PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : صرقعه بعد الصيام

mecheco
09-10-2005, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

حبيت اكتب لكم قصتي وانا جدتي ....:eek: !!!! افهموها عاد يعني لما اصير جده لعشرين من الشابات وعشرين من الشباب ........----------,,.<مسكين اللي بياخذني :مكر:

المهم كان ياما كان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان زور ابن الزرزور اللي عمره ما كذب ولا شهد زور وذبح بقه وترس سبعة قدور وخلاء الشحوم واللحوم على الصوني تدوم ,,,,:confused:

كانت سنوني تركيبه والعصى لمن عصا .........<انتبهوا لا يجيكم لشطه تبرد الخاطر :D

والمسجل يشتغل عند راسي ما اوحيه لما اقصر عليه...ما دريت الا .....ووووووووججججججج والله لا يوريك الغبار جاني ربو منه ..... لما جاني جسيم قصدي يسمونه اهله جسومي وهو اسمه الحقيقي جاسم وهو على اسم جد جد ابوي:cool: المهم

جسيم جاني كنه شيطان لابس له شراب مقطوع من الشطانه ويويق منه اصبعه الصغيرون والرجل الثانيه الاصبع الكبير .... ايييييييييييه على ايامنا كنا نخيط الشراريب .........,<يعني انني انه كان عندنا شراريب اول:نوم:

وسرواله مقطوع ومعه بس في يده..... مسكين ... قصدي القط ... منتف تنتيف كانه عصفور والله حرام مثل هذولي القشران يدورون ويصيدون بسسه لازم يحطون مواسم لصيد القطط ولا لا؟؟؟ ....:ميت:

عاد ولا ذاك البس بس يطالع يمين ويسار بيغى احد يساعده ويقول ميو بصوت مبحوح وجسيمان بس يسوي فيه حركات كأنه منقله والا مسطره.... مره مكعب

المهم البسيس ما عاد جمع خلاص بدا يفقد الذاكره والا تقوم منى واصف ....,<هذي انا احم احم

المهم واقوم عليه واهبده ذيك الهبده بس عاد شيطان ما ضربت الا طرف ثوبه : والله ياللي ما تعقل لتنام في المقبره الليله يا جسيم يا ولد هيا .......آآآآآه واراسيه صكني راسي ياملاآ الوجع اللي يوجع كل البزارين ... والله اني شايفه في هذاك الفليم ذاك المزيون ومعه عصا تهبل في طرفها حيه بس الله يخلف علي من يجيبها لي ... كان كومار :مرتبك:

الظاهر ان الضغط طاق يمالا الطقق ان ان شاء الله

يا جزيماه ياجزيمه ياجعلك الصمخ واللي جابوك والله انكم يالشغالات ما منكم الا الغثاء ... يا جزيماه :p

نعم ماما كبير نهله ....!!!:eek:

يا جعلك انت النحله انا نحله ياللي م ا تستحين على وجهك :mad:

وسلامتكم اذا اعجبتكم ابكملها بعدين اشوف الردود واكملها .....

ويمكن احط بعض افراد مكسات فيها....

جدتكم : ميتشيكو :تدخين: :مكر: ::سعادة:: :D

ALEメA
09-10-2005, 17:55
وعليكم السلام والرحمه

حبيت اكتب لكم قصتي وانا جدتي .... !!!! افهموها عاد يعني لما اصير جده لعشرين من الشابات وعشرين من الشباب ........----------,,.<مسكين اللي بياخذني

كان الله بعونه:مرتبك: :p

الله يهديك احس فطوركم اليوم عمل عملته :p

الا صج انتي شنو فاطره :لقافة: تهبدينه هبده :confused: وكومار:confused:

طيب ولو اني مو فاهمه كثير من المفردات بس اذا تحبين تكملين كملي:D

<< داخله المرح تكوش ع المواضيع لقت موضوعك قداااااااام:D

حنا اهلك يادارنا شعب وملك:confused:

:D

:D

الا صح على سيرة الشراريب الجوارب:D تراها صارت موضه الحين رجل في شراب ورجل لا:D

شفتي كيف على انكم مغبرين :D الا انكم عارفين اخر واحدث صرعات وصرخات الموده (الموضه).

