PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Microsoft تُصلح كل شئ , اخيراً الـ Xbox One بدون قيود

Alućard
20-06-2013, 04:23
http://news.xbox.com/~/media/Images/Media%20Assets/May%2021%20Press%20Kit/Hardware%20and%20Accessories/Hero%20Shots/Xbox_Consle_Sensr_controllr_F_TransBG_RGB_2013.png ?w=940

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعلنت Microsoft عبر موقع الـ xbox الرسمي انها ستتخلي عن مجموعة من السياسات اللتي سعت لتطبيقها علي جهازها القادم الـ Xbox One .

وقد جاء في الاعلان اللذي كُتب بواسطة السيد Don Mattrick : بالنسبة لنا , المستقبل ياتي مع الـ Xbox One , نظام تم تصميمة ليكون افضل جهاز العاب لهذه السنة و للعديد من السنوات المُقبلة .
مُنذ ان كشفنا عن خُططنا للـ Xbox One , انا و فريقي كنا نستمع مباشرتاً للكثير منكم , و نقرا ردودكم و نستمع لردات فعلكم . اود ان استغل الفرصة اليوم و اشكركم جميعاً علي مساعدتكم لنا في اعادة بناء مُستقبل الـ Xbox One .
لقد اخبرتمونا بانكم تُحبون الطريقة السهلة اليوم للحصول علي اقراص الالعاب . القُدرة علي الاعارة , الاستبدال , و بيع هذه الالعاب هو شئ مهم بالنسبة لكم . و من المهم بالنسبة لكم ايضاً اللعب دون الحاجة للاتصال بالانترنت , في اي وقت و في اي مكان .
لذلك , اليوم ساُعلن التغيرات التالية في الـ Xbox One و كيف ستتمكن من لعب , مشاركة , بيع و استبدال العابك تماما كما كنت تفعل مع الـ Xbox 360 . اليكم ما يعنيه هذا :

• الاتصال بالانترنت لن يكون مطلوبا للعب العاب الـ Xbox One اللتي لاتحتاج ذلك -

عند تشغيلك لجهاز Xbox One جديد ستحتاج للاتصال بالانترنت مرة واحدة فقط لتثبيت اعدادات الجهاز , بعد ذلك ستتمكن من لعب اي لعبة بدون الاتصال بالانترنت مجدداً ابداً . لن تكون هناك حاجة للاتصال بالانترنت كل 24 ساعة و ستتمكن من اخذ الـ Xbox One معك الي اي مكان و اللعب في اي وقت تماما كالـ Xbox360 .

• بيع,تجارة,استئجار,استبدال و اعارة الالعاب ستكون ممكنة تماما كما تفعل اليوم -

لن تكون هناك قيود في بيع و شراء و استبدال و مشاركة الالعاب , ستعمل تماما كما هو الحال علي الـ Xbox 360 .
ان كنت قد قمت بتنصيب لعبتك علي جهاز صديقك , عند مُغادرتك , لن يتمكن صديقك من لعب اللعبة بدون القرص لاكنه سيتمكن من شرائها عبر الـ Xbox Live و لعبها دون الحاجة للاتصال بالانترنت , كما ان العاب الـ Xbox One ستكون region free علي خلاف العاب الـ Xbox360 اللتي كانت region locked .

شُكراً لكم ثانيةً لتعليقاتكم الصريحة . سيبقي فريقنا علي اطلاع علي تعليقاتكم و ردود افعالكم و سناخذ كل ذلك في عين الاعتبار لنقدم لكم مُنتجاً عظيماً نهاية هذه السنة .

هذه خُطوة كبيرة و جريئة من Microsoft , هنيئاً لجميع عُشاق الـ Xbox بهذا الخبر .

