PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شكرا لكل قلب قد سكنت فيه

C L O U D S ♥
06-07-2012, 18:05
احببت ان ابعثر هنا عبارات .. ولكنها ولأول مره .. تكون من القلب .. إلى قلب من احس بشعوري نفسه ممن اتحدث عنهم ..

http://2.bp.blogspot.com/_849ecq_9gWE/ShxPkF6f-TI/AAAAAAAAAII/6iv-XZBSp-M/s1600/tears.jpg

مع اشراقة فجر جديده .. غردت طيوري بأحلى الألحان .. معلنة ببدء يوم جديد .. ولقاء جديد .. لناس احببناهم .. وكبر الشوق لهم .. بالرغم من غيابهم عن العين قليل ..
بحق لقد افتقدتهم .. اجتمعت بهم على كتاب الله .. وتآخينا في الله .. وكان حبنا في الله .. ما أروعهم من أخوه .. كم تمنيت البقاء معهم ابد الدهر .. ولكن .. فطرت الحياة على الوداع ..
بكيت ليلا ونهارا لانني أخاف وداعهم .. وبين كل ثانيه وأخرى ينزف قلبي دما .. واعد الدقائق والثواني للقياهم ..
اخرج ما اختزن في داخلي من لعب .. جنون .. صياح ..
معهم هم فقط ..
عشت طيلة حياتي وانا احتضر كل يوم .. الى حين لقياهم .. وقتها اصبحت الابتسامه تشق وجهي كلما رأيت وجههم .. واحن اليهم ولو كانوا أمامي.. لا يخلوا يومنا من ذكر الله ..
هم روحي التي لا غنى عنها .. ادامهم اللي لي ابد الدهر ..
لقد تبقى اقل من نصف شهر لوقت وداعهم .. وداعهم الأبدي .. إلى الأبد .. ماذا افعل .. لا أستطيع فعل شيء سوى الدعاء .. بالرغم من ان امر الوداع امر محتوم ..

ارجوكم .. اطلقوا العنان للاسرى من الطيور لتغرد بما لديها .. وافتحوا اسوار قلوبكم .. لتدخل لها قوافل محملة بالاشواق .. لتخل مباشرة إلى القلوب ..
فحاملوا هذه الاشواق يكابدون مرارة السجن الانفرادي..
إن لم تفتحوها فسأعاني من السجن المؤبد ..
إن لم ارى الكلمات منكم تتطاير مع اسراب الطيور .. وتنتشر مثل عبق الزهور .. ستجف هذه البحور .. وتتبخر اطنانا من العطور .. وتتغير رائحة البخور .. وسيصاب جسدي بالكسور ..
وسيصاب قلبي بالضمور .. وستكون نهايتي هذي القبور ..

ارجوكم .. اجعلوا قلبي يهنأ بما بقي لي من ايام .. فعقب فراقكم سأموت معنويا .. ويبقى جسدي يطوف في هذه الارض بلا هدف .. لأن آخر لقاء بيننا .. سيكون عما قريب .. قرييييييب جدا ..
ارجوكم .. ربما ستتلاقون انتم بعد وقت .. لكني لن اراكم ثانيه .. انا لم أقابلكم أول مره إلا حين وداعي لهذا المكان .. دوما هو حظي هكذا .. هل هذا خطئي .. لماذا ارى كل يوم اطنانا من العتاب ؟!..
لم ارى كل يوم حروبا في داخلي اهلكتني معها .. ألي يد في وداعهم ؟!.. لم اعد افهم المزيد ..

أنا .. من كان لكم محبا .. من كتب هذه لكم .. بالرغم من انه يرى ان ما كتب قليل في حقكم .. ولكن .. لقد ارغمته الحروف بكتابة هذه فقط .. لانها قليله .. وانا من قد ارغمتها الالوان على نسج
هذه المنسوجات فقط ..
فالالوان قليله لانسج من كل لون قطعه .. فلم استطع غير قول جملتين ..
لكم قلبي .. ليخبركم بما يريد قوله .. ولكنها حروف على هيئه دماء ملونه ..
1- احبكم .. احبكم .. احبكم .. احبكم بحق احبكم .. ولا استطيع الاستغناء عنكم ابدا .. ابدا .. ابـــــــــــــــــدا ..
2- اشكركم .. ووداعا مقدما .. ولقد عشت احلى ايام حياتي هنا .. فشكرا لمنحي هذه الايام برفقتكم ..

