PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نقاش : مشكلة مراكز التحميل وحذف الملفات بسرعة

Wolf Jin
19-08-2012, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

( اذا كان مكان الموضوع غلط ارجو نقلة وعدم اغلاقة )

لحظت في الفترة الاخيرة حذف الملفات بسرعة خيالية يعني ما يمر اقل من شهر الى انحذف الملف, وخصوصا الميديافاير انا مادري ليه فيه مترجمين يرفعون عليه لحد الان وهو صار من اسوء المواقع

وعندك الجامبوفايل تدخل عليه يكون فيه مشكلة ولا تقدر تحمل وصار يحذف الملفات بسرعة

والملتي ابلود مايرفع الى على مواقع سيئة وتنحذف اسرع لانو يرفعها كزائر

ماهو الحل ؟

وخصوصاً أن السرعات الرفع في الوطن العربي بشكل عام بطئة جداً و سعر سيرفرات الرفع مكلفة

اذا استمر الوضع هاكذا بعد كم شهر بتنعدم المسلسلات بشكل تدريجي وخصوصا القديمة او الي لها فترة

وانا استغرب ان العرب هم الوحيدون الي ما يحط ملف الترجمة مع الحلقة

كل ما بحث عن مسلسل الاقي ملفات الترجمة لجميع اللغات تقريبا حتى الافريقي

اما ملفات الترجمة العربية تكاد تنعدم ويقولك المترجم اخاف على تعبي ؟

طيب الي ترجموها بالانجليزي ما تعبو والي بروسي و الافريقي و السينقالي ما تعبو

هدف المترجمين الحقيقي هو الشهره فقط وجمع المال حتى الاعمال القديمة اذا كلمتهم يعيدون الرفع يطنشون رسائلي

اكتشفت ان اغلب المترجمين يوريدون الشهره و المال ولا يهتمون بالمشاهدين

----------------------------------------------------------

انا عندي حل بس ما ادري اذا لقيت مساعده من المترجمين و الزوار

وهو فتح مركز تحميل للانمي ويكون لكل فريق مساحة معينة

وايضا الاعضاء الذين يريدون اعاده الرفع

وباشتراكات شهريه و سنوية و مع وضع اعلانات كلي يتم تغطيت اسعار السيرفرات انا اقول كذا عشان نكون واضحين من البداية

فهل تتوقعون اني القى الدعم من المترجمين و الزوار وخصوصاُ ان اسعار السيرفرات مكلف ؟ :suspicion:

shsmd
19-08-2012, 16:28
مخالف :d

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 16:32
مخالف :d

تحطيم :ضحكة: !

لهذا السبب انا ارفع على سيرفرات عديدة

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
تورنت
- << هكذاً حتى لا تنحذف الحلقة بسرعة :glee:

Wolf Jin
19-08-2012, 16:36

تورنت

هههههههه وش الفايدة من الرفع على كل هاذي المواقع وكلها تقريبا بتنحذف في اوقات متقاربة ؟

لو مر على الروابط اقل من 3 شهور الاقي جميع الروابط محذوفة اذاً ما فائدة رفعها على كل المواقع الي حاطها

لو اشترك بموقع رفع غبي وارفع عليه اصرف من اني ارفعها على كل هاذي المواقع وبعد فتره تنعطب جميعها

z1222
19-08-2012, 16:39

تورنت

والمشكلة بعد 4 اشهر كل الروابط تنحذف من كل المواقع @_@
اذكر اني عانيت وانا ادور حلقات من بعض الانميا مع ان الفريق المسؤول حاط فوق ال 60 موقع للتحميل@_@
الموضوع مخالف بس لو برايي الانميات القديمة تتبناها مكسات وترفعها على سيرفرها الخاص والاشتراك كله 21 ريال ولا تنحذف الروابط ابدا
او مثلا تتفق ادارة مكسات مع بعض الفرق القديمة بالترجمة ترفع لهم كل اعمالهم على سيرفر خاص مقابل يترجمون الانميات والحلقات الجديدة مع فريق مكسات لترجمة

love_stoorey210
19-08-2012, 16:39
والله يا غالي

بسبب هذا فكرت اعمل سيرفر ليا علشان ارفع ولا يتم حذف ملفاتي

. كان ميجا ابلود , كان رائع وحتي ولو ملف بقاله كثييير جدا كان لا يتم حذف ملفات .. تم قفل موقعه وحبسه

من ساعتها كل مواقع تم قفل مواقع مثل انتر ابلود وغيرها

تم حذف ملفات بسرعه كبيييره وخاصه انيمات الرئيسيه ..

واهمهم ميديافير وجامبو فايل .. مش حذف فقط ولكن قفل .. واتقفل من هذه حسابات ليا كثيير يا غالي

براء ال
19-08-2012, 16:57
أنا برأي تتحولوا لمصاصين تورنت وخلاص *_^ (حاسس إنها ماتضحك )

لإن التورنت أفضل من كل النواحي ..و عشان اللي يقول إنه بطيء .. فهو بطيء لما مايستخدمه احد ولا يسوا سييد للملف (نذالة )

^_^

iori02said
19-08-2012, 17:10
اهم حاجة هو تغيير اسم الحلقات وعدم وضع الاسم الحقيقي كذلك وضع الحلقات في ملف ZIP او RAR

مثال لحلقة ناروتو شيبودن 240

يكون اسم الحلقة على الشكل التالي : DNDSD224400.zip

لاحضو ان اسم الحلقة فيها حروف D كثيرة وهو لتموييه فقط وحرف N هو بداية كلمة naruto و S هو بداية shippuden والرقم 224400 هو رقم الحلقة 240 لكنه مكرر وذلك لتموييه ايضا.

الطريقة فعالقة ومجربة وتصلح لجميع سيرفرات الرفع

كذلك لو كانت الحلقات محمية بكلمة سر فذلك احسن لأن الحلقات ستكون انذاك محمية من نظام تحليل الحلقات وهو نظام تعتمده المواقع الكبرى مثل الميديا فاير والهوتفايل و الرابيدشير ... لتحليل صوت وصورة الانمي فاذا كان معلوم من طرف الشركة المنتجة له انه يجب حذف فسيتم الحذف وهنا تكمن فعالية كلمة السر حيث ان نظام السيرفر يعجز عن فك الحلقة مادامت لها كلمة السر.

Add Anime
19-08-2012, 17:12
صحيح العرب في فشل دائم , و هناك فرق تترجم الكثير من الانمي لكن لا توفر ملف الترجمة و حين تحذف الروابط ينتهي الامر
و بالفعل الكثير من الفريق طماعة بالربح و اعادة الرفع لحلقات ناروتو و ون بيس و غيره ليربحو من الروابط و بعدها ليس له هم انحذف الملف او لا

و حتى لو عملنا مركز رفع عربي , هناك حاسدين سيبلغون عنه حتى يتم حذف سيرفراته ايضا

Wolf Jin
19-08-2012, 17:16
اهم حاجة هو تغيير اسم الحلقات وعدم وضع الاسم الحقيقي كذلك وضع الحلقات في ملف ZIP او RAR

لاحضو ان اسم الحلقة فيها حروف D كثيرة وهو لتموييه فقط وحرف N هو بداية كلمة naruto و S هو بداية shippuden والرقم 224400 هو رقم الحلقة 240 لكنه مكرر وذلك لتموييه ايضا.

