PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ابراج عراقية

عيون بغداد
09-11-2005, 19:05
السلام عليكم
تعال شوف برجك

....................... للعراقيين ......................
الحمل:

اسبوع حافل بالاحداث المؤثرة على مجرى حياتك الاجتماعية و الاقتصادية,و راح تروح سفرة لراس الشارع و تلكاه اصلع, لان مضروب بعبوة ناسفة مو عبالكم مزين يم الحلاق رقم الحظ -13,يوم السعد السبت الفائت

الثور
انت برج الثور,مبروك راح تصير دكتور,ستمر بفترة صعبة جدا لكنك ستجتازها و يحصل انفراج نفسي,لانك راح تشتغل تاكسي,مو تنسى تغلي الاجرة وتصير انتهازي لان بالسنة الجديدة راح يغلي البانزين لان خطية الحكومة منين تجيب بانزين وماكو بالعراق رقم الحظ 40 يوم السعد البارحة..

الجوزاء:

فترة انتقالية تشهدها حياتك و سوف تعاني مثلما عانت الحكومة الانتقالية من جيرانك,فاحرص على تناول حبة فاليوم 10 قبل النوم,رقم الحظ صفر..يوم السعد لو الجمعة لو الاربعاء..بس علأكثر الاثنين..

السرطان:

برج السرطان,راح تشرب جاي بلااستكان,و راح تشيلون للاسكان,و احتمال تشتري تلفزيون من بيت فنجان,بس راح يطلع خربان..رقم الحظ 34563..يوم السعد مو الثلاثاء

الاسد:

راح ترجع للبيت,تلكة المرة مطابخة,كلشي لتكوللهه,و اذا غلطت عليك و ضربتك بال...,ابلعهه كلاسد..رقم الحظ,هو وينه الحظ؟..يوم السعد اليوم..هنيالك!!

العذراء:

هذه الفترة غير ملائمة لاقامة علاقات عاطفية,لان طبيعتكم الديالكتيكية,لا تنسجم مع الخواص الميتافيزيقية للحبيب,فلا يحصل انجذاب الكتروستاتيكي,رقم الحظ..ما ادري..يوم السعد..الجمعة يم باته

الميزان:

ستشهد هذا الاسبوع تحسنا ماليا ملحوظا فاحرص على اغتنام الفرصة و اشتري كيلو بقلاوة,لأن ملّينة من الحلاوة..رقم الحظ 07901..

يوم السعد عكب باجر

العقرب:

اعمل بمبدأ (الاشرا...كية) يعني اشتري كيا و اشتغل بيهه احسن من الكعدة لأن ترة ماكو تعيين بس للعرف..رقم الحظ...يوم السعد..نايم بعده ما كعد

القوس:

انتم اذكياء و ذوي خبرة عظيمة في مجال عملكم و ستأتيكم جنطة بيهه فلوس..شايلهه ابنكم المحروس..و بيده الثانية فانوس,رقم الحظ 444..يوم السعد..اليوم تلاثة و نص الفجر

الجدي:

المنحوس منحوس,خطية ابو القوس عثر ابنه المحروس..و احتركت الفلوس بنار الفانوس..و انت لازم تساعده..لأنك متعاون..رقم الحظ 123456..يوم السعد..اليوم وكت العشة

الدلو:

انت تتمتع بروح الدعابةفأحرص على بقائها في شخصيتك,انت برج الدلو,قميصك حلو,تلفونك عراقنا لو الو..رقم الحظ..شكد ميعجبك..يوم السعد اول البارحة..

الحوت:

لديك الطموح و الشجاعة عاليين,و ستحصل على ما تصبو اليه,لانك حوت,بس بيتكم بالكوت,و اليوصلهه يموت,رقم الحظ..ماكو رقم حظ الك..يوم السعد ..من تجوز من الجكاير..

بس مو تصدقون بالابراج لان(كذب المنجمون ولو صدقوا)
اختكم
عيون بغداد[/glow]

البدر نور
09-11-2005, 21:07
مفروض كاتبه للعراقيين فقط من العنوان

عيون بغداد
10-11-2005, 19:03
مفروض كاتبه للعراقيين فقط من العنوان
اي عدلته

وينكم يا جمااااعة

لوليتا
11-11-2005, 14:09
وعليكم السلام ...

هلا بعيون بغداد ^_^

شكراً اختي فعلاَ الموضوع كلش ظريف ... تسلمين ^_^

مع خالص احترامي وتقديري ,
لوليتا

Cαgαlli
11-11-2005, 15:31
تسلمي والله عزيزتي على الموضوع اللي يجنن
مع العلم اني برجي العقرب وانتي متفننة بيه على الاخير هههههههه
تسلمي مرة ثانية

MUMMY
14-11-2005, 18:35
السلام عليكم

القوس:

انتم اذكياء و ذوي خبرة عظيمة في مجال عملكم و ستأتيكم جنطة بيهه فلوس..شايلهه ابنكم المحروس..و بيده الثانية فانوس,رقم الحظ 444..يوم السعد..اليوم تلاثة و نص الفجر

