PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مَوقف طيَّح وَجهِي

اَميرَه
16-01-2013, 09:55
مرحباً :أوو:http://im32.gulfup.com/10XJ1.gif

كَيف حَالكم جميعاً :أوو: ؟ , بخير إن شاء الله :سعادة2:http://im32.gulfup.com/10XJ1.gif

قَرئت مَوضوعاً في إحْدى المُنتديات , أعجبني فأحببت أن أضعه لكم :ضحكة:

مَواقِف مُضحكة و مُحرجة في نفس الوَقت :ضحكة:

3

2

1

GOOOO :رامبو:

مَوقِف طيّح وجهي :ضحكة:

‏​‏​#موقف_طيح_وجهي مرة كنت اصب قهوة بمجلس مليان صبيت لشايب قال لي على عرسك قلت على بنتك قال تخسي :(

#موقف_طيح_وجهي كنت مغلفة كتبي بغلاف مخملي اسود واستعجلت واخذت الكتاب وطلعت للباص وبالحصة طلع بنطلون اخوي الجديد مصفطه ع اساس يكشخ فيه الصبح ‹›

#موقف_طيح_وجهي كنت عند الكاشير واشوف اختي ماسكه جزمة مخيسه واقولها من جدك مره قرويه رجعيها ، سمعت كلامي ورجعتها عقب اكتشفت انها مو اختي ‹›

#موقف_طيح_وجهي دخلت عالدكتور سولفنا شوي وأخذت أوراق الموعد الجاي وشكرته وأنا طالعه طفيت النور ومشيت? :)

#موقف_طيح_وجهي بالمطار كنت بالاصنصير وكنت لحالي ودخل معاي واحد وانا ما ظغطت على زر سألني على وين اختي قلت دبي ان شاءالله قال اقصد اي دور !

#موقف_طيح_وجهي طلبت ربيان مشوي وانا احاول اطلعه من السيخ بكل قوتي طارت الربيانه وضربت في جبهة رجال جالس قدامي!! من طالب ربيان؟؟ موب انا :(

#موقف_طيح_وجهي مره جت عمتي عندنا وكنت مسويه يعنني فاهمه وكبيره أبي أقول "زارتنا البركه" قلت "زارتنا البقره" من يومها وهي ما تسلم علي أبد 

#موقف_طيح_وجهي طحت في حركة اني اسحب نقاب اختي اذا سفهتني في السوق ، ومره في محل كنت اكلمها وماردت يوم التفتت سحبت نقابها ، طلعت وحده ثانيه ‹›

#موقف_طيح_وجهي مره كنت مزكومه وعيوني حمره ودموع ورحت الخياط أفصل عنده واشرح له قالي خلآص إنتا مافي يبكي أنا يسوي مافي مشكله لايبكي ‹›

#موقف_طيح_وجهي كنت امام ع مجموعة شباب ما امون عليهم صلاة الظهر ! وارفع يديني بكل وثوق وأقول *ألو* الزبدة بعده جمعنا الظهر والعصر من الضحك ‹›

#موقف_طيح_وجهي شخص من محاسبين بنده كان بيمر من الممر فكنت أنا ادور على ورق العنب المعلب وقفته وسئلته من شدة ارتباكي تلخبطت وقلت انت ورق عنب ‹›

#موقف_طيح_وجهي مره كنت اصلي التراويح ومن زود الخشوع الي فيني ,, قال يا رب اننا مقصرون قلت : منن جججد :"( المهم اني سلمت قبله ‹›

#موقف_طيح_وجهي كانت حرمه مقفيه في محل حسبتها امي ومعها نفس الشنطه ، دخلت يدي بالشنطه قلت دقيقه بس ادور علك ، باقي اتحلم في نظرتها للحين ‹›

#موقف_طيح_وجهي مره طالعه من المدرسه وشفت سيارة تشبه سيارة اخوي واركب واشوف صلعه واصفقها قلت يوه صلعه متى حلقت ؟ المهم اني معد اركب اي سيارة :\
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ=)) :'(

:ضحكة:

أتَمنى أن يَنال المَوضوع إعْجابكم , و يَرسم البَسمة على وجوهكِمhttp://im32.gulfup.com/ESRA2.png
دُمتم بِخير http://im32.gulfup.com/f05K3.gif

