PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : البيت المجاور

MaDaRa LOVER
29-06-2013, 01:29
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1887156&stc=1&d=1373238858 (http://www.mexat.com/vb/threads/1073563)

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته يا اعضاء
.
.
.
.
.
.
.

طبعا هذا اول موضوع لي هنا و حبيت اسرد بيه قصة محرتني كثير
سبب انها محيرتني انها قريبة مني و لا استطيع ان اتجاهلها او انكر وجودها بعد الدلائل التي توصلت لها
.
.
.
.
.
.
.
.
قصة المنزل المجاور
.
.
.
.
.
منذ سكنا في الشقة التي نحن بها الان و البيت الذي بجنبنا يثير استغرابي ، فهو اطلاله غرفتي فعندما اسرح دائما انظر اليه ؛ كيف شكله فهو يتكون من طابقان ارضي و تحته و نوافذهم بها ابجورات ، و في المدخل هناك شجرة كرز فدائما الصغار الذين يلعبون في الشارع ياكلون منها كرز لا و الاجمل انها في فصل الربيع تكون اوراقها بيضاء يسعدني كثيرا النظر اليها . و ايضا لديهم شجرة زيتون عندالطابق السفلي .
.
.
.
.
.

ما سبب انه بيت لم ينتهوا من بنائه ؟؟؟ لماذا لا يسكنه احد ؟!
ذهبت و سالت : ماما... لماذا البيت المجاور لنا لا احد يسكنه ؟؟ ...
اذا لنشتريه و نسكن به فهو اكبر من شقتنا .
الام : لا ، ما هذا الكلام بالطبع هناك ناس يسكنوه لكنهم سكان الامارات دبي و ياتون الي بيتهم فقط بالصيف لان الجو يكون عندهم ساخن جدا .
انا لم اقتنع في كل ليله كنت انظر اليه كنت ارى الابجورات مسدودة. لكن في احد الايام كنت انظر اليه و رايت شباك الطابق التحت الارض الابجورة مفتوحة و الضوء يعمل و رايت امراة تجلس عند الشباك ؛ استغرب كثيرا فذهبت و احظرت كاميرة اختي ؛ - فكانت الكاميرة تمتاز قدرة كبيرة علا التقريب - و عند عودتي الي النافذة لم اجد الفتاة ... ارتعبت و ذهبت الى امي و قلت لها : ماما الم تقولي ان سكانها يسكنوها فقط بالصيف و الجو لا يزال شتاء ؛ اذا لماذا شاهدت امراه عند الشباك ؟
امي لم تهتم لكلامي و قالت لي لا اعرف انا اسكن معكي كما تعلمين .
.
.
.
.
.
.
.
.

