه السيد كازان بنفسه بهذا لكنه مساعدها وواضع الفخاخ لها لتنجح خططها التي تعني له نصر سيدته وتفرغها له كما قالت فهو قد احبها كما احبها غيره لكنه مستعد لقتل اي احد قد يتجرأ ويهاجمها فهو كالجدار بطوله وعضلاته مشدودةٌ لاخرها وجلده الاسمر قليلاً يجعله مرهوباً إضافةً لآثار الجروح التي تملأ ذراعيه وعينيه السوداء تخفي الكثير.

وارودا-كومي : ابنة السيد جاكونا الجميلة من زوجته من قرية اخرى وقد كان سبباً في حروب بين القريتين سابقاً لكن زوجته تلك توفيت فعاشت الصغيرة معه حتى صار عمرها 19 عام وهي خطيبة كيشوشا استعان بها والدها وبجمالها لتشغل كيشوشا عن خططته في الإستيلاء على مجلس الزعماء ليكون وحده زعيم القرية وهي نينجا خبيثة ومخادعة رغم جمالها فهي طويلة قليلاً وذات جسم متوسط وجميل وشعرها اصفر قصير يداعب رقبتها وعيونها خضراء لامعة فاتح لونها بشكل يجذب العيون.

سينسيتا : فتى من قرية الصمت ويطلقون عليه احياناً المغرم المجهول كان من اصدقاء واراي رغم انه يصغره بعام لكنه عاداه لسبب يخفيانه فهو قوي وتوازي قوته قوة واراي وقرر مساعدة وارودا لأنه بتلك الطريقة فقط قد يصل لمن اغرم بها بني الشعر والعيون بنفس طول واراي لكن بنيته ادق قليلاً.

كوتسو : اخ وارودا الصغير وابن السيد جاكونا من زوجة له من قرية الصمت لكنها توفيت هي الأخرى يراه الجميع طفلاً ومن الواجب مراعاته في القتال لكن هذا هو الوجه الذي يبرزه دائماً وبداخله الكثير من الحقد على الجميع لم تراه وتستخدمه غير اخته لمساعدة والدها في خططه عمره 10 سنوات وهو فتى ابيض الوجه قصير ذا عيون خضراء كاخته لكن شعره اسود.

وهناك بعض الشخصيات الجانبية لكني ساظهرها بترتيب الأحداث في قصتي
اتمنى ان تدعموني بأرائكم نقداً كانت ام مدحاً
فبدونها لن اتطور

أسيرة الماضيـ
26-10-2014, 21:34
انتظر البداية
و اعذريني لم اقرأ التعريف ابداً فأنا افضل معرفتهم في داخل الأحداث
سيكون ذلك افضل

ارجو وضع البارت

Volten
26-10-2014, 22:32
اسرعي عزيزتي
فانا انتظر المحارب "سنتوكي" والملاك "تينشي"
لن انتظرك طويلاً
بل سأنتظرك لكامل عمري لو اقتضى الأمر هذا
وانت تعلمين

preina
27-10-2014, 01:07
يوم الخميس بعد القادم إن شاء الله
سيكون هنا بارت جديد كل خميس
ليكون موجوداً في إجازات الجميع