كذلك لو كانت الحلقات محمية بكلمة سر فذلك احسن لأن الحلقات ستكون انذاك محمية من نظام تحليل الحلقات وهو نظام تعتمده المواقع الكبرى مثل الميديا فاير والهوتفايل و الرابيدشير ... لتحليل صوت وصورة الانمي فاذا كان معلوم من طرف الشركة المنتجة له انه يجب حذف فسيتم الحذف وهنا تكمن فعالية كلمة السر حيث ان نظام السيرفر يعجز عن فك الحلقة مادامت لها كلمة السر.

انا ما ادري اذا تدري لكن ظغط الحلقة يقلل جودة الحلقة :dispirited:

وثاني شيء الوينرار مشاااكلة كثيرة اذا جيت تفك الظغط عن الحلقة يطلع الملف معطووب وعيب الوينرار في ملفات الفيديو ان الملف ينعطب دائيما مادري ليه

شكرا على الطريقة لكنها لا تنفع :congratulatory:

Fuji-F
19-08-2012, 17:16
الحل هو مواقع التورنت مثل : - - وهناك مواقع اخرى متخصصة في الانمي مثل : - - -

الرفع على هذه المواقع التي لا تمسح الملفات أبداَ !!
وترك السيد من من يحمل الملفات هو الحل المناسب لجميع المشاكل !!

أو فتح موقع تورنت عربي ( شير ) مثل , وبنظام النسبة والنقاط , من يحمل فقط ولا يساهم في السيد يُمنع من التحميل ....وشكراً على طرح هذا الموضوع الهام للنقاش.

Wolf Jin
19-08-2012, 17:17
صحيح العرب في فشل دائم , و هناك فرق تترجم الكثير من الانمي لكن لا توفر ملف الترجمة و حين تحذف الروابط ينتهي الامر
و بالفعل الكثير من الفريق طماعة بالربح و اعادة الرفع لحلقات ناروتو و ون بيس و غيره ليربحو من الروابط و بعدها ليس له هم انحذف الملف او لا

و حتى لو عملنا مركز رفع عربي , هناك حاسدين سيبلغون عنه حتى يتم حذف سيرفراته ايضا

هاذا صحيحة همهم الربح فقط واكبر دليل لو خربت احد روابط الحلقات وكلمت الرافع يعيد الرفع راح يطنش لانه بيربح من الحلقات الاخرى ومهو فاضي يعيد الرفع فهناك حلقات اخرى يربح منها :ambivalence:

iilyas
19-08-2012, 17:19

كلامك كله صحيح بارك الله فيك

Wolf Jin
19-08-2012, 17:21
الحل هو مواقع التورنت مثل : - - وهناك مواقع اخرى متخصصة في الانمي مثل : - - -

الرفع على هذه المواقع التي لا تمسح الملفات أبداَ !!
وترك السيد من من يحمل الملفات هو الحل المناسب لجميع المشاكل !!

أو فتح موقع تورنت عربي ( شير ) مثل , وبنظام النسبة والنقاط , من يحمل فقط ولا يساهم في السيد يُمنع من التحميل ....وشكراً على طرح هذا الموضوع الهام للنقاش.

لا ينفع التورنت كما قلت لان سرعات الرفع في الوطن العربي ضعيفه وهناك ناس حسودين اول ما يخلص يحذف التورنت وبنسبة للسيد لازم فلوس وبكذا نعود لنقطة البداية :pride:

iori02said
19-08-2012, 17:26
انا ما ادري اذا تدري لكن ظغط الحلقة يقلل جودة الحلقة :dispirited:

وثاني شيء الوينرار مشاااكلة كثيرة اذا جيت تفك الظغط عن الحلقة يطلع الملف معطووب وعيب الوينرار في ملفات الفيديو ان الملف ينعطب دائيما مادري ليه

شكرا على الطريقة لكنها لا تنفع :congratulatory:

يا اخي انا اتكلم عن ظغط الحلقة في الوينرار وليس ظغط الحلقة في برنامج انتاج الحلقة. الوينرار ليس له علاقة بتقليل جودة الحلقة فظغط الملفات هو انواع وتختلف, فظغط الحلقات ببرنامج الانتاج او تحويل الصيغة والتي تسمى ENCODING ليس هو ظغط الحلقة في الوينزيب او الوينرار
فلا تخلط بين الامور

+

انا قلت ان الطريقة مجربة وفعالة يعني انا جربتها

:highly_amused:

Wolf Jin
19-08-2012, 17:36
يا اخي انا اتكلم عن ظغط الحلقة في الوينرار وليس ظغط الحلقة في برنامج انتاج الحلقة. الوينرار ليس له علاقة بتقليل جودة الحلقة فظغط الملفات هو انواع وتختلف, فظغط الحلقات ببرنامج الانتاج او تحويل الصيغة والتي تسمى ENCODING ليس هو ظغط الحلقة في الوينزيب او الوينرار
فلا تخلط بين الامور

+

انا قلت ان الطريقة مجربة وفعالة يعني انا جربتها

:highly_amused:

انا عارف قصدك اخي الكريم انا قرات هاذا الكلام في موضوع ولا ادري ماصحتة لكن اذا مايئثر فهاذا شيء زين

لكن مشكلة الوينرار الرئيسية وهو عطب الملفات وخصوصا الفيديو

وهاذا مو حل للمشكلة :hurt: نحن نريد حل جذري

Add Anime
19-08-2012, 17:44

Wolf Jin
19-08-2012, 17:48

مو كأنك كررت نفس الكلام :hypnotysed:

براء ال
19-08-2012, 17:52
لا ينفع التورنت كما قلت لان سرعات الرفع في الوطن العربي ضعيفه وهناك ناس حسودين اول ما يخلص يحذف التورنت وبنسبة للسيد لازم فلوس وبكذا نعود لنقطة البداية :pride:

ممكن سرعة الرفع ضعيفة عند الشخص الواحد .. لكن ماذا لو تم الرفع من قبل 100 شخص على الأقل ؟

هناك بعض الناس الحسودين .. والذين يوقفون الرفع بعد الإنتهاء من التحميل .. لكن ليس الكل + اكثرهم يعتقدون ان سرعة الرفع تأثر على التحميل .. وهذا هو سبب المشكلة .. لكن لو قمنا بتوعيتهم (بوضع ملاحظات وغيره ) فأكيد النسبة سوف تقل

وبالنسبة للسيد .. ما بيحتاج تتعب نفسك .. إنت جرب مرة وحدة فقط .. ضع موضوع حصري عن حلقة لأنمي مطلوب بشكل كبير جدا
وضع به رابط تورنت فقط لا غير ... فقط .. بدون وضع اي رابط اخر (اي لا يوجد خيار اخر غير التورنت لتحميل الحلقة )
وقتها شاهد عدد السيد *_^

^_^

love_stoorey210
19-08-2012, 17:58
اتخيلوا ان لو ارفقنا ملفات ترجمه عربي ... هنلاقي كثييير اعادوا تدقيق الحلقه واعاده بعض صيغ الجمله وينسبها لهم

