PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أضخم تقرير مفصل عن شخصية [ آكاي شويتشي ] في مانجا المحقق كونان



Burbon - chan
09-08-2014, 23:42
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2027935&d=1409595412




(http://www.gulfup.com/?Or2EAw)










http://www.foxpic.com/V0kPobRV.jpg







الإسم الياباني : 赤 井 秀 一 ( أَكَايْ شُويْچِي )


الإسم العربي - إنجليزي : آكاي شويتشي ( Akai shuchi )

الجنس : ذكر

العمر : مجهول

الأقارب : والدهُ المتوفى ، أخته الصغرى ماسومي سيرا ، والدته التي لا تزال حية ، أخ ثاني مجهول وهو أصغر منه

المهنة : عميل في مكتب التحقيقات الفدرالية

اللقب : الرصاصة الفضية

المناداة : داي - كن ( آكيمي ) ، شو ( جودي ) ، آكاي - سان ( كاميل ) ، شو - ني ( سيرا ) ، آكاي - كن ( جيمس بلاك )

أسماء مزيفة إستخدمها لإخفاء هويته : أوكيا سوبارو - موروبوشي داي

أول ظهور في المانجا : الفصل 287

أول ظهرو في الإنمي : الحلقة 230

عدد الفصول التي ظهر بها : 103

عدد الحلقات التي ظره بها : 38

عدد الأفلام التي ظهرَ بها : 1

عدد المجلدات التي ظهرَ بها : 12

مؤدي الصوت الياباني : إيكيدا شويتشي

الجنسية : أمريكي من أصول يابانية

اليد الذي يستخدمها : اليسرى








(http://www.gulfup.com/?ksZa2R)


http://www.foxpic.com/VSlUWwa6.png



آكاي شويتشي, عميل مكتب التحقيقات الفدرالية الآميريكية.. وهو شخصية محورية جداً في القصة وفي الصراع مع المنظمة.. وله دور كبير جداً.. لقد قام بالتسللِ إلى المنظمة للتجسس عليهم تحت إسم مستعار وهو موروبوشي داي ( Moroboshi Dai ) , وعندما أثبتَ جدارته.. حصل على إسمٌ رمزي وهو Rye ، إسم لمادة حبوبية تستخدم في صنع الكحول .. وحينما كان في المنظمة، كونَ عدة علاقات.. منها عاطفية مع آكيمي ميانو.. ومنها عدائية مع جين وبوربون .. هو قناصٌ ماهرٌ جداً ذو قدرة إحترافية في إستخدام مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة كالبندقيات والقناصة, وكذلك دقة بالغة في إستخدام الأسلحة الخفيفة.. لدرجة أنه يستطيع الإطلاق ببندقية بيد واحدة دون أن يخطأ هدفه كما فعلَ حينما أطلق على بلموت, لديه ذكاء حاد وقدرة على التخطيط وخداع الخصوم.. هو الذي تحرى حول والد إيسكي.. إيثان هوندو، وإكتشف بأنه مات.. وبعدما إكتشف هو مع كونان بأن ميزوناشي رينا عميلة سرية من وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية، إتفقَ معها بأن يعيدها للمنظمة لكي تمرر لهم المعلومات بشرطِ أن يضعَ أخاها إيسكي تحت برنامج حماية الشهود.. ولكن المنظمة لم تثق بها.. وللتأكد من ولائها تم أمرها بقتل آكاي ، ولكن آكاي قام بعدة حيل لتزييف موضع وفاته وإقناع المنظمة بأنه مات.. وبعدها عادت ميزوناشي رينا للمنظمة.. وبقِيَ متنكراً بهيئة أوكيا سوبارو لكي يخفي هويته.. ولا زالت المنظمة كلها تجهل أنه حي.. عدى بوربون الذي إكتشفَ الأمر ولكنه أخفاه بعد ذلك.