اذكياء جدا :eek: :ميت: :eek: :ميت: :eek: <<< لا هذه بيها مبالغه شويه :D :D

خبر عظيمه في مجال عملكم <<<< هذه صدق و نص :eek: :D :eek:

جنطه بيها فلوس اذا كانت دولارات مو مشكله راح اخذها و اكسب بيكم ثواب :D :p :D

بس اني ما عندي اولاد كل اطفالي بنات :D ::سخرية:: :D

زين كل الي مكتوب حلو بس الفانوس شنو اسوي بيه :confused: ::مغتاظ:: :confused: الحمد لله الى الان الكهرباء ما

تنقطع عدنا :D ::سعادة:: :D <<< رجاء بدون حسد :D

رقم حظي ثلاث اربعات :eek: يا شماتت ابله ظاظا فيا :D :D

ثلاثه و نص الفجر يوم سعدي :ميت: مع الاسف اني نايم هيجي وقت يعني مراح اشوف سعدي :D :confused: :D

شكرا جزيلا عيون بغداد على الموضوع المهضوم و في انتظار جديدج

شكرا مجددا ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

مومي;)

عيون بغداد
16-11-2005, 03:54
وعليكم السلام ...

هلا بعيون بغداد ^_^

شكراً اختي فعلاَ الموضوع كلش ظريف ... تسلمين ^_^

مع خالص احترامي وتقديري ,
لوليتا
هلا بيج اختي
العفوووووووو وشكرا على المرور الحلووووو

تحياتي
عيون بغداد

عيون بغداد
16-11-2005, 03:55
تسلمي والله عزيزتي على الموضوع اللي يجنن
مع العلم اني برجي العقرب وانتي متفننة بيه على الاخير هههههههه
تسلمي مرة ثانية
العفووووو
:D :D :D
وشكرا على المرور الحلووووووووووووو

عيون بغداد
16-11-2005, 03:57
MUMMY

السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذكياء جدا :eek: :ميت: :eek: :ميت: :eek: <<< لا هذه بيها مبالغه شويه :D :D

خبر عظيمه في مجال عملكم <<<< هذه صدق و نص :eek: :D :eek:

جنطه بيها فلوس اذا كانت دولارات مو مشكله راح اخذها و اكسب بيكم ثواب :D :p :D

بس اني ما عندي اولاد كل اطفالي بنات :D ::سخرية:: :D

زين كل الي مكتوب حلو بس الفانوس شنو اسوي بيه :confused: ::مغتاظ:: :confused: الحمد لله الى الان الكهرباء ما

تنقطع عدنا :D ::سعادة:: :D <<< رجاء بدون حسد :D

رقم حظي ثلاث اربعات :eek: يا شماتت ابله ظاظا فيا :D :D

ثلاثه و نص الفجر يوم سعدي :ميت: مع الاسف اني نايم هيجي وقت يعني مراح اشوف سعدي :D :confused: :D
:D :D :D :D :D :D :D :p :p :p :p :p :p

شكرا جزيلا عيون بغداد على الموضوع المهضوم و في انتظار جديدج
العفووووووووو والله ردودك كلش حلوووة موتتني من الضحك:D

تحياتي
عيون بغداد

Cαgαlli
16-11-2005, 12:47
العفووووو
:d :d :d
وشكرا على المرور الحلووووووووووووو
العفو والموضوع يستاهل

البجعة
19-11-2005, 20:30
شكرا اختي على الموضوع الحلو::جيد:: ::جيد::
والله الابراج حلوة وضحكتني ..هههههههههههههه:D :D :D
انا برجي الدلو:p

بنت بلدك البجعة

the light star
20-11-2005, 00:07
السلام

شكرا عيون بغداد على هالموضوع

مع انا مو طالع عندي شي *+*

MUMMY
20-11-2005, 00:30
السلام

هذا هو كل المكتوب في الموضوع عزيزتي

السلام عليكم
تعال شوف برجك

....................... للعراقيين ......................
الحمل:

اسبوع حافل بالاحداث المؤثرة على مجرى حياتك الاجتماعية و الاقتصادية,و راح تروح سفرة لراس الشارع و تلكاه اصلع, لان مضروب بعبوة ناسفة مو عبالكم مزين يم الحلاق رقم الحظ -13,يوم السعد السبت الفائت

الثور
انت برج الثور,مبروك راح تصير دكتور,ستمر بفترة صعبة جدا لكنك ستجتازها و يحصل انفراج نفسي,لانك راح تشتغل تاكسي,مو تنسى تغلي الاجرة وتصير انتهازي لان بالسنة الجديدة راح يغلي البانزين لان خطية الحكومة منين تجيب بانزين وماكو بالعراق رقم الحظ 40 يوم السعد البارحة..

الجوزاء:

فترة انتقالية تشهدها حياتك و سوف تعاني مثلما عانت الحكومة الانتقالية من جيرانك,فاحرص على تناول حبة فاليوم 10 قبل النوم,رقم الحظ صفر..يوم السعد لو الجمعة لو الاربعاء..بس علأكثر الاثنين..

