PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] تفاصيل عن بداية عرض الموسم الثالث من Gintama+أول حلقة هي لآرك جديد ؟!

EMUNOPLA
03-10-2012, 01:02
http://www.mexat.com/vb/images-cache/9/0/0/2/b/b/e/9002bbef336240895dbdb493c7079ba5.gif

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جميعنا بات يعلم بأن الموسم الجديد أو الجزء الثالث الجديد من أسطورة الكوميديا Gintama سوف يعود للعرض و هذا بالطبع خبر مفرح , و بالطبع نحن نعلم بأن العودة سوف تشهد حلقات قديمة مختاره من الجزئين السابقين بالإضافة إلى عرض حلقات جديدة , و لكن ماذا عن البداية ؟ هل بداية الموسم الثالث ستعرض لنا حلقات قديمة ؟ أم حلقات جديدة ؟ دعونا نتابع هذا الخبر و نقرر و نخمن , علماً بأن أكثر التوقعات تقول أن بداية الموسم الجديد هي بداية آرك جديد طويل اسمه آرك Kintama حيث تتواجد به شخصية تُدعى Kintama Kintoki و هي شخصية مشابهة لشخصية بطلنا Sakata Kintoki و لكن الشخصية الأخرى أشقر الشعر , و الآن نتابع هذا الخبر ... ~♥~

http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/a/1/2/6/e/1/5a126e1d633ce5a4eaf4d8e6ca43f8ea.gif

http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/c/b/8/3/e/3/5cb83e3544dffd2897843b7262e827a2.jpg
http://img855.imageshack.us/img855/7608/488e9ac840fca78933b9afc.jpg

قبل نهاية عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من Gintama في شهر مارس الماضي من العام الحالي 2012 , تم عرض مشهد مزيف خُدِعَ به المشاهدين و الذي يدل على أن الأنمي سوف يمتد و يعرض لنا قصة آرك طويل من المانجا بعنوان آرك Kintama , لذلك الأنمي الكوميدي الآن إما سيتم عرضه من جديد من البداية بحلقات قديمة مُختاره أو سيتم إستئناف و إكمال ما إنتهى عنده الأنمي و بداية آرك Kintama , علماً بأن الأنمي سيتم عرضه بتاريخ يوم 4 من شهر أكتوبر الحالي من عام 2012 الحالي , و هنا بعض الصور بالإضافة إلى المشهد المزيف :

http://img846.imageshack.us/img846/7992/435c5c8adc20ebc634b4640.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=GEj-hc3f8vk

المصدر (http://www.crunchyroll.com/anime-news/2012/10/02-1/tv-listing-reveals-details-about-gintamas-return)

http://www.mexat.com/vb/images-cache/6/b/3/3/8/8/0/6b3388095ea1f21a8dcb9dcd645b00e6.gif

:)

الخبر رقم : 852

http://www.mexat.com/vb/images-cache/0/1/6/e/2/2/9/016e22999033cf78fa5b276b0aa4eb73.gif

Twisted
03-10-2012, 01:14
باقي كم يوم على قينتاما!

و اخيرا بنرجع لايام الفلة و الطقطقة

اشكرك عزيزي

!!الشرس!!
03-10-2012, 01:22
بقي يوم ونصف فقط على اسطورة الكوميديا :غياب:

أتمنى يبدأو بالأراك الجديد وهذا مااتوقعه

مضت فترة لم اشاهد فيها انمي كوميدي قوي :02.47-tranquillity:

شكرا على الخبر ^^

Šįłvεя βчłłеτ
03-10-2012, 02:02
مشكوور ع الخبرية ايمون

ماشفت من جينتاما كله غير 7 حلقـآت .. وتركته

اجــل اسم الارك الجديــد كيــنتــآمــآ :congratulatory:

τяαfα!ɢαя ℓαω
03-10-2012, 04:15
ههههه ، آسم الارك لوحده يبشر بالخير :ضحكة:
شكراً آيمون على الخبرية .

T.10
03-10-2012, 05:08
يا سلام على عودة جينتاما من جديد منرجع لايام التحشيش :chuncky:

DHMY?
03-10-2012, 11:09
كينتاما :excitement:

شكل الآرك كوميدي بشكل خالع

شكرآ ايمون

Sakata Gintoki
03-10-2012, 12:30
تسلم علي الخبر وأتمني أن يكون الأرك رائع

Dark White
03-10-2012, 12:31
مسلسل بايخ ما يشد الي ذائقتهم عالية بصراحة، مع كامل احترامي و تقديري لمحبّيه. :)

12th
03-10-2012, 13:37
مسلسل بايخ ما يشد الي ذائقتهم عالية بصراحة، مع كامل احترامي و تقديري لمحبّيه. :)

كيف تقول بايخ بعدين تقول مع احترامي>>ماتركب
بالعكس الصراحه كل انميات الشونين بايخه(ماعدا القليل مثل هانتر) لكن جينتاما أفضل أنمي في التاريخ

Dark White
03-10-2012, 15:05
كيف تقول بايخ بعدين تقول مع احترامي>>ماتركب
بالعكس الصراحه كل انميات الشونين بايخه(ماعدا القليل مثل هانتر) لكن جينتاما أفضل أنمي في التاريخ

للأسف، للحين يوجد أشخاص لازم تشرح لهم ردّك المكتوب بالعربي ! :)

أنمي بايخ و تافه، و لذلك أحترم رأي من يعجبهم أنمي سخيف مثل جينتاما، مثلك يعني. ;)

DHMY?
03-10-2012, 16:09

هههه اللي ذائقتهم عالية ينجرون على خشومهم مب ينشدون اذا جا غينتاما

كيف اذا جا واحد سكة وش بيصير له بالله.؟

ياحليلك بس :تدخين:

вℓυє єyєs ɒємσи
03-10-2012, 19:50
شكرا على الخبر

عودة زيرو
03-10-2012, 20:10
واو هذا خبر الموسم شكل الارك خالع

هههههههههه ماقد ضحكني شي زي جينتاما

مشكور ايمون على الخبر المذهل سوقوووووووووووووووي:stung:

عودة زيرو
03-10-2012, 20:12

هههههههههههههههه مسكين والله عقليتك ترحم اجل مسجل

عشان تقول جينتاما بايخ مع كامل احترامي لعقلك الرائع :stung:

T.Z.ibrahim
03-10-2012, 20:46
شكرا على الخبر

Sakata Gintoki
03-10-2012, 21:17
يا أخي الفاضل أنت تقول أن جنتاما لايجذب الأشخاص الذين يتمتعون بذوق عالي ثم تقول مع أحترامك لهم .... ما هذا التناقض أنت تنعتنا بأننا نملك ذوق سيئ ثم بعد ذلك تقول مع أحترامي بل يجب أن تقول مع إعتذاري هذا أولاً ... أما ثانياً فأنمي جنتاما مصنف كأفضل أنمي كوميدي في التاريخ بلا منازع وذلك في كافة الأحصائيات والتصنيفات وإذا كنت مجيداً اللغة الأنجليزية فأدخل علي المواقع الكبري في الأنمي وستتأكد بنفسك ... وبالنسبة لي وأنا متابع لناروتو وون بيس وتابعت ديث نوت وكود جياس فأنا أجد جنتاما لايقل عن هذه الأنميات كما أن مؤديي الأصوات في جنتاما هم الأفضل ... والمشكلة عندنا هي في الترجمة السيئة للجزء الأول لجنتاما فبأستثناء ترجمة ناناشي وبعض أعضاء مكسات الكرام فلا توجد ترجمة جيدة تتناسب مع روعة جنتاما بل أن الترجمة التي قامت بها احدي الفرق أساءت للأنمي وكان الأفضل أن لو لم يقم هذا الفريق بترجمة جنتاما ... أخيراً تحياتي لكل محبي هذا الأنمي الرائع وأتمني أن يكون الأرك الجديد رائع كما تعودنا من جنتاما

score
04-10-2012, 00:29
لم يتبقى الكثير عن موعد جينتاما

بل الصدى
04-10-2012, 09:45
كل التهاني لمحبي هذا الانمي الذي ينتظرونه بفارغ الصبر..

شكرا ايمون على الخبر..

12th
04-10-2012, 13:40
اتمنى يكون ظهور ساكاموتو اكبر في هذا الجزء

12th
04-10-2012, 13:43
[QUOTE=Dark White;32128272]
للأسف، للحين يوجد أشخاص لازم تشرح لهم ردّك المكتوب بالعربي ! :)

أنمي بايخ و تافه، و لذلك أحترم رأي من يعجبهم أنمي سخيف مثل جينتاما، مثلك يعني. ;)[/QUO
اذا كان جينتاما سخيف مثل ما تقول هذا يعني ان الكوميديا نفسها سخيفه ...الله يعين يعين من حولك على سماجتك بس :hopelessness:

DODO CAT
04-10-2012, 17:36
يا أخي الفاضل أنت تقول أن جنتاما لايجذب الأشخاص الذين يتمتعون بذوق عالي ثم تقول مع أحترامك لهم .... ما هذا التناقض أنت تنعتنا بأننا نملك ذوق سيئ ثم بعد ذلك تقول مع أحترامي بل يجب أن تقول مع إعتذاري هذا أولاً ... أما ثانياً فأنمي جنتاما مصنف كأفضل أنمي كوميدي في التاريخ بلا منازع وذلك في كافة الأحصائيات والتصنيفات وإذا كنت مجيداً اللغة الأنجليزية فأدخل علي المواقع الكبري في الأنمي وستتأكد بنفسك ... وبالنسبة لي وأنا متابع لناروتو وون بيس وتابعت ديث نوت وكود جياس فأنا أجد جنتاما لايقل عن هذه الأنميات كما أن مؤديي الأصوات في جنتاما هم الأفضل ... والمشكلة عندنا هي في الترجمة السيئة للجزء الأول لجنتاما فبأستثناء ترجمة ناناشي وبعض أعضاء مكسات الكرام فلا توجد ترجمة جيدة تتناسب مع روعة جنتاما بل أن الترجمة التي قامت بها احدي الفرق أساءت للأنمي وكان الأفضل أن لو لم يقم هذا الفريق بترجمة جنتاما ... أخيراً تحياتي لكل محبي هذا الأنمي الرائع وأتمني أن يكون الأرك الجديد رائع كما تعودنا من جنتاما
في الصميم
سعيد جدا بعودة افضل انمي على الاطلاق

toso
04-10-2012, 18:09
كل اللي قالوا عن الأنمي الأسطورة جينتاما بايخ أقول

اللي ما تابع الأنمي لم يدخل الى عالم الأنمي
على طول الأنمي استمتعنا عكس بعض الأنميات اللي ما تتحمس الا اذا جت معركة وافهم يا فهيم

Gaarawed
04-10-2012, 19:26
جميل جدا + جاري تحميل الحلقة انقلش ..

مممم انا برد رد عام لا اقصد به شخص بعينه ..

اي شخص يقول عن انمي جينتاما انه بايخ ... أحترم رأيه لكن إسمحلي أقول لك إنك إما ما تفهم في عالم الانمي .. او إنك جديد في عالم الانمي

انمي جينتاما حصري للاوتاكو الحقيقيين فقط .. الي يفهمون الثقافة اليابانية جيدا ويفهمون النكت الصادرة .. منه لأنه أغلبه تلميحات .. وحش في الانيميات الثانية .. فلو كان مخزونك ضعيف من الانيميات طبيعي ما تفهم شيء

لذلك أنــآ ما ألومك

في ماي انمي ليست جينتاما يستولي على المركز الاول كأجمل أنمي ..

كوميديا _ سخرية _ آكشن _ دراما_ تاريخ .. مالذي تريده أكثر أخي العزيز !

لذا يآ حبيبي .. تابع انيميات اكثر وتعرف على الايماءات بالانيميات .. وتعرف على الثقافة اليابانية اكثر .. ثم ارجع وتابع جينتاما وستفهم في ذلك الوقت ان جينتاما افضل انمي بلا منازع ^__^

اما ان كنت من محبي الابطال الخارقين "كالأطفال يعني ".. فأنصحك بأن لا تتابع جينتاما حتى وان كنت ياباني ابن ياباني ^__^

toso
04-10-2012, 22:01

اي شخص يقول عن انمي جينتاما انه بايخ ... أحترم رأيه لكن إسمحلي أقول لك إنك إما ما تفهم في عالم الانمي .. او إنك جديد في عالم الانمي

انمي جينتاما حصري للاوتاكو الحقيقيين فقط .. الي يفهمون الثقافة اليابانية جيدا ويفهمون النكت الصادرة .. منه لأنه أغلبه تلميحات .. وحش في الانيميات الثانية .. فلو كان مخزونك ضعيف من الانيميات طبيعي ما تفهم شيء

لذلك أنــآ ما ألومك

لذا يآ حبيبي .. تابع انيميات اكثر وتعرف على الايماءات بالانيميات .. وتعرف على الثقافة اليابانية اكثر .. ثم ارجع وتابع جينتاما وستفهم في ذلك الوقت ان جينتاما افضل انمي بلا منازع ^__^

اما ان كنت من محبي الابطال الخارقين "كالأطفال يعني ".. فأنصحك بأن لا تتابع جينتاما حتى وان كنت ياباني ابن ياباني ^__^

صراحتا ردك في الصميم ::جيد::::جيد::::جيد::

Sakata Gintoki
05-10-2012, 04:26

لذلك أنــآ ما ألومك

تسلم يا أخي رد رائع ... والحلقة ترجمت من منتدي زي مابك

βĽυè ỄyéŠ ÐêmÔń
05-10-2012, 10:21
شكرا جزيلا على الخبر

Šįłvεя βчłłеτ
05-10-2012, 10:26
امممممم

والله انا ماتحمست للانمي ... شفت منه كذا حلقة لكن مادخل مزاجي

اسمع كثير كلام يمدح جينتاما

شكلي بشوف 30 حلقة زيادة واشوف تطور الاحداث .

سلامي للجميع

دندون جده
05-10-2012, 13:24
مشكوووووووووووووووووووووووووور

Lovely Madao
11-10-2012, 09:12

لذلك أنــآ ما ألومك

ردك رآئع ! :)

شكرآ ع الخبر ^^

جينتآمآ كآن الاول من يجمع الدم والضحك والتحشيش والسخرية و الدراما والتاريخ والاكشن !

بعد جينتاما انآ لن استطيع مشآهدة انمي اخر لقد اصبحت اوتآكو خآص بجينتآمآ لآ استطيع التوقف عن الفرحة بعودة هذآ الانمي ! <3

>الاخت فآقدة عقلهآ بجينتآمآ لدرجة انهآ قاعدة ترقص وتنط وتصيح على عودته هع

عمومآ شكرآ مرة اخرى ع الخبر , سلآم