أشهر مقولات آكاي شويتشي :


" الخوف من الموت.. أسوأ من الموت نفسه ! "

إلى كاميل



" إنهُ ليس مجرد طفل.. حتى أنا مندهشٌ من ذكاءه.. لدرجةِ أنهُ حينما يتكلم .. يجبرنا نحن الفدراليين على الصمت ! "

عن كونان



" الإرتباط بإمرأتين في وقت واحد.. ليس من شيمي أبداً ! "

إلى جودي




" لا تظهري ذلكَ الوجهَ أمامي..... فأنا لن أدعهم يفلتون ! "

إلى هايبرا




" لا تركز على ماهو أمامكَ فقط وتنسى هدفكَ الحقيقي.. فأنتَ أحد الرجال الذين لا أريد أن أتخذهم أعداءاً ! "

إلى بوربون




" قد تختلف وجهات نظرنا حوله.. لكنه شخصٌ مثلنا تماماً.. ذئبٌ يحاولُ غرس أنيابه "

عن بوربون



" 0.12% ... هذا هو إحتمال تمكن المجرمين من الهرب , وهذا ما يعادل واحداً من بين الألف تقريباً، لكن بعضهم وتحت وطأة وسوسة الشيطان يملون من الهرب الذي يصطحبه الخوف من إنكشاف أمرهم .. فيظلون في حالة قلق وترقب مستمرٍ .. ولكنهم في النهاية يسلمون أنفسهم طواعية وبعضهم يستسلمون ويقدمون على الإنتحار في النهاية.. وبعد كل شيء, عدد الذين سوف ينجحون في الهرب.. أقرب إلى الصفر ! "

إلى أحد المجرمين



" هل تبكين مجدداً ؟..... أنتِ تبكين دائماً ! ، لقد ذكرتيني بإمرأة.. إمرأة غبية,, كانت دائماً تَدعي أنها قوية ولكنها تبكي خلف الظلام ! "

إلى ران




" همم ، حسناً.. لوني المفضل هو الأسود.. فأنا أحبهُ لأنني يجعلني غامضاً.. ولكنني أكره في نفس الوقت.. ولنفس السبب كذلك ! "

إلى مفتش الشرطة




" من الآن فصاعداً هذه منطقتي.. ولا يحقُ لكِ التدخل فيها لأنها ليست ضمن نطاقك ! "

إلى هايبرا




" إنها مجردُ قصةٍ سخيفةٍ عن مجموعةٍ من الحمقى قد أضاعوا فريسةً بين أيديهم ! "

عن المنظمة



" إنهم يتسللون خلف الضباب وينفذون نواياهم ثم يختفون في الظلام .. هذه هي طريقتهم ! "

عن المنظمة



" كنتُ أودُ مقابلته.. لكنهُ إتضحُ أنهُ ليس الشخص الذي أعرفه.. فأنا أعرف ملامحَ وجههٍ منذُ أمدٍ طويلٍ جداً.. من المستحيل أن يتلبس علي الأمر ! "

عن بوربون




















أقوال الآخرين عنه :




زعيم المنظمة : " ذلك الرجل... إنهُ شخصٌ خطيرٌ جداً... يجب أن نحذر منهُ جيداً في المستقبل، فقد يكون هو رصاصتنا الفضية ! "





ميزوناشي رينا : " أجل، لقد سمعتُ بكَ من قبل.. أنت هو آكاي شويتشي,, عميل مكتب التحقيقات الفدرالية.. وأكثر من تهابه المنظمة ! "





سيرا ماسومي : " في الواقع.. ربما أكون مرحة, ولكن السر وراء هذا لأنني إعتدتُ على مجالسةِ شخص.. شخصٍ لم يبتسم مطلقاً ! , لقد إجتهدت في أن أحاول رسمَ بعضً من ملامح الإبتسامة على وجههِ ولكن.. "






كونان : " أجل.. سوف يبقى هنا, فهو يريد حمايةَ شخصٍ... شخصٍ مهمٍ بالنسبة له ! "











ظهور آكاي شويتشي :



الحلقتين 230 و 231 ( الراكب الغامض )

الحلقتين 253 و 254 ( قصة حب في مقر شرطة المدينة )

الحلقتين 258 و 259 ( الرجل القادم من شيكاغو )

الحلقتين 269 و 270 ( التذكار المفقود من موقع الجريمة )

الحلقات 286 إلى 288 ( سينتشي كودو في نيويورك )

