PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شو بكوون موقفكم ؟

The Sherk
17-07-2002, 21:10
شباب كل واااحد منكم اتمر فييه مواقف محزنه و انا حبيت اعطيكم كم موقف ذي المره و المره الجايه بعد ...::جيد::

..1- كنت طالع من المسجد و شفت واحد فقير بعمرك او اصغر منك شو بكووون موقفك و احساسك ؟؟::مأزق::

2- كان عندك اربيع من زمان و لكن انقطع عنك فتره و مره و انت ما شي ششفته وحالته متغيره ( صار شحات ) شو بكوون موقفك و احساسك ؟؟؟::مأزق::

3- كنت مع اربيعك بالسياره و انت اتسووق و سويتو حادث ( طبعا انت اللي سويته ) و بالحادث مات اربيعك و انت بقيت حي شو بكون موقفك و احساسك ؟؟::مأزق::

انشاء الله محد اتصير له ها الاشياء بس لو سمحتوا قولو لي شو كنتوا بتسووون او بتحسوون او كييف بكون موقفكم ::مأزق::

==========

انشاء الله يعجبكم الموضوع ::جيد::

mishmish_online
17-07-2002, 21:39
:( من جد انا مااتخيل نفسي بزي هالواقف مع انو ممكن انها تصير

بس انشالله ماتصير

عموما شكرا على هالموضوع::جيد::

The Sherk
17-07-2002, 21:42
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mishmish_online :
:( من جد انا مااتخيل نفسي بزي هالواقف مع انو ممكن انها تصير

بس انشالله ماتصير

عموما شكرا على هالموضوع::جيد::

مشكوور على ردك لكن انا قلت اتخيل ما قلت لو صارت عن جد ..

الرومنسي
18-07-2002, 00:53
حلو الموضوع وما قصرت

المجهولة
18-07-2002, 05:15
الله لا يجعلنا نمر بمواقف زي دي ::مأزق::

على العموم بجاوبلك على الاساله http://www.westwoodi.net/~smilies/kao/chika/chirolp_memo2.gif

..1- كنت طالع من المسجد و شفت واحد فقير بعمرك او اصغر منك شو بكووون موقفك و احساسك ؟؟

انا عن نفسي اول ما بشوفه احس بالشفقه عليه وادعيله واتمنى لو اقدر اساعده باي شي ولو كان قليل :(

2- كان عندك اربيع من زمان و لكن انقطع عنك فتره و مره و انت ما شي ششفته وحالته متغيره ( صار شحات ) شو بكوون موقفك و احساسك ؟؟؟

اول ما بشوفها استغرب في البدايه بعدين احضنها واسلم عليها ونقعد نبربر شوية:p

واخليها تشكيلي همومها وتقلي على اللي صار واذا كانت من النوع اللي تقبل المساعده اساعدها اما من النوع اللي ما يقبل المساعده ادعيلها ويمكن اساعدها من غير ما تدري هذا اقل شي الله لا يجعلني في يوم اشوف صديقه ليه بهذا الحال :(

3- كنت مع اربيعك بالسياره و انت اتسووق و سويتو حادث ( طبعا انت اللي سويته ) و بالحادث مات اربيعك و انت بقيت حي شو بكون موقفك و احساسك ؟؟

:D هذا السؤال مو موجه ليه ما اعرف اجاوبلك عليه :p

بس يمكن مو يمكن اكيد بصرخ في البدايه وابكي:بكاء: بعدين اهدأ لان هذا قضاء الله وقدره :(

شيرك ايش الاسئله الصعبه دي:mad:

مشكوووووور على الاساله الصعبه::غضبان::

تحياتي

SERENA
18-07-2002, 12:36
أنا حصير أبكي في كل المواقفى هذي لغاية ما أغرق الدنيامن شدة الحزن:(

مشكووووور على الموضوع يا The Sherk;)

The Sherk
18-07-2002, 22:15
مشكوووووورين حبايبي :eek:

لكن ويين البقيه :نفكير:

ЯŘ