PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إختصرني احسنلك !!

Asн Pelvinsεy
18-07-2012, 21:13
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حال احلى اعضاء ؟؟ .. ان شاء الله الكل بخير خاصتا مع اقتراب رمضان .. كل عام وانتم بخير ..
في البدايه احب انوه بان هذا هو اول موضوع لي في هذا القسم الذي جذبني صراحتا بمواضيعه الرائعه والمثيره للجدل .. اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم وتستمتعو بالنقاش ..

حديثي اليوم سيكون عن موقع سيطر على كل العقول والقلوب .. كل مستخدميه هم مدمنيين له .. حتى اصبح يقال له انه اعظم ثاني دوله في العالم من حيث السكان الذين تجاوزو المليار .. من منا لا يعرفه .. بل لا يستخدمه ؟! .. اذا اردت ان تعرف وتبحث عن اي شخص حتى ولو كنت قد قابلته منذ سنوات .. فستلقاه في ذلك الموقع .. لن اطيل في المقدمات .. ولكن اظن انكم عرفتموه . انه الفيس بوك .. ذلك الموقع اصبح عصب التواصل بين جميع الناس حول العالم ... بل اصبح عصب الحياه لبعض الناس .. فمنه اصبح اشخاص ذائعي الصيت او مشهورين .. واصبح اشخاص مكروهين .. ومنه احداث غيرت العالم باسره .. وما زالت تحدث !! ..

اصبح يرافق مستخدميه في حلهم وترحالهم .. في الباصات والسيارات عبر الهاتف الجوال .. وفي العمل والسفر .. في كل مكان تجد هذا الموقع .. وحتى لو حاول احدهم "اختصار" استعماله فيسجد نفسه قضى على الاقل ساعه او 2 .. فهو كالمتاهات التي ليست لها نهايه .. فمن "لايك" الى تعليق .. ومن تعليق الى بوست .. ومن بوست الى محادثه .. ومن محادثه الي لعبه ..وسيضل هكذا في هذه الدائره المغلقه .. وبالمناسبه هناك العاب تحتاج الى متابعه دائمه مثل لعبه المزرعه السعيده التي كلكم يعرفها !! وهناك العاب عديده اخرى .. لن اطيل الحديث لكن ما اريد ان اصل اليه هو .. نحن كلنا نستخدم هذا الموقع .. ولكن الا يجب ان نعرف عنه وعن اصوله ؟؟ .. من اخترع الفيسبوك .. وما هدفهم ؟؟ .. الا يمكن ان يكونو يهوديين .. او ماسونيين ؟؟!! .. حدث الكثير من الاحداث المهمه والثورات في عالمنا العربي بفضل هذا الموقع .. ولكن اذا كان هاذ الموقع تابع للماسونيه .. اليس ذلك خطر كبير جدا علينا ؟؟ .. ستتسالون عن سبب اتهامي للفيس بوك بانه صهيوني وماسوني .. هذا الفيديو قد يوضح بعض كلامي ..

http://youtu.be/tzHYkGyYK1c

في النهايه اتمنى ان تكونو الان على الصوره الواضحه لكلامي .. واتمنى ايضا ان تكون مشاركاتكم وارآكم لا تتجاوز حدود الادب في النقاش .. ان شااء الله الموضوع عجبكم .. وبنتظار مشاركاتكم :smug: ..

رجل فقد ظله
18-07-2012, 22:15
so boring and repetetive subject

aq abrar
18-07-2012, 22:22
مشكور :eagerness:

قلوب من ورق
18-07-2012, 22:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

تابعت مقابلة في ال tv لـ منشى شبكة التواصل الاجتماعي (( الفيسبوك ))
الشاب ناجح وطموووح جداً وهدفه " كما يدعي " هو التواصل والتعارف لا آكثر .. حتى ان شركة مايكروسوفت العملاقة عرضت عليه مبالغ خيالية
كي يبيعهم الموقع فرفض لانه لايريد بيع نجاحه

ماطفشتو من الاشياء هذي ..
بجد أهل العقووول في راحهـ >> لاأقصد الاهانة لصاحب الموضوع بتاتاً
للحين فيه ناس تحب تربط الامور وتعقدها أكثر مما هي معقدة ><
الحين ايش دخلكم في مخ الادمي هو حر يستخدم الرموووز اللي يبيها ويوظفها في الطريقة اللي تعجبة
,, رجعنا لحركات البيبسي والكوكاكولا (( لامحمد لا الله )) وانا متاكدة انهم ما يعرفون كيف يكتبونها عربي من اصله ..

