PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] رسميا : Fairy Tail يعود إلى الساحة !

EMUNOPLA
07-03-2013, 08:37
http://desmond.imageshack.us/Himg40/scaled.php?server=40&filename=emunopla2.gif&res=landing

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد الخبر الصادم لعشاق أنمي Fairy Tail و الذي كان يتعلق بتوقف الأنمي في نهاية الشهر الحالي ... لم تمر إلا أيام بسيطة حتى يتم الإعلان عن عودته بشكل رسمي , سيعود للعرض في كل يوم خميس بدل كل يوم سبت و سيكون أنمي في المساء و هذا قد يعني وجود دماء ؟! سيعود على نفس القناة TV Tokyo و أعتقد سيكون من نفس الستديو و كذلك لا نعلم بشأن سياسة عرض الفصول لكل حلقة و لكن بنسبة كبيرة سيكون كما هو نفس النظام , و باقي المعلومات المهمة سنجدها في الخبر لذلك دعونا نتابع ... ~♥~

http://desmond.imageshack.us/Himg194/scaled.php?server=194&filename=emunopla1.gif&res=landing

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=63596149

دونَ المؤلف المانجاكا السيد Hiro Mashima مؤلف سلسلة مانجا السحر و المغامرات Fairy Tail في يوم الخميس من هذا الأسبوع عبر صفحته الشخصية على الموقع الألكتروني الرسمي لـ Twitter " في الواقع الأنمي لم ينتهي بعد ! لا أستطيع قول أكثر من ذلك , و لكن آمل منكم أن تتابعوا إعادة عرض الأنمي من جديد بتاريخ 4 أبريل 2013 حتى اليوم الذي أعلن لكم فيه عن أخبار جيدة جديدة , الأنمي لم ينتهي بعد ! لا تتوقفوا عن الإيمان ! " رغم أن مجلة Shōnen الأسبوعية اليابانية التابعة لشركة دار النشر اليابانية Kodansha قد صرحت عن نهاية الأنمي في 30 مارس 2013 , و الآن و بعد تأكيد العودة قد تم الإعلان أن الأنمي سيتغير عنوانه من Fairy Tail إلى Fairy Tail Best! و سُيعرض كل يوم خميس بشكل أسبوعي على قناة TV Tokyo اليابانية .

المصدر (http://www.animenewsnetwork.com/news/2013-03-06/fairy-tail-creator-mashima/anime-is-not-over-yet)

http://desmond.imageshack.us/Himg193/scaled.php?server=193&filename=emunopla3.gif&res=landing

:)

الخبر رقم : 912

http://desmond.imageshack.us/Himg215/scaled.php?server=215&filename=54u9lif7xky7.gif&res=landing

tsuna_sama
07-03-2013, 08:43
شكرا ايمون على الخبر

بس فيري تيل بيرجع ريميك ولا بيكمل

EMUNOPLA
07-03-2013, 08:55
شكرا ايمون على الخبر

بس فيري تيل بيرجع ريميك ولا بيكمل

سيعود من جديد من الحلقة 1 .

Javert
07-03-2013, 09:08
مشكور على الخبر يالغالي

سيعود من جديد من الحلقة 1 .
يعني بيكون ريميك وينعاد من الحلقه الأولى مع الالتزام بالمانجا ؟!

اذا كان كذلك فهذا افضل خبر لعام 2013

anime0
07-03-2013, 09:18
الصراحة ما أدري ايش اسوي افرح لأن الأنمي راح يرجع ولا احزن لأني الأنمي راح ينعرض من جديد من الحلقة الأولى ونستنى كل هذا كل هذه السنين الطويلة على بال مايوصل للأرك الي وقف عنده.

النمرة الزرقاء
07-03-2013, 09:34
اذا استوعبت الحاله بكتب شي :ambivalence:

شكرا :ghost:

ρѕусho
07-03-2013, 09:35
الصراحة ما أدري ايش اسوي افرح لأن الأنمي راح يرجع ولا احزن لأني الأنمي راح ينعرض من جديد من الحلقة الأولى ونستنى كل هذا كل هذه السنين الطويلة على بال مايوصل للأرك الي وقف عنده.