شاهدوا كم من الفرق اتسرق من ترجماتهم بسبب سوفت سيب

. والاخ بيقول نحط كلام وكلمه السر

انا نسبالي جربت بكل الطرق حتي كتبت كلام مش مفهوم لملف ترجمه وكتبتوا بالعربي وبانجليزي وكلمه السر

وتم مسح هذه ملفات علي طول

حتي ولو تم وضع الحلقه في صيغه رار

الحل الوحيد هو ان الفرق تعمل مثل سابق الخييير

عنده مركز رفع في موقعه

من اول انشاء موقع حتي الان حلقات موجوده

وزي ما بدك انشئ مركز رفع لها ولكن لم يعمل مثل سابق الخيييير خلاها موقع مثل مواقع الاخري وسماه المميز وكان في موقع اخر مثل سابق الخييير واظاهر قفل مركز رفع

الحل الوحيد كل الفريق ينشئ له مركز رفع

لان كل مواقع ما شاء الله كله بيحزفوا ملفات وتغلق مواقعهم

الله يرحم موقع ميجا ابلود

Add Anime
19-08-2012, 18:04
سرعة الرفع تاثر جدا على التحميل

فمثلا اذا تركت التورنت سيرفع بسرعة 20 كيلو في الثانية اما التحميل يتوقف تماما xd

و هذا عيب في adsl بحيث حين تكون ترفع يعلق الاستلام

يعني التورنت لا يصلح الى اذا كان مدعوم بسيرفر السيد بوكس

و كلامك عن فتح مركز تحميل فاشل ايضا

" وباشتراكات شهريه و سنوية و مع وضع اعلانات كلي يتم تغطيت اسعار السيرفرات انا اقول كذا عشان نكون واضحين من البداية "

هل تتوقع ان الاعلانات تخطي سعر السيرفرات ؟ لا تعبث معي فكل ما ستحصله من شركات الاعلانات هو 0.01 دولار لكل ضغطة على الاعلان , جوجل ادسنس مثلا ؟ ستغلق حسابك بعد شهر لانه مراكز تحميل الانمي مخالفة

و اقل شيء في السيرفرات 799 دولار لتغطي عدد زوار لا يتجاوز 600 محمل في الدقيقة

و لماذا تطلب الدعم ؟

اذا كنت تريد تعمل شيء افعله بنفسك و توكل على الله ولا تنتظر مساعدة من احد و اجعل فكرتك تشهر و تجبر المشتركين و الزوار على التحميل من موقعك لانه ليس هناك بديل

ayzen 2008
19-08-2012, 18:05
أولا موضوع مخالف

ثانيا

العرب للاسف يحفظ ملفات الترجمة علشان السرقة
لكن لو كان الغرب مثل العرب
لضاع الانيمي

شيئ واحد نحن العرب تعلموا من الغرب هم غير مسلمين ولكن بصراحة احسن منا بالف مرة
ولو اجمتع الف مترجم قدير

انا بنفسي اوفر ملقات ترجمتي في جميع ترجماتي

Wolf Jin
19-08-2012, 18:07
اتخيلوا ان لو ارفقنا ملفات ترجمه عربي ... هنلاقي كثييير اعادوا تدقيق الحلقه واعاده بعض صيغ الجمله وينسبها لهم

شاهدوا كم من الفرق اتسرق من ترجماتهم بسبب سوفت سيب

. والاخ بيقول نحط كلام وكلمه السر

انا نسبالي جربت بكل الطرق حتي كتبت كلام مش مفهوم لملف ترجمه وكتبتوا بالعربي وبانجليزي وكلمه السر

وتم مسح هذه ملفات علي طول

حتي ولو تم وضع الحلقه في صيغه رار

الحل الوحيد هو ان الفرق تعمل مثل سابق الخييير

عنده مركز رفع في موقعه

من اول انشاء موقع حتي الان حلقات موجوده

وزي ما بدك انشئ مركز رفع لها ولكن لم يعمل مثل سابق الخيييير خلاها موقع مثل مواقع الاخري وسماه المميز وكان في موقع اخر مثل سابق الخييير واظاهر قفل مركز رفع

الحل الوحيد كل الفريق ينشئ له مركز رفع

لان كل مواقع ما شاء الله كله بيحزفوا ملفات وتغلق مواقعهم

الله يرحم موقع ميجا ابلود

بعد بحثي وجدت ان الميديافاير قبل الرفع يفحص الملف اذا فيه حقوق نشر ولالا ويعطيك جوك اسبوعين ويحذف الملف

اقتباس

طبعاً أكيد كلنا بنعانى من موقع (http://%D8%A8%D8%A8%D8%A8) و غيره <<

و سبب المشكلة دى << ان (http://%D8%A8%D8%A8%D8%A8) مضغوطة رار او زيب <<

(http://%D8%A8%D8%A8%D8%A8)

Add Anime
19-08-2012, 18:14
و لا نلوم مراكز التحميل و نقول عنها غبية

فنحن الاغبياء لانه نخالف القوانين و نرفع ملفات مخالفة الى مراكزهم و حين تحذف نقول مراكز غبية او غير جيدة ؟ ليس الخطا منها فهي تطبق القوانين لا اكثر و لا اقل

اذا عندك اعتراض تفضل و اخبرهم لانه قبل الرفع انت تعلم على مربع الموافقة على القوانين و القوانين هي "لا ترفع ملف مخالف" يعني نحن نعمل العكس

على كل حال , باغلاق الميجا اب لود اتوقع سيحل دور مواقع التورنت قريبا

خلال السنوات القادمة سيبدا الانترنت بالتنظيف و بعدها اشتري قرص dvd اصلي او لا تشاهد انمي ^^

iori02said
19-08-2012, 18:16
انا عارف قصدك اخي الكريم انا قرات هاذا الكلام في موضوع ولا ادري ماصحتة لكن اذا مايئثر فهاذا شيء زين

لكن مشكلة الوينرار الرئيسية وهو عطب الملفات وخصوصا الفيديو

وهاذا مو حل للمشكلة :hurt: نحن نريد حل جذري

لا ما في مشكلة الاهم تقوم بظغط الملفات بشكل جيد حتى لا يكون عطب في فك الظغط

Add Anime
19-08-2012, 18:18
و هناك امر ارى انكم لا تعرفونه

لا يوجد سكان و لا هم يحزنون انا ارفع على الميديا فاير و لا ينحذف لانه احمله وحدي

لكن المشكلة حين تضع ملف على الانترنت هناك من يبلغ عنه و يحذف

من الذي يبلغ ؟

نعم بعض الرافعين + فرق الترجمة تبلغ عن الملفات الاخرى حتى تنحذف و تبقى ملفاتها فقط

و هذا الكلام عن تجربة شخصية لانه شخص كان بلغ عن موقعي و حين عملت بحث وجدت ان له موقع مشابه

يعني لانه عندي موقع مشابه ينافسه قرر التبليغ حتى يتم اقافه

مع العرب لا يصلح شيء xd

ayzen 2008
19-08-2012, 18:20
و لا نلوم مراكز التحميل و نقول عنها غبية

فنحن الاغبياء لانه نخالف القوانين و نرفع ملفات مخالفة الى مراكزهم و حين تحذف نقول مراكز غبية او غير جيدة ؟ ليس الخطا منها فهي تطبق القوانين لا اكثر و لا اقل