حتى لو كان صاحبها يهودي واسرائيلي وصهيوني بعد.. اكيد بيخدم دولته وقضيتة وبيحط شعاراتها >> لكن هو أمريكي وماله علاقة
وبدل ما نبتكر شئ نحاربهم فيه زي ما هم يحاربون نقعد نسوي زووووووووم علي شغلهم ونقول غزو فكري وترصد صهيوني ,,

والله فاضي صاحب المقطع حصة رياضيات وهندسة قاعد يحلل السداسية والمثلث عين حورس ><

الفيسبوك خدم كثير الشعب المصري في ثورتة عشان كذا اقطعت الحكومة الاتصالات بسببه مثل الحكومة الايرانية @____@
وشئ طبيعي بما اننا في عصر التكنولوجيا توظف التقنية في مصالح مستخدميها وتظهر فضايح الطرف الثاني

مدري صراااحهـ المقطع قد يحمل الحقيقة في جنباته لكن أكرهة هكذا حقيقة غير مفيدة او غير جديدة ؛؛؛ فقط تثير فينا حمقنا وجبننا آمام الاخرين "
وما الجديد في ان كل مايقدمة الغرب صهيوني ,, الافلام - الصناعات - الآجهزة ... وحتى الافكار صارت غربية والموضة أكبر دليل ~

شكراً لك علي الموضوع

ليلة !
18-07-2012, 23:00
ليست مشكلة , فالكمبيوتر التي تجلس عليه الآن اخترعه كافر وكل اختراع تستخدمه هم الذين اخترعوه !!!

Asн Pelvinsεy
18-07-2012, 23:38
so boring and repetetive subject

لانك واحد منهم .. مدمن !!

مشكور

عفوا .. :tennis:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

موضوع رائع للنقاش
تابعت مقابلة في ال tv لـ منشى شبكة التواصل الاجتماعي (( الفيسبوك ))
الشاب ناجح وطموووح جداً وهدفه " كما يدعي " هو التواصل والتعارف لا آكثر .. حتى ان شركة مايكروسوفت العملاقة عرضت عليه مبالغ خيالية
كي يبيعهم الموقع فرفض
لانه لايريد بيع نجاحه

ماطفشتو من الاشياء هذي ..
بجد أهل العقووول في راحهـ >> لاأقصد الاهانة لصاحب الموضوع بتاتاً
للحين فيه ناس تحب تربط الامور وتعقدها أكثر مما هي معقدة ><
الحين ايش دخلكم في مخ الادمي هو حر يستخدم الرموووز اللي يبيها ويوظفها في الطريقة اللي تعجبة
,, رجعنا لحركات البيبسي والكوكاكولا (( لامحمد لا الله )) وانا متاكدة انهم ما يعرفون كيف يكتبونها عربي من اصله ..

الحين بتفهموني ان الغرب اكبر همهم في الدنيا حنا ؟؟؟؟؟
والثورات اكبر دليل \\ امريكا نفسها مستغربه منا [ من بطولتنا طبعاً ]
حتى لو كان صاحبها يهودي واسرائيلي وصهيوني بعد.. اكيد بيخدم دولته وقضيتة وبيحط شعاراتها >> لكن هو أمريكي
وبدل ما نبتكر شئ نحاربهم فيه زي ما هم يحاربون نقعد نسوي زووووووووم علي شغلهم ونقول غزو فكري وترصد صهيوني ,,
تعبنا من الكلام هذا والحرب الفكرية والصرآآعات ماعاد ندري من فين القصف جائ
والله فاضي صاحب المقطع حصة رياضيات وهندسة قاعد يحلل السداسية والمثلث عين حورس~~> يعمي روووح فارق اطلعو من مخنا تكفون