يلا سلام:D

mecheco
09-10-2005, 23:17
[/COLOR][size="5"]aleメa[/size

هلاوالله فيك ...::سعادة::

كان الله بعونه:مرتبك:

صحيح لسا ما شاف شيء :مكر:

الله يهديك احس فطوركم اليوم عمل عملته

والله انك صادقه :p ما ادري وش صار لي :مندهش: ظهرت قريحتي :ميت: وانتم المساكين اللي بتطيح في كبودكم :مرتبك:

الا صج انتي شنو فاطره :لقافة: تهبدينه هبده

ما راح تصدقيني :ميت: ما خليت شيء حتى الفول على الفطور كلته :D على بالي ابسمن شوي قبل العيد :مذنب:

طيب ولو اني مو فاهمه كثير من المفردات بس اذا تحبين تكملين كملي

لو ما يرد غيرك تكفين خلاص ابكمل واحط الرد ان شاء الله مع معاني المفردات وهذي مفردات مره قديمه يعني جداتنا بس يتكلمون كذا وانا احب كلامهم موت واحب اقلدهم بعد يا حلوهم ويا حلو كلامهم ::سعادة:: وفيه كثبر بنات سعوديات ما يعرفون وبعد بنات نجد وبالذات اللي ما يجلسون مع كبار السن كثير :نوم:

<< داخله المرح تكوش ع المواضيع لقت موضوعك قداااااااام

منور بوجودك اختي ويا هلا فيك :rolleyes:

حنا اهلك يادارنا شعب وملك

شكلك هابد مثلي وش رايك تجين تفطرين بكره عندي الله يحييك انت واللي يبغى من المنتدى ونهبد مع بعض والله يستر من الصرقعه الجماعيه :D :p :مكر:

الا صح على سيرة الشراريب الجوارب تراها صارت موضه الحين رجل في شراب ورجل لا

صحيح :مندهش: بس ليه يشترون الناس ثنتين مو اسرف :تدخين: وحده لسا الفطور كابس عليها :مرتبك:

شفتي كيف على انكم مغبرين الا انكم عارفين اخر واحدث صرعات وصرخات الموده (الموضه).

بالنسبه لي توني متروشه وطلع مني كل الغبار والله :ميت: :eek: بس اي غبار ولا سنه فلكيه :D

يلا سلام

وعليكم السلام ....::سعادة:: ويا هلا فيك ... وتسلمين على المرور الحلو ::جيد::

FLASH MIX
09-10-2005, 23:29
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا جدة قريح وش هالسالفه اللي قطعتني تسبدي من الظحك :D :D :D :D

جدتنا الموقرت :D يا صاحبت الراديو العجيب أني من اشد احفادك أعجابآ بك كملي القصه يا جدتي تراني مررره متحمس ::سعادة::

المهم واقوم عليه واهبده ذيك الهبده بس عاد شيطان ما ضربت الا طرف ثوبه : والله ياللي ما تعقل لتنام في المقبره الليله يا جسيم يا ولد هيا .......آآآآآه واراسيه صكني راسي ياملاآ الوجع اللي يوجع كل البزارين ... والله اني شايفه في هذاك الفليم ذاك المزيون ومعه عصا تهبل في طرفها حيه بس الله يخلف علي من يجيبها لي ... كان كومار

جسيم ذا هيييييين أرويك فيك :D بس شكله مستسعر ( من السعرات الحراريه )

شكلك يا جده معطيته حلاو أبو بقر الين صار شيطاني نمبر ون :p
بس زييييين سويتي فيه يا جده وأن كانها على العصا الي طرفها كنه ثعبان ما انصحك فيها , لأن واحد اعرفه جدته شرتها وقرصها الثعبان :eek: <<< خابر العجيزيات يصدقون بسرعه وعطاها من الرخيص :D

المهم يا جدتنا ميتشيكو يرحم والدينك كملي القصه ولا ترا منيب نايم :mad: << تكفى عاد :D

ننتظرك تكملين القصه لنا يا جدتنا العزيزه :rolleyes:

شووووووكرن لك ولقلمك الرائع الفكاهي يا جده ::سعادة::

^^

دينايد..