اذا عندك اعتراض تفضل و اخبرهم لانه قبل الرفع انت تعلم على مربع الموافقة على القوانين و القوانين هي "لا ترفع ملف مخالف" يعني نحن نعمل العكس

على كل حال , باغلاق الميجا اب لود اتوقع سيحل دور مواقع التورنت قريبا

خلال السنوات القادمة سيبدا الانترنت بالتنظيف و بعدها اشتري قرص dvd اصلي او لا تشاهد انمي ^^

هذا لان قانون سوبا قد طبق
بعدين الوداع قريبا

love_stoorey210
19-08-2012, 18:21
والله يا غالي

اللي قلت فتح مركز رفع فاشل

خلاص اتوكلوا علي مواقع الاجنبيه .. ميديافير وجامبو فايل وهوت فيل وغيرهم الكثييير

وهتلاقوا المترجم ضاع اعماله بعد شهر او حتي وقلنا عده شهور هيضيع عملوا

كل فريق عنده موقع ... ممكن يعتمد علي مواقع الربحيه ليعوض مركز الرفع بتاعوا

اه هيتعب الزائر عندما يحمل وينتظر من 5 الي 10 ثواني .. بس بمقابل هيبقي ملف محتفظ بملفه علي طول

ولو قلنا موقع الربحي رخم ... اعتبروا اى مركز رفع وطلب منك كام ثانيه وخلاص

وطبعا لكل واحد له وجهه نظره المختلفه .. بس لا تنسي شاهد سابق الخيييير اعماله محتفظه حتي الان بملفاته

علشان كده اكثريه انيمات بتلاقيها من سابق الخييير

علي رغم سابق الخييير ترجمته رائعه الا ان زواره قليل

بس مركز الرفع بتاعه خطيييير من فتح الموقع الي الان

روح وشاهد حمل براحتك اه هو اكثر شئ تحمل 10 حلقات

علي الاقل لا تلاقي انمي ضاع ومفيش احد لاقوا مترجم عربي لان مواقع حذفت الملفات او مفيش متابعه للرفع هذا الانمي باستمرار ومده قليله بين الرفع لاخر

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 18:26

siro
19-08-2012, 18:30
السلام عليكم أخواني،
بالمناسية هناك موقع جديد،مشابه لميغا الأبلود إسمه عند رفع rmvb rm mp4 avi mkv وصيغ الفديوهات الأخرى يمكنك التحميل والمشاهدة في نفس الوقت أنا أستخدم هذا الموقع لرفع الإنميات ووضع الفديوهات على موقعي،
أما بالنسبة لملفات الترجمة أظن أن الحل هو إنشا موقع ترجمات عربي غير subscene و أخرين،إنها فكرة جيدة
للحفاظ على الإنمي،أما بالنسبة لحقوق الترجمة،في بادئ الأمر فتحميل الإنمي مجانا خرق للحقوق لذلك يجب علينا أن نتشارك وأن نساعد بعضنا البعض،أنا ممكن أشتري موقع وأصممه ويكون خاص لترجمة الإنمي،إذا إنتم حابين.
كل عام وانتم بألف خير

love_stoorey210
19-08-2012, 18:34
اه اعرف هذا موقع .. وشاهت العضو قال اى احد يسجل هيعطي له 180 يوم علي ما اعتقد

وحاولت اسجل معرفتش ض1

في فتره الاخيره ثلاث مواقع عربيه ومعروفه تم انشاءها

زي ما بدك --- >>> المميز

وموقع سريع اللي قلت عليها

والعاشق انشئ لنفسه هو فقط مركز رفع --- >> بس لاحظت في احد مرات ملفات اللي رفع عليها تم حذفها :congratulatory:

Wolf Jin
19-08-2012, 18:35
السلام عليكم أخواني،
بالمناسية هناك موقع جديد،مشابه لميغا الأبلود إسمه عند رفع rmvb rm mp4 avi mkv وصيغ الفديوهات الأخرى يمكنك التحميل والمشاهدة في نفس الوقت أنا أستخدم هذا الموقع لرفع الإنميات ووضع الفديوهات على موقعي،
أما بالنسبة لملفات الترجمة أظن أن الحل هو إنشا موقع ترجمات عربي غير subscene و أخرين،إنها فكرة جيدة
للحفاظ على الإنمي،أما بالنسبة لحقوق الترجمة،في بادئ الأمر فتحميل الإنمي مجانا خرق للحقوق لذلك يجب علينا أن نتشارك وأن نساعد بعضنا البعض،أنا ممكن أشتري موقع وأصممه ويكون خاص لترجمة الإنمي،إذا إنتم حابين.
كل عام وانتم بألف خير

كم قلت سابقا المواقع هاذي غير مضمونة وتحذف بسرعة

فيه موااقع كبيرة جدا وماقفلوها واولهم ماي اجي و مواقع الانمي اون لاين الاجنبية هي اكبر المواقع مخالفة وماقفلوها والسبب بسيط لانها على سيرفرات روسية و صينية لان هاذي الدولتين ساحبين السيفون على امريكا و قانون السوبيا حقهم ههههههههه

Wolf Jin
19-08-2012, 18:40
هاذي بدايتها مايفتح بعدين المواقع الي زي كذا تقفل بعد فترة زي موقع طيبة و طلقة الخ...

ولا انصح بالمواقع العربية الا اذا اثبتت جدارتها :congratulatory:

siro
19-08-2012, 18:42
يا أخي،شيء لا تملكه فكيف لك أن تعطيه،عندما ترفع إنمي على موقع ما فأنت لا تملكه بعد ذلك لأن المالك هو الموقع يعني يمسحه وقت ما يريد هو حر،لذلك فالنتيجة واضحة وضوح الشمس،لا نعلق الأمال على المواقع الأخرى،أو نبدأ في إستخدام طرق وحلول أخرى،كالتورنت و توفير الترجمات والرفع على سيرفر خاص مع التحكم بالباندويت اليومي لعدم التسبب بإغلاق الموقع

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 18:42
كم قلت سابقا المواقع هاذي غير مضمونة وتحذف بسرعة

فيه موااقع كبيرة جدا وماقفلوها واولهم ماي اجي و مواقع الانمي اون لاين الاجنبية هي اكبر المواقع مخالفة وماقفلوها والسبب بسيط لانها على سيرفرات روسية و صينية لان هاذي الدولتين ساحبين السيفون على امريكا و قانون السوبيا حقهم ههههههههه

:ضحكة: !

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 18:43
هاذي بدايتها مايفتح بعدين المواقع الي زي كذا تقفل بعد فترة زي موقع طيبة و طلقة الخ...

ولا انصح بالمواقع العربية الا اذا اثبتت جدارتها :congratulatory:

إنه في طود صيانه هذه الأيام :tears_of_joy:

Add Anime
19-08-2012, 18:44
ما رايكم بموقع اد انمي الذي كان يرفع عليه ولد الساعدي .

