PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أريد أن أبقى في مكسات ولكن...؟!

Demonizer
07-10-2005, 03:10
هولا::سعادة::

كومو ستيس أميجوس؟؟!

فتيات وشباب منتدى مكسات..فيه شيء ابي أقوله لكم:موسوس:

عندي رغبة اني اترك مكسات من زمان :مذنب: بس لأسباب معينة لم اترك مكسات:تعجب: ......

فماهي في ظنكم الأسباب هذي؟....أرجو أن كل واحد يقول ماهي الأسباب التي تدفعه لعدم الرحيل عن مكسات؟...او ماهي اسباب بقاءك في هذا المنتدى بالذات؟....هل هو قسم معين...هل هو أعضاء معينة؟!.....حقا" أريد أن أعرف مالذي يميز مكسات عن غيره؟؟....
وهل أنت عضو في منتدى آخر و مشاركاتك فيه مثل مكسات؟؟!

إذا قلنا أعضاء منتدى مكسات كثير...فيه منتديات أعضاءها بالملايين....إذا قلنا أقسام معينة...ففيه منتديات في تخصصات أكثر من مكسات وعندها مراقبين محترفين...

أرجو ان تكون أجوبتكم صادقة وبعد تفكير عميق.....لأنها قد تأثر على بقائي في مكسات.....ومن ناحية أخرى قد ينتبه لها أعضاء آخرين ويستفيدون منها....

تحياتي،،،

Princess mimi
07-10-2005, 05:38
انا بعد عندي نفس المشكلة<<<<<<<تقريبا

عهــد
07-10-2005, 05:45
وأنا لكني قررت يومين ثلاثه وراح اتركه نهائيا
انا قلت يومين ثلاثه عشان اتعود

عهــد
07-10-2005, 05:52
فماهي في ظنكم الأسباب هذي؟....أرجو أن كل واحد يقول ماهي الأسباب التي تدفعه لعدم الرحيل عن مكسات؟...او ماهي اسباب بقاءك في هذا المنتدى بالذات؟....هل هو قسم معين...هل هو أعضاء معينة؟!.....حقا" أريد أن أعرف مالذي يميز مكسات عن غيره؟؟....
اكيد الأعضاء لهم دورهم
لأن الأعضاء هنا كأنهم عائله واحده

أنا الآن مشاركه ب3منتديات 2 فيها اقسام رسم ومكسات 3
إذا قلنا أعضاء منتدى مكسات كثير...فيه منتديات أعضاءها بالملايين....إذا قلنا أقسام معينة...ففيه منتديات في تخصصات أكثر من مكسات وعندها مراقبين محترفين...

أرجو ان تكون أجوبتكم صادقة وبعد تفكير عميق.....لأنها قد تأثر على بقائي في مكسات.....ومن ناحية أخرى قد ينتبه لها أعضاء آخرين ويستفيدون منها....[/color]

تحياتي،،،[/center][/quote]

mecheco
07-10-2005, 17:50
انا تركت مكست فتره ورجعت بتقول ليه ؟؟؟

لاني احس اني ماني لحالي فيه احد مهتم فيني عندي اخوان واخوات ما قصروا معي وبالمحبه نلتقي وبالاحترام نبقى ... صراحه لقيت اللي يسمعني ويشجعني ويساعدني على رفع حالتي المعنويه لما تنهار وللكل شكرا

لما ادخل احس اني داخله بيت مليان اخوان واخوات

SHEVCHENKO
07-10-2005, 18:35
انا تركت مكست فتره ورجعت بتقول ليه ؟؟؟

لاني احس اني ماني لحالي فيه احد مهتم فيني عندي اخوان واخوات ما قصروا معي وبالمحبه نلتقي وبالاحترام نبقى ... صراحه لقيت اللي يسمعني ويشجعني ويساعدني على رفع حالتي المعنويه لما تنهار وللكل شكرا

لما ادخل احس اني داخله بيت مليان اخوان واخوات

:rolleyes:

Dark_Marik
07-10-2005, 21:03
والله انا ما اقدر اترك مكسات لأن لدي احساس بأن جميع الأعضاء هم اصدقائي واعتبرهم مثل اخواني :) .

