PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رحلة السفينة

audiodie
20-07-2002, 02:16
إذا كانت رحلتك عزيزي المسافر بالسفينه , نأمل منك التقيد بالبنود الآتيه , حيث ستساعدك بالوصول سالماً الى مبتغاك:أنا بصراحة ما بعمري ركبت سفينه , ولا نويت اركبها … ولكن بخبرتي في متابعة الأفلام الامريكيه , وأفلام الكرتون … بأعطيك النصائح التاليه : * طق لك بدل ( مافيه مانع يكون شورت معك ! ) ولاتلبس ثوب أبد لأن اللي جربوا الغرقه بالثوب يقولون مالأمها داعي * أشتر لك لستك ونظارة سباحه وذيك اللي يحطونها في الأذن , وأضمن سلامتك بنفسك !! * خذ معك حبوب الدوار ( ماقلنا أبيض يالخبل ! ) .. لأنهم يقولون فيه شي توه طالع اسمه دوار البحر ( أخو دوار الشمس من الرضاع .. وولد عم دوار أم سليم ! ) * في أثناء السفر …. لاتكثر روحه لمطعم السفينه … خلك أثقل من كذا … زبن عمرك بكم كرتون ريكو ينفعونك وقت الزنقه ! * لاتصدق اللي يقول لك امسك أعصابك .. نحن مسيطرين على الوضع .. سيتم إنقاذكم جميعاً ! … ترى هذي كلها هتافات لاتصدقها … كلها فقش في فقش … وخل مبدئك في الحياة : " نفسي نفسي " ! * لو حصل وغلطت وأنقذت خويك ( أو خويتك ! ) … لاتخليه هو فوق الخشبه ( قايل لكم مايناظر تايتنك أبد ! ) … أنت خلك فوق اللوح … علشان تآخذ الصفيره بعدين !! * إذا سلمت أنت وخويتك ( مافيه أمل ! ) … ووصلتوا لجزيره في عرض البحر ولا فيها الا انتم .. توجهوا للشجره الكبيره وأبنوا لكم بيت فيها ,, وتزوجوا وخلفوا لكم صبيان وبنات وأزرعوا … أقول بس .. تبي رأيي : خذوا معكم شريط فلونه أصرف لكم ! ملاحظه : إذا شفتوا اوادم ميته وجماجم لاتخافون … ترى ذا شي عادي ! * إذا راحت مده طويله ولا احد عبركم ( أصلاً من ذا الرايق اللي بيعبركم ! ) … إتجهوا مباشرة الى أرض الأمل ( ذكريات عدنان ولينا ! ) .. واركبوا سفينة القبطان نامق ! * تذكر دائماً ان الموت حق … يعني لاتقعد تصايح اذا شفت الموت ! .. الموت فيك فيك !! ماودي أكثر عليكم … لأني مثل ماقلت لكم .. علاقتي بالسفن تنحصر في : ( تايتنك, فلونه، عدنان ولينا ) … واللي عنده أي إستفسار لايرده الا كيبورده !

منقووووووووووووووووووووول