ฬเz кђคlเŦค
16-01-2013, 10:19
#موقف_طيح_وجهي كنت امام ع مجموعة شباب ما امون عليهم صلاة الظهر ! وارفع يديني بكل وثوق وأقول *ألو* الزبدة بعده جمعنا الظهر والعصر من الضحك

ههههههههههههههههههه يااااه لو سواها امام مسجد ولا امام الحرم والله فشييله

يديكي العافيه اميره ^^

فايف ستارز

^^

اَميرَه
16-01-2013, 11:12
#موقف_طيح_وجهي كنت امام ع مجموعة شباب ما امون عليهم صلاة الظهر ! وارفع يديني بكل وثوق وأقول *ألو* الزبدة بعده جمعنا الظهر والعصر من الضحك

ههههههههههههههههههه يااااه لو سواها امام مسجد ولا امام الحرم والله فشييله

يديكي العافيه اميره ^^

فايف ستارز

^^

:ضحكة: أهلين ويز^^

دوم الضحكة يَ رب :ضحكة: , هههههههههه من جد :ضحكة:

الله يعافيك :أوو:

مشكور :أوو:

نورت الموضوع بطلتك :أوو:

silent flower
17-01-2013, 03:00
هههههههههههههه

يسلمووووووووووووو

#موقف_طيح_وجهي مره طالعه من المدرسه وشفت سيارة تشبه سيارة اخوي واركب واشوف صلعه واصفقها قلت يوه صلعه متى حلقت ؟ المهم اني معد اركب اي سيارة :\

اَميرَه
17-01-2013, 09:23
هههههههههههههه

يسلمووووووووووووو

دوم الضحكة الحلوة :أوو:

يسلمك ربّي 3>

نورتي قلبو :أوو:

S C O R P I O N
17-01-2013, 11:43
ههههههههههههههههههههاااي

والله موضوووع راااائع

#موقف_طيح_وجهي كنت عند الكاشير واشوف اختي ماسكه جزمة مخيسه واقولها من جدك مره قرويه رجعيها ، سمعت كلامي ورجعتها عقب اكتشفت انها مو اختي ‹›

هاذي حلوة خخخ ههههههه

Beautiful Soul1
18-01-2013, 14:07
ههههههه

حلوات كثير

#موقف_طيح_وجهي شخص من محاسبين بنده كان بيمر من الممر فكنت أنا ادور على ورق العنب المعلب وقفته وسئلته من شدة ارتباكي تلخبطت وقلت انت ورق عنب ‹›

#موقف_طيح_وجهي كانت حرمه مقفيه في محل حسبتها امي ومعها نفس الشنطه ، دخلت يدي بالشنطه قلت دقيقه بس ادور علك ، باقي اتحلم في نظرتها للحين ‹›

aut
19-01-2013, 11:59
الله يعطيك العافية
حلوى كثثثثثثثثييير:applause::applause::smug:

aut
19-01-2013, 12:00
الله يعطيك العافية
حلوى كثثثثثثثثييير:applause::applause::smug:

ŋąρρĬŃęŞŝ
19-01-2013, 15:40
ههههههههههههههههههه
يعطيك العافية كلهم حلوين مثلك انتي اختي
يسلمووا

Sɪʟeиτ Lɑdʏ
20-01-2013, 17:33
هههههههههههههه
شكراً لك ع النكت

شـجـن..
26-01-2013, 13:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<آآآآآه بطني

#موقف_طيح_وجهي طحت في حركة اني اسحب نقاب اختي اذا سفهتني في السوق ، ومره في محل كنت اكلمها وماردت يوم التفتت سحبت نقابها ، طلعت وحده ثانيه ‹›

اَميرَه
26-01-2013, 17:26
نورتوا الموضوع بطلتكم الحلوة :أوو:

X~Zero~X
28-01-2013, 15:05
ههههههههههههههه
شكرا على رسم الضحكات على وجوهنا :ضحكة:

ᵳ ἁ ᴙ ồ ṡ h ἁ
01-02-2013, 12:24
يسلموو...>
مره حلوة

ɴαrcιѕѕυѕ