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 18:45
لا يُوجد حل سوى السيد بوكس :ضحكة:!

love_stoorey210
19-08-2012, 18:46
كلامك غير صحيح يا غالي

والسبب ان مواقع الاجنبيه كلها بتحذف .. الوحيد اللي لم يكن يحذف ملفات هو ميجا ابلود وتم قفله وحبس صاحبه

اما موقع طلقه كانت موقع عربي ولم يكن يهتم الا الربح وفقط

اما مواقع العربيه وصاحبها مواقع كبيييره وصاحبها فرق

ده مظمونه شويه لان مهتمه بالمشاكل الحذف وهتراعي هذا الامر

يعني من الاخر مواقع الاجنبيه بتحذف ملفات وبتقفل حسابات حتي ولو شاري عضويه ممتازه وساعتها ممكن لا تقفل حسابات بس هيحذف ملفات .. وده مؤكد

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 18:46
ما رايكم بموقع اد انمي الذي كان يرفع عليه ولد الساعدي .
مشكلته بطيء في الرفع ومُعقد :غياب:

Wolf Jin
19-08-2012, 18:47
إنه في طود صيانه هذه الأيام :tears_of_joy:

قد تستمر للأبد:cool-new:

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 18:48
قد تستمر للأبد:cool-new:

لا يُوجد موقع يستمر للأبد :worked_till_5am:

DH-MGS
19-08-2012, 18:56

كلامك عين العقل وأنا من المؤويديين لفكرتك لأنها أسهل وأقل تكاليف :eagerness:

ناروتو الزعيم
19-08-2012, 19:03
كلامك عين العقل وأنا من المؤويديين لفكرتك لأنها أسهل وأقل تكاليف :eagerness:

لن تنفع مادام ان بعض الحُقاد يُبلغون عن الملف :غياب:!

Sapirlo-Dono
19-08-2012, 20:49
أقسم يالله انك كفو .. موضوع جميل .. وأهم نقطة ملفات الترجمة .. المترجم العربي أيش يقول راح يسرقوا الترجمة وأنا تعبان فيها

مو أنتا سارقة يعني الفريق الاجنبي ما تعب بتأكيد تعب اكثر منك لأنه يترجم من اليابانية .

ملاحظة : كلامي مو موجه لكل العرب .. في من يترجم وينزل أو يدمج ملف الترجمة .. كبروا عقولكم :redface:

siro
19-08-2012, 21:07
المهم ،هي المحاولة لذلك سوف أقوم بإنشاء موقع لملفات ترجمة الإنمي،وذلك إبتداء من اليوم.إنشاء الله

llDestiny
20-08-2012, 00:17
موقع المميز .!

لاكن مشكلة الوحيد في تحميل الحلقة

انا مسجل في المميز مجانا ويعطيني 3 ميقا السرعة! وومكتوب عند التسجيل 15 ميقا يجيك

وفيه ناس وانا منهم ماعند حساب في Paypal وذي وماقدر أشترك بريميوم

ناروتو الزعيم
20-08-2012, 00:24
موقع المميز .!

انا مسجل في المميز مجانا ويعطيني 3 ميقا السرعة! وومكتوب عند التسجيل 15 ميقا يجيك

<< موقع بطيء :pirate:

مـפـمـב
20-08-2012, 01:17
طيب ما سمعت احد تكلم عن الدربوكس ؟

llDestiny
20-08-2012, 01:23
<< موقع بطيء :pirate:

ايه هو موقع بطيء والتصفح فيه بطيء جدا

يعني على الاقل الي مسجل يجيه 10 ميقا والي برميوم unlimited

حاليا هو الموقع الي مايحذف الروابط !

ناروتو الزعيم
20-08-2012, 01:34
ايه هو موقع بطيء والتصفح فيه بطيء جدا

يعني على الاقل الي مسجل يجيه 10 ميقا والي برميوم unlimited

حاليا هو الموقع الي مايحذف الروابط !

كما قُلت لا يُوجد حل سوى السيد بوكس

خذ لك واحد بسعر ليس غالياً جداً ^^

وسوي تورنت ^^ !

وبلا حذف بلا هم :redface-new:

saari3
20-08-2012, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير جميعاً

بداية أشكر عزيزي ناروتو الزعيم المتعاون معي لأبعد حد

والشكر موصول للجميع بالتأكيد

انا صاحب سيرفر ( سريع) للرفع

وتم عمل الموقع بفضل الله بعد تخطيط ودراسة للأمر دامت شهور لإيجاد أفضل طريقة تريح المترجمين وتحفظ اعمالهم

لم يتم عمل الموقع للربح فقط دون الاهتمام بملفات واعمال المترجمين الثمينة

مبدأ قيام السيرفر هو لحفظ اعمال المترجمين من الضياع بأفضل الطرق والربح هو تحصيل لذلك

اذا وجد ففضل من الله واذا لم يوجد فالميزانية الموضوعة للمشروع جيدة والحمدلله

ومن دراستي لعدد الزوار حاليا وشبكات الاعلانات الي تم وضعها فإن دخلها كافي للمصاريف والاضافات كذلك

وأشكر كل من ساهم بأفكار لرفع دخل الموقع

وأِنتهز الفرصه لشكر الاخ : علو كنديشن الي قدم نصائح جميلة في مجال الاعلانات

باذن الله ملفات المترجمين محفوظة عندي فالرفع على السيرفر ليس لكل شخص أولا

فقط لأشخاص معينين حالياً .. ويتم أخذ باك لملفات المترجمين وحفظها في سيرفر آخر منفصل

وانتهت الصيانة اليوم بفضل الله وكافة الملفات موجودة دون فقد أية ملف

**

أقدر مايقوله البعض بأن السيرفرات العربيه دائما تغلق بسرعه وتروح

مثل ماحدث مع طلقه و طيبه

أنا قادم وبأفكار جيده باذن الله ومختلفة عن مبدأ تلك السيرفرات

السيرفرات عادة لا تهتم بملفات الرافعين بشكل خاص كما نفعل نحن

كل ماهو مهم عندهم هو انه الزوار يأتو للموقع ويربحوا وفقط

وماعندهم اي مشاكل لو انحذف ملف او حلقه مترجمة وسوف يقوم بحذفه مباشرة اذا انتهت مدته دون تحميل

أو لو جاء تبليغ على السيرفر .. فسيرفره أهم من حلقات مترجم وماعندهم مشكلة يقفلوا الحساب كله بكامل ملفاته كما يفعل الميديافاير والجمبوفايلز

ويعتبروا معاهم حق في هذه النقطة حتى لا يتم اغلاق السيرفر

ونقطة التبليغ هذه تكون لها أهميتها عند الاجانب أكثر

اذا كان الرابط في المواقع الاجنبية فنسبة التبليغ عنه كبيرة جداً وحذفه أسرع ومشاكل على السيرفر

لذلك في حال لا قدر الله حالياً بالنسبة لنا لو حدث شيء مثل هذا واحتمال حدوثه بعدين باذن الله لأننا لا نرفع افلام اجنبية ممنوعه ونسخ سينما المحاربه بشدة

ولا ننشر في المواقع الاجنبية

لكن في حال حدث شيء الملفات كلها موجودة عندي على سيرفر اخر خاص لها فقط

بكل بساطة سيرفر جديد ونقل الملفات والموقع إليه دون خسائر ... اذا كان لا بد من خسائر ستكون خسارة ملفات اخر 3 او 5 ايام فحسب