خله كذا أحسن ممكن يرجعون الدم

------------
مشكور ايمون على الاخبار ^^

kme
07-03-2013, 09:37
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

هذا الخبر ولا بلاش يعني راح يكون في تعديل كبير على ما أعتقد من كلامكم

لكن اكثر شي يهمني إنهم ما يغير المسيقات القتالية وهي الأوستات

و الحمد الله تم إعادة فيري تيل ثالث أفضل إنمي عندي و ننتظر بلتش

وشكرا على الخبر الجمييييييييييييييييل

H O B O
07-03-2013, 09:41
ليـس كذلك!! الانمي سيتوقف وما سـ يبدأ في الـرابع من ابريـل هو ريرين للأنمي ( وسيكون اعادة عرض حلقات سابقة ) وستكون بـ عنوان ( Fairy Tail Best! ) وبعدها قال هيرو أن الانمي لم ينتهي لذا يرجى التحلي بالصبر

ومشاهدة الريرين حتى يعلن للمشاهدين بعض الاخبار الجيدة! >> أي موعـد عودة الاحداث، أي ما بعـد الحلقة 175!

• T U S L •
07-03-2013, 09:41
احلى خبر من جد
الانمي كان سيء جدا لدرجة كبيرة خصوصا في البدايات
ولا كان يقدر يتقارن بالمانجا ابدا
خبر حلو من جد !!
خلاص راح اتابع الانمي من الان
شكرا لك

T.10
07-03-2013, 09:42
خبر جميل خصوصا بعد الخبر الصادم بتوقفه...
وشكرا على الخبر الرائع.

EMUNOPLA
07-03-2013, 09:49
ليـس كذلك!! الانمي سيتوقف وما سـ يبدأ في الـرابع من ابريـل هو ريرين للأنمي ( وسيكون اعادة عرض حلقات سابقة ) وستكون بـ عنوان ( Fairy Tail Best! ) وبعدها قال هيرو أن الانمي لم ينتهي لذا يرجى التحلي بالصبر

ومشاهدة الريرين حتى يعلن للمشاهدين بعض الاخبار الجيدة! >> أي موعـد عودة الاحداث، أي ما بعـد الحلقة 175!

لم أقل شيء مختلف عزيزي ^^

H O B O
07-03-2013, 10:06
صح، صح! بـس قلت أنه سـ يتغر اسم الانمي من فيري تايل إلى فيري تايل بيست! وهذا ليس صحيح! أي هناك فيري تايل سيتوقف في الحلقة 175 وكذلك الفيري تايل بيست سيبدأ في الرابع من ابريل
وسيحوي حلقات الريرن فقط هههه >> المهم الخبـر صحيح وتشكـر عليه، بس لم توضح ها النقطة

وبالنسبة لـ رأيك الشخصي قبل الخبـر، عن تواجـد دمـاء ووو .. ذلك لن يحدث للريرن في ابريـل لأنه ليس ريمـاك وبعـد عودة الانمـي بعد الحلقة 175 فربما ستتواجد الدمـاء وقتهآ بما ان العرض سيكون ليـلاً

تشكر ع الخبـر وفي انتظار الاخبـار الاخرى الجيدة التي تحدث عنهـا هيروو !

Javert
07-03-2013, 10:50
اعادة بث يعنى راح يبدأ برسم جديد من الحلقه الاولى ولا نفس الرسم ومجرد اعاده عرض ياليت توضحون اكثر ؟

H O B O
07-03-2013, 10:54
^

الريرن لم يحددون للآن كيف سيكون، هل من البدايـة أو سيكون ريرين لأركـات محـدده أو حلقـات منفصلـة، حسـب العنوان ( فيري تايل بيست) اعتقد يكـون اعادة البث للحلقات الافضل بس!

ayzen 2008
07-03-2013, 11:22
يسلم
Emunopla
شكرا h o b o على معلوماتك
لم اتابع الخبر بعد ذلك الخبر المحزن
لكن نتامل خير ان لا يطول وقف الحلقة من بعد 175
ليلا لو عادوه دموي احبه
في كلتا الحاليتن سننتظر لنعرف تفاصيل اكثر حتى ذلك اليوم الموعود

abaaaady--san
07-03-2013, 11:38
شي كويس والله توقعت الانمي بينتهي وبيكمل المانجا بس !
يبيله سنتين عشان يوصل ذا الارك اذا حذفو الفلرات وكذا !