السرطان:

برج السرطان,راح تشرب جاي بلااستكان,و راح تشيلون للاسكان,و احتمال تشتري تلفزيون من بيت فنجان,بس راح يطلع خربان..رقم الحظ 34563..يوم السعد مو الثلاثاء

الاسد:

راح ترجع للبيت,تلكة المرة مطابخة,كلشي لتكوللهه,و اذا غلطت عليك و ضربتك بال...,ابلعهه كلاسد..رقم الحظ,هو وينه الحظ؟..يوم السعد اليوم..هنيالك!!

العذراء:

هذه الفترة غير ملائمة لاقامة علاقات عاطفية,لان طبيعتكم الديالكتيكية,لا تنسجم مع الخواص الميتافيزيقية للحبيب,فلا يحصل انجذاب الكتروستاتيكي,رقم الحظ..ما ادري..يوم السعد..الجمعة يم باته

الميزان:

ستشهد هذا الاسبوع تحسنا ماليا ملحوظا فاحرص على اغتنام الفرصة و اشتري كيلو بقلاوة,لأن ملّينة من الحلاوة..رقم الحظ 07901..

يوم السعد عكب باجر

العقرب:

اعمل بمبدأ (الاشرا...كية) يعني اشتري كيا و اشتغل بيهه احسن من الكعدة لأن ترة ماكو تعيين بس للعرف..رقم الحظ...يوم السعد..نايم بعده ما كعد

القوس:

الجدي:

المنحوس منحوس,خطية ابو القوس عثر ابنه المحروس..و احتركت الفلوس بنار الفانوس..و انت لازم تساعده..لأنك متعاون..رقم الحظ 123456..يوم السعد..اليوم وكت العشة

الدلو:

انت تتمتع بروح الدعابةفأحرص على بقائها في شخصيتك,انت برج الدلو,قميصك حلو,تلفونك عراقنا لو الو..رقم الحظ..شكد ميعجبك..يوم السعد اول البارحة..

الحوت:

لديك الطموح و الشجاعة عاليين,و ستحصل على ما تصبو اليه,لانك حوت,بس بيتكم بالكوت,و اليوصلهه يموت,رقم الحظ..ماكو رقم حظ الك..يوم السعد ..من تجوز من الجكاير..

بس مو تصدقون بالابراج لان(كذب المنجمون ولو صدقوا)

اختكم
عيون بغداد

اليكسو تستاهلين يا نحيسه :eek: :D :eek: :D :eek:

مومي:D

عيون بغداد
20-11-2005, 14:37
شكرا اختي على الموضوع الحلو::جيد:: ::جيد::
والله الابراج حلوة وضحكتني ..هههههههههههههه:D :D :D
انا برجي الدلو:p

بنت بلدك البجعة
شكرا حبيبتي
على مرورج الحلوووووووووووووو:)

عيون بغداد
20-11-2005, 14:38
:ضحكة: :ضحكة: طول عمري منحوسه عشان كدا الرقم 13 صديقي:p

العشاء راح للأسف كلش مو زين برجي:بكاء:

ثانكيوو فور يوو موضوع ظريف :D
لتزعلين ترى اني برجي نفس برجج
الجدي

وشكرا على المرور الحلووووووووووووووووووو

عيون بغداد
20-11-2005, 14:39
هذا هو كل المكتوب في الموضوع عزيزتي

اليكسو تستاهلين يا نحيسه :eek: :D :eek: :D :eek:

مومي:D
شكرا مومي على المساعدة
ليش حرام عليك :p

عيون بغداد
20-11-2005, 14:40
السلام

ان شاء الله هسة تقدرين تشوفين الموضوع
:)

العراقية
23-11-2005, 15:31
والله حلو

يسلموووووووووووووووووو يا الغالية

انا برجي العقرب

اختك العراقية

عيون بغداد
25-11-2005, 15:07
العفوووووووووووووو
وشكرا على مرورج الحلوووووووووو

S O N I C
17-06-2006, 15:23
شكد حرام اني في برج العذراء وعدي هواية علاقات مع البنات
بس شنو همة يلحكون وراية يعني اني لافت للنظر وهذا لا يعجبني
بس ممكن كلامج صح
شكرا على الموضوع الرائع

بنوته كول
17-06-2006, 19:58
مشكووووووووووووره اختي انا برجي الثور يعني بصير تاكسي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اصلا ما في حريم يسوقون عندننا وحتى لو كان ما عمري شفت تاكسي بنت ههههههههههههههههههه
ثينكيو على الموضوع الكول

همس بغداد
18-06-2006, 04:24
العقرب:

هههههههههههههههههه اشتري كيا من وين :D

تسلمين حبوبة^^

*+*NoIsY_AvRiL*+*
18-06-2006, 12:51
الحمل:

ههههههههههه
بس اني يوم السبت الفائت مصار شي يسعدني و اول مرة اعرف انه رقم حظي 13 مع العلم اني اضوج من رقم 13
شكرا اختي على الموضوع الرائع
تحياتي
اختكم
iraq's lover

عيون بغداد
06-08-2006, 16:29
شكرا على مشاركاتكم الحلوة
تحياتي
عيون بغداد