هذا ماحبيت أشارككم فيه بخصوص سيرفر ( سريع ) اكتب لكم بكل وضوح وصراحة

وأي استفسار لا تتردووا بمراسلتي ولمن يرغب بعضوية لرفع أعماله فليراسلني

بالتوفيق جميعا

ناروتو الزعيم
20-08-2012, 01:42

كل عام وانتم بخير جميعاً

وتم عمل الموقع بفضل الله بعد تخطيط ودراسة للأمر دامت شهور لإيجاد أفضل طريقة تريح المترجمين وتحفظ اعمالهم

مبدأ قيام السيرفر هو لحفظ اعمال المترجمين من الضياع بأفضل الطرق والربح هو تحصيل لذلك

ومن دراستي لعدد الزوار حاليا وشبكات الاعلانات الي تم وضعها فإن دخلها كافي للمصاريف والاضافات كذلك

فقط لأشخاص معينين حالياً .. ويتم أخذ باك لملفات المترجمين وحفظها في سيرفر آخر منفصل

**

مثل ماحدث مع طلقه و طيبه

وماعندهم اي مشاكل لو انحذف ملف او حلقه مترجمة وسوف يقوم بحذفه مباشرة اذا انتهت مدته دون تحميل

أو لو جاء تبليغ على السيرفر .. فسيرفره أهم من حلقات مترجم وماعندهم مشكلة يقفلوا الحساب كله بكامل ملفاته كما يفعل الميديافاير والجمبوفايلز

اذا كان الرابط في المواقع الاجنبية فنسبة التبليغ عنه كبيرة جداً وحذفه أسرع ومشاكل على السيرفر

لذلك في حال لا قدر الله حالياً بالنسبة لنا لو حدث شيء مثل هذا واحتمال حدوثه بعدين باذن الله لأننا لا نرفع افلام اجنبية ممنوعه ونسخ سينما المحاربه بشدة

بكل بساطة سيرفر جديد ونقل الملفات والموقع إليه دون خسائر ... اذا كان لا بد من خسائر ستكون خسارة ملفات اخر 3 او 5 ايام فحسب

بالتوفيق جميعا

كفو :d !

بالنسبة للسيرفرات هل هي روسية ام صينية؟!
<< أعتقد أنها مضمونة اكثر من الباقي ولا انا غلطان :موسوس:؟

saari3
20-08-2012, 01:58
هلا فيك عزيزي

السيرفرات الحاليه يا اخي هي

فرنسية + هولندية

الروسية والصينية صح كلامك تعتبر مضمونة لكن سلبياتها

آدائها لا يقارن مع الاوروبية

ولو جبنا سيرفر اوروبي وأخر روسي بنفس المواصفات تماماً

ستجد سرعة التحميل من الاوروبي أعلى بالنسبة لنا

وباذن الله حتى في الاوروبي الملفات مضمونة طالما ما لجانا لرفع الافلام خاصة نسخ السينما والمسلسلات وهالكلام

اما المحتوى العربي فآخر همهم الاجانب فينا هههه عارفين ماعندنا حقوق ملكية :friendly_wink:

SaidBoucha
20-08-2012, 01:59
السلام عليكم ..
الحل بسيط لمنع حذف الملفات على السيرفرات الشخصية ..
عمل حظر لعناوين أي بي الأمريكية و بعض الدول التي وافقت على معاهدة السوبا كما تفعل روسيا حاليا ..

ناروتو الزعيم
20-08-2012, 02:02
السلام عليكم ..
الحل بسيط لمنع حذف الملفات على السيرفرات الشخصية ..
عمل حظر لعناوين أي بي الأمريكية و بعض الدول التي وافقت على معاهدة السوبا كما تفعل روسيا حاليا ..
في هذه انا مُعارض بعض الشيء !
فالبعض منا يستخدم سيرفر ويندوز موجود في أمريكا و آي بي أمريكي !
وإن تم عمل حظر لن نتمكن من التحميل من خلالها او الرفع !
و أيضاً هناك بعض المُغتريبن من الوطن العربي في أمريكا هكذا لن يتمكنوا أيضاً من التحميل !!
بالتوفيق :d !

Fuji-F
20-08-2012, 02:03

كل عام وانتم بخير جميعاً

**

مثل ماحدث مع طلقه و طيبه

بالتوفيق جميعا

يعطيك الف عافية على هالخدمة العظيمة , ونتمنى لك كل التوفيق والله يكثرمن امثالك

saari3
20-08-2012, 02:40
الله يعافيك يا اخي ويوفقك

باذن الله لن أدخر مجهود او مال في مجال انجاح الموقع

وحل مشكلة حذف الروابط لاعمال المترجمين الثمينة

الي نحزن أن نراها تحذف والله بعد تعب المترجم لساعات

saari3
20-08-2012, 03:05
وتمت اضافة سيرفرنا من قبل مبرمج اشهر برنامج رفع

zoom uploader

KAKA_MILAN
20-08-2012, 03:07
ليش ماتحطو ملفاتكم في google drive

براء ال
20-08-2012, 03:12
والله مافي افضل من التورنت .. بس المشكلة الأغلبية (مو الكل) جهال ..

^_^

saari3
20-08-2012, 05:13
ولكل مشترك معنا يمكنه الرفع من خلال اشهر برنامج رفع عالمي

zoom uploader

طريقه الرفع بسيطة جدا جدا .. ما عليكم سوى تحميل هذا البرنامج الرائع

http://z-o-o-m.eu/down.htm
(http://z-o-o-m.eu/down.htm)
قام المبرمج التشيكي بادراج موقعنا فيه .. فقط حملوا النسخه الاخيرة منه وستجدون موقعنا مدرج

هنا صور لطريقه ادراج الحساب في البرنامج :

Mr.Fuad
20-08-2012, 07:43
وش رايكــم طيب بـ سيدبوكس ؟
سعـره رخيص وافضـل ..
وعنـدكم كمان تقدرو تشتـره سيرفر خـاص فيكـم ..
بـ 450 ريال سعودي .. او اقل .. ليـش تفرضو على نفسـكم سيرفرات غاليه ؟

z1222
20-08-2012, 08:42
بالنسبة لتورنت والسيد بوكس ما يساعد اصحاب النت السريع ابدا ~_~
مثلا انا سرعة النت عندي 20 ميجا والتحميل يوصل 3 ميجا في الثانية جربت التورنت بالقوة مع فوق ال100 نظير وصل 500 كيلو بايت

والسبب بسيط سرعات الرفع في الوطن العربي ضعيفة جدا ومعضم العرب سرعة النت عندهم ماتتجاوز 4 ميجا اي سرعة تحميل 500 كيلو بايت وسرعة رفع 50 كيلو بايت في الثانية
وبالنسبة لسيد بوكس وش الفايدة دام العالم كلها تحمل منه كانه رابط مباشر واول ما يخلص تحميل يحذف الملف من التورنت

saidv13
20-08-2012, 13:46
اذًا هدفك من فتح السيرفر هو الربح و ليس الحفاظ على ملفات المترجمين ؟؟

اذا كان الأمر هذا فهناك مواقع أجنبية مضمونة تحتفظ بملفاتك الى الأبد مثل

ناروتو الزعيم
20-08-2012, 14:18

يبدو أنك فهمت الكلام بالعكس :highly_amused:

ناروتو الزعيم
20-08-2012, 14:19
ولكل مشترك معنا يمكنه الرفع من خلال اشهر برنامج رفع عالمي

zoom uploader

طريقه الرفع بسيطة جدا جدا .. ما عليكم سوى تحميل هذا البرنامج الرائع

http://z-o-o-m.eu/down.htm
(http://z-o-o-m.eu/down.htm)
قام المبرمج التشيكي بادراج موقعنا فيه .. فقط حملوا النسخه الاخيرة منه وستجدون موقعنا مدرج

هنا صور لطريقه ادراج الحساب في البرنامج :

يب يب !
أنا استخدمه مُسبقاً :d !
رفعنا فيري تيل بواسطته :d !