الحلقتين 307 و 308 ( خطوات الظلام )

الحلقات 309 إلى 311 ( الإتصال بالمنظمة )

الحلقات 335 إلى 336 ( سر أستوديو توتو لإنتاج الأفلام )

الحلقة 345 ( لغزان في ليلة إكتمال بدر / حلقة خاصة )

الحلقة 425 ( الوقوع في قبضة المنظمة / حلقة خاصة )

الحلقات 462 إلى 465 ( ظل المنظمة السوداء )

الحلقات 492 إلى 504 ( تصادم الأحمر والأسود )

الحلقات 701 إألى 704 ( سلسلة قطار الغموض )

الفصول 896 و 897 و 898 ( الإصطدام القرمزي )





(http://www.gulfup.com/?zu2m4n)









علاقات آكاي شويتشي :


http://www.foxpic.com/V0koq5wN.png


آكيمي ميانو : حبيبة آكاي شويتشي في المنظمة, لقد قام آكاي بإستغلالها من خلال مواعدتها تحت مشاعر مزيفة.. والسبب الحقيقي هو لأن آكيمي كانت تربطها علاقات بالمنظمة، أراد آكاي أن يدخل للمنظمة عن خلالها.. وبعدَ ذلك تطورت المشاعر المزيفة إلى حقيقية.. فهي كانت تعلم أنه يخدعها من أجل دخول المنظمة وعلمت أنه عميل فدرالي، لكنها أخفت ذلك لأنها أحبته فعلاً.. و لكن بعد ذلكَ آكيمي قُتلت في النهاية على يد جين، وآكاي يشعر بالذنب على إستغلالها حيث يظنُ نفسهُ السبب الغير مباشر في ما حدث لها .





جودي ستارلينغ : حبيبة آكاي شويتشي السابقة، وزميلته في مكتب التحقيقات الفدرالية، لقد كان على علاقة معها.. ولكنه أضطرَ للإنفصال عنها لأنهُ لا يحبُ أن يرتبط بإمرأتين في وقت واحد مهما كان السبب وحتى لو كانت علاقة مزيفة.. وهي مع ذلك لا زالت تحترم شو وتحبه كثيراً، وحتى بعد تزييفه لخبر موته كان تقول أنها سعيدة جداً بفرصة العمل معه..





جيمس بلاك : هو مشرف المباحث الفدرالية الآميريكية باليابان، وهو المسؤول عن آكاي.. مع ذلك نرى آكاي يتصرف بإستقلالية مطلقة في الإف بي آي و يفعل ما يريد.. علاقة جيمس بآكاي وثيقة جداً حيث لا يبدوان مجردَ عميلي إف بي آي تعرفا على بعضيهما.. حتى أن هنالك إشتباه كبير بأن جيمس بلاك يعرف أخت آكاي ماسومي سيرا .





أندريه كاميل : زميل آكاي شويتشي في الإف بي آي ، وهو قبل سنتين كان من العملاء الذين يساعدون آكاي في إختراق المنظمة.. ولكن بسبب خطأ متهور منه .. إكتشفت المنظمة أن آكاي مجرد جاسوس من الإف بي آي.. لذا هو يشعر بالذنب.. وعندما سمعَ أن آكاي يحتاج لمساعدة شخص في اليابان في صراعه مع المنظمة في سلسلة إصطدام الأحمر والأسود.. أتى كاميل فوراً إلى اليابان لكي يُلبي الواجب .





ماسومي سيرا : هي أخت آكاي شويتشي الصغرى, ولكن لقب العائلة مختلف كما قالت هي.. لعدة أسباب ومنها وفاة والدهم.. وهي حملت لقب والدتها " سيرا " عندما سمعت أن أخاها آكاي ميت.. جائت إلى اليابان فوراً لكي ترى ما يجرى وتتأكد من الأمر, وكان هنالك سبب آخر لمجيئها إلى اليابان، وهو لكي تقابل كونان كما ظهرَ بالمانجا .