عندها خفت كثيرا ان تكون مسكونه اشباح ، لكن سوف تكون فكرة جميله ان كان كذالك . وقتها سوف اصور فلم وثائقي و اكون انا البطله فيه . انتظرت مجيىء الصيف و عندها جائو اصحاب البيت و سيارتهم رقمها دبي الامرات ، و كان بها رجل كبير و مراة ترتدي الحجاب و اخرى ترتدي الجحاب ايضا لكنها تبدو بدينه، و شاب ايضا ... و عند مكوثهم في البيت كانت السيارة دائما تقف عند المدخل ، فلم تتحرك ابدا و انا كنت اراقبها و كانو يبقون انوار البيت مطفاة .
في السنه التاليه و في الصيف اصبحت اسمع اصوات صراخ كنت استيقض بها و اخبر اهلي لكن لا احد يصدقني و بعدها بفترة اصبحنا نسمع قطط تموء بصوت عالي جدا . و عند رحيلهم تشجعت و ذهبت لكي ارا المنزل هذا ... ليس دخوله طبعا لكن ان اراه من الخارج و عندما ذهبت وقفت عند المدخل نضرت اليه و رايت ان الشباك الذي في المقدمة مكسور و الزجاج مرمي امام الشباك و مددت نفسي لكي ارى اكثر و رايت ان البيت عليه الكثير من الغبار على الارض، و هو يكثر ظلامه كلما نظرت اعمق . رايت على الشباك الذي في الجهة الاخرى فخارة مكسورة ، و مليئه بالغبار، و شبكله العنكبوت مبنيه عليها ، كان المنظر كانها مهجورة و ليس فيها ناس ياتون كل صيف . ثم ذهبت الى الجهة الخلفية نضرت الى البيت كانت مليئه بالعشاب و الحطام فقد كان هناك شبكة حمايه مقطعة و مرمية على الارض و زجاج مكسور . و فجائه تخرج قطة عينها غريبه من البيت و تراجعت و في وجهي نظرة ارتعاب و انا اقول : اسغفر الله العظيم من اين اتت هذه القطة الغريبة ، و ابتعدت عن البيت و لم استطع الدخول لانني خفت ان يراني احد و انا اتسلل و يضنوني لصة .
... و بعد فترة تكلمت مع ابن عمتي و قال : لي اعرف اعرف ماذا تعنين انا ايضا في احد المرات كنا نلعب بالكرة و اسقطناها في بيتهم و دخلت انا و صديقي لكي نحظرها و وجدنا شابين يجلسون في احد زواياه و هم يتمتعون بالبشرة البيضاء جدا !!! ، و نظروا اليه ببرود ، عندما ذهبت و احضرت كرتي لم اجدهم قلت له : هل يمكنك ان تصف لي البيت ؟! . قال : في حاله مزريه فالارض مليئة بالغبار و الزجاج المكسور و اخشاب على الارض. و اضاف ايضا : لكني دخلت من الباب الخلفي لان الامامي مغلق باحكام لذا لم ارى البيت كامل .
.
.
.
.
.
.
.
بعد سماعي هذا الكلام زاد اهتمامي بالموضوع، فعند عودتهم مرة اخرى الي بيتهم في الصيف ، و وقوف سيارتهم بالخارج ، كانت الوقت مغرب و الشبابيك و الابجورات كالعادة مغلقة، و لا توحي بالحياه الا غرفه مفتوح الابجورة للوسط و عند النظر خلال هذه الفتحة رأيت شموع مشعوله ... لكن الرؤية لم تكن واضحة لذا احضرت كاميرة اختي من جديد و قربت العدسة ، و رايت شموع و شخص يتحرك لكنه لم اعرف ماذا يفعل فقط رأيت حركة . و مباشرة خطرت في بالي انهم ناس اشرار يتعاملون مع السحر و الشعوذة ، ايضا ما زاد الرعب لدي انه في اليوم التالي رايت العائله يحزمون اغراضهم و يفادرون المنزل .
.
.
.
.
.
.
من بعدها لم ياتون اصحاب المنزل و انا انتظر ان اتمتع بالشجاعة حتا ادخل البيت و اكتشف ما به .... اما في الوقت الحالي كل يوم ارى احد الغرف فيها ضوء و شخص يتحرك .
.
.
.
.
.

ربما لصوص .... او ربما البيت مسكون و اصحاب المنزل يتعاملون بالشعوذة الله اعلم ،
.
.
.
.
.
و هذه القصة حقيقة جدا و انا لم اضف اي شيء من عندي ، فكل شيء حقيقي كما رأيته .
لكن ما سبب ان يكون البيت مسكون من بشر و يكون بهذه القذارة و الاهمال ؟؟؟ او لماذا الانوار تضاء عندما لا يكون احد بالبيت ؟؟؟؟
كل هذه الاستفسارات تدور في رأسي لكن لم اتحقق من اي واحدة الا اذا دخلت ذاك البيت
.
.
.