مشكور على الخبر :)

Spirit of Sword
07-03-2013, 11:46
مشكــــــــــــور أخوي على الخبر بس مشوار 3 سنين إعادة ما عليه اذا بكون مع دم ولكن هل ستكون العودة ل 176 بنفس الوقت ؟ اقصد يوم الخميس

Šђąņκs
07-03-2013, 14:11
مشكور إيمون على هذا الخبر المفرح لـ ععشاق " فيري تيل "

Yuki-rin
07-03-2013, 14:48
و عليكم السلام ورحمة الله

صدمت بنتهاء فيري تيل لكن هالخبر الي نشرته بهالموضوع اسعدني حقاً
انا كنت افكر ارجع اشوف فيري تيل من البداية الامر سيان عندي بطرحه من البداية
او انهم يكملوا من مكان توقفهم

كمـ هو متوقع منك اخ emunopla
اخبارك للانمي دوم مميزة اتمنى تستمر ^^..

بالتوفيق لك
في امان الله

Maieve
07-03-2013, 15:54
لقد عدتُ
أشكرك أخي الكريم من أعماق قلبي على الخبر الذي أعاد حيويتي
لم أفهم الكثير ولكن ما فهمته إن فيري تيل سيوقف في 30/3 , وفيري تيل بيست سيبدأ في 4/4 وسيكون إعادة من الحلقة الأولى وسيستمر بعض الشيئ ,
ثم بعد إعلام من المانجاكا سيتوقف فيري تيل بيست , وسيعود فيري تيل بعد الحلقة 175 . إن لم أكن مخطئاً
إن كان كذلك فأنا أسعد مخلوق على سطح الأرض {فقط لو تعرف كم أحب فيري تيل}
ولكن خوفي من ألا يعود فيري تيل أبداً , يعني خائف من أن يظل مستمر فيري تيل بيست يعني سنضطر على إنتظار ثلاث سنوات ونصف حتى يصل إلى المكان الذي وقف فيه فيري تيل
على أية حال الله يبشرك بالخير أخي العزيز , وفي إنتظار جديد أخبارك عن هذا الإنمي الرائع {ولكن ماشاء الله أنت أسرع من الريح يعني أول ما نزل الخبر وضعته , ههه لا تحتاج لتذكير حتى}
الله يحفظك .

Maieve
07-03-2013, 17:11
Happy birthday to Best Fairy Tail
Happy birthday to Best Fairy Tail
Happy birthday to Best Fairy Tail .. Happy birthday to Best Fairy Tail

إني أمزح فقط , كنتُ أمثل الجنون ::سعادة::
{هل تصدقون إني عملت حفلة بالبيت}

Šįłvεя βчłłеτ
07-03-2013, 17:13
شكرآً إيمون

+

أول مرة أشوف وآحد بالمنتدى يسبقك بخبر كهذا :d

سلامي للجميــ ع

H O B O
07-03-2013, 17:57
سلامندر ناتسو

**

عـن الريـرن .. غالبـًا لن كون للأنمـي كامـل.. يا لـ حلقات مثل ما يحدث في جينتاما أو يعزلون أرك أو اثنان ويعيدون بثهما!
ومن ثم يعود الفيري تايل بعـد الـ 175!
يشـاع أن هيرو رفض من الاستوديو أن يعمل فليـر وسط الاستوديو لذا قرروا ايقافه مؤقتا وبعد ان يتوسع الفارق بين الانمي والمانجا سيعود!

ع العموم، هيرو قـال " أنمي فيري تايل لم ينتهي بعد " شاهدوا الريرين إلى أن يحين الوقـت لأعلن لكم بعض الاخبـار الجيدة (؛ !

Ali 8
07-03-2013, 17:58
مشكور إيمون على هذا الخبر المفرح
بالتوفيق

●s н ι н ι я υ●
07-03-2013, 19:12
شكرا ايمو على الخبر
لست من محبي فيري تيل
لكن ان كان سيعرض من جديد وانتاج اجمل مع مراعاة المانجا
اظن باني سأتابعه:d

RORONOA ZOR0
07-03-2013, 20:02
حقيقة ما ادري ايش اقول

لكن الاكيد انه راح يكون افضل من قبل
و ان شاء الله ما ينهان قرداتس في الجديد
و يطلعوه بشكل افضل من قبل

و ان شاء يتغير الاستديو

بغيت أقول توي تمسكه لكن صعب عليها و راها انميات كثيرة

عشان كذا ياليت ماد تمسك الانمي
و بكذا ما راح نشيل هم
و بإذن الله يكون في قتالات رائعة و انميشن رائع
أفضل من القديم بكثير

