PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : دراغون بول Z ((الجزء الثاني ))

هانزو
13-10-2005, 20:32
السلام عليكم

وبعد :

للاسف لم تقم سبيس تون ببث دراغون بول زد الجزء الثاني حتى الان رغم انها انتهت من بث الجزء الاول منذ فترة و انتهت من دبلجة الجزء الثاني منذ فترة طويلة ايضاء لذا اتمنى من الجميع التعاون ومراسلة سبيس تون وطلب منهم بث الجزء الثاني فالقريب العاجل

وهذه الايميلات اتمنى ترسلوا على كل هذه الايميلات تفضلوا :

info@spacetoon.tv

magazine@spacetoon.com

s_p_t_o@hotmail.com

أتمنى من الجميع التعاون والارسال
لا تقولوا لي بان اشاهده عبر النت و أن سبيس تون تقطع لا يمكنني مشاهدته عبر النت أو القنوات الاجنبية و أنا وغيري ننتظر الجزء الثاني على سبيس تون من زمان

و مشكووووووووووورين

هانزو
13-10-2005, 20:43
أتمنى من الذي يرسل يعلمني لو سمحتوا

blue the best
13-10-2005, 20:55
شكرا

Arimi
14-10-2005, 09:46
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

meyrin
14-10-2005, 17:47
للاسف لم تقم سبيس تون ببث دراغون بول زد الجزء الثاني حتى الان رغم انها انتهت من بث الجزء الاول منذ فترة و انتهت من دبلجة الجزء الثاني منذ فترة طويلة ايضاء لذا اتمنى من الجميع التعاون ومراسلة سبيس تون وطلب منهم بث الجزء الثاني فالقريب العاجل

وهذه الايميلات اتمنى ترسلوا على كل هذه الايميلات تفضلوا :
اخي ماذا تريد من سبيس تون خليهم احسن ان شاء الله اب ما يطلعوه هذولي شوهو سمعة هذا الكارتون العريق هذا الكارتون الرائع بتقطيعهم وتحريفهم وكذبهم لذا انصحك اخوي ان تتفرج هذا الكارتون بالاجنبي لانه كل كذب بالعربي ::جيد::

ولـد الـحـاره
14-10-2005, 17:55
انا الحين برسل لهم لأني امووووت في دراغون بول

هانزو
14-10-2005, 18:45
شكرا على حسن تعاونكم

بالنسبة للأخ مريم ديار اخبرتك بانني لا استطيع مشاهدته بالاجنابي ولو استوت فرصه ما راح افوتها

Queen Relena
15-10-2005, 09:15
السلام عليكم ::جيد::
اخوي اذا ارت سيديات كارتون دراغون بول باجزائه الثلاثة التي زادة عدد حلقاتها عن 400حلقة فانها متوفرة في ::جيد:: العراق::جيد:: بالانكليزي والياباني وطبعا مترجم في الاسفل بالعربي:p
وانا اشتريتها كله وتفرجته وانصحك بشراها لان الحلقات لايمك وصفها من شدة جمالها والاثارة التي فيها بصراحة انا اعتبرت دراغون بول اجمل كارتون في حياتي ولااعتقد بان هناك اي كارتون يجاريه

سنوايت
15-10-2005, 17:20
شكرا

هانزو
15-10-2005, 18:46
مشكوووووووووووووور أخي الكريم heero yuy1 على الرد والنصيحة وللاسف لا يمكنني شراء سيديات لعدة اسباب و اولها انها غير موجودة هنا

مشكوووووووووورة سنو وايت على الرد

و لا تنسوا ترسلوا

P I A N O
15-10-2005, 20:24
تبغى نصييييحتي لا تتفرج إلا الإنمي الياباني من النت إلى الجهاز وبس ترى سبيس تون ما أطيقها ولا طايق أتفرجها

أصلا انا ما أتفرج أفلام كرتون إلا الياباني (كونان_ون بيس_ناروتو_فاينل فانتزي _دراغن بول زد)
والباقي مع إحترامي كلها .................................................. ......................... هواء

هانزو
16-10-2005, 06:51
مشكووووووووووور أخي فرووس على المشاركة والنصيحة

samid123
09-06-2007, 16:28
::جيد:: مسللسل رائع ارجوا أن أتلقى بعض الحلقات

Joe Yabuki
09-06-2007, 16:34
للأسف المسلسل غير متوفر فالنت بنسخه اليابانيه

لكني ترجمت حلقه من هذا المسلسل الرائع
وبإذن الله بعد شهر من الآن وإذا في امكانيه
راح أترجمه كامل من 1 الى 291

لأني حاليا بأنسق للشيء هذا
وراح أخليه من أكبر مشاريعي

مع الأفلام والجزء GT

وهذا رابط موضوعي للحلقه الي ترجمتها
Click here (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=285792)

وأما بالنسبه لسبيس تون فأنسى أمرها أخوي
تحريف فتحريف

وفوق كده أنا بصراحه أول مره أسمع إنها خلصت دبلجة المسلسل
وبصراحه أستبعد الشي هذا

يوتشها ايتاشي
14-06-2007, 07:14
انا اطلب من الذين عندهم الحلقات يحطون روابط عشان نحملها

Hunter88
14-06-2007, 14:05
اخي ماذا تريد من سبيس تون خليهم احسن ان شاء الله اب ما يطلعوه هذولي شوهو سمعة هذا الكارتون العريق هذا الكارتون الرائع بتقطيعهم وتحريفهم وكذبهم لذا انصحك اخوي ان تتفرج هذا الكارتون بالاجنبي لانه كل كذب بالعربي ::جيد::
طيب أختي وهل تعلمين أن ما تفعله سبيس تون هو عمل رائع؟
هي تقوم بتقطيع اللقطات التي تسيء للتوحيد.
أرجو أن تفهمي قصدي

مصطفى طيفة
03-05-2009, 13:08
1-نعم كما يقول hunter ففى الحلقات التى عرضتها سبيس تون على ما اظن انهم لم يجمعوا الدراون بول وطلبوا اعادة احد الى الحياة ((استغف الله)) فانا عندما اكملت المشاهدة من النت شاهدت حتى قتلو فريزا وكانوا قد اعادو فيجيتا وبيكولا واظن ان لذلك سيس تون لم تكمل الدبلجة
2-اليست سبيس تون قد عرضت دراغون بول ((جوكو وهو صغير)) بالدبلجة انا لم ارى هذا الجزء لكنى كنت ارى بعض الحلقات على سبيس تون وعندما عرفت قصة هذا الجزء وجدت انهم قد اعادو كريلين هل سبيس تون عرضت هذة المشاهد.

K A R A ~
03-05-2009, 13:27
دراغون بول الجزء الثاني ماحيعرض على سبيس تون ابدا ::مرتبك::

::جيد:: أخوي ابشرك الجزء الثاني راح يعرض على سبيس باور ::سعادة::::سعادة::

وقريبا :)

Kaiba Sama
03-05-2009, 13:50
عفواً ،،

يُمنع الرد على المواضيع القديمة، وهي المواضيع التي مرّت سنة على آخر رد غير مخالف فيها. (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)

يُغلق ،،