هايبرا - شيري : آكاي يعرف هوية هايبرا على أنها شيري.. ويعلم أنها أخت آكيمي حبيبته في المنظمة.. ويشتبه أن آكاي شويتشي قطعَ وعداً مجهولاً لآكيمي.. هنالك تكهنات أنه يتعلق بحماية هايبرا .. لذا هو يبحث عنها ويريد إيجادها لكي يحميها من خطر المنظمة , إلا أن هايبرا لاتعرف إسم آكاي الحقيقي, بل تعرف إسمه المستعار موروبوشي داي، ولا تعلم أنهُ كان يكذب على أختها بمشاعره.. وهي تشعر بالخوف دائماً منه بسببِ أنهُ كان في المنظمة وله رائحة مميزة بالنسبة لها.. خصوصاً حينما كان متنكراً بهيئة سوبارو, كانت تخاف منه كثيراً.. لكن ذلكَ الخوفَ قد إنقضى تدريجياً وبدأت تثق به قليلاً.. خاصة بعد عبارته لها.. حينما شعرت بالخوف من بوربون : " لا تظهري ذلكَ الوجهَ أمامي.. لن أدعهم يفلتون ! " .





إيدوغاوا كونان : بالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها آكاي مع كونان.. إلا أنهما يثقان ببعضهما كثيراً.. وكلاهما يحترم ذكاء الآخر ويقدره، كما أن من الواضح أن كونان كان يناقش آكاي بكل الأمور التي تحدث بالخفاء مع المنظمة .. ففي السلسلة القرمزية إتضحَ أن آكاي يعرفُ بأن بوربون إدعى أمام كونان بأن إسمه المستعار هو " صفر " .. لذا من الواضح أن كونان لا يخفي الكثير عن آكاي.. ويخبره بكل شيء، وفوق هذا آكاي عرفَ هوية كونان بالصدفة على أنه متحرِ الثانوية كودو سينتشي في قضية يوساكو كودو المجمدة حينما راقبَ تحركاته.. وتأكدَ من ذلك حينما رأى يوكيكو وهي تناديه بـ [ شينـ.. كونان ] ، حيثُ إبتسمَ وتأكدَ أنه هو سينتشي فعلاً.





جين : آكاي يعتبر جين عدوه الرئيسي بصفته قاتل آكيمي.. وكذلكَ جين يكره آكاي كثيراً.. وفي النهاية، يظنُ جين أن آكاي قد قُتل من قبل ميزوناشي رينا..





بوربون : هو العضو المنافس لآكاي شويتشي في المنظمة، بوربون يكره آكاي كثيراً حتى أكثر من جين.. لسبب يتعلق بمقتل عضو في المنظمة يدعى سكوتش.. وهو جاسوس من الشرطة السرية، لكن الأمر لا زال مبهماً.. ولكن آكاي لا يكره بوربون حيث لا يريد أن يعتبره عدواً أبداً.. بوربون إعتقدَ ان آكاي لم يمت.. ويظنُ نفسه الوحيد القادر على قتل آكاي ، لذا تنكر بهيئته للتأكد من ردود أفعال المقربين منه.. ولاحقاً قام بالتحري أكثر حول مقتل آكاي وإكتشف أن آكاي حي.. لكنه لم يخبر المنظمة, وقام بالتستر عليه..











يتبع في الرد القادم..

Burbon - chan
09-08-2014, 23:43
مهارات آكاي شويتشي في التصويب :








http://www.foxpic.com/VlaXmHHP.png

مما نرى.. آكاي يستطيع الإطلاق ببندقية ثقيلة بإستخدام يد واحدة، وبكل دقة يستطيع إصابة الهدف بدون أن يخطأ أبداً !















http://im84.gulfup.com/ntQyqQ.png


وهنا نرى أيضاً آكاي وهو يطلق بدقة كبيرة جداً بالرغم من أن المسافة تبعد 640 متراً ، وهذا ما عجز عنه قناصي المنظمة المحترفين والمتخصصين !


















http://www.foxpic.com/V19jeLmb.png

هنا أيضاً في السلسلة القرمزية, بالرغم من إهتزاز السيارة بسبب الإطار المتضرر.. إستطاع آكاي إصابة إطار السيارة التي تطاردهم بدقة !