وشكرا على الخبر
( ممكن يكون رائع و ممكن لا )

أبو جلمبو-كن
07-03-2013, 21:09
لقد عاد ... بقوّة الصداقة

αҜυ₥α Hi₥ε
07-03-2013, 21:16
لااااااااااااااااااااااع بوكورووووووووووووووس بعد ما أرتحت من ان موقف الفاره مافيه دم يرجع من جديد يا هيرو انت عدوي
برجع بكره ان شاء الله لما اخفف من عصبيتي

αҜυ₥α Hi₥ε
07-03-2013, 21:17
لقد عاد ... بقوّة الصداقة
يااااااااع هيرو للهدرجه تعشق الصداقه انا كرهتها :blue:

Javert
07-03-2013, 21:49
سلامندر ناتسو

**

عـن الريـرن .. غالبـًا لن كون للأنمـي كامـل.. يا لـ حلقات مثل ما يحدث في جينتاما أو يعزلون أرك أو اثنان ويعيدون بثهما!
يشـاع أن هيرو رفض من الاستوديو أن يعمل فليـر وسط الاستوديو لذا قرروا ايقافه مؤقتا وبعد ان يتوسع الفارق بين الانمي والمانجا سيعود!

ع العموم، هيرو قـال " أنمي فيري تايل لم ينتهي بعد " شاهدوا الريرين إلى أن يحين الوقـت لأعلن لكم بعض الاخبـار الجيدة (؛ !

مالمقصود بالريرن ؟

Maieve
07-03-2013, 23:19
سلامندر ناتسو

**

شكراً جزيلاً لك أخي hobo على التوضيح

H O B O
08-03-2013, 00:38
Mr.Nb3 : آلريرن هو اعادة بث الحلقات السابقة

HaMaDa2700
08-03-2013, 08:42
فعلاً ...... كما وضح الأخوان

هنالك فرق بين الـ ريميك و الـ ريرن

الريميك : إعادة كاملة للآنمي برسم جديد و إستوديو جديد و أوستات جديدة و مؤدين أصوات جدد

لكن

الريرن : إعادة لنفس الحلقات و لنفس الأوستات و لنفس الرسم ...... إعادة لنفس الآنمي الذي عرض دون تغيير

موضوع العرض الليلي أعتقد أنه سيكون بعد الريرن ...... و ما فهمته من الخبر أن الريرن لن يكون لكل الآنمي ....... بل بعض الآركات المميزة كما هو واضح من كلمة (( بيست )) (( الأفضل ))

العنوان

لذلك ....... أعتقد أن الأمر لن يطول حتى نصل للحلقة الـ 175 مرة أخرى

سيأخذ الأمر سنة أو سنة و نصف إن شاء الله ...... خاصة إذا إستثنينا آرك الفلر الطويل جداً و الذي بالتأكيد لن يعرض في الريرن

Cold Soul
08-03-2013, 10:55
يعطيك الف عافية على الخبر

بس انا عن نفسي اتنمى انهم يعيدونه من البداية > على شرط يغيرون فريق العمل الي عمل في هذا الموسم
وليت يكون فيه دم مو مثل هذا كل هذا الضراب [ وفي لقطة اولتير تطعن نفسها ولا طعل دم سلامات وش ذا الاخراج الغبي ]
اتمى يعيدونه من البداية ويكون فيه دم > انا سحبت على الانمي من حلقة 89 وبيدت اتابع المانجا من هذاك الوقت

cute shoco
08-03-2013, 18:47
آووهه :wink-new:
كويسس
شكرا

Remarkable
09-03-2013, 23:07
بصراحة,كان عندي شعور أنه الأنمي سينتهي وليس هو فقط بل حتى المانجا
شعرت ان جميع الأسرار سيتم كشفها قريبا جدا وبذلك لم يعد لأودا شيء يقدمه
فلما تم الاعلان عن انتهاء الأنمي كان هذا "مثل القشة التي قصمت ظهر البعير اللي للأسف هو انا"
لكن أتمنى ان تطول المانجا وايضا الأنمي اكثر كـ"ون بيس او ناروتو على الأقل".