RŬKîĂ ღHěάяT
20-08-2012, 14:30
تم نقل الموضوع الى مكانه المناسب
الرجاء الانتباه اكثر المرة القادمة :رامبو:

funxfun
20-08-2012, 22:36
السلام عليكم

انا شفت موضوعكم وسجلت عشان اشارككم رأيي وحبيت افيدكم من خبرتي بهاد الموضوع

الحل الأول تفضل فيه أحد الأخوة في بداية الموضوع تغيير إسم الملف

يعني ما يكون اسم الفيديو مطابق لمحتواه يكون أرقام وحروف عشوائية لأنه في قاعدة بيانات موجودة بمراكز التحميل بأسماء الملفات التي تمتلك حقوق ملكية وهذه الملفات تحذف أول بأول

الحل الثاني أنه يتم رفع الملفات على سيرفرات روسية أو صينية لأنه ما تنطبق عليها القوانين الأمريكية لحقوق الملكية

يعني ما يهتموا اذا الملف إله حقوق ملكية أو لا ولو أحد بلغ على الملف كمان المواقع الروسية والصينية تتجاهله ولا تعطيه أي اهتمام

الحل الثالث يكون مع كل ملف مرفوع ملف تورنت ، ودائما التورنت هو إلي إله حياة أطول

يعني أي ملف قديم تحتاجه ما تجده بسهولة على روابط مباشرة

لكن من السهل إنك تلاقيه على التورنت

بس التورنت يحتاج تعاون من الأشخاص إلي يقومو بالتحميل يعني يخلي السيد شغال

والأبلود ما حيأثر كتير على الداون لود

وبتمنالكم التوفيق

shsmd
21-08-2012, 15:05
أقسم بالله كفو سريع الله يخليك :d
أنا من يوم أرسلتلي الرسالة أول يوم قلت الرجال محترم ثقة إن شاء الله واعتمدت روابطك كلها كروابطي الأساسية الأبدية، وأنا من يوم أرفع ملفاتي عندك متأكد إن كفو :d
ما أقول إلا جزاك الله خير وسدد الله خطاك وبارك الله فيك :أوو:

shsmd
21-08-2012, 15:07
ليش ماتحطو ملفاتكم في google drive

جوجل درايف خيار رهيب للي عنده إمكانية مالية
دروب بوكس أفضل وأسرع منه لكن عيب الدروب بوكس أن الترافيك محدود ويعطوك باند على الترافيك الزايد... ما أعرف كم مقدار الترافيك لكن حسابي بريميم 50 جيجا ومع هذا حوالي 10 حلقات بس من ناروتو شيبودن وون بيس كانت كفيلة إنهم يعطوني باند مرتين xD

shsmd
21-08-2012, 15:08
السلام عليكم

انا شفت موضوعكم وسجلت عشان اشارككم رأيي وحبيت افيدكم من خبرتي بهاد الموضوع

الحل الأول تفضل فيه أحد الأخوة في بداية الموضوع تغيير إسم الملف

يعني ما يكون اسم الفيديو مطابق لمحتواه يكون أرقام وحروف عشوائية لأنه في قاعدة بيانات موجودة بمراكز التحميل بأسماء الملفات التي تمتلك حقوق ملكية وهذه الملفات تحذف أول بأول

الحل الثاني أنه يتم رفع الملفات على سيرفرات روسية أو صينية لأنه ما تنطبق عليها القوانين الأمريكية لحقوق الملكية

يعني ما يهتموا اذا الملف إله حقوق ملكية أو لا ولو أحد بلغ على الملف كمان المواقع الروسية والصينية تتجاهله ولا تعطيه أي اهتمام

الحل الثالث يكون مع كل ملف مرفوع ملف تورنت ، ودائما التورنت هو إلي إله حياة أطول

يعني أي ملف قديم تحتاجه ما تجده بسهولة على روابط مباشرة

لكن من السهل إنك تلاقيه على التورنت

والأبلود ما حيأثر كتير على الداون لود

وبتمنالكم التوفيق

Keep dreaming xD :d

shsmd
21-08-2012, 15:08

سمعت إنه أدرايف صار حساس مؤخرًا بشأن الأنمي والشغلات هذه :d

shsmd
21-08-2012, 15:10
وش رايكــم طيب بـ سيدبوكس ؟
سعـره رخيص وافضـل ..
وعنـدكم كمان تقدرو تشتـره سيرفر خـاص فيكـم ..
بـ 450 ريال سعودي .. او اقل .. ليـش تفرضو على نفسـكم سيرفرات غاليه ؟

مين قلك 450 :d؟ أصلًا لو انوجد شيء بـ450 ريال كم تتوقع بتكون مساحته وسرعته :d؟ صدقني ما توصل السرعة نص جيجا
لو تبي سيرفر شخصي زي الي مع ماس كنج أو الي مع بحر مثلاً، يبيلك أقل شي تحط صفر جنب الرقم الي فوق :d

shsmd
21-08-2012, 15:13
موقع المميز .!

روح أقرب بنك راجحي جنبكم اشتري بطاقة الراجحي تسوق مسبقة الدفع واشحن حسابي في الباي بال :d

shsmd
21-08-2012, 15:14
لن تنفع مادام ان بعض الحُقاد يُبلغون عن الملف :غياب:!

سحقًا لهم :غول:
طار فلم كي أون الي رفعته بعد أسبوع واحد بس بسبب واحد ملـ**ن بلغ عليه :غول:

shsmd
21-08-2012, 15:16
مشكلته بطيء في الرفع ومُعقد :غياب:

ومشاكله كثيرة!

shsmd
21-08-2012, 15:18
اه اعرف هذا موقع .. وشاهت العضو قال اى احد يسجل هيعطي له 180 يوم علي ما اعتقد

وحاولت اسجل معرفتش ض1

في فتره الاخيره ثلاث مواقع عربيه ومعروفه تم انشاءها

زي ما بدك --- >>> المميز

وموقع سريع اللي قلت عليها

والعاشق انشئ لنفسه هو فقط مركز رفع --- >> بس لاحظت في احد مرات ملفات اللي رفع عليها تم حذفها :congratulatory:
موقع العاشق سيئ جدًا، حملت حلقة ناروتو بعد طرحها بأسبوعين والسرعة ما توصل 20 كيلو، wtf
+ موقع زي مابدك بالرغم من إني مسجل بالمنتدى والسيرفر لكن تبقى سرعة التحميل بطيئة جدًا!