مهارات آكاي شويتشي في إختراق الأجهزة الإلكترونية :


لدى آكاي مواهب كبيرة في الإختراق، حيثُ رأيناهُ تمكنَ من إختراق هاتف هايبرا ورأى رسالة بلموت لها في قطار الغموض.. وكذلكَ قبل قطار الغموض، تمكنَ من إختراق جهاز حاسوب موري كوغورو ورأى صورة شيري وبيدها الخاتم..















مهارات التحري :

آكاي لديه ذكاء حاد جداً.. وقدرات إستنتاجية كبيرة كما رأينا حينما كان بهيئة سوبارو، وكذلك بهيئته الحقيقية.. ولديه قدرة كبير على التخطيط كما رأينا في صدام الأحمر والأسود, حيثُ كان يستطيعُ خداعَ الأعداء بمختلف الطرق العبقرية.. كما أنهُ يجيد الإستطلاع كثيراً.. حيثُ تمكن من الوصول إلى أمر أن والدَ ميزوناشي رينا إسمهُ إيثان هوندو.. وأنهُ قد قُتل على يد إبنته رينا.. ولكن لاحقاً إكتشفَ آكاي أن إيثان قد إنتحر من أجلِ أن يُقحمَ إبنتهُ في المنظمة .












شبيه آكاي :






http://www.foxpic.com/V00UbKuU.png



ظهرت شخصية تشبه آكاي شويتشي كثيراً.. ولكن هنالك حرق على خدها الأيمن، ولكن في النهاية إتضحَ أن تلك الشخصية هي بوربون متنكراً بمساعدة بلموت للتأكد من موت آكاي عن طريق ردود فعل الأشخاص المقربين من آكاي.. وتم الكشف عن حقيقة شبيه آكاي في سلسلة قطار الغموض .







شعبية آكاي شويتشي :


في إستفتاء صدرَ من

eBookJapan


اليابانية حول شعبية شخصيات المحقق كونان .. وكان جميع الناس حول العالم يحق لهم التصويت لشخصيتهم المفضلة، حصلَ آكاي شويتشي على المركز الثاني عشر بمجموع 53 صوتاً من أصل 5883 شاركَ في الإستفتاء ، وكان ذلكَ في أبريل 2011 .








بمناسبة صدور الفصل 800 من مانغا كونان.. أجرت مجلة شونين سانداي، إستفتاء للشخصية المفضلة لدى الجميع .. وقد إحتوى التصويت على 91 شخصية متوفرة.. حصلَ آكاي شويتشي فيه على المركز السابع.. بعدد أصوات مجموعها 415 صوتاً .










أصل إسم آكاي شويتشي :





إسم آكاي أقتبس من الغاندام، من أحد الشخصيات التي كان إسمها المستعار هو


"


الأحمر


"


.. وكلمة أحمر باليابانية تلفظ آكاي .. بينما إسم شويتشي تم إقتباسه من ممثل صوت هذه الشخصية الذي أسمه إيكيدا شويتشي .










مقتل آكاي شويتشي :









http://www.foxpic.com/VB6543ho.jpg





قام آكاي بتزييف مقتله بمساعدة ميزوناشي رينا , وبعد تنفيذ خطط إيدوغاوا كونان, حيثُ أقنعَ المنظمة بأنهُ قد مات.. وهكذا تم إدخال ميزوناشي رينا للمنظمة مجدداً للتجسس عليهم.. بينما آكاي في الواقعِ حي كما إتضحَ في سلسلة الإصطدام القرمزي من الفصول 894 إلى 898 .









ما بعدَ مقتل آكاي شويتشي :








http://www.foxpic.com/V0AODLSD.png





قامَ آكاي شويتشي بالتنكر بهيئة شخصية تدعى أوكيا سوبارو لإخفاء هويته ومكانه عن المنظمة.. لكي لا يشكوا بأنه حي.. وقد إتضحَ أيضاً في سلسلة الإصطدام القرمزي أن آكاي هو سوبارو فعلاً ولكن متنكراً.











