PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : زعيـــــــــــــم البطولاااااات مــــــازال الهلااااال .......

Prisoner4ever
07-10-2005, 13:46

بعد أن أنهى الموسم الماضي بسيطرة تامة على جميع الألقاب المحلية به عاد الهلال هذا الموسم ايضا ليظفر بأول بطولة في الموسم الجديد حينما فاز اليوم بكأس
الأمير فيصل بن فهد على حساب النادي الأهلي بهدفين للاشيء في لقاء وصل إلى الأشواط

الإضافية ليضيف الهلال البطولة رقم 44 في سجله البطولاتي مواصلا بذلك تزعمه للأندية السعودية وموسعا الفارق بينه وبين بقية الأندية على الصعيد المحلي .

في هذا اللقاء الذي شرفه الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم شهد الشوط الأول ضغطا هلاليا في دقائقه الأولى بشكل بدا وكأن الهلاليين يبحثون عن تقدم مبكر ,

إلا ان الأهلي سحب منهم البساط واستلم زمام الأمور في أواخر هذا الشوط الذي انتهى سلبيا بلا أهداف .

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة طرد لاعب الأهلي نايف القاضي في الدقيقة 54 لضربه لاعب الهلال تفاريس بلا كرة وكذلك طرد لاعب الهلال عبدالعزيز الخثران في الدقيقة 86 لدخول عنيف على أحد لاعبي الأهلي .

ورغم النقص المبكر إلا أن الأهلي كانت له فرص خطرة جدا , وبادله الهلال كذلك بكرات خطرة أيضا فكان شوطا قويا ربما لم يمر على الكرة السعودية مثله منذ مواسم في سرعته وخطورته هنا وهناك لكنه انتهى بعد سلسلة من الهجمات المؤكدة الضائعة سلبيا ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية .

في الأشواط الإضافية واصل الفريقان تبادل هجماتهما الخطرة في الشوط الأول , وفي الشوط الثاني دانت السيطرة للهلال فاستطاع الزعيم عبر رأسية العنبر تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 116 قبل أن يؤكد التمياط الفوز الهلالي بهدف ثاني بنفس

السيناريو في الدقيقة 120 لتنتهي المباراة بفوز هلالي وتتويج للزعيم الأزرق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للمرة الثانية على التوالي وكخامس بطولة يحققها الهلال في غضون 6 أشهر محليا وفي لقب وصل إلى المباراة النهائية به بفريقه الأولمبي

وترك مهمة النهائي للاعبيه الكبار كالشلهوب والتمياط وياسر القحطاني رغم غياب قائد الكتيبة الزرقاء سامي الجابر عن لقاء اليوم .

هذا وبعد المباراة توج سمو الأمير سلطان بن فهد لاعبي الهلال بالميداليات الذهبية والكأس الغالية , بينما سلم للفريق الأهلاوي العنيد والذي لم يقصر لاعبوه في هذا اللقاء الميداليات الفضية بعد مباراة أعطت ملامحا توحي بان هذا الموسم محليا سيكون ذو قوة وطابع هلالي أهلاوي .

مبرووووووك للهلااااال هذا زعيمانا ولا بلاش والله كنت قاعد على اعصابي بالشوط الاول وبعد ما خلص الشوط الثاني قلت مالها الا ضربات الترجيح لكن كان هدف قاتل من العنبر
والجووول الخطييييير من التمياط ............. لا بطولات الا للزعيم

تحياااااااتي ...

][ Sarah michelle ][
07-10-2005, 13:54
مشكور خيووووو

يستاهلوووا الزعيـــــــــــــــــم الفوز ونيل اللقب

والف الف الف مبرووووووووووووووووووك للزعيمين

والله الصوره تاخذ العقل ^^

بس ياخساره كنت اتمنى انوو يجيب الهدف ياسر

بس يلا ان شاء الله مره تانيه

والفوووووووووز متوقع ^^ لناااااادي الاقويااااااااء ^^ زعيم بلا شك

مشكور مره تانيه

دمت بوووود

Prisoner4ever
08-10-2005, 11:44
العفوووو يالغلاااااا

مشكووره على ردك منوره الموضوع

GORILLAZ
08-10-2005, 12:46
مبروكين الهلاليين

ومشكور على الموظوع

Prisoner4ever
08-10-2005, 17:48
الله يباااارك فيـــك

ومشكوور على المرور منووور

هلالي إلى الأبد
08-10-2005, 18:15
شكرا شكرا لك
في غير الزعيم يستحق البطلات واقول: - - -

إذا كنت هلالي ففتخر .......................
وإذاكنت اهلاوي فنتحر

***Sasuke***
13-10-2005, 04:54
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
لزعيـــــــــــــــــــم اسيا

[CENTER]ومن غيره يستحق البطوله

JaMeELaH
14-10-2005, 11:41
ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك للنادي الأقوى ()()(** الزعيــــم **)()()
مشكوووووووووووووور عالمووووضوع..

وهذا هو الزعيييييييم زعيم على طول...::جيد::

إذا كنت هلالي ففتخر

مبرووووووووووك يستاهلووون حبايب قلبي..

وشد حيييييلك يا ياســــــــــر...;)

Farehan
01-11-2005, 10:39
شكرا شكرا لك
في غير الزعيم يستحق البطلات واقول: - - -

إذا كنت هلالي ففتخر .......................
وإذاكنت اهلاوي فنتحر

كلش الا الاهلي...........

بسم الله علينا من الانتحار.......ليه في سبب للأنتحار.........؟؟؟

حتى انا كنت على اعصابي في ذيك المباراة ...بس اعصابي تشددت بدون فايده...

تبون الصراحه 3\4 البنات يحبون الفريق عشان ياسر....

حتى مره سألت خالتي مين تشجعين قالت الفريق اللي فيه ياسر.......الحمدالله والشكر.

مبرووووووك لك يالهلال بفوزك........

لكن هي لنا المره الجايه.............