Source (http://news.xbox.com/2013/06/update)

فـــ امان الله ـــي

* RA!N *
20-06-2013, 05:48
ممتاز , اذا كذا ممكن اشتريه
^^

Đ Σ Λ D
20-06-2013, 20:11
وعليكم آلسلآم وآلرّحمة ،

بآلفعل هيَ خطوة جريئة أن تترآجع MS عن خُططهآ بشأن آلجهآز ،
يُمكن آلقول أنّهآ رجعت لتُنآفس Sony ومنصّتهآ للجيل آلقآدم بعدَ أن صرّح آلكثيرون بفوز Sony بعدَ أحدآث آلكشف عن X1 وكذلك أحدآث معرض E3 2013..
أظنّ أن بهذآ ستكون "آلحصريآت" لكل منصّة هيَ آلحآسمة في مسألة إنتصآر أحد آلطرفين على آلآخر :لقافة:
وعآدَ آلصرآع بين آلطرفين من جديد ! بآركَ آلله فيكَ أخي على ترجمة آلخبر ، :star:

دُمتَ في حفظ آلرّحمن

LightXIII
22-06-2013, 03:34
مرحباا
واو خطوه لم اتوقعها من مايكروسوفت هذا شيء جدا جدا رائع, اهنئهم عليها.:encouragement:
اتمنى دائما يستمعون لتعليقات الجمهور واخذها بعين الاعتبار

بالنسبة لregion free هل المقصود انه الجهاز لن يكون نسخه امريكيه ونسخه اوروبيه ؟

شكرا لك اخي عالخبر الجميل .

Alućard
22-06-2013, 04:57

تماماً
لاكن الشركة قالت بان الخيار يعود للناشر نفسه , فان كان الناشر يريد من لعبته ان تكون region locked فهو حر في ذلك .

Soul Game
25-06-2013, 02:18
تماماً
لاكن الشركة قالت بان الخيار يعود للناشر نفسه , فان كان الناشر يريد من لعبته ان تكون region locked فهو حر في ذلك .

يخوي من وين جبت هالكلام ؟؟
على كيف اهله هو وش مستفيد وجيب مصدرك

Alućard
25-06-2013, 12:06
يخوي من وين جبت هالكلام ؟؟
على كيف اهله هو وش مستفيد وجيب مصدرك

حتي تحسن اسلوبك , لن اُثبت شيئاً

Soul Game
25-06-2013, 15:56
حتي تحسن اسلوبك , لن اُثبت شيئاً

هههههههههههههههههههه

طيب طيب والله دريت ماعندك سالفة أجل شركات الطرف الثالث تبي تخليها لوكد ريجون ها ؟!
على فكرة بس الطرف الثالث والناشرين بيدهم هذا الكلام أما الطرف الأول ميكروسوفت مالكة الماركت بليس
يعني مالهم صلاح .. جاي تدور زلة لميكروسوفت ي حبيبي , سوني الخيرية مخلي خدمة جايكاي حصرية لأمريكا ..

الذيب المعرمش
25-06-2013, 16:30
انا قلت مايكروسوفت مستحيل تخسر قدام سوني
Soul Game
الأخ حاط المصدر آخر شي بس كاتبه بالانجليزي
وهو Source

Soul Game
25-06-2013, 17:43
انا قلت مايكروسوفت مستحيل تخسر قدام سوني
Soul Game
الأخ حاط المصدر آخر شي بس كاتبه بالانجليزي
وهو Source تلقاه آخر الموضوع ومعناه المصدر
وليه النبرة الحادة والالفاظ السيئة

قسم بالله ماني جاي أدور مشاكل بس إنتم ماتبغون أحد يناقشكم في شيء
طيب هو حاط مصدر الموضوع ماحط مصدر الكلام ؟؟ .. يعني زعلتم عشان ماتكلمت بالفصحى يعني ..
المصدر نفى إنه فيه لوكد ريجون .. وين الكلام اللي يقول عنه ان اللوكد ريجون في يد الناشرين؟؟ أنا أدري عن كل شيء
لكن الرجال طلع لنا بكلام جديد .. وش مستفيد الناشر لو خلاها حصرية ؟؟ يعني بالله متجر ميكروسوفت تتحكم فيه الشركات الثانية ؟!
بالعقل مايصير الكلام ذا .. أنا إعذروني إن كان كلامي فظ شوي لكن واحد يتكلم من راسه ومافيه مصدر مشكلة .. بعدين لو أتكلم مع بنت أهون بكثير
هو رجال عادي وماغلطت عليه .. للأسف توقعتكم أكبر من كذا .. عموما انا اددري انه فيه ناس تبي تخرب سمعة ميكروسوفت وتدافع عن سوني
لكن والله ميكروسوفت مادرت عني ولا عنك حتى سوني .. بس عشان الناس تتصحح نظرتهم كذا
بالتوفيق عشاق السوني والميجا جيم .. النقاش مابيستمر إذا مافيه مصدر أجل كل واحد يجيب من راسه كلام