D e N ie D

haneen alro7
10-10-2005, 09:44
وربي مافهمت شئ من القصه

بس حزنت على البسه

sweetygirl
10-10-2005, 10:24
هههههههههههههههههههههههه حنين مو لازم تفهمين عيوني

من جد البس يحزن

تصدقي ميتشيكو لو انتي جدتي بتبرا منك و من طوايفك بعد هههههههههه

مشكور عيوني

mecheco
10-10-2005, 17:58
DENIED

هلا فيك ::سعادة::

يا جدة قريح وش هالسالفه اللي قطعتني تسبدي من الظحك

صحيح يقولون انهم يبيعون كبود جاهزه بس ما ادري وين سمعت ان جارتنا ام دحيم غيرت كبدها :مكر:

جدتنا الموقرت يا صاحبت الراديو العجيب أني من اشد احفادك أعجابآ بك كملي القصه يا جدتي تراني مررره متحمس

ابشر طال عمرك ياحفيدي رقم 30 :تدخين:

[COLOR="DarkOrchid"][جسيم ذا هيييييين أرويك فيك بس شكله مستسعر ( من السعرات الحراريه /COLOR]

ايه سعرات حكراكيه والله اني سامعتها في الراديو بس مدري هي في اذاعه القران والا الام بي سي :D

هين عاد تلعب علي ...... انثبر .. والله لالشطك هذيك اللشطه تلعب على جدتك :رامبو:

هلا والله فيك ::جيد::

جدتك : ميتشيكو

mecheco
10-10-2005, 18:00
[SIZE="4"][haneen alro7/SIZE]

مشكوره على المرور ::جيد::

وان شاء الله تفهمين مع الوقت ::جيد::

جدتك :::جيد:: ميتشيكو

mecheco
10-10-2005, 18:03
[SIZE="4"][sweetygirl/SIZE]

هلا فيك ::سعادة::

تصدقي ميتشيكو لو انتي جدتي بتبرا منك و من طوايفك بعد هههههههههه

تدرين هذا من اللي يوونه فيني هالبزارين :مكر: :D خلوني ما ادري وش اسوي :مرتبك:

مشكور عيوني

هلا والله والعفو

ومشكوره على المرور ::جيد:: جدتك ميتشيكو

mecheco
11-10-2005, 07:43
الجزء الثاني :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تجيكم الهرجه (يعني القصه والكلام ) يا احفادي ....أعزائي:eek:

ومن يوم ما راح جسيم والا وولد عمه فهيد وهذا مسمى على عمه ... ويجيك ابو خشه ( يعني فم ) وهو الله لا يوريكم لابس له لبس ها الكفار ذنيك البنطنون اللي ما ادري وشلون شارينه بفلوس والله ان الفلوس عليه ما تسوى لو القاه في الشارع ما خذيتها ما ادري وش ها الكاركات ( الماركات ) اللي يتكلمون عنها , ويازين ثياب منول يقعد عليه الثوب شهر وكنه جديد ما شاء الله !!!!:D

لا وذيل الشعر ذا...... وين الموس اواسيه له شكل الحلاق ما يعرف يقص الشعر والا يبغاله نظاره !!!... :لقافة:

فهيد تعال وانا امك ابغاك .. نعم يمه وش تبغين ويقعد يطالع يمين ويسار ها المسبوه ويروح وانا احاكيه يمالى السباهه ... تعال ابغى اكلمك يا ورع !!! والله وراح حسبي الله على هالكممميورر( الكمبيوتر) اللي سابههم انا سامعه هذاك اليوم في الراديو انه يخللي البزران يدورون وما يدرون من يحاكيهم , حسبي الله على اللي سواه واللي صنعه والله انه بلوى .......:رامبو:

اه راسي يوجعن من الصراخ وفيني نوم والله اني ما انام ما ادري وش فيني ؟؟!!!:confused:

:( من كثر نوم النهار يمه ) ::سعادة::

سويره تعالي وانا امك تعالي ....
:نوم:
روحي جيبي عبايتك ابروح انا واياك وكومار شوي :رامبو:

طيب يمه ..:D

يالله لك الحمد والشكر والله ان الواحد في هالرمضان لايجوع ولا يضمى وما كنه صايم

يمه اطلع السواق ؟؟؟:رامبو:

طيب وين عبايتي ؟؟ والا تبيني اطلع كذا على اخر عمري ايه اللي يشوفكم في هالاسواق يحمد ربه والله يستر علينا من العقوبه ...:مندهش:
يمه هاذي عبايتك ...:p

والله العظيم اذا ماغيرتي عبايتك ياسويره لالشطك بالها العصى :تدخين:

ما عندي غيرها واذا ما تبغيني روحي مع وايتي الشغاله :ميت:

هين عاد ما بقى الا اخذ وايتي والله اني ملاحظتها هي وكومار عليهم حركات مهيب ذيك الزود تروع والله يستر من العقوبه بس ..:محبط:

يمه كومار متزوج وايتي وش فيها اذا سوو حركات ؟؟؟!!!!::جيد::
وااااااااااوو... وشوووو... ها البنات انقلعي الله يقلعك بعد والله ان هالا الستي يياياات(الساتالايت) تجيب الغمه ايه ايه ايامي ما كنت البنت تدري الا اذا دخل عليها رجلها وهي توها البارح تلعب مع خوياتها بس والله اننا كنا في نعمه على الاقل نلقى من يتزوجنا مهوب زي هالحين البنات تارسات البيوت والعيال ما يبون يعرسون هم ووجيهم ابو 30 سنه وتوه ما يبغى يعرس.... اول ابو ثلاثين سنه بنته حامل .. وبيصير جد والله المستعان على زمننا ...
ويرن جرس الباب ...
ملاحظه :
الله يخلي لنا جداتنا والله انهم ما فيه مثلهم حنان وطيبه وكلام عسل بس انا ماخذه الحكي بعضه منهم وبعضه من الشاشه الفضيه وبعضه من الحريم اللي يزورونهم .. وحبيت اوسع صدوركم ...بس لا تتوسع مره خخخخ
واللي يبغاني اضيفه للقصه يقولي اخاف اضيف احد من عندي ويزعل
ويكمل ..
حقوق التأليف والطبع محفوظه ....

mecheco
11-10-2005, 07:44
الجزء الثاني :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تجيكم الهرجه (يعني القصه والكلام ) يا احفادي ....أعزائي:eek:

ومن يوم ما راح جسيم والا وولد عمه فهيد وهذا مسمى على عمه ... ويجيك ابو خشه ( يعني فم ) وهو الله لا يوريكم لابس له لبس ها الكفار ذنيك البنطنون اللي ما ادري وشلون شارينه بفلوس والله ان الفلوس عليه ما تسوى لو القاه في الشارع ما خذيتها ما ادري وش ها الكاركات ( الماركات ) اللي يتكلمون عنها , ويازين ثياب منول يقعد عليه الثوب شهر وكنه جديد ما شاء الله !!!!:D

لا وذيل الشعر ذا...... وين الموس اواسيه له شكل الحلاق ما يعرف يقص الشعر والا يبغاله نظاره !!!... :لقافة:

فهيد تعال وانا امك ابغاك .. نعم يمه وش تبغين ويقعد يطالع يمين ويسار ها المسبوه ويروح وانا احاكيه يمالى السباهه ... تعال ابغى اكلمك يا ورع !!! والله وراح حسبي الله على هالكممميورر( الكمبيوتر) اللي سابههم انا سامعه هذاك اليوم في الراديو انه يخللي البزران يدورون وما يدرون من يحاكيهم , حسبي الله على اللي سواه واللي صنعه والله انه بلوى .......:رامبو:

اه راسي يوجعن من الصراخ وفيني نوم والله اني ما انام ما ادري وش فيني ؟؟!!!:confused:

:( من كثر نوم النهار يمه ) ::سعادة::

سويره تعالي وانا امك تعالي ....
:نوم:
روحي جيبي عبايتك ابروح انا واياك وكومار شوي :رامبو:

طيب يمه ..:D

يالله لك الحمد والشكر والله ان الواحد في هالرمضان لايجوع ولا يضمى وما كنه صايم

يمه اطلع السواق ؟؟؟:رامبو:

طيب وين عبايتي ؟؟ والا تبيني اطلع كذا على اخر عمري ايه اللي يشوفكم في هالاسواق يحمد ربه والله يستر علينا من العقوبه ...:مندهش:
يمه هاذي عبايتك ...:p

والله العظيم اذا ماغيرتي عبايتك ياسويره لالشطك بالها العصى :تدخين:

ما عندي غيرها واذا ما تبغيني روحي مع وايتي الشغاله :ميت:

هين عاد ما بقى الا اخذ وايتي والله اني ملاحظتها هي وكومار عليهم حركات مهيب ذيك الزود تروع والله يستر من العقوبه بس ..:محبط:

يمه كومار متزوج وايتي وش فيها اذا سوو حركات ؟؟؟!!!!::جيد::
وااااااااااوو... وشوووو... ها البنات انقلعي الله يقلعك بعد والله ان هالا الستي يياياات(الساتالايت) تجيب الغمه ايه ايه ايامي ما كنت البنت تدري الا اذا دخل عليها رجلها وهي توها البارح تلعب مع خوياتها بس والله اننا كنا في نعمه على الاقل نلقى من يتزوجنا مهوب زي هالحين البنات تارسات البيوت والعيال ما يبون يعرسون هم ووجيهم ابو 30 سنه وتوه ما يبغى يعرس.... اول ابو ثلاثين سنه بنته حامل .. وبيصير جد والله المستعان على زمننا ...
ويرن جرس الباب ...
ملاحظه :
الله يخلي لنا جداتنا والله انهم ما فيه مثلهم حنان وطيبه وكلام عسل بس انا ماخذه الحكي بعضه منهم وبعضه من الشاشه الفضيه وبعضه من الحريم اللي يزورونهم .. وحبيت اوسع صدوركم ...بس لا تتوسع مره خخخخ
واللي يبغاني اضيفه للقصه يقولي اخاف اضيف احد من عندي ويزعل
ويكمل ..
حقوق التأليف والطبع محفوظه ....

جدتكم::تدخين: ميتشيكو

sweetygirl
11-10-2005, 12:30
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله على اللهجة تجنن

اشرايك تضيفيني بشوف كيف بطلع

بس ياريت اكون وحدة فلة و funny و كرايزي

هههههههههههههههههههه و اذا عندك اي تاليف ضيفيه هههههههههههههه

ابغي اشوف اشلون بطلع

mecheco
15-10-2005, 19:42
sweetygirl

هلا والله وغلا ::سعادة::

الله على اللهجة تجنن

صحيح بس والله متعبه علشان اقدر اكتبها لانها مولهجتي واخذها من الاصل :تدخين: :::جيد::

اشرايك تضيفيني بشوف كيف بطلع

انت اامري وانا انفذ بس اعذريني شوي ها اليومين مشغوله وان شاء الله ابرجع قريب :مرتبك:

وتسلمين على المرور ::جيد:: ::سعادة::