PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] انتهاء عرض saint seiya omega بنهاية شهر مارس 2014

Edward Brighton
24-02-2014, 09:10
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1969027&stc=1&d=1393231844
أعلنت تويي انيميشن و أخيرا عن انتهاء saint seiya omega تماما عند الحلقة 97 و التي يوافق موعد عرضها اخر اسبوع من شهر مارس من العام الحالي 2014.. بعد عرض استمر سنتين كاملتين حيث بدأ مع بداية شهر ابريل 2012 و انتهى موسمه الاول مع نهاية شهر مارس 2013 بإحدى و خمسين حلقة ليبدأ الموسم الجديد فورا في الاسبوع التالي و مع بداية شهر ابريل 2013 حيث يستأنف من الحلقة 52 و حتى 97 المقرر عرضها بنهاية شهر مارس 2014.

يؤكد الخبر ما أعلنته شركة الألعاب bandai الشريك القوي لتويي عن ان الآرك الاخير اوميغا كاكوسيه او "إيقاظ الأوميغا" هو أخر مجلد دي في دي و بلو راي سيتم إصداره و الذي سينتهي بالحلقة رقم 97 ايضا.

الجدير بالذكر أن ساينت سيا أوميغا و الذي يعرض كل يوم أحد في الساعة السادسة و النصف صباحا على قناة tv asahi هو اول مسلسل تليفزيوني رسمي للسلسلة منذ انتهاء المسلسل الكلاسيكي منذ ثلاثة و عشرين عاما.

و اخيرا انتهى العمل الذي أثار جدلا واسعا بين جمهور ساينت سيا بعد عامين من العرض المتواصل.. و لم يبق لعشاق السلسلة سوى ترقب فيلم ال CGI "اسطورة السانكتشواري" saint seiya legend of sanctuary في صيف العام الجاري 2014.

المصدر (http://www.animenewsnetwork.com/news/2014-02-23/saint-seiya-omega-tv-anime-to-end-in-march)

♫ جـوان ♫
24-02-2014, 20:55
واو :e411:
يعطيك العافية ع الخبر اخي ^_^

RORONOA ZOR0
24-02-2014, 21:37
مشكووووووووووووووووووور
والله يعطيك الف الف عافية
خبر رائع جدا حقيقة
لأني موقف عن الانمي من فترة
و أول ما يخل ان شاء الله أحمله و أشوفه دقة وحدة فلة

و فعلا متحمس جدا للفلم الجديد لسناينت سيا
و شكرا اخي

Edward Brighton
25-02-2014, 02:40
واو :e411:
يعطيك العافية ع الخبر اخي ^_^

الله يعافيك اختي.. يسعدني انه أعجبك

هل انت من متابعي السلسلة؟

Edward Brighton
25-02-2014, 02:43
مشكووووووووووووووووووور
والله يعطيك الف الف عافية
خبر رائع جدا حقيقة
لأني موقف عن الانمي من فترة
و أول ما يخل ان شاء الله أحمله و أشوفه دقة وحدة فلة

و فعلا متحمس جدا للفلم الجديد لسناينت سيا
و شكرا اخي

العفو الله يعافيك

مشاهدة ممتعة باذن الله اما بالنسبة لي فسأصبر بفراغ كبير بعد انتهاء العمل لأنني اعتدت عليه طوال سنتين ثم يختفي فجأة.

الفيلم هو طوق النجاة الوحيد الباقي لعشاق السلسلة و اذا فشل، فسوف يطول الوقت قبل ان نرى إنتاجا جديدا للسلسلة.

Šђąņκs
28-02-2014, 04:21
يعطيك العافية ع الخبر
إنمي أفكر أتابعه , و كمآن نهاية مع نهاية الشهر القادم
ممكن أفكر بشكل كبير أتابعه ::جيد::

بالتوفيق في قادم أعمالك ~

Edward Brighton
28-02-2014, 04:27
يعطيك العافية ع الخبر
إنمي أفكر أتابعه , و كمآن نهاية مع نهاية الشهر القادم
ممكن أفكر بشكل كبير أتابعه ::جيد::

بالتوفيق في قادم أعمالك ~

شكرا لك و اسأله سبحانه لك بالمثل

متابعة ممتعة اتمناها لك.

هيراكو
02-03-2014, 23:49
اظن الله اعلم انه سيكون الموسم الثالث من مسلسل ساينت سايا لوست كانفاست عشان كذا

انتهاء مسلسل ساينت سيا اوميجا شفت المسلسل بس مو قد المسلسل القديم

Edward Brighton
03-03-2014, 02:49
المعذرة لكني لا اظن توقعك صائبا فلا توجد اي علاقة بين العملين سوى اسم saint seiya فلوست كانفاس ألفته السيدة ميغومي بتصريح من صاحب الامتياز ماسامي كورومادا بينما اوميغا هو عمل انيميه بحت ولا يستند حتى على مانجا بدون ذكر اختلاف الشخصيات جذريا او المدى الزمني فلوست كانفاس قبل احداث المسلسل القديم بينما اوميغا بعد احداث ذلك المسلسل، ايضا لوست كانفاس هو أوفا لا تعرض على التلفزيون بل يصدر فورا على فيديو او دي في دي بينما اوميغا هو مسلسل تلفزيوني.. اخيرا و هذا الاهم العملين ينتميان للشركتين مختلفتين فبينما اوميغا هو من انتاج تويي انيميشن يكون لوست كانفاس من انتاج استديو منافس في الضخامة و هو توكيو موفي او TMS.

بقي ان اذكر لك ان توكيو موفي اعلنت انها لا تنوي ابدا انتاج جزء ثالث من أوفا لوست كانفاس بسبب فشل مبيعات الجزئين السابقين.. لذا أظن ان سبب عدم استئناف اوميغا هو رغبتهم في التركيز على الأحياء الجديد لعمل قديم اخر در الكثير على الشركة تويي انيميشن و هو Sailor Moon.

Remi_1980
03-03-2014, 17:49
شكرا لك على الخبر

شيئ محزن سنودع هذا الانمي الممتع

Edward Brighton
03-03-2014, 17:59
بالفعل محزن.. لكن من يلومهم؟ اسم العمل اوميغا و قد أيقظوا الاوميغا.

لم يبق شيء.. الآمال كلها متوجهة لمانجا نكست دايمنشن حالما يصدر ماسامي كورومادا عددا كافيا من المجلدات.

KingOfPiece
05-03-2014, 22:21
للأسف ...

جبل الأمل
09-03-2014, 08:31
السلام عليكم ادوارد
اخبارك اخوي الكريم
الله يعطيك العافيه^^
دام تميزك:em_1f607:

✿ زهرة ✿
09-03-2014, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الله يعطيك العافية اخي على الخبر ...
فعلا خبر محزن لعشاق ساينت سيا ونامل ان يكون هنالك سلسلة جديدة قادمة باذن الله ...
حاليا اﻻنمي على قائمة اﻻنتظار وانوي متابعة السلسلة من البداية ..
جزاك الله خيرا اخي الكريم ..
بالتوفيق لك..

Edward Brighton
09-03-2014, 10:13
مشاهدة ممتعة اختي.. للإمانة العمل له مزاياه و عيوبه و كلها خاضعة لذوق المتابع بالتأكيد

شكرا لكم جميعا كينغ اوف بيس
جبل الامل
زهرة الماء