كمان نعرف بان الفيسبوك خدم كثير الشعب المصري في ثورتة عشان كذا اقطعت الحكومة الاتصالات بسببه زي الحكومة الايرانية @____@
وشئ طبيعي بما اننا في عصر التكنولوجيا توظف التقنية في مصالح مستخدميها وتظهر فضايح الطرف الثاني >> شاطرين في الفضايح

مدري صراااحهـ المقطع قد يحمل الحقيقة في جنباته لكن أكرهة هكذا حقيقة غير مفيدة او غير جديدة
وما الجديد في ان كل مايقدمة الغرب صهيوني ,, الافلام الصناعات الآجهزة ... وحتى الافكار صارت غربية
لانكن كالذي وجد كنزاً لكنه خائف من استعمالة لانه محاط بالثعابين ,, فلا هو ابعدها واستفاد منه ولا هو قادر علي تركه !
اتمني بحق ان يأتي يوم نجد فيه آخر همنا البحث عن عيوب الاخرين

شكراً لك علي الموضوع

اولا اشكرك جدا عالرد الجميل ..

انتي ليش مو قادره تصدقي الحقيقه .. الكنز ليس محاط بالثعابين .. الكنز هو الثعابين .. وبعدين مو شرط يكون الشاب هو صاحب الملك المطلق .. الشركه فيها اكثر من مسؤول .. يعني في الشركه اكثر من عقل مدبر .. ههههههههههههه اسمها لا مكه لا محمد .. وبعدين في النهايه هذا عصير .. مجرد سائل !! .. اما هذا موقع غير العالم !! .. اذا ما بيكون همهم احنا .. مين بيكون همهم .. الهند ؟؟ .. الفلبين ؟؟ .. القطب الشمالي !!!!! .. هذا ليس كلامي بل انه كلام اشرف الخلق عليه اتم الصلاه وافضل التسليم لما قال بانه كل العالم سيتحالف ضد المسلمين في اخر الزمان .. و بعدين ماتحسي انه كلامك غريب !! .. امريكا اعظم دوله في العالم .. تنبهر مننا !!!!!!!!!!! .. طيب انا معاك مفروض ينشأ موقع خاص فينا .. ان شاء الله يسموه عرب بوك .. بس على الاقل شي مضمون .. اختي الكريمه .. انا ابدا ماني ضد الثورات بل بالعكس شوفي رمزيتي وتوقيعي .. انا مع الثورات وسأبقى .. ولكن انا قلق من هذا الموقع .. وفعلا .. الماسونيه في كل مكان .. في الملابس والافلام والاغاني وكل شي ...

آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييين وان شاء الله اليوم قريبا قادم ..

Diamond mas
19-07-2012, 09:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً، أهلاً وسهلاً فيك وشكراً على الموضوع ^^

ثانياً، تعليقي/
انت لو اعترضت على الفيسبوك كونه (شبكة تجسس) أو (غسيل للعقول) أو (مضيعة للوقت والشباب) أو أي سبب منطقي يبين ضرره علينا كأفراد وكأمة كان وافقتك وبصمت لك بالعشرة :d

أخوي انت بتلمح لنظرية المؤامرة وهي النظرية التي التفت على نفسها فأثبتت أن الخوض في نظرية المؤامرة هو جزء من المؤامرة

يعني حلو أن تتعرف على نظرية المؤامرة.. لكن بحذر، النظرية تحوي سموماً أكثر مما فيها من دسم وانت عندك عقلك، اجلس وتفكر لكن يجب أن تكون مستعداً لها وأن لا تنجرف وراء كل كلمة قيلت عنها.
برأيي.... حتى لو تبتعد عنها أفضل لك، لكن لي تجربة شخصية معها ومع من يدافعون عنها.. هذه التجربة أفادتني ووسعت من مداركي.

تحياتي

Pride sane
19-07-2012, 16:17
ليست مشكلة , فالكمبيوتر التي تجلس عليه الآن اخترعه كافر وكل اختراع تستخدمه هم الذين اخترعوه !!!

بغض النظر عن الموضوع و ما فيه ولكن هذه اكثر مشاركة اضحكتني
المسلمون اخترعوا كل شيء منذ عام 700 ميلادي الى عام 1850 ميلادي :tears_of_joy:
الكفار اللذي تتكلمين عنهم هم فقط مطورون :ghost:
ولكن ان استمر الوضع هكذا مع مرور الزمن سيصبحون هم المخترعون :dispirited:

satomey
19-07-2012, 17:08
لي عودة
اولا احب اقول
شكرا لك على طرح الموضوع
من وجهة نظري الخاصة الفيس لافائدة ولاشي
واكثر موقع مزعج ولايجيب ولايودي
صراحة لاادخل كثيرا من حسن حطي ولاالعب المزرعة ايضا ماعرف ليش الفيس ماحسوا في شي من المتعة او النفع لعالم الانترنت والعالم استغرب مهووسين في الى درجة اي واحد تكلموا يسئلك عندك فيس ؟
شي عجيب والله
وهذه المنظمات هي ماوراء كل مالاينفع المجتمع العربي وتدميره
اسفة على الاطالة

بيييشو e.l.f
19-07-2012, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

يا أخي كل شيء في الدنيا له حدين سلببي و ايجابي

و الفيس بوك لا يخرج من هذا الكلام

اذا من ناحية الادمان اللوم يقع على المستخدم نفسه اللذي لا يعلم كيف ينظم وقتة

أما الماسونية فأنا أصدق ان هناك عباد شيطان لكن هم أقلية و الماسونية لا وجود لها

تقبل مروري

Asн Pelvinsεy
19-07-2012, 20:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً، أهلاً وسهلاً فيك وشكراً على الموضوع ^^

ثانياً، تعليقي/
انت لو اعترضت على الفيسبوك كونه (شبكة تجسس) أو (غسيل للعقول) أو (مضيعة للوقت والشباب) أو أي سبب منطقي يبين ضرره علينا كأفراد وكأمة كان وافقتك وبصمت لك بالعشرة

أخوي انت بتلمح لنظرية المؤامرة وهي النظرية التي التفت على نفسها فأثبتت أن الخوض في نظرية المؤامرة هو جزء من المؤامرة

يعني حلو أن تتعرف على نظرية المؤامرة.. لكن بحذر، النظرية تحوي سموماً أكثر مما فيها من دسم وانت عندك عقلك، اجلس وتفكر لكن يجب أن تكون مستعداً لها وأن لا تنجرف وراء كل كلمة قيلت عنها.
برأيي.... حتى لو تبتعد عنها أفضل لك، لكن لي تجربة شخصية معها ومع من يدافعون عنها.. هذه التجربة أفادتني ووسعت من مداركي.

تحياتي

يا اخي الكريم شو مؤامره ما مؤامره .. وبعدين انا ما قلت انه كله مضر ... لكن يجب ان نحذر منه لانه مشكوك فيه .. فالناس اصبحو شغلهم الشاغل هذا الموقع .. اشكرك على كل حال ..

المسلمون اخترعوا كل شيء منذ عام 700 ميلادي الى عام 1850 ميلادي
الكفار اللذي تتكلمين عنهم هم فقط مطورون
ولكن ان استمر الوضع هكذا مع مرور الزمن سيصبحون هم المخترعون

هههههههههه شكرا لك ..

لي عودة
اولا احب اقول
شكرا لك على طرح الموضوع
من وجهة نظري الخاصة الفيس لافائدة ولاشي
واكثر موقع مزعج ولايجيب ولايودي
صراحة لاادخل كثيرا من حسن حطي ولاالعب المزرعة ايضا ماعرف ليش الفيس ماحسوا في شي من المتعة او النفع لعالم الانترنت والعالم استغرب مهووسين في الى درجة اي واحد تكلموا يسئلك عندك فيس ؟
شي عجيب والله
وهذه المنظمات هي ماوراء كل مالاينفع المجتمع العربي وتدميره
اسفة على الاطالة

فعلا ولو كانت فيه فائده فهي نادره .. هههههه تجي تفييس ياعم ؟؟ .. هههه للاسف ولكن بدل السلام عليكم وكيف الحال .. اصبحت .. علمتلي لايك ؟؟ .. وشفت بوستي الجديد !! ههه الله يعين
شكرا لك على المرور الجميل ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

يا أخي كل شيء في الدنيا له حدين سلببي و ايجابي

و الفيس بوك لا يخرج من هذا الكلام

اذا من ناحية الادمان اللوم يقع على المستخدم نفسه اللذي لا يعلم كيف ينظم وقتة

أما الماسونية فأنا أصدق ان هناك عباد شيطان لكن هم أقلية و الماسونية لا وجود لها

تقبل مروري

وعليكم السلام ..