شوفي الكلام بالمصدر :

Last week at E3, the excitement, creativity and future of our industry was on display for a global audience.

For us, the future comes in the form of Xbox One, a system designed to be the best place to play games this year and for many years to come. As is our heritage with Xbox, we designed a system that could take full advantage of advances in technology in order to deliver a breakthrough in game play and entertainment. We imagined a new set of benefits such as easier roaming, family sharing, and new ways to try and buy games. We believe in the benefits of a connected, digital future.

Since unveiling our plans for Xbox One, my team and I have heard directly from many of you, read your comments and listened to your feedback. I would like to take the opportunity today to thank you for your assistance in helping us to reshape the future of Xbox One.

You told us how much you loved the flexibility you have today with games delivered on disc. The ability to lend, share, and resell these games at your discretion is of incredible importance to you. Also important to you is the freedom to play offline, for any length of time, anywhere in the world.

So, today I am announcing the following changes to Xbox One and how you can play, share, lend, and resell your games exactly as you do today on Xbox 360. Here is what that means:

An internet connection will not be required to play offline Xbox One games – After a one-time system set-up with a new Xbox One, you can play any disc based game without ever connecting online again. There is no 24 hour connection requirement and you can take your Xbox One anywhere you want and play your games, just like on Xbox 360.

Trade-in, lend, resell, gift, and rent disc based games just like you do today – There will be no limitations to using and sharing games, it will work just as it does today on Xbox 360.

In addition to buying a disc from a retailer, you can also download games from Xbox Live on day of release. If you choose to download your games, you will be able to play them offline just like you do today. Xbox One games will be playable on any Xbox One console -- there will be no regional restrictions.

These changes will impact some of the scenarios we previously announced for Xbox One. The sharing of games will work as it does today, you will simply share the disc. Downloaded titles cannot be shared or resold. Also, similar to today, playing disc based games will require that the disc be in the tray.

We appreciate your passion, support and willingness to challenge the assumptions of digital licensing and connectivity. While we believe that the majority of people will play games online and access the cloud for both games and entertainment, we will give consumers the choice of both physical and digital content. We have listened and we have heard loud and clear from your feedback that you want the best of both worlds.

Thank you again for your candid feedback. Our team remains committed to listening, taking feedback and delivering a great product for you later this year.

وين الكلام اللي يقوله .. إنتي فكري فيها يعني لو سوني خلت الناشرين بيدهم اللوكد ريجون كان كل من هب ودب خرب الشبكة ..

Noctis Caelum
25-06-2013, 18:12
تماماً

مو ريجن لوك بيد ناشر بل العاب مستعمل
الطرف ثالث له حرية في منع مستعمل أم لا أما طرف أول سوني و ميكروسوفت فلن تمنع

هههههههههههههههههههه

طيب طيب والله دريت ماعندك سالفة أجل شركات الطرف الثالث تبي تخليها لوكد ريجون ها ؟!
على فكرة بس الطرف الثالث والناشرين بيدهم هذا الكلام أما الطرف الأول ميكروسوفت مالكة الماركت بليس
يعني مالهم صلاح .. جاي تدور زلة لميكروسوفت ي حبيبي , سوني الخيرية مخلي خدمة جايكاي حصرية لأمريكا ..