شخصية أوكيا سوبارو (


آكاي شويتشي متنكراً


) :









http://www.foxpic.com/V0DRfs3C.png




الإسم المزيف ياباني :


沖矢 昴


(


أوكيا سوبارو


)

الإسم المزيف عربي - إنجليزية :


أوكيا سوبارو


(


Okiya subaru


)

الإسم الحقيقي :


آكاي شويتشي




الجنس :


ذكر




المهنة الظاهرة :


طالب هدنسة




المهنة الخفية :


عميل بالإف بي آي




العمر المزيف :


27 سنة




العمر الحقيقي :


ما زال مجهولاً




أول ظهور بالمانجا :


الفصل 622




أول ظهور بالإنمي :


الحلقة 509




عدد الفصول التي ظهرَ بها :


47 فصلاً




عدد الحلقات التي ظهرَ بها :


32 حلقة




عدد المجلدات التي ظهرَ بها :


11 مجلد




عدد الأفلام التي ظهرَ بها :


1




عدد الأوفات التي ظهرَ بها :


1




مؤدي الصوت الياباني :


ريوتارو أوكيايو
















http://www.foxpic.com/V1tcSl85.jpg




حينما تنكرَ آكاي بهيئة سوبارو.. كانَ يدعي أنه طالب هندسة في جامعة طوكيو، وهو بالفعل شديد الذكاء كما ظهرَ عليه في عدة قضايا.. وقد أقامَ في منزل سينتشي كودو بعد إحتراق شقته القريبة.. وكونان من سمحَ له بذلك.. يوكيكو والدة سينتشي هي التي ساعدته على التنكر.. والبروفيسور صنعَ لهُ جهاز تغيير أصوات على عنقه يخفيه تحت باقة قميصه.. وهو شبيه بالقلادة، تشعر هايبرا بالخطر تجاهه.. لكنها بدأت تثقُ به تدريجياً.. إتضحَ في سلسلة الإصطدام القرمزي أنه هو آكاي فعلاً.





http://www.foxpic.com/VWRo3uiu.png


بعدَ إكتشاف بوربون أن آكاي حي.. قام آكاي بالظهور أمام جودي وكاميل لينقذهم.. وإكتشفوا بأنهُ بالفعل حي.. وأخبرهم بأنهُ يتنكر بهيئة أوكيا سوبارو.. وقد إتضحَ أن جيمس بلاك أيضاً يعرف أنه حي منذ البداية ولكنه يخفي الأمر...








ظهور أوكيا سوبارو :







http://www.foxpic.com/VYwEBthK.jpg



الحلقة 509 ( أحمر وأبيض وأصفر والمتحرون الصغار )

الحلقة 510 ( كونان واللغز المزدوج )

الحلقة 511 ( سينتشي ضد سوبارو )

الحلقة 515 ( كايتو كيد وخدعة الإنتقال الفوري / حلقة خاصة )

الحلقة 525 ( شرارة الركاهية الزرقاء )

الحلقتين 542 و 543 ( صخرة إيكاكو )

الحلقة 572 ( معركة الكنز في المستودع المسكون )

الحلقات 578 إلى 581 ( الهدف الأحمر المرتجف )

الحلقة 623 ( الحالة الطارئة )

الحلقة 656 ( موقع فيديو البروفيسور )

الحلقات 672 إلى 674 ( لحن هدوء المتحرين )

الحلقتين 684 و 685 ( رغوة وبخار ودخان )

الحلقتين 690 و 691 ( قضية يوساكو المجمدة )

الحلقة 700 ( الظل الأسود المقترب من سر هايبرا )

الحلقتين 702 و 704 ( سلسلة قطار الغموض )

الحلقة 723 ( خدمة التوصيل المبردة )

الفصل 898 ( الخاتمة القرمزية )











علاقات سوبارو (آكاي متنكراً) :



سيرا ماسومي : قابلتهُ لمرة واحدة.. وقد كانت تشك فيه وتنظر إليه بنظرات غريبة ..

كونان : هو يعلم بأنه آكاي شويتشي متنكراً.. وهو الذي سمحَ له بالإقامة بمنزل سينتشي ..

ران - سونوكو : مجرد معرفة بسيطة حيثُ قابلاه وهو في منزل سينتشي وأعجبا بذكائه وقاما بإقامة منافسة إستنتاجات بينه وبين سينتشي ..