جميل جدا

هذه المشاركة الأولى لي منذ اربع سنوات تسجيلي

حبيت اقول ,"زوجت بكرا" يا صاحب الموضوع على الخبر السعيد هذا ::جيد::

الله يسعدك يا شيخ

Ṡαḱṷᴙα❀
10-03-2013, 19:37
شكرا على الخبر
وان شاء الله يكون الانمي افضل من قبل

T.Z.ibrahim
10-03-2013, 20:29
شكرا على الخبر الرائع

AGON
11-03-2013, 00:37
خبر أسطوري بماتعنيه الكلمه ( :

ما أمداني أزعل الا وفرحت فرحه كبيره بالخبر xD

شكرا أخي على الخبر ..

Reymond
12-03-2013, 04:21
فايري تايل يسلك طريق جينتاما
أتمنى يعتبرون من استديو جينتاما وما يسوون مثلهم
أتمنى يتوقف مؤقتاً حتى تبتعد المانجا بفارق كبير ومن ثم يعاودون العرض

شكراً إيمون ~

Amber.
22-03-2013, 12:54
تكفون فهمتي أهو ذلحين بعد كل شئ
يعني بنتظر كم سنة علشان تجيب حلقة 175
انا ما اقدر أتحمل أسبوع علشان الحلقة
فكيف بثلاث سنوات الله يعينك هيرو ماشيما جلطة
ساعدوني وفهموني تكفون يا رب اللحين
بروح ابكي حتى تردون
بسرررررررررررررررررررررررعة

Amber.
22-03-2013, 12:56
ارجوا الرد بسرررررررررررررررررررررررعة

C O R N
24-03-2013, 12:50
طيب ما يعاقبوا المخرج اللي خرب الأنمي ؟!

طيب على الأقل يقتلوه -_-!

Ƞ α т μ я 0
24-03-2013, 21:14
الظاهر أنه سيكون كما الحال مع القناص
سيتم الريميك بنفس طريقة المانجا لكن أتوقع أخذ أكثر من فصلي مانجا في حلقة واحدة وهذا يعني تقليل الحلقات وفي المقابل ظهور مغامرات جديدة
ان شاء الله سيكون أروع وشكرا على الخبر

H O B O
24-03-2013, 22:00
هو ريرين وليـس ريماك هههه وطريقة اعادة العرض طبعا لن تكـون من الحلقة الأولى!

ممكن تكـون لأرك أو أركين أو لـ أفضل حلقات الأنمـي نظرًا للعنوان الذي سيكون عليه الريرين > Fairy Tail Best!

M!shel
04-04-2013, 15:41
يعطيك العافية على التفاؤل..

اليوم عندنا هو الخميس الرابع من ابريل ولا نزلت الحلقة

وفارق التوقيت بيننا وبين اليابان حوالي سبع سبع ساعات ما ادري بالضبط المهم انه عندهم الآن هو الجمعة الخامس من ابريل

وين الحلقة!!

اعتقد ان الخبر ملفق لاني ضغطت على لينك المصدر وبدون فايدة لينك خربان!! :tennis:

Mercy Blade
05-04-2013, 16:34
الله اكبر هو متى وقف عشان يعود :eek-new:
اااااااااااااااه ذبحني الشوق يافيري :apthy:
شكرا عزيزي ايمون

C O Π K Ξ Я
06-04-2013, 01:33
الحمد لله لست بمتابع لفيري تيل , بليتش , قينتاما , ريبورن وغيرهم

لأنه المتابعين المساكين كل يوم والثاني متهجولين .. أنمي ينقطع وأنمي يرجع .. المؤلفين ما عندهم موعد محدد لنهاية المانجا .. كل فترة يضيفوا شيء جديد للقصة .. كل مقابلة يطلعوا بكلام جديد .. مؤلف بليتش صرح بانتهاء مانجا بليتش في السنتين القادمة وفجأة لما ارتفعت المبيعات قال ستستمر السلسلة لثمانية سنين أخرى ..

مانجاكا لا تهمهم سوى الأموال وليسوا مندمجين حقا ً في العوالم التي يصنعونها أنا في غنى عنهم .. لأنه قصصهم لن تكون سوى حرق أعصاب

إلى متابعي الأنميات السالف ذكرها : واصلوا .. الله يكون في عونكم :d

يعيش ون بيس , يعيش ناروتو , يعيش كونان .. مانجاكا يحبون قصصهم فعلا ً 3>