PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يابنات اللي تبغى تقهر اخوها تدددددددددددخل

أنعم عربجية
23-11-2005, 11:57
شوفو اللي مقهوره, واللي تبي تنتقم , واللي تبي ترفع ضغط اخوها تتبع هالخطوات والله يقويكم...... :d :رامبو:

+:.+:.+:.+:.

*** عند التلفزيون *** :eek:

لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس وشلون؟!
انا اقولك ..

شوفي اذا صار فاتح عويناته وماهو يم احد يعني لو تجيبين صاروخ تفجرينه قدامه مالتفت لك اعرفي انه منسجم ,

هنا بس تقومين بشغلك.. وتسوين نفسك بنت سنعه

وروحي جيبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف زين ,

لا قال: ابعدي. قولي مانيب فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد.. :d

واذا قال: ابعدي لاأرمي عليك اللكاس قولي مستحيل بيجون ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم احد , والا سوي نفسك جالسه وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلين للفيش وجريه برجولك ولا تلتفتين وراكِ..

+:.+:.+:.+:.+:.

*** عند النوم *** :نوم:

لا صار
اخوك يشخر.. نكدي عليه نومه وشلون؟! دخلي عليه بزارينكم على بزارين جيرانكم وصكي الباب عليهم وخليهم يلعبون بغرفته ويناقزون على راسه .. تخبرين اطفالنا احباب الله خخخخخخخ

والا تعالي وهو في سابع نومه وهزيه ذيك الهزه اللي يفز مايدري عن نفسه الا وهو جالس وبكل برود قوليله نبي نخرج ..

*** اذا المزاج صفر *** :mad:

اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافين بالع** هذي فرصتك تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح :d

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يرمي أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب خخخخخخخخ

المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى مانيب رايق روحي عني , انتي لا تسكتين قوليله واذا مارحت وش بيصير

عاد هو بيقوم ويوريك وش بيصير على سنع انتي في هالوقت امسكي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

عادي .. عادي ولا صرتي بزر وش فيها اهم شيء تحقيق الغايه اللي هي (( تفجير الامبير )) واهم شي بعد الاخلاق لاهنتي أختي خخخخخخخ

*** وقت الضرب *** :ميت:

لا جاء يوم وبراسك ودك تضربينه وتبين تطاققين انتي وأخوك لازم تجهزين نفسك من كل ناحيه:

1/ اللبس: لازم تلبسين ترنك خخخخخخخخخ علشان يسهل الركض

2/ شعرك لازم تلمينه وتسوين حفله براسك ذاك اليوم تحطين انواع الربطات والبكلات وانتبهي ولا خصله تنزل منك

وياليت يكون ذاك اليوم حاطه براسك حناء علشان مايتجرأ ويلمس شعرك <==== ابن أمه يجيب مثل هالتفكير

3/ مفتاح الغرفه جهزيه الاحتياط واجب

اذا بدت المعركه حطي راسك براسه ولا تبينين له انك خايفه وفتحي عويناتك فيه وقوليله وش براسك عاد هو هنا بيقولك هذا اللي براسي طراااااااااااخ الا ..........................أفهميها عاد .

لا تستسلمين عطيه بوكككككك** على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلك.

وعلى طووووووووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليك .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في عز الظهر ..

و أخيراً
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
أنا أقول كل اللي كتبته قبل مزح
كل وحده تاخذ أنتباهه من أخوها و تحطه في عيونها
ترى الدم ما يطلع من اللحم
الله يخليهم لنا >>>>>>وحده خايفة أخوها يقرأ الكلام اللي فوق و يطبقه عليها ..............:D
مسروووووووووووق و ليس منقووووووووووووول

مكرر ،، (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=96427)

كريستيانو
23-11-2005, 12:08
هههههههههههههههههههه
مشكوووره اختي على الموضوع
بس ابي اقوول
انا لو اختي تسوي لي كذا كان اذبحها
هههههههههههههههه

أنعم عربجية
23-11-2005, 12:22
هههههههههههههههههههههههههه
نشوف يالتمساح
يسلمووووووو على المرور

Kajol
23-11-2005, 12:42
ههههههههاي....حلوة الافكار...

خاصة اول فكرة واااايد اطبقها...خاصة يوم اكون ملانة...

مشكووووووووورة علموضوع الكششششششششششخة

كـيـلـキルアـوا
23-11-2005, 13:00
ههههههههههههههههه لو اختي سوت كذا ان كان تقعد سنه بغرفتها لانها مجهزه هنا اكل وخبز وموية تقعد الى بكره بالغرفة من الخوووووووف

ToOfy CoOoL
23-11-2005, 13:03
هههههههههههههههههههههه :D
بصراحه موضوعك روعه بس الحمدالله انا ما عندي غير رهام ( اختي الوحيده ) وهي صغيره بس ازعق عليها :mad: تروح عني <<<<< بصراحه ما يقدر :eek: ( ادحلسها واديها شكولاته وتبعد عنو )
وبعدين انا ما احب اتفرج على الكوره :eek:
و اخيراً شكرا ليكي على انك تخلى اخواتنا إنقلبوا علينا

والله يعطيكي العافيه على الموضوع وان شاء الله ما تكوني زعلتي من الرد لان الهرجه كلها مزح . :cool:

مع تحيات ( احلى توفي )

محب تيدوس
اما حركه المبارات ممكن اذبح اختي لو سوتها هههههههههههههههههههههههههههههههه

لووول لووول لوووول

تحياتي

أنعم عربجية
kajol ولا يهمك حبيبتي الصفحة مليانة افكار
ويسلمو على المرور

أنعم عربجية
23-11-2005, 13:06