اتمنى ان تكون القصة قد سلتكم قليلا لكنها نثير تساؤلي دائما
و اشكر لكم مروركم

*Kyuubi Mimi*
01-07-2013, 03:04
السّلام عليكُم ورحمَة الله وبركاته

كيف حالكِ أختي ؟
أتمنّى أن تكوني بخيرْ ~

مغامرة مرعبة حقّاً :غياب: ، لا أظنّ أن أهل البيت مشعوذون لكن ما داموا لا يزورون البيت إلا قليلاً
ويهجرونَه وقتاً طويلاً من السّنة فلربّما سُكِن بمخلوقاتِ الله تعالى ، والله أعلم :غياب:

الله يكفيكُم من شرّهم .. لا تنسَي الأذكار والمواظبَة عليها ^^

شُكراً للطّرح ، بوركتِ ورعاكِ الله ~

Amai chan
01-07-2013, 22:28
إييييييييييييييييييييييه
فعلا القصة مخيفة و لكن شعرت بالغرابة منها
لأصدقك القول لم تطرأ ببالي أية فكرة لما يحدث هناك
و العائلة كانت أغرب شيء و الأغرب أكثر مغادرتهم في آخر مرة بسرعة و عدم عودتهم
يا إلهي أشعر بالقشعريرة ......تبا أظن أنني سأرى كوابيسا الليلة بعدما قرأت هذه القصة
أقول لك يا فتاة فلتنزعي فكرة إستكشاف المنزل
أخشى أنك لن تعودي للمنزل بعدها أبدا و من ثم تندمين على إستهبالك و فضولك
و أنا أقرأ السطور الأخيرة عندما حملت الكاميرا و رأيت شخصا هناك يقوم بحركات
كل ما تخيلته قبل أن أكمل القراءة أنه سيحول نظره إليك و من ثم تنكسر الكاميرا
يعني تماما كما في أفلام الرعب
يا فتاة أقول لك إنسي موضوع ذلك البيت و كانه ليس موجود و أكثري من الأدعية و المعوذات
نصيحتي لك و إذا في أي جديد متحمسة أسمعه ...لا تنسيني أريد أن أسمع أي مغامرة جديدة
يعني هذا إذا قررت أن تكملي جنونك في الإستكشاف....إن شاء الله ما يمسك شر
ودي لك عزيزتي......

لمسات قاسية
03-07-2013, 14:12
السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم القصة جابت لي الرعب
و خفت ارج في الليل بسببها و ايضاً
اصبحت اخاف ا امشي في منزلي في الليل
هداكي الله لقد افزعتني جداً

المهم قصة رائعة و مخيفة اتمنى ان تدخلي هناك و ان تتحققي بنفسك و اتمنى ايضاً ان لا تصابي بأذى عند دخولك
او لا تري شيئاً مرعباً او لا تحبيه

في امان الله

Freez7500
08-07-2013, 12:14
شكرا لك اختي على القصه

ميسااكي
30-07-2013, 04:16
قصه مرررعبه و واتمنى ان تدخلي البيت وللكن خذي احداً مععكي لا تذهبي لوحدكي احذري خذي ابن عمكي
وأقرأي الاذكاار
في أمان الله

Dream Snota
19-10-2013, 20:46
الأمر مثير للحيرة والتساؤلات !
لا أعرف ما قد يكون التفسير ولكنني اضع احتمالين
إما ان يكون قد سُكن بـ ... من العالم الآخر :e40f:
أو انهم لصوص ومثيرو شغب مثلاً فهم يهوون اقتحام المنازل المهجورة !
والله أعـلم ، كل ما عليك فعله هو الإبتعاد واحذري من فضولك حتى لا يقودك للتهلكة
حصني نفسك دائما وتجنبي النظر إلى المنزل وتجاهليه ,,

في حفظ الله ورعايتة

عاشقة اتيم
19-01-2014, 09:17
واو القصة مرعبة الى حد كبير بالنسبة لواقعيتها فشىء زى ده صعب اننا نقابله فى حياتنا عامة.
خايفة اقوللك خشى علشان تتخلصى من فضولك يحصللك شىء كل اللى هقدر انصحك بيه لو فضولك مخليكى عايزة تعرفى خليكى متابعاه من بعيد و لا تنسى ذكر الله و قراءة القرآن والله اعلم بما يخفيه البيت ده.