وطبعا ما احد يقدر يترك اخوته للأبد ... لازم يشوفهم ويشارك معاهم :)

تحياتي

أنين السكون
08-10-2005, 00:24
ولييييييييييييييييييش بتتركون منتدى رائع كهذا؟؟؟
صراحة أنا تعلقت فيه بالأعضاء وحسيت معهم بأخوة قد أكون محرومة منها رغم أن عندي أربع إخوة واحد ولد ونحن ثلاث بنات....

بس هنا إحساس فياض...حديث دون حرج أو سوء فهم...
وبصراحة لو تحبو أقولكم إيش هي ميزة هالمنتدى عن غيره؟؟؟

أحس فيه صدق وتقارب أكثر من باقي المنتديات...ناس بجد تتمنى الخير لبعضها البعض......تعاون وتكاتف وحب رقيق يربط بين قلوب أعضاء مكسات

أنا نفسي لمست هالشي...رغم إني لست معكم من زمان...صح إني سجلت من زمان بس أنا ما دخلت المنتدى إلا قريب لأن ما كان عندنا نت أساسا وصديقتي هي اللي سجلتني....
وعلى الرغم من كدة حسيت لما دخلت إني بين أهل وناس أنا أعرفهم من زمان...
الكل يهتم ببعضهم ويتشاركون معا في مشاكلهم وأمورهم...
يسعون لبناء بعضهم البعض........ أشعر معكم أني مع أهلي وفي وسط بيتي ومع إخوتي...

كيف تتركون مكانا كهذا؟؟؟

هذا ردي ورأيي........... وأتمنى لكم التوفيق

تحياتي:
أنين السكون

عهــد
08-10-2005, 06:14
أنا والله صرت محتاره وبأنجن

طيف فتاه
08-10-2005, 07:48
أرجو أن كل واحد يقول ماهي الأسباب التي تدفعه لعدم الرحيل عن مكسات؟
بسيطه لأنه كل الاعضاء اللي نحبهم وما نقدر نفارقهم هنا يعني اللي تعودنا نشوفهم ونتكلم معاهم وتصير مواقف نضحك ولا نوقف جنب بعضنا البعض تحس كنها عائله ممتده بغض النظر عن مكان اقامتك الأحاسيس توصل لك مثل ما توصل لغيرك ((ولا تنسا حديث الرسول [صلى الله عليه وسلم:المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا فاذا اشتكوى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى]
نحن كلنا اكثر من اخوة ..اخوة الاسلام اقوى راابطه في الوجود..واي وااحد يفكر يطلع لازم يفكر بكل الاشياء اللي توصله في المنتدى مثلا انت مرتاح يوم تخلي اصدقائك وتتخلى عنهم فجأه ؟؟كيف بيكون حالهم هل فكرت بهذي النقطه ولا مايهمك..طيب ليش من اساسا تسوي صداقات وذكريات حلوة ومره ؟؟ليش تفرض حبك للجميع طالما انك بتتخلى عنهم بكل سهووله؟؟فكر؟؟ وبعدين مهما حاولت الرحيل مصيرك ترجع هنا يعني في مغناطيس مخفي يجذبك وهي اساسا الحب والمشاعر الصادقه اللي تنتشر في محيط هذا المنتدى الأروع
انا الصراحه اشتركت في منتدى ثاني بس ما كان اقبالي عليه مثل هنا ولا كان الجو الدافيء اللي احس فيه هنا متوفر هناك بالعكس الراحه والطمأنيه في التعامل والتحاور هنا متوفر بشكل ما تتخيله الناس هنا متفااهميين اكثر ومشاكلك تهمهم لأنك فرد له وزنه وقيمته هنا فالمشكله يا أخي العزيز مو في كثره الأعضاء بل بقيمه كل شخص والمشاعر المتبادله بينهم وبين بعض وصدقني جرب ادخل اي منتدى ثاني وهذا ويهي لو حسيت بنفس الاحساس وانت هنا..اتمنى يالطيب بس تفكر اكثر من مره قبل ما تتخذ اي قرار مثل هذا وطالما انك انت خذيت رااينا هذا معناته انه رااينا وااايد يهمك ومثل ما بنأثر بقراارك نحن بعد بنأثر ولا يمكن نأثر بحيااتك من نقطه ايجابيه طبعا ..وأنا الصراحه اموووت في هالمنتدى وداايما في كل مشاركاتي اوقع بحبي لكم وللمنتدى ولا تعتبر انه شغله سهله اصلا كل كلمه او حرف اكتبه من الكيبورد يفجر احاسيسي الصدقيه يعني اذا انا قلت اني احبكم فأنا صدق احبكم
ودمت بأل صحه وسعاده
محبتي ملكا لكم
ليتل ليدي

ميرنا
08-10-2005, 10:03
شاركت ف100منتدى غير مكسات
و سبت كل المنتديات
لاني احسها مجرد دردشة
منتدى مكسات في اصدقاء حقيقيين
احسهم صادقين

أنين السكون
08-10-2005, 10:39
أجملت ميرنا ما كنت أود التعبير عنه في هذه الكلمتين...
حقا هنا أصدثقاء حقيقيين

هذا ما قصدته بكلامي بس خانني التعبير

missme
08-10-2005, 16:17
الـــسلام عــليكم .. .. ..

كومو ستيس أميجوس؟؟!
هههه :rolleyes: مافهمت شي !!

كومن سو فا ؟؟

خــوش واللــه .. ليش أنت تفكر انك تطلع من مكسات ؟؟ :mad: ..

ماهي اسباب بقاءك في هذا المنتدى بالذات؟
لأن وبصراحة , مافي منتدى نفس مكسات , أبدا مافي .. مكسات غـير

هل هو قسم معين...هل هو أعضاء معينة؟!
كــل أقسام مكسات ممتعة ومشوقة ورائــعة .. وأعضاء مكسات طيبيين متعاونيين .. يعني تحسهم كأحد أفراد عائلتك .. وبصراحة انا اول ماسجلت في مكسات , كنت احس اني غريبة بينهم .. وحتى لم قعدت شهور .. كان نفس الشعور , لأن ماكان عندي أصدقاء في مكسات فكنت احس ان مكسات منتدى عادي .. فكنت أقول لربعي اشتركوا .. , يشتركون ولين ماينسمح لهم بالمشاركة .. يكونون نسوا انهم مسجلين .. عشان جذي ولا حد من صديقاتي في المدرسة مشتركين في المدرسة .. فكنت احس اني وحيدة في المنتدى .. لكــن مرور الأشهـر .. ولم بديت أتفاعل مع مكسات والمواضيع بمصداقية ... الحين والحمدلله عندي أصدقاء في المنتدى .. ((يحـليلهم )) تقريبا اغلبيتهم تعرفت عليهم في الميوزك والموفي .. وهذا كله واترك مكسات .. انا وااااااااااايد مستانسة في مكسات ومستحيل اتركه ..

كـــــــــلا .. مكسات هو الأعـلى .. صج ان مشاركاتي بالنسبة لأعضاء مكسات تعتبر قليلة جدا , لكن انا لا أهتم .. اهم شي ان اذا كنت برد على موضوع .. مارد اي كــلام .. لازم اقول رايي واتفلسف شوي .. عيل المنتديات حق شنو ؟ ؟ ..

ْ &#215; ْ .. ْ &#215; ْ .. ْ &#215; ْ
لذا احس مكسات احد المنتديات النادرة ..
يعني عمري ماضفت موضوع الا والردود تارسة الموضوع ..
الا مــرة في قسم داق :ميت: :تدخين: :D
بس مكـــــسات سفـينتي .. ولن أتركها ..
أنا اصلا استغرب من اللي يقولون احنا بنترك مكسات .. اذا بيتركونه ليعورون قلبي ويقولون احنا تاركين مكسات .. لأن وبصراحة اقول : سنين في مكسات .. وبعدين يقولون بــاي .. :mad: .. ممكن الانسان بيرحل وبيغيب اسابيع .. لكن بيرجع ..

ْ &#215; ْ .. ْ &#215; ْ .. ْ &#215; ْ
ان شاء الله كـلامي ترك أثــــــر ..

تـحيات‘ي ..
M!ssMe

ALEメA
08-10-2005, 16:37
لا اعرف حقيقة مالسبب الذي جعلك تفكر بالخروج من مكسات

وطبعاً خروجك يأثر علينا لطالما كنت عضو مميز بمواضيعك بالميوزيك والعام::جيد::

عموماً انا السبب اللي خلاني اشارك واضل بمكسات هو انه منتداي المفضل

بإعضاءه اللي هم اخواني واخواتي وهو بيتي الثاني ما اخبي عليك شاركت في غيره

ولقيت قبول وامتيازات بس ماحسيت بنفس الشعور اللي حسيته هنا بمكسات

قداجد الكثييييير من الامتيازات في منتديات اخرى واجد مراقبين محترفين واقسام انشط

وكل شي متقن وبإمتياز ولكنني وجدت ضالتي هنا

ولا ارغب بالتغيير انا اشارك في غيره لحصد المعرفه من جميع الجوانب ولكن اذا اردت

ان اكتب فأنا اكتب هنا اذا اردت ان اكون صداقات اكون من هنا لاني على اطلاع

بأخلاق الاعضاء وصفاتهم ،هذا واتمنى ان لاتخرج من مكسات:) .

تمنياتي لك بالتوفيق::جيد:: .

مع احترامي http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=29534&stc=1

أنين السكون
08-10-2005, 16:41
ان شاء الله كـلامي ترك أثــــــر ..

أثر وبس!!!!!!!؟؟؟

ترك حول في عيون الجميع!!!

روحي الله يحولك ما لقيتي غير هاللون تكتبي بيه؟؟؟

عالعموم مشكورة على رأيك وعلى نذالتك يالنذلة (ة.-)

Demonizer
08-10-2005, 19:15
اجتمعتوا في قول ان أعضاء مكسات كعائلة وحدة وانهم صادقين واحنا أخوة...وأنا أقولكم انه هذا الكلام صحيح الأعضاء في المنتديات الآخرى يقولون نفس الكلام...لكن ماهي ميزة مكسات؟

والله انا ما اقدر اترك مكسات لأن لدي احساس بأن جميع الأعضاء هم اصدقائي واعتبرهم مثل اخواني
هل لأن الأعضاء في مثل عمرك؟؟ويشاركونك نفس الأهتمامات ...الكرتون وغيرها...

أحس فيه صدق وتقارب أكثر من باقي المنتديات...ناس بجد تتمنى الخير لبعضها البعض......تعاون وتكاتف وحب رقيق يربط بين قلوب أعضاء مكسات
هل لأنه الأعمار تتراوح بين ال 13 و ال 16 ....وأغلب هالأعمار لسه طازجين في هذه الحياة ويتصرفون على السجية....وفي الأغلب يكونوا أصدق مشاعر ممن هم في الأعمار الأكبر...؟؟

((ولا تنسا حديث الرسول [صلى الله عليه وسلم:المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا فاذا اشتكوى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى]
هذا الحديث ياأختي معمول به بإذن الله في كل المنتديات

مثلا انت مرتاح يوم تخلي اصدقائك وتتخلى عنهم فجأه ؟؟كيف بيكون حالهم هل فكرت بهذي النقطه ولا مايهمك..طيب ليش من اساسا تسوي صداقات وذكريات حلوة ومره ؟؟ليش تفرض حبك للجميع طالما انك بتتخلى عنهم بكل سهووله؟؟فكر؟؟ وبعدين مهما حاولت الرحيل مصيرك ترجع هنا يعني في مغناطيس مخفي يجذبك وهي اساسا الحب والمشاعر الصادقه اللي تنتشر في محيط هذا المنتدى الأروع
هذا النقطة فاتتني فعلا...ربما هذا السبب الفعلي انك ماتقدر تتخلى فجاءة عن احبابك في المنتدى ....بس ياأختي بالنسبة لي شخصيا...الأهتمامات تطورت....وربما أحتاج لأنتقل الى مكان آخر لكي أتطور وبالتالي رح أتعرف على اصدقاء جدد ....
ماذا يميز مكسات؟؟؟

..اتمنى يالطيب بس تفكر اكثر من مره قبل ما تتخذ اي قرار مثل هذا وطالما انك انت خذيت رااينا هذا معناته انه رااينا وااايد يهمك ومثل ما بنأثر بقراارك نحن بعد بنأثر ولا يمكن نأثر بحيااتك من نقطه ايجابيه طبعا ..
بالطبع رايكم يهمني....وياأختي انا ماوضعت هالموضوع الا بعد تفكير عميق<<<<خخخخ....يعني أقصد بعد ماحسيت اني محتاج الى نقلة في حياتي...قد تفيدني ....

كومو ستيس أميجوس؟؟!

هههه مافهمت شي !!
كومو ستيس = كيف الحال
أميجوس = جمع اميجو ومعناها اصدقائي

وطبعاً خروجك يأثر علينا لطالما كنت عضو مميز بمواضيعك بالميوزيك والعام
شكرا جزيلا

ولقيت قبول وامتيازات بس ماحسيت بنفس الشعور اللي حسيته هنا بمكسات

قداجد الكثييييير من الامتيازات في منتديات اخرى واجد مراقبين محترفين واقسام انشط

وكل شي متقن وبإمتياز ولكنني وجدت ضالتي هنا
مدري ليش من هنا حسيت ان منتدى مكسات منتدى وسط...يعني وسط في نوعية مواضيعة من حيث الجد والمرح....من حيث اعمار الأعضاء .....تحس انك تقدر تحصل ناس مثلك بسهولة ويشاركونك اي هواية....مممممم ذكرتيني بهالنقطة

عندي هالأستنتاجات التي قد تخص مكسات لوحده..وأرجو ان تعطوني رأيكم فيها...

مكسات يتميز باسمه...مكسات وذالك اسم سهل على لسان الجميع....
مكسات يتميز بالأعضاء الصغار في السن وهم يعطون جو حماسي في مكسات....
مكسات يتميز بالجدية والسهولة حتى انه انجح اقسامة هي الكرتون والأصدقاء والمرح....

بس هل هذي الأسباب تكفي لكي أعتبر مكسات بيت ثاني لي.....?!

عهــد
08-10-2005, 20:26
لا ما اظن
لأن بالمنتدى اعمار
مختلفه غير اللي حددتاها
ترى بآآآآآكلك
قول 18 و 19 معاها ولا ياويلك
مني
علمني إيش قررت

Demonizer
08-10-2005, 21:22
^
^
^
خخخخخخخخخخ ماصدقت انه زاد وزني حبتين بتااكليني هههههه

وإذا قصدك قرار بخصوص الطلوع من مكسات فماأظن اني بطلع وفيه ناس خفيفين الظل زيك...
وفي نفس الوقت لازلت افكر في الموضوع ولكن ان شاء الله يكون قراري صائب...مهما كان....

Demonizer
08-10-2005, 21:33
واكيد في المنتدى ناس اعمارهم 18 و 19 الى 23

<<<<<خاف http://www.clicksmilies.com/s0105/grinser/grinning-smiley-019.gif

عهــد
09-10-2005, 05:02
بآكلك لأني غرت انت زاد وزنك وأنا صرت اكل
مثل البطه عشان يزيد وما فاد
بأموووووووووووووت من القهر
ان شاء الله يكون قرارنا كلنا صائب

FLASH MIX
11-10-2005, 23:13
تدري ليش ما تقدر تطلع يابوحيدر ؟؟

لأن مكسات اول ما تشارك فيه فعليآ تلقى نفسك دخلت بالجو تبعه بسرعه , لكن صعب عليك تطلع من الجو ;) لذلك مكسات ممكن يأثر بحياتك الطبيعيه من حيث التصرفات ... فهمت علي ؟؟

حسب تجربتي بالمنتديات , مكسات أكثر المنتديات عفوية من ناحية الإعضاء ممكن لنفس السبب اللي ذكرته :rolleyes: ما ادري

أخيرآ بقائك بأي منتدى يعني تكيفك فيه ,, فأذا كان لك رغبة بالخروج هذا يعني أهتزاز هذا التكيف بمسبب خارجي , ممكن تقدر تتعامل مع هذا المتسبب بسهوله وممكن يكون هالمتسبب "الشعره اللتي قصمت ظهر البعير" الأمر الأول والأخير راجع لنفسك :rolleyes:

وفيه سبب أخير , ربما هو من أقوى الأسباب المساعده ببقائي هنا , وهو

كثرت تنوع الهوايات بلا حدود

يابو حيدر هنا تقدر تقول كلام وتلقى من يشاركك به ,, لكن بمنتدى ثاني صعب جدآ جدآ اني اكتب هذا الكلام أمام أعضائه ;) , حاليآ بمكسات العفويه تطغى على التصنع :rolleyes:

شكرآ لك يا سمير على موضوعك ولاهنت يا الطيب ::جيد::

مع خالص التحياتي وعميق الشكر ,,

Denied
:قاطع:

Farehan
13-10-2005, 17:00
تبي الصراحه الاعضاء هنا مو زي أعضاء اي منتدى ثاني..

لأني مجربه أكثر من منتدى وحتى اللحين مالقيت أعضاء مثلهم..

الله يوفقهم دنيا وآخره..

Demonizer
13-10-2005, 18:06
بآكلك لأني غرت انت زاد وزنك وأنا صرت اكل
مثل البطه عشان يزيد وما فاد
بأموووووووووووووت من القهر
ان شاء الله يكون قرارنا كلنا صائب
خذي بهذي النصيحة...قللي من الحركة..كثري من الأكل ..خصوصا الحلويات والتشيبس...جربي لمدة ثلاثة شهور هذي النظرية وكوني صادقة في الموضوع يعني اعملي بها كأنها صلاة(استغفر الله)

والمهم حاولي انك ماتطلعين من مكسات لأنه اذا طلعتي حيبقالنا مين:محبط:

][ روبن هود ][
13-10-2005, 18:19
ياخي توني جديد .. بثبت وجودي .. وبعدين أرد على أسألتك :d

Demonizer
13-10-2005, 18:28
تدري ليش ما تقدر تطلع يابوحيدر ؟؟

لأن مكسات اول ما تشارك فيه فعليآ تلقى نفسك دخلت بالجو تبعه بسرعه , لكن صعب عليك تطلع من الجو ;) لذلك مكسات ممكن يأثر بحياتك الطبيعيه من حيث التصرفات ... فهمت علي ؟؟

حسب تجربتي بالمنتديات , مكسات أكثر المنتديات عفوية من ناحية الإعضاء ممكن لنفس السبب اللي ذكرته :rolleyes: ما ادري

أخيرآ بقائك بأي منتدى يعني تكيفك فيه ,, فأذا كان لك رغبة بالخروج هذا يعني أهتزاز هذا التكيف بمسبب خارجي , ممكن تقدر تتعامل مع هذا المتسبب بسهوله وممكن يكون هالمتسبب "الشعره اللتي قصمت ظهر البعير" الأمر الأول والأخير راجع لنفسك :rolleyes:

وفيه سبب أخير , ربما هو من أقوى الأسباب المساعده ببقائي هنا , وهو

كثرت تنوع الهوايات بلا حدود

يابو حيدر هنا تقدر تقول كلام وتلقى من يشاركك به ,, لكن بمنتدى ثاني صعب جدآ جدآ اني اكتب هذا الكلام أمام أعضائه ;) , حاليآ بمكسات العفويه تطغى على التصنع :rolleyes:

شكرآ لك يا سمير على موضوعك ولاهنت يا الطيب ::جيد::

مع خالص التحياتي وعميق الشكر ,,

Denied
:قاطع:
انا دخلت جو مكسات من زمان بس الحاجة الى انك تتطور هي اللي مخليتني افكر في موضوع الخروج...يعني مكسات لا تطور لا شكليا ولا عمليا ولا من ناحية الاعضاء....وهذا الكلام عن خبرة اقوله لأني من اوائل اعضاء مكسات(رقم عضويتي 2558 )...صحيح ان عدد الاعضاء كثروا لكن المشاركات هي هي ماتنوعت ولا كثرت لو تلاحظ عدد الا عضاء..نسبتا لعدد المواضيع والردود...نسبة ماتشجع...
حتى اذكر قبل.. كانت الادارة تكرم الاعضاء المميزين وتعطيهم دافع للبقاء...الحين ولاشيء:لقافة: ...وكانت فيه مسابقات كثيرة واشياء تشجع...
ومن ناحية ان مكسات اكثر المنتديات عفوية فهذا صحيح من غير تفكير وذالك