بوربون : كان بوربون يشكُ بأنهُ هو آكاي متنكراً.. لكن كونان بمساعدة يوساكو كودو والده , وكذلك ظهور آكاي بمكانٍ آخر.. تمكنَ من خداع بوربون بأن سوبارو مجرد شخص عادي أقام في منزل سوبارو بسبب إحتراق شقتهز

جودي - كاميل : يعلمان بأنه آكاي شويتشي متنكراً..

هيروشي أغاسا : يبدو أنهُ ربما يعلمُ بهوية سوبارو.. حيثُ أنهُ من صنعَ جهاز مغير الأصوات له.. لكن هذا ليس مؤكداً.

فرقة المتحرين الصغار : معجبون أيضاً بذكاء سوبارو.. وحيث طلبوا مساعدته ذات مرة في لغز صعب طرحه عليهم البروفيسور .

هايبرا آي : تشك في كونهِ موروبوشي داي.. وحاولت ذات مرة نزعَ الوشاح بخوف عميق لكي تتأكد من وجود مغير للأصوات أم لا.. ولكنهُ كان يقظاً ونبهها من فعلِ هذا مجدداً , مدعياً بأنها منطقته الخاصة .

يوكيكو : مُعجبة بآكاي كثيراً.. حيثُ كانت تصفهُ بالوسيم والأنيق والمهذب على التلفاز حينما كانت متنكرة بهيئة يوساكو في الحفل, وقالت بأنها متشوقة لمقابلته مرة أخرى.. وهي التي كانت تصنعُ لآكاي التنكر طوال الوقت.. ولكن آكاي مؤخراً بدا يستطيع فعل هذا بنفسه .










أتمنى أن التقرير نالَ إعجابكم :)

هانيدا شوكيتشي
10-08-2014, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرًا لك على هذا الموضوع الذي سيفيد الكثيرين ممن يريدون معرفة المعلومات الخاصة به.
بالفعل مجهود كبير جدًّا, شكرًا لك مرة أخرى.

Awgr29
10-08-2014, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله اروع تقرير قد قرأته في حياتي ( كما هو متوقع منك :em_1f60e::em_1f60e:(شكرًا جزيلا لك :e415::e415:

Anna Mae
10-08-2014, 01:41
شكرا لك على مجهوداتك بوربورن تشان
معلومات مفصله للي مايعرف هالشخصيه الاسطوريه
مره اخرى شكرا :)

Burbon - chan
10-08-2014, 04:36
العفو :)

شكراً لمروركم جميعاً..

S U M I
10-08-2014, 07:57
شكراً جزيلاً لك بوربون تشان

L'OCCITANE
10-08-2014, 23:58
:

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ~
ما شاء الله عليك ، مبدع صراحة ً .
هذا ثاني تقرير لك ، وبنفس مستوى التقرير السابق لـ شخصية بوربون ..

تشكر على المجهود الكبير ، يعطيك ألف عافية على طرحك المميز ،
و الموضوع يستاهل التثبيت و بكل جدارة ::جيد::

~ Jasmine charm
12-08-2014, 00:05
شكرا لك على هذا التقرير الرائع
فعلا مجهود تستحق الشكر عليه ::جيد::

Ran sun
13-08-2014, 19:37
هذا رائع بوربون تشان :e106: معلومات جميلة لمن لديه شكوك حول هذه الشخصية
شكرا لك على مجهوداتك .

levi-chan
02-09-2014, 12:12
روووعة ماشاء الله تسلم بوربون تشان

◆Vi-Greythorn◆
04-06-2015, 16:15
تقرير رائع اخ بوربون تشان

Mo7rash
04-06-2015, 16:27
أووه من أفضل شخصيات عنديتقرير جميل شكرن :e404::e404::e404:

pinkrose1992
09-08-2015, 09:08
تقرير اكثر من رائع الله يعطيك العافيه

ماسوشي
16-09-2015, 00:51
تقرير جميل بنفس روعة تقريرك السابق

هايبرا اكيمي
11-08-2016, 21:56
اكاي شخصية غامضة ساكرهه ان كانت اكيمي ماتت او ان كان يعلم بتقلص امه ويتركها