انتظر ردود الجميع

كاسر الكلمات
06-07-2012, 18:09
احببت ان ابعثر هنا عبارات .. ولكنها ولأول مره .. تكون من القلب .. إلى قلب من احس بشعوري نفسه ممن اتحدث عنهم ..

http://2.bp.blogspot.com/_849ecq_9gWE/ShxPkF6f-TI/AAAAAAAAAII/6iv-XZBSp-M/s1600/tears.jpg

مع اشراقة فجر جديده .. غردت طيوري بأحلى الألحان .. معلنة ببدء يوم جديد .. ولقاء جديد .. لناس احببناهم .. وكبر الشوق لهم .. بالرغم من غيابهم عن العين قليل ..
بحق لقد افتقدتهم .. اجتمعت بهم على كتاب الله .. وتآخينا في الله .. وكان حبنا في الله .. ما أروعهم من أخوه .. كم تمنيت البقاء معهم ابد الدهر .. ولكن .. فطرت الحياة على الوداع ..
بكيت ليلا ونهارا لانني أخاف وداعهم .. وبين كل ثانيه وأخرى ينزف قلبي دما .. واعد الدقائق والثواني للقياهم ..
اخرج ما اختزن في داخلي من لعب .. جنون .. صياح ..
معهم هم فقط ..
عشت طيلة حياتي وانا احتضر كل يوم .. الى حين لقياهم .. وقتها اصبحت الابتسامه تشق وجهي كلما رأيت وجههم .. واحن اليهم ولو كانوا أمامي.. لا يخلوا يومنا من ذكر الله ..
هم روحي التي لا غنى عنها .. ادامهم اللي لي ابد الدهر ..
لقد تبقى اقل من نصف شهر لوقت وداعهم .. وداعهم الأبدي .. إلى الأبد .. ماذا افعل .. لا أستطيع فعل شيء سوى الدعاء .. بالرغم من ان امر الوداع امر محتوم ..

ارجوكم .. اطلقوا العنان للاسرى من الطيور لتغرد بما لديها .. وافتحوا اسوار قلوبكم .. لتدخل لها قوافل محملة بالاشواق .. لتخل مباشرة إلى القلوب ..
فحاملوا هذه الاشواق يكابدون مرارة السجن الانفرادي..
إن لم تفتحوها فسأعاني من السجن المؤبد ..
إن لم ارى الكلمات منكم تتطاير مع اسراب الطيور .. وتنتشر مثل عبق الزهور .. ستجف هذه البحور .. وتتبخر اطنانا من العطور .. وتتغير رائحة البخور .. وسيصاب جسدي بالكسور ..
وسيصاب قلبي بالضمور .. وستكون نهايتي هذي القبور ..

ارجوكم .. اجعلوا قلبي يهنأ بما بقي لي من ايام .. فعقب فراقكم سأموت معنويا .. ويبقى جسدي يطوف في هذه الارض بلا هدف .. لأن آخر لقاء بيننا .. سيكون عما قريب .. قرييييييب جدا ..
ارجوكم .. ربما ستتلاقون انتم بعد وقت .. لكني لن اراكم ثانيه .. انا لم أقابلكم أول مره إلا حين وداعي لهذا المكان .. دوما هو حظي هكذا .. هل هذا خطئي .. لماذا ارى كل يوم اطنانا من العتاب ؟!..
لم ارى كل يوم حروبا في داخلي اهلكتني معها .. ألي يد في وداعهم ؟!.. لم اعد افهم المزيد ..

أنا .. من كان لكم محبا .. من كتب هذه لكم .. بالرغم من انه يرى ان ما كتب قليل في حقكم .. ولكن .. لقد ارغمته الحروف بكتابة هذه فقط .. لانها قليله .. وانا من قد ارغمتها الالوان على نسج
هذه المنسوجات فقط ..
فالالوان قليله لانسج من كل لون قطعه .. فلم استطع غير قول جملتين ..
لكم قلبي .. ليخبركم بما يريد قوله .. ولكنها حروف على هيئه دماء ملونه ..
1- احبكم .. احبكم .. احبكم .. احبكم بحق احبكم .. ولا استطيع الاستغناء عنكم ابدا .. ابدا .. ابـــــــــــــــــدا ..
2- اشكركم .. ووداعا مقدما .. ولقد عشت احلى ايام حياتي هنا .. فشكرا لمنحي هذه الايام برفقتكم ..

