PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل تحلم بالقمة ؟

BadGuy
11-09-2001, 20:49
بعض الناس لايرضون الا بالقمة طموحهم قاتل هم لايرضون الا بان يحتلوا اعلى الأماكن في اي شي ولايرضون بغيرها لانهم في داخلهم يعتقدون انهم احسن ممن حولهم جميعا والكل يجب ان يستمعوا لما يقولونه انهم في الحقيقة مرضى الغرور يقتلهم والطموح المدمر يحرك كل مشاعرهم وسلوكهم والبعض الآخر عكس ذلك طموحهم مشروع في حدود امكانياتهم وحدود المتاح لايدوسون على غيرهم في سبيل تحقيق هذه الأحلام .

فهل تحلم بالقمـة ؟

E-man
12-09-2001, 03:45
والله طبعا احلم بالقمه لكن مو بطريقتك هذي زي ما اظن اي واحد يحلم انه يكون في القمه لكن بالطريقه هذي اظنهم قله باذن الله واتمنى انه ما يكون واحد منهم حولي باذن الله

الأميره كيروروا
12-09-2001, 06:30
طبعاً كل انسان يفكر في مستقبله له طموح ..... وما في انسان ما يحلم بالقمه لكن في ناس يسعوون لتحقيق احلامه ...يجعلونها واقع ملموس وبعض الناس يتهمونهم بالغرور وانا ما اعتقد ان الشخص الي يسعى لأفضل شي هو مغرور ...... واتمنى اشوف ردود باقي الاعضاء

الوردة البيضاء
12-09-2001, 06:48
نعم احلم بالقمة ولكن ليس على حساب الأخرين او اخذ ما يستحقه غيري او الأكفأ مني...شكرا على الموضوع الرائع ::جيد:: :D :)

Baby Johnson
12-09-2001, 07:55
شي أكيد الكل يحلم بالقمة وعني أنا احب انها تكون بتحدي وذلك طبعا يطلب جهد كبير وعشان جيه هدفي يكون مكانه بين عيني علشان اوصله لو شو ماكان من غير مايأثر على شي ويخليني اضعف

H-M-Almatrouk
12-09-2001, 08:59
طبعا احلم بالقمه لكن افضل ان ادخل في تحدي شرس الكل يحاول تقديم الافضل لا ان اقدم شي بسييط واريد الوصول للقمه عن طريق المنافسه لكي اكون وصلت اليها بالطريقه التي احب :)

سينشي كودو
16-09-2001, 00:25
بصراحة انا اسعى لتحقيق احلامي لكن ليس في عمل سهلا لازم واحد يسعى و يطارد و يطارد نفس جيمس بوند لما يحقق احلامة .

طبعا احلم بالقمه لكن كل واحد لقد حاله في ناس وصلوا للقمة و في ناس لا
:D :D :D

و شكرااااااااااااا