فعلا كلامك صح .. انا لا اقول لا تستخدموه .. ولكن لا تدمنوه .. فهو غير مضمون .. نعم فيه فوائد ولكنها ليست كثيره ..

كيف لا وجود لهم ؟؟ .. عموما اشكرك على المرور الرائع

اشورا يومي
19-07-2012, 21:26
السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته...

الفيس بوك... امرٌ رائِع صراحة.. كُلُ ما قُلته وزيادة صحيح 100 %

لكن من وجهة نَظَري... حتى وإن كانَ هذا الاختراع ليهودي أو لغيره فلماذا لا نستخدمثه ضِدَ من اخترعه فيُصبح الأمر كـ (وانقلَبَ السحرُ على الساحر )
يعني في النهاية هُم المُتضررون...
لكن المُشكلة تكمن في انَ الناس لا يُفكرون بهذا الأمر...فكُل همهم أنفُسُهم وعلاقاتهم التافه....

أعتقد انني سأتوقف لهذا الحد^^

جزاكَ اللهُ الجنة يا صغير :d

Asн Pelvinsεy
19-07-2012, 23:31
وعليكم السلام ..

لا لا لا هم ليسو اغبياء .. هم قد يكونو اخترعوه ليجعلونا نفكر باننا سننقلب عليهم ونستفيد منه وبالنهايه هم الذين يخدعوننا .. هاؤلا يهود حاقدين يمكنك انن تتوقعي اي شي منهم ...

يووووووووووووووووووووووووووه تاني صغير :ambivalence:::مغتاظ::::غضبان:::تعجب: ... رح اعرفه قريب هاللقب :gorilla: ...

Diamond mas
20-07-2012, 07:05
يا اخي الكريم شو مؤامره ما مؤامره .. وبعدين انا ما قلت انه كله مضر ... لكن يجب ان نحذر منه لانه مشكوك فيه .. فالناس اصبحو شغلهم الشاغل هذا الموقع .. اشكرك على كل حال ..
...

امممم.... يبدو أنني كنتُ مخطئاً في تفسير تلميحاتك :p
على كلٍ.. الفيديو الذي أرفقتَه كان يتحدث عن نظرية تسمى نظرية المؤامرة ويربط الفيسبوك مع تلك النظرية :تعجب:
هذا كل شيء.. :d

شكراً..

Asн Pelvinsεy
20-07-2012, 14:44
امممم.... يبدو أنني كنتُ مخطئاً في تفسير تلميحاتك :p
على كلٍ.. الفيديو الذي أرفقتَه كان يتحدث عن نظرية تسمى نظرية المؤامرة ويربط الفيسبوك مع تلك النظرية :تعجب:
هذا كل شيء.. :d

شكراً..

الفيديو ممكن ذكر شي عن المؤامره .. بس انا ما قصدي هالاشياء ..

Fukiko ★
20-07-2012, 20:53
المسلمون اخترعوا كل شيء منذ عام 700 ميلادي الى عام 1850 ميلادي :tears_of_joy:
الكفار اللذي تتكلمين عنهم هم فقط مطورون :ghost:
ولكن ان استمر الوضع هكذا مع مرور الزمن سيصبحون هم المخترعون :dispirited:

اعتقد ان ردود بعض الاعضاء بينت وجهة نظري , لذلك احب ان اعقب على نقطة - المسلمون هم اخترعو كل شي -
هذه احدى مشاكل تدهور حضارة المسلمين -_- ..
ماختراع المسلمين الذي طوره الكفار حتى حصلنا على الكمبيوتر والإنترنت ؟
تأخرنا كثيراً , كثيراً , حتى غدت حقيقة انهم مطورون فقط تتلاشى .