انتظر ردود الجميع

تعس الفراق وطالبيه ،،،،،

C L O U D S ♥
06-07-2012, 22:33
بحق .. لقد تعس ..
شكرا لك كاسر على ردك على ما كتبتُ هنا .. ويكفيني شرافا ان تكون اول من انار صفحتي ..
دمت بخير اخي ^^

إمتثال
07-07-2012, 02:25
ليش؟ليش كل هذا الحزن و التشائوم؟
هاذي المره انا الي راح احزن ع فراقك يعني انتي مجبوره؟يعني لازم تكوني بقايا امل؟صحصحي يا مجنونه لا تروحي انتي غاليه عليt‏.‏t

كاسر الكلمات
07-07-2012, 05:52
أحان وقتُ إغلاق بورصةِ الامل ؟؟

C L O U D S ♥
07-07-2012, 16:15
وي وي
فهمتوني مره خطأ ..
هي خواطر .. ما قصدت اني بأروح .. لا تفرحوا لااااااااااااصقه فيكم وبقوه بعد .. ما راح افارق ناس احبهم بإرادتي .. يعني بالمختصر ما راح افارقكم ..
انا ما قصدت هي لمكسات .. في دوامي قريب رح اودعهم للأبد .. فعشان كذا كتبت هي لهم ^^

C L O U D S ♥
07-07-2012, 16:25
ليش؟ليش كل هذا الحزن و التشائوم؟
هاذي المره انا الي راح احزن ع فراقك يعني انتي مجبوره؟يعني لازم تكوني بقايا امل؟صحصحي يا مجنونه لا تروحي انتي غاليه عليt‏.‏t

ما في لا حزن ولا تشاؤم ^^
ما راح تفارقيني .. لاني ما راح اروح اصلا .. هي مجرد خاطره .. وبجد ما خطر في بالي انكم بتحسبوا اني باروح من المنتدى ..
المنتدى غالي على قلبه .. واعضاءه احبهم من الصميم .. فكيف اتركه بكل هدوء ؟
انا بقايا أمل .. زي اسمي تماما .. ..
مصحصحه يا عاقله ^^... هه اعجبتني مجنونه
ماني رايحه .. وتسلمي على اني غاليه بالنسبه لك ^^
دمت بخير ^^

C L O U D S ♥
07-07-2012, 16:26
أحان وقتُ إغلاق بورصةِ الامل ؟؟

لا لم يحن .. ولن يحين باذن ربي ^^

مجنونةالشوكولات
07-07-2012, 16:27
اعدكي اني لن أفارقكي

C L O U D S ♥
07-07-2012, 16:30
اعدكي اني لن أفارقكي

مشكوره على وعدك اللي ريح قلبي ..
وأنا بعد .. اعدك بذلك ^^
: love_heart:

مجنونةالشوكولات
07-07-2012, 16:31
لقد شرفتيني سيدتي

Sanooy
07-07-2012, 16:32
احببت حروفك جدا...هل يا ترى سيكون الوداع قاتلا في كل مره...هل سيتحمل القلب فراق الاحبه...هل ستقفين من جديد بعد الرحيل...هل هي الالام تحمل معها روح الوداع...لك كل المحبة والود...يا من رسمت الحروف على جدران الالم..انت هي يا بقايا الامل...ارجو الا اكون قدا اثقلت بكلامي هنا..

C L O U D S ♥
07-07-2012, 16:42
لقد شرفتيني سيدتي

^_^

C L O U D S ♥
07-07-2012, 16:46
احببت حروفك جدا...هل يا ترى سيكون الوداع قاتلا في كل مره...هل سيتحمل القلب فراق الاحبه...هل ستقفين من جديد بعد الرحيل...هل هي الالام تحمل معها روح الوداع...لك كل المحبة والود...يا من رسمت الحروف على جدران الالم..انت هي يا بقايا الامل...ارجو الا اكون قدا اثقلت بكلامي هنا..

وأنا احببت ردك اكثر واكثر ..
بحق .. هل سأستطيع ان اقف مره ثانيه اذا فارقة اناسا بحق .. لهم في القلب مكان .. بل الاصح .. تملكوا القلب بكل ما فيه ..
شكرا لك بحق .. لم تثقلي ابد .. بل اسعدتني جدا جدا جدا ..
شكرا لك على حسن الرد .. وعلى الثناء ..
ودمت بخير ^^

AJNADYN
16-07-2012, 09:09
كلام جميل جدا
سكب من قلبك في قلبي
مشاعر نقية وصافية
شكرا لك ولقلمك المبدع

C L O U D S ♥
16-07-2012, 19:06
كلام جميل جدا
سكب من قلبك في قلبي