أنت وراك تسبب ازمة في أي موضوع عن Xbox ؟!
إذا رجال أخطا في معلومة عطى معلومة صحيحة و انتهى مو لازم ترد بهذه طريقة استفزازية و لا حاط منتدى كلها متعصب بدون ذنب عشان كم واحد ( زي ما أمريكا تشوف سعودي واحد ارهابي تحط شعب كلها ارهابي بدون ذنب :نوم:)

قسم بالله ماني جاي أدور مشاكل بس إنتم ماتبغون أحد يناقشكم في شيء

بالله هذا نقاش ؟! إذا هذا نقاش إذا كيف تعصب :نوم:

Noctis Caelum
25-06-2013, 20:40
Soul Game
أعصابك مايسوى اوكي خلاص رح اتكلم بالعام
أولاً

أخوي انت اقتبسته وهو قدامك إقرأ الكلام زيييين

وهذا الثاني وتقول إيش العلاقة اسئلك بالله ليه أنت معصب؟؟؟

Noctis Caelum
إقرأ المصدر إلي الأخ حطه في العجلة ندامة ولو ماتعرف إنجليزي أنا أترجم لك

قاري مصدر , بس ما في أي كلام يخص طلاف ثالث و انا كلامي عن طرف ثالث لمتسعمل
حتى الآن طرف ثالث يتهربون من جواب إذا العابهم تمنع على جهازين أم لا

هههههههههههههههههههههه

طيب طيب ورني وين غلطت عليه وأبشر بحقكم وحقك علي ي نوكتايس
الرجال عمم وماقال لا طرف اول ولا ثالث وأنا نبرتي كانت حادة على الناشرين مو عليه
وش قد كذا هو مدلع مايقدر يرد علي ؟

طيب والرجال يخدع الناس ويتكلم من راسه .. هههههههههههههههههه

ي حبيبي كلكم سوني تقدر تنكر هالشيء .. ي أخي واحد يتكلم من راسه وماعنده مصدر .. وإنتم كلكم سوني فانز وأنا لحالي فانز إكسبوكس وعكست الكلام

هههههههههههههههههههههه أي نقاش ؟ كيف صار نقاش ومافيه مصدر بالعقل يخوي

الناشر مقصود فيها طرف ثالث , لو تلف في كل مواقع أجنبية تجد مقصود ناشر في طرف الثالث هذا خبر قديم من ميكرسوفت قبل ما تشيل سياسة DRM
http://www.polygon.com/2013/6/6/4403930/xbox-one-used-games-license-transfers-no-fee

قالوا ناشر و لم يقولوا therd Party لأن قصدهم بالناشر هي طرف الثالث و سوني قالت نفس كلام , و سؤال ايش دراك إنه يخدع و تسيء ظن يعني ما حطيت في راسك إلا إنه يخادع

ي حبيبي كلكم سوني تقدر تنكر هالشيء .. ي أخي واحد يتكلم من راسه وماعنده مصدر .. وإنتم كلكم سوني فانز وأنا لحالي فانز إكسبوكس وعكست الكلام
ممكن تعطيني شيء عن Xbox انكرته , و تراني إلى الآن ما أسأت إلى ميكرسوفت و لا Xbox One عشان تقولي فانز سوني , و أيضا كيف نقاش و أنت على طول اتهمتني إني فانز سوني و أنا حتى ما قلت شيء سيء عن Xbox One أو ميكروسوفت ؟!

Alućard
26-06-2013, 11:55

تماماً
لاكن الشركة قالت بان الخيا يعود للناشر نفسه , فان كان الناشر يريد من لعبته ان تكون Region Locked فهو حر في ذلك .

هذا اقتباس من موقع siliconera (http://www.siliconera.com/2013/06/19/xbox-one-does-a-180-no-online-check-ins-no-limitations-on-trading-or-lending-disc-games/) يُؤكد كلامي :

Xbox One will also be region free. This is a step forward since the Xbox 360 is region locked, but publishers can choose to make a game region free or not.
Read more at http://www.siliconera.com/2013/06/19/xbox-one-does-a-180-no-online-check-ins-no-limitations-on-trading-or-lending-disc-games/#5l72MlZBUmUbdOmI.99

ليس لدي ما اُضيفه

الشبح السريع
27-06-2013, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
اتمنى منكم ايها الاخوة الاعزاء ان تحتفظوا بحدة النشاط لانفسكم لانه لا داعى
والآ راح يتم اغلاق الموضوع
وشكرا~