PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عروس المهندس وَ كابوس ! [ مسَابقة الكوميدي الناجح ]

Sypha
01-03-2013, 21:00
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1847874&d=1365528235

بِسم الله الرحمَن الرحيٍم
- السّلام عليُكم ورحمَة الله وبرَكاتُه -

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1830496&stc=1&d=1362176321

مقابلة حصريّة جدًا ، :D ! في المشاركة القادمَة :أوو: !
>> أوووت :تعجب:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1830470&stc=1&d=1362170455

Sypha
01-03-2013, 21:52

من بدأت المرحلة الأولى للمسابقة وَ أنا في حالة استنفار عقلي للبحث عن قصة مهندس ! :غريب:
بحثت وَ بحثت حتى أنني قررت دراسة الهندسه لعلي أجد ضالتي ،:D لكن الوقت لا يتسع لدراسة الهندسه قبل نهاية المرحلة :نوم:
ياربِ ماذا أفعل ؟ :بكاء: ماذا أفعل ؟! :بكاء: لن يتم إنقاذي من هذه المشكلة إلا بسقوط مهندس من السماء :بكاء:

وقبل أن أسقط بين أنياب اليأس وَ أشيل عفشي وأسحب على المسابقة ، :D هاجمتني فكرة عبقريّة جدًا جدًا::سعادة::

وجَدتُها !

اشتريت لوحة كبيرة علقتها عند باب المنزل وَ كتبت عليها :

هل أنتَ مهندس ؟ :rolleyes: هل لديك قصة هندسيّة مريعة لترويها ؟ :rolleyes:
وَ ماعندك أحد يسمعها ؟ لا تقلق !
خدمة ( أنت تحكي ونحن نسمعك ) توفر لكَ خدمة الاستماع ، وَ المواساة ، :D

لحجز الموعد أضغط على الجرس =)

( بعد يومين .. )

رن جرس المنزل بلا توقف ، فخرجت مسرعة ومعي خيزرانتي القويّة لضرب الزائر المزعج فتحت الباب وصحت في وجهه :

غرررررررررررررررر ! :غول:

أنا : خير إن شاء الله ! :غول: ماعمرك شفت جرس بحياتك ! :نوم:
- أسف جدًا ، كنت متحمس ومتوتر فتشنج اصبعي وهو يضغط على زر الجرس:مرتبك: وماقدرت أحركه إلا يوم فتحتي الباب
ورأيت طلعتك المخيــ .. البهيّة :مرتبك:
أنا : أوكِ ، أوكِ .. ومن تكون حضرتك ؟ :تعجب:

- أنا مهند وجئت أحجز موعدًا لديكم بعد رؤيتي للإعلان ..

أنا : مهند ولا كريم ؟! :تعجب: أقرأ الإعلان زين .. قلت مهندس مو مهند ! :غول:

- قرأته زين ، بس .. :مرتبك:

أنا : أنصحك ترجع لقناة الإم بي سي أكيد مضيعينك ويدورون عليك الحين :D
ياحرام لسّآ ماخلصتوا 6000 حلقة عشان تسحب عليهم :D > كف

- يا أختي أنتِ فاهمه غلط مالي شغل بالإم بي سي :نوم:

أنا : طيب وإعلاني ماله شغل معك :نظارة:

- الإعلان يبحث عن مهندس صحيح ؟

أنا : صحيح

- وأنا مهند مهندس المهندس :سعادة2:

أنا : ليش ماقلت كذآآ من أوووول :غول:

مهند المهندس : عطيتيني فرصه ! :غول:

أنا : لا تسرق فيسي :غول:

مهند المهندس : طيب ، أحد بيسمع لي ولا هذا مجرد إعلان كاذب مثل إعلانات خلاطة الجزر اللي تصير شوآية برجر :تعجب:

أنا : إيش ؟ :موسوس: خلاطة جــ .. آخ :غول: مو مهم ، :غول: وَ الإعلان حقيقي :تعجب:
يلا تفضل أحكي قصتك ياسيد مهند مهندس المهندس >> اتحداك تكرر اسمك عشر مرات دون خربطه :لعق:

