PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] الممثلة Han Ji Hye تعود بدراما جديدة



✿ زهرة ✿
23-07-2014, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2015534&d=1406148806

الممثلة Han Ji Hye ستعود الى الشاشة مع بدراما جديدة على قناة MBC وهي دراما “Witch of Legend.” , وفق مقابلة جرت بين مندوب عن وكالتها و isPlus صرح فيها "أن Han Ji Hye ستعود وهي مستعدة لأظهار جانباً مختلفاً من نفسها بالدراما الاسبوعية التي ستعرض على قناة MBC وهي Witch of Legend ولم يمضي سوى 6 أشهر على أنتهاءها من دراما Beyond the Clouds"

في دراما Witch of Legend تلعب Han Ji Hye دور الابنة في القانون الكبرى لشركة جديدة لصناعة الخبز . وهي قدوة لجميع السيدات في كوريا اللاتي في العقد العشرين أو الثلاثين تريد أن تدخل في تكتل الشركات (أي شركات صغيرة تندمج مع بعضها البعض مكونة كتلة واحدة), مشرقة، وحيوية، ومبتهجة، وهي صادقة وايجابية دائما بغض النظر عن الوضع.

تحكي قصة الدراما عن أربعة سجناء محتجزين في الغرفة رقم 10 في الطابق الثاني من أصلاحية Cheongjuوالمتهمين بتهمة القتل، والاحتيال، والتلاعب بالأوراق المالية، والشروع في القتل. وبعد أن يتم تحريرهم ومع معرفتهم بصناعة الخبز من الاصلاحية يفتتحون مخبزاً ويقفون بمواجهة تكتل شركات الخبز .

دراما Witch of Legend ستعرض في شهر أكتوبر بعد دراما Mama – Not Afraid of Anything in the World والتي ستعرض بعد دراما Hotel King.

المصدر (http://www.soompi.com/2014/07/23/han-ji-hye-returns-after-six-months-with-new-drama-witch-of-legend/)