PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] Ancelotti: ريال مدريد لا يريد ضم ستيرلينج



Mσrgαn
20-10-2014, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2040123&stc=1&d=1413777064

أكّد كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد ليس مهتما بالتعاقد مع اللاعب رحيم سترلينج ، لكنه يري أن جناح ليفربول هو واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا .
وكانت تقارير قد أفادت بأن الفريق حامل دوري أبطال أوروبـا قد وضع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما تحت الرصد مع برشلونة وتشلسي ومانشستر سيتي ؛ مما دفع إدارة نادي ليفربول للموافقه علي تحسين مزايا عقده المالية .

و كان قد برز ستيرلينج كلاعب أساسي لليفربول ومُنتخب إنجلترا في عام 2014 ، لكن أنشيلوتي لا يشعر بأهميّة تعزيز مركز الجناح الهجومي لفريقه.. لما يضمه بالفعل من لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو وجاريث بايل.

وفي تصريح لشبكة The Sun on Sunday الإخبارية قال أنشيلوتي : ( ستيرلنج لاعب من نوعية مُميّزة ، بالتأكيد هو أحد أفضل اللاعبين في أوروبا ، لكن لدينا بالفعل مواهب غير عادية هنا )
وأضاف : ( التفكير في ضم مهاجم آخر لهجوم الريال هو أمر صعب للغايه في الحقيقة ، من الواضح أن ستيرلينج ليس في خططنا )

ستيرلينج الذي لديه ثلاث أهداف وصناعة هدفين بإسمه هذا الموسم من المتوقع أن يواجه ريال مدريد مع فريقه المُضيف ليفربول يوم الأربعاء ضمن إطار منافسات الجولة الـ 3 من دوري الأبطال أوروبا .

المصدر (http://www.goal.com/en/news/11/transfer-zone/2014/10/19/5264411/ancelotti-real-madrid-dont-want-sterling?ICID=OP)