مهند المهندس : أمي تقدر تكررها سيبعين مره بدون خربطه ، :سعادة2:عائلة المهندس تعتز جدًا بمهنة المهندس عشان كذا
حتى اسمائنا لها علاقة بمهنة الهندسه وَ تتوارثها الأجيال :سعادة2: على فكرة جدي اسمه ( مهنة هندسه ) ، :أوو:

أنا : ماشاء الله ، والنعم فيكم :D إذن أمك كانت محظوظة لأنها قدرت تتعامل مع اسمائكم :D

مهند المهندس : هع ، أصلًا أهم شروط الزواج في عائلتنا أن تكون الزوجة قادرة على التعامل مع اسماء العائلة ، :D
وتقدر تكرر اسم زوجها 30 مره بدون خربطه وَ لأني كنت أبحث عن زوجة المستقبل ، كنت أتوقع منها هذه الموهبة قبل أي شيء ثاني :تدخين:

أنا : آها ، وزوجتك وصلت أكيد لـ رقم قياسي جديد ؟ :لعق:

لكن ( مهند مهندس المهندس ) وقع على الأرض باكيًا فجأة ، :eek: وراح يجهش في البكاء والنواح وشعرت أن بحيرة سستتكون
بسبب أنهار دموعه الغزيره ، وماكان مني إلا البحث عن طريقة لتهدئته قبل أن أغرق وَ تحدث كارثة إنسانيّه

أنا : يا أخي .. وش فيك ؟ :مندهش:

رفع مهند المهندس رأسه ببطء .. أظلمت الدنيا حولنا وتركزت على رأسة أضوآء زرقاء دراميّه ، وهو يرد علي بصوت أجش :

( من هنا تبدأ قصة حياتي التعيسَه ! ) :محبط:
أنا : فهمت .. تفضل وَ بدون مؤثرات دراميّه لو سمحت ، :نوم:

مهند المهندس : حياتي تغيرت 180 درجه من ذآك اليوم اللي سمعت أن فتاة الأحلام موجودة على سطح كوكب الأرض تنتظرني ، :أوو:
تسكن في نفس الحي وتمشي على نفس الشارع و تتنفس نفس الهواء وَ تأكل نفس الأكل وتشرب نفس الماء ، حتى تحب البيض المسلوق مثلي و البطاطس و الـ ..

قاطعته : متأكد ما هربت من إم بي سي ، :تعجب:

مهند المهندس : :تعجب:

أنا : أوكِ كمل ، :تعجب: لقيت فتاة أحلامك ..وكيف عرفت أنها فتاة أحلامك ؟ :موسوس:

مهند المهندس : من أمي الحبيبة .. قالت لي أن جيراننا يتمنون أن يتقدم لبنتهم ( أليس ) عريس وظيفته مهندس ،
ويقدرون جدًا مهنتنا وَ حتى (أليس) نفسها رفضت كثير من خطابها لأن ولا واحد منهم كان مهندس !
وكانت فرصتي الذهبية للزواج من فتاة أحلامي وَ الاستقرار في حياتي ، هذه هي أليس : :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1830468&d=1362170455

أنا : جمييــ

قاطعني المهندس : لا لسّا ما اكتملت فرحتي ، ماتدرين شلون طرت من الفرحه بعد ماقالي أبو (أليس) عن شرط بنته الوحيد ! :سعادة2:

أنا : وإيش كان شرطها ؟ :موسوس:

مهند المهندس : أسوي لها أجمل بيت في المدينه كلها ! :سعادة:

أنا : أكيد هذا فيه تحدي لقدراتك :D ؟

مهند المهندس : صحيح صحيح ، :تدخين: و ركزت كل طاقتي عشان بيت الأحلام وَ ( أليس) كانت دائمًا تزور موقع العمل وَ تصرح برغباتها
العجيبة في تصميم المنزل أما أنا كنت أفرح كثير لأهتمامها وأتجاهل أن رأيها يتغير في كل مره تزور الموقع ! :نوم:

أنا : كيف ؟ :موسوس:

مهند المهندس : مره من المرات ، تأملت ( أليس ) البيت وقالت لي : ياليت يكون بيتنا كوخ صغير وبسيط ! :أوو:
كنت في بدايّة شغلي عليه وَ قدرت أعدل الخطط وَ الرسومات لكنها رجعت بعد فترة وَ قالت لي أنها غيّرت رأيها وَ تبغاه كبير وَ عريض !
قبل ماتعطيني فرصة أسأل عن سبب التغيير :مندهش: ، رجعت مره ثانيه قالت أنها قررت يكون بيت الأحلام طوييييل مثل ناطحات السحاب ! :نوم:
فقررت أخيرًا .. أصمم منزل جزء منه كوخ صغير وَ جزء منه كبير وَ عريض وجزء منه مرتفع طويييل ، :سعادة2:

أنا : إذن ، صممت البيت العجيب في النهايّة ؟! :eek:
مهند المهندس : طبعًا ، :لحية: على هالحال مرّت أيام عملي في بيت أحلامنا .. مرت الأيام وأنا أخطط وأرسم وأشتغل على البيت ..
مرّت الشهور وأنا أشتغل عليه ..و مرت السنين وَ أنا أشتغل .. و مرّت العصور وَ أنا أشتغل..

قاطعته ثانيّة : الأخ ديناصور ؟ :تعجب:

مهند المهندس : :تعجب:

أنا: :تعجب:

أنا : المهم ؟ :تعجب:

مهند المهندس : بعد كل هالشغل .. تحول بيت الأحلام إلى بيت الواقع الجميل ! :نوم: وحددنا موعد العرس ومرّت الأيام بدون مانحس ! :نوم:

اغتنمت الفرصة لأقول بلهجة مسرحيّة : وَ هكذا تزوج مهند المهندس من ( أليس ) ثم عاشوا في سعادة و وئام إلى الأبد ، :D

مهند المهندس : لسّا ماخلصت القصة :غول: تزوجنا صحيح لكن السعادة طارت و طارت وطاااارت وَ لم تعد :نوم:
بعد ما صار شيء حتى بأسوأ كوابيسي ماشفته :نوم:

أنا : وت وت وت ! :eek: >> تشويق :D >> كف

Sypha
01-03-2013, 21:55

الجنَاح العريض *

مهند المهندس : في أحد المرات ، دخلت ( أليس ) الجناح الكبير وَ العريض من المنزل وَ اللي خليناه غرفة طعام :D
لكن يوم جلست وسميت بالرحمن إلا ( أليس ) تصغر تصغر تصغر حتى أختفت قدام عيني ! :eek: وجلست أدور عليها وأناديها لكن
كانت أصغر من إني أشوفها أو اسمع صوتها ! :جرح:وماقدر ألقاها إلا بعدسه مكبرة ذآك اليوم ! :جرح:
حسبت أن حجمها المجهري ماراح يتغير :نوم: لكن أليس رجعت لحجمها الطبيعي بسرعه فاعتبرت كل شيء مجرد حلم مزعج وانتهى ! :سعادة2:
أما الجناح العريض قفلناه للأبد :سعادة2:

أنا: ألاحظ إنك شخص متفائل ماشاء الله ! :D

مهند المهندس : المهندسين دائمًا متفائلين وَ حل المشاكل موهبتهم الفطريّة :سعادة2:

أنا : جميل جميل جميل :سعادة2:

مهند المهندس : تتوقعين عندي فرصة ببرنامج " آرآب غوت تالنت " ؟ :أوو:

أنا : أتوقع إن قصتك ماخلصت ؟ :تعجب:

مهند المهندس : يب ماخلصت :نوم: صار كابوس جديد :بكاء:

أنا :اللي هو ؟ :مندهش:

الجناح الطويل *

مهند المهندس : مره من المرات ، لاحظت إن ( أليس ) صارت أكولة ، :نوم: حتى صارت تمشي في البيت وعربة السوبرماركت بإيدها ماتتركها :D
قلقت على زوجتي من زيادة الوزن :( لذا فكرت بحل للمشكلة ومالقيت إلا إني اسحب عربتها وأروح لجناح (ناطحة السحاب )
في البيت ، كان يتألف من طوابق كثيرة وسلالم حلزونيه طويييييييله :rolleyes: ، وقلت لها :ما أرجع العربه حتى تصعدي وتنزلي 70 مره في اليوم ! :غول:

أنا : وافقت أليس ؟ :D

مهند المهندس : طبعًا :سعادة2: وافقت بشرط إنها تأخذ علبة آيس كريم معها في الطريق :D
لكن :(!

