PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حلقات

roman123
12-07-2012, 00:22
القسم للأنمي المترجم فقط وليس الطلبات

تم الأغلاق

سفاح الانمي 59
12-07-2012, 06:51
اخوي انا ترجمة الانمي Dakara Boku wa, H ga Dekinai

تفضل الموضوع

zero4801
12-07-2012, 06:53
انا معك اخى فى هذا وكانت خسارة كبيرة ان لا يستمر كايز فى عالم الترجمة بسبب ظروفه واتمنى ان ينهى احد ما هذان الأنميان ومعهما Campione حتى اكون بهذا اتابع كل انميات موسم الصيف لكن للأسف اخوى اقولها لك بكل اسف لانهم لن يقومو بترجمتهم لانهم قد قامو بالحكم عليهم قبل مشاهدتهم لهم فما رؤه لا يعد شئ ليقومو بالحكم عليهم
واعتقد انه كان هناك كثير من الأنميات من التى شاهدوها بها مثل هذه المواقف ولكنهم تساهلو فيها ونحن نشاهد الأنمى من اجل المتعة ولا نسلم بها فنحن نبعدها كل البعد عن ديننا ودنيانا انا لا انكر ان هنالك بعض الافكار الخاطئة لكن يوجد كثير من الأنميات المشهورة فيها مواقف مثل هذه للدعابة او السياق الدرامى للأنمى ومواقف لا نسلم بها لكننا نتساهل معها لاننا واثقون اننا لا نصدق بها ولن نسلم بها

وفى النهاية اسف ان اكون طولت عليك اخوى واخوانى واعلم انه 99.9% سيتم حذف هذا الموضوع وردى لكن اكون على الاقل ابديت وجهة نظرى وانا اعلم ان هذا لن يغير رأيهم
اسف على الأطالة

لاڤينيا . .
12-07-2012, 07:50
روحو ورا الشمس بس :d !

kubii
12-07-2012, 09:15
إذا ما ترجمها كايزر

ما فيه إلا Bad Boys أو تشوفها إنقلش

roman123
12-07-2012, 10:18
انا معك اخى فى هذا وكانت خسارة كبيرة ان لا يستمر كايز فى عالم الترجمة بسبب ظروفه واتمنى ان ينهى احد ما هذان الأنميان ومعهما Campione حتى اكون بهذا اتابع كل انميات موسم الصيف لكن للأسف اخوى اقولها لك بكل اسف لانهم لن يقومو بترجمتهم لانهم قد قامو بالحكم عليهم قبل مشاهدتهم لهم فما رؤه لا يعد شئ ليقومو بالحكم عليهم
واعتقد انه كان هناك كثير من الأنميات من التى شاهدوها بها مثل هذه المواقف ولكنهم تساهلو فيها ونحن نشاهد الأنمى من اجل المتعة ولا نسلم بها فنحن نبعدها كل البعد عن ديننا ودنيانا انا لا انكر ان هنالك بعض الافكار الخاطئة لكن يوجد كثير من الأنميات المشهورة فيها مواقف مثل هذه للدعابة او السياق الدرامى للأنمى ومواقف لا نسلم بها لكننا نتساهل معها لاننا واثقون اننا لا نصدق بها ولن نسلم بها

وفى النهاية اسف ان اكون طولت عليك اخوى واخوانى واعلم انه 99.9% سيتم حذف هذا الموضوع وردى لكن اكون على الاقل ابديت وجهة نظرى وانا اعلم ان هذا لن يغير رأيهم
اسف على الأطالة

انا معك في كل اللي قلته بس ارجو من المترجمين اعادة النظر في الموضوع

وسوف نفتقد كايزر كثيرا

هذان الانميا لهم متابعين اكثر من اللي متصورن رسم جميل قوة في القصة انتاج اكثر من راءع تركوا عننكم الاعذار واللي يقول ذي ولاا ذاك يسوي فيها مايطالع افلام وانتو فاهمين قصدي

roman123
12-07-2012, 10:20
اخوي انا ترجمة الانمي Dakara Boku wa, H ga Dekinai

تفضل الموضوع

شغلك حلو بس لو تستخدم ال mkv لل hd احسن و تحميل خط احلى من ذا وتقوية الجرافيكس قليلا سوف تكون اكثر من راءع عندك خطوط hacen وايد حلوه ^^

وارجو اننك تحط مواضيعك في تيك انمي ومكسات عشان الكل يعرفك ^^

roman123
12-07-2012, 10:28
إذا ما ترجمها كايزر

ما فيه إلا Bad Boys أو تشوفها إنقلش

cyber12 هذا خوش مترجم انجليزي

توب سب وايد زين واموشا راءعه مرره الا mkv حقها مرره روعه وbadboy ماضنتي يترجمهم لننه صاير بطيء شكله مشغول ربي يساعده عندي تقريبا كل الانميات اللي ترجموهم كل المترجمين من 2008 وباد بوي كان الافضل لننه عريق والان ضهرت امووشا ربي يسلمها ^^

سفاح الانمي 59
12-07-2012, 12:39
شغلك حلو بس لو تستخدم ال mkv لل hd احسن و تحميل خط احلى من ذا وتقوية الجرافيكس قليلا سوف تكون اكثر من راءع عندك خطوط hacen وايد حلوه ^^

وارجو اننك تحط مواضيعك في تيك انمي ومكسات عشان الكل يعرفك ^^

انا حطيتها في مكسات لكن قفلو الموضوع

وهاذا رابط الموضوع

roman123
12-07-2012, 16:22
انا حطيتها في مكسات لكن قفلو الموضوع

وهاذا رابط الموضوع

عندك تيك انمي حطها في take anime

سفاح الانمي 59
12-07-2012, 19:00
عندك تيك انمي حطها في take anime

انا ماراح اقدر لكن لو تقدر انت تحط الموضوع اكون شاكر لك