PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تقرير مشاكل الجهاز + تعطل الموافع الفلاشية ..

king_zamanoh
03-06-2013, 18:36
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآإته ..

كيفكم إن شآإء الله بخير وصحة , بسم الله .~

لي مدة وكل مابين فترة وفترة تطلع لي نافذة الأبديت للريل بلير والإسبوع الماضي حدثتة وبنفس الوقت تثبت كم برنامج معه من دون علمي ..
عشان اختصر الموضوع , طلعت لي نافذة فيها تقرير لمشاكل الجهاز او ما تثقل عليه من برنامج ما اعرفه اصلاً , وبنفس الوقت المواقع الفلاشية صارت تتعطل بكثرة ..

نآإفذة التقرير ..~> ..
النآإفذة الي تطلع لي قبل تعطل المواقع الفلاشية ..~> ..

وبرضوا ذي مدري وشي ..~> ..

فالله يرضى عليكم هل في طريقة لإعادة وضع الجهاز لزي ماكان من دون عملية إستعآإدة النظام ؟

Ganony
03-06-2013, 20:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة مشكلتك ما قدرت افهم بعضها

طيب أنت مثبت برنامج حمايه أفيرا صح أو أنا غلطان إذا مثبته يفضل أنك تحذفه وتثبت برنامج حماية أخر
قبل لا تحذفه خلنا نتاكد من شغله بسيطه أعد تثبيت Google Chrome لآن اتوقع المشكله نقص في ملفاته في القرص c

ثانيا مشكلة الثانية تجيك هذي الرساله إذا ما خاب ظني shockwave flash تجيك اذا استخدمت Google Chrom
الحل تكتب في المتصفح about plugins بعدها انتر راح تفتح لك لائحة البلوج إن plug-in إذا تحتوي ع ملفين عطل اول واحد
وبعدها اعد تشغيل المتصفح ^^

التوفيق

king_zamanoh
04-06-2013, 07:55
همم , برنآمج الحمآإية الي أستخدمة افآإست , أغيره ؟
,,
حذفت المتصفح وأعدت تحميله من جديد , ماإ طلعت لي الرسآإلة إلا الآن , فإن شآإء الله إنه تعدل ×_× ..
قآإئمة الـplug-in هي الإضافات ولا ؟
أغلب الإضافات راحت ,بس كآإنت تحتوي ع اكثر من ملفين :ميت:.
__
‪AdBlock‬ 2.5.54
‪avast! WebRep‬ 7.0.1466
‪DivX Plus Web Player HTML5 <video>‬ 2.1.2.145
‪RealDownloader‬ 1.3.2
SweetIM for Facebook‬ 1.0.0.0
‪TheBflix‬ 5.0

مدري والله بس قلت لك كل المشاكل طلعت من بعد ماحدثت الريل بلاير ,,
فالظاهر البلا بالي إسمها ‪RealDownloader‬ 1.3.2 ,

يعطيك مليون عآإفية خلصنا مشكلة , بس وش السوآإت مع هذي القائمة ولا اتجاهلها عادي ..~> ..

Ganony
04-06-2013, 19:23
لا خلاص لا تحذفه تعوذ من الشيطان

حبيبي تحديث RealDownloade ما يضر المواقع الفلاشية أقولك انسخ الرابط هذا وضيفه في متصفح Google Chrome

about : plugins

قرب الحروف اللي بعد النقطتين الرائسيتين

وبعدها انتر تفتح لك هذي الصفحة

أضغط ع تفاصيل

راح يظهر لك كذا

عطل واحد من ملفين الفلاش واغلق المتصفح وجرب اذا ضبط واذا ما ضبط كرر المحاوله مكن اللي عطلته وعطل اللي ممكن واعد التشغيل

بالنسبة لرسالتك والله ما فهمت اتوقع انها مجرد تحليلات زيادة عمل الجهاز ما منها فايده اشوف ان اغلاق افضل حل
ويفضل حذف البرنامج

الله يوفقك