أنا: إيش ؟ :(
مهند المهندس : أليس وهي في الطريق بدأ وزنها يزيد وَ يزيد وَ يزيد حتى صارت مثل كرة قدم محبوسه بأنبوبه ! :eek: وأنا كنت بصير عجينه مفروده :ميت:
على الأرض لكن الحمدالله ربي ستر وانفجر الجناح وقدرت أنقذ نفسي من العجن :نوم: وَمرةً ثانيّة رجعت أليس لطبيعتها و وعدتني إنها ماراح تأكل آيس كريم بحياتها :نوم:
واللي صار مجرد حساسيّة من الآيس كريم ! :نوم:
قبلت وعدها لي وحاولت أنسى الحادثة المخيفة ، وبدأت أشتغل على تصليحات الجناح المتهدم :سعادة2: لكن :مذنب:

أنا : لكن ؟ :مندهش:

مهند المهندس : لكن في الوقت اللي كان الجناح العريض مقفول وَ الجناح الطويل تحت الإصلاح مابقى لنا غير الجناح الثالث
وَ اللي كان عبارة عن كوخ صغير وَ جميل ، توقعت أن الأمور راح تتحسن في هذا الجزء من البيت لأنه على عكس بقية الأجنحه كان طبيعي ومناسب ومريح :نوم:

أنا : صارت مشكله في البيت ؟ :موسوس:

مهند المهندس : لا ، كان كل شيء عادي وطبيعي :نوم: طلعت الصبح للشغل مرتاح ومطمئن لكن . . لكن . . لكن :بكاء: !!

الكوخ الصغير *

مهند المهندس : وأنا راجع للبيت غرقني المطر .. مو مطر عادي ! :eek: مطر بدون غيوم والسماء صافيّة ! :eek: وكل ماقربت من البيت زاد المطر
حتى يوم وصلت لا حظت أن المكان مهدد بفيضان خطير ورفعت رأسي للسماء فشفت شيء غريب فوق السطح ، وسمعت أليس تبكي ! :مندهش:
ناديتها : أليييييييييييييس ؟ ردي علي :بكاء:
فردت علي : فوق السطح ، أنقذني يا باباااااااااااااااي :بكاء:
أجبتها: أنا قادم يا زيتووونه :تدخين:

أنا : :تعجب:

مهند المهندس : يوم وصلت للسطح مالقيت من زوجتي أليس إلا رقبة طويييييييييييله اخترقت السقف :جرح::eek:
ورأسها الحزين ينشر الدموع بكل مكان مثل المطر ! :eek:
أنا : كيف حليت المشكلة هالمره يا مهندس ؟ :سعادة2:

مهند المهندس : ألاحظأنك متفائله جدًا ! :تعجب:

أنا : موهبة المهندس الفطريّة حل المشاكل صح ؟ :D

مهند المهندس : صح :نوم: لكن هاذي المرة كانت مشكلة مستحيلة الحل :بكاء: ماقدرت أسوي شيء عشان أنقذ أليس :بكاء:
مهند المهندس : اتصلت على 911 وَ هدمنا الجزء الباقي من البيت عشان نحرر رقبة أليس العالقه بالسقف لكن
رقبتها طالت وَ طالت وَ طالت حتى صارت أطول من برج المملكة ! :eek:
بعد كذآ تدخلت ( جمعية حقوق الإنسان ) وشالت أليس ورقبتها لمحميّة خاصة لحمايتها من المهندسين الأشرار ، :نوم:

هكذا انتهت حياتي مع أليس ومشاكلنا العجيبه بعد رحيلها ، تحطمت أحلامي الورديّة ، ورجعت لبيت أمي وأبوي
بعد أن قررت أغيّر مهنتي :نوم: لكن .. :نوم:

أنا : ومازالت لكن ؟ :تعجب:

مهند المهندس : أبوي عصب علي وَ طردني من البيت :نوم:

أنا : وَ بعدين ؟ :مندهش:

مهند المهندس : ما استسلمت ، :رامبو: وقررت أصير سائق تاكسي :صيني:

أنا : الآن أنت سائق تكسي ؟ :موسوس:

مهند المهندس : نعم :سعادة2:

أنا : هذا يعني ..
أنكَ اعتزلت مهنتك السابقه وَ اشتغلت بمهنة جديدة وَ مع ذلك رديت على إعلاني وقدمت نفسك على أنك مهندس ؟ :نوم:

مهند المهندس : صحيح :سعادة2:

أنا : أوكِ . :)

غررررررررررررررررررررررررررررررر! :غول:

ثم تم طرد السيد ( مهند مهندس المهندس ) بالخيزرانه إلى غير رجعه ، :D

:

( تمت بحمد الله ) :D

*Kyuubi Mimi*
01-03-2013, 22:02
:ضحكة:

وعليكُم السلام ورحمَة الله وبركاتُه

كيف الأحوالُ سوانيتّا؟ :لقافة:
لا تعليق :ضحكة:
قصّة تحشيشية جداً xD
هناك مقاطع كثيرة أضحكتني فعلاً
هذا وأنا صعبة الإضحاك xD

فكرة القصة جميلة جداً ومبتكرة :أوو:
والله يعين المهندس مدري المهند :ضحكة:
أدخلتهُ آليس إلى أرض العجائب مو لـ بيت
الأحلام xD، :غياب:

^
هذا وأنا قلت لا تعليق :ضحكة:
زين عرفت أكتب شيء :ضحكة:

بالتوفيق في المسابَقة :أوو:
شكراً على الموضوعْ :biggrin:

رعاكِ الله ~

Aisha-Mizuhara
02-03-2013, 16:58
خسارة مو اسم المهندس علاء :محبط:
حجز حتى تتعدل الخلفية:نوم: عيوني احترقت :تعجب:

لاڤينيا . .
02-03-2013, 17:19

ياللجمال :ضحكة: !!
تحشيش خارق :ضحكة: !!
أين كنتِ تخفين هذه الموهبة الدّفينة جدّة سيرانوش ها :لقافة: ؟!
ولّا كانت خاصّة لكآنآمي بس :غول: ؟!
< :فيس يضحك بشر وهو يتخيلك تقفين على المسرح وتحششين ... أكملي الفراغ: :ضحكة: xDD
وأهم شي غرررررررر :ضحكة: تحسسيني إنّك ذاك الجهاز الشرير القميل اللي يحفر الزفلت وهوآ
يتهزهز :ضحكة: !! XD
كم آتمنى أن أمسك بذاك الجهاز :أوو: < طيب ايش دخلنا فيكِ أنتي وأمنياتك :تعجب: < ::سخرية:: شوف
المفتريّة ما كأنّو أمنياتي وأمانيها وحدة :تعجب: < آنطمي وجع :غول: < :لعق: "إذا آنطميت آنتي حتنطمني
كمآن :لعق: < ياربي رحمتك خلّصني من الهبيلة دي :غول: < ‘إذا رحت آنآ آنتي كمآن حتروحي :لقافة: < غرررررررررررررررر :غول: xDDD
:ضحكة: !!
ايوا الحين آكتمل موضوعك :تدخين: ، عشآن آميرة التحشيش نثرت عليه بعضًا من عبيرها :وآو: :أوو: !
وآو ينآثوو عليّااا :أوو: < ::سخرية:: ضابط تعال آسجنها وفكّني بس ::سخرية:: < :غوووووول: غرررررررر :رفسة تااااااااااااااااااااايم: xDD
المهم :تدخين: .. مرّت استلاكريستلايشو من هنا :تدخين: !
< أعوذ بالله اللهم أبعد عنّا التعاويذ والسّحر :نينجا: !
ودآعة الله وحفظ الله :أوو: يا روحي وقلبي ومالي :أوو: يا روحي وقلبي وماآلي :أوو: !
يا طير غنّيت بالحالك :أوو:.. تكفخ في جوّ السما العالي :أوو: .. < :فيس يكمم فمها: :غول: ! xDD

:D ~

مِـدَاد`
03-03-2013, 18:01
لايتو مو شايفة حالك داخلة بيننا عرض كذا؟ =_=
طيري من مكاني ود1!

Klashenkof
04-03-2013, 16:41
لا حول ولا قوة الا بالله

لالا الوضع في مخدرات ههههههههههه

قصة خرااافية

تستحق نسوي منها فيلم ههههه

بالتوفيق بالمسابقة