عبود حركات
21-08-2012, 18:28
ملف الترجمة مع الخام أفضل حل!!

Wolf Jin
21-08-2012, 19:20
وش رايكم بقوقل درايف ولله خطير لكن توه في بدايتة واتوقع بعدين بيجلدنا بحذف الملفات وخاصة ان قوقل متشددة من ناحية حقوق الملكية

سكوتها عن الملفات المرفوعه على خدمتهم الجديدة يخوفني صراحة ههههههههههه

shsmd
22-08-2012, 11:53
وش رايكم بقوقل درايف ولله خطير لكن توه في بدايتة واتوقع بعدين بيجلدنا بحذف الملفات وخاصة ان قوقل متشددة من ناحية حقوق الملكية

سكوتها عن الملفات المرفوعه على خدمتهم الجديدة يخوفني صراحة ههههههههههه

بالعكس جوجل من أكبر "المعابطين" لنظام السوبيا :d

shsmd
22-08-2012, 11:55
لكن مين الي بيسمعلك :d؟ أنا سويت هالطريقة بفلم كي أون لكن جتني رسايل بالهبل كلهم يقولولي أنتج هارد وكطا، مع إني شارح الطريقة في الموضوع نفسه :d

عبود حركات
22-08-2012, 16:25
لكن مين الي بيسمعلك :d؟ أنا سويت هالطريقة بفلم كي أون لكن جتني رسايل بالهبل كلهم يقولولي أنتج هارد وكطا، مع إني شارح الطريقة في الموضوع نفسه :d

أمرهم غريب ! لو كانو حملو التورنت فأكيد أنهم لن يواجهو مشاكل مع إضافة ملف الترجمه

انا حملت فلم كي أون عن طريق التورنت وكان قوي

oshari
23-08-2012, 09:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب وصبايا وعجائز < سشمد أولهم

عندي حل

كان في موضوع وضعه أحد أعضاء فريق العاشق بخصوص السيرفر وهو الإشتراك للرفع يعني تكون بريمويوم عشان ترفع فقط

حتى لا يجني واحد ناطي < خاشي غلط

ويقول ليش يدفع من غير مقابل

أولا أصحاب المنتديات كم يأخذون لقاء الإعلانات ما يكفي طيب ممكن يضع روابطه في إختصار الراوبط adfly trident وغيرهم وممكن كم واحد مع مع بعض لو متأكد إو سأجد الحلقة برابط سريع يدعم الإستكمال ليش ما أنتظر أنتظر عادي لا مشكلة

وممكن ينفع مع الموضوع سيرفر سريع ما رأيكم

عاشق الانمي 2
23-08-2012, 10:59
الحل تحميل الراو وملف الترجمة
بخصوص مشكلة السيرفرات تابعت inazuma eleven مترجم انجليزي:apologetic: من موقع anime access والله مشكله لم أجد له روابط أعتقد الحل أن يتنازل المترجم عن تعبه الحل واحد من اثنين:تورنت أو راو وملف الترجمه نضعه في المرفقات

shsmd
23-08-2012, 11:42
عندي لنقطة البداية :غول:

كرو
25-08-2012, 22:28
أنا معاك
لأن الفرق الأجنبية توفر لك الحلقات بجميع الجودات وخامات " بلوراي- ديفدي- hd-sd " على تورنت قوي
وملفات الترجمة حجمها لا يجتاوز 1 ميغبايت يعني ما في مشكلة في إعادة رفعها أو تحميلها .

أنا أقترح وضع فريق للبحث وأستخراج ملفات الترجمة العربية << إلي فاضي ما عنده شيء وحاب يسوي شيء وعنده خبرة في هذه الأمور ^^

يعني البحث : سؤال المترجمين وطلب ملفات الترجمة منهم " عن طريق الإميل أو طريقة أخرى "
وأستخراج : أسخراج ملفات الترجمة من سوفت سب للحلقات المدموجة بها الترجمة ،، طبعا بعد أخذ الأذن من المترجم

ولا يشتمل الأمر على الأنميات القديمة فقط بل على جديدة << لأن القديمة ما ندري مترجميها أحياء أو لا :wink-new:

وطبعا مو لازم وضع ملفات غند كل حلقه، تنزل بل أفضل عنده نهاية كل موسم < لأنه موعد صدور خامات بلو راي وديفدي "للي يحب هذا النوع "

وأمر ليس مجبورا على كل المترجمين
فمن شاء حياه
ومن لم يشئ فعلى راحته

ممكن تعطوني رايكم في الفكرة
وشكرا ^^

عاشق الانمي 2
26-08-2012, 12:13
لدي اقتراح وهو تحميل الحلقة من موقع انجليزي سوفت سب مثل anime access ,anime take ثم إزالة ملف الترجمة من الحلقة من خلال برنامج mkfmergeثم تحميل ملف ترجمة عربي وسحبه على الراو <<مشوار هههه لكن لن يحذف شي وأنا سأترجم حلقة وأطبق الطريقة لايهمني حقوق الترجمة يهمني متعة المشاهد:smug:

shsmd
26-08-2012, 14:26
طيب وهذا هو يالحبيب الي بيقولوه فوق :d

كرو
26-08-2012, 14:58
طيب وهذا هو يالحبيب الي بيقولوه فوق :d

يعني هذا أحسن حل :courage:

shsmd
26-08-2012, 15:35
يب، مواقع الحلقات زي أنمي أكسس تحفظ الحلقات مدى الحياة وملف الترجمة يمديك تضغطه وتحطه كمرفق بمكسات وعمره ما بيطير بإذن الله :d

كرو
26-08-2012, 15:42
والله ما أحد مهتم بذا الموضوع أبد غير أخ :moody:
وين الأعضاء 700ألف حق مكسات :fatigue:

shsmd
26-08-2012, 16:58
تم تعديل الرد...

mark05
27-08-2012, 15:57
اخي شسمد ما يجوز لك تقول لاخوانك انهم في عداد الموتى، هذا فيه دعاء عليهم يا ليت تنتبه على كلامك

اولا وانت الله يهدينا وياك دائما متسرع

عاشق الانمي 2
28-08-2012, 10:27
المشكلة مكان الموضوع

9QR
28-08-2012, 12:56
توجد فكره في بالي بدرسها منذ ما يقارب السنه والنصف عملت دراسة جدوى وتكاليف المشروع وتوصلت الى نتجيه مرضيه ان شاء الله

الفكره ترتكز بشكل رئيسي على انشاء قاعده او مكتبه للانمي العربي ويمكن للزوار تصفح او التحميل والمشاهده كيفما يشاء

ولكن هناك عقبات حول هذا الشي وكثير من المواقع اغلقت بسببه وهو الدعم المادي يشكل اكبر عقبه ولكن امرها سهل بأذن الله

الان بدا مرحلة تنفيذ المشروع وان شاء الله البرمجه في مراحلها النهائية واتمنى من الله العلي القدير ان تكون اكبر مكتبة للانمي في الوطن العربي وحتى نحفظ حقوق المترجم العربي وتعبه :smile-new:

رابط الموقع

shsmd
31-08-2012, 16:23
بالتوفيق لك وبانتظار الإنطلاقة ؛)

Wolf Jin
02-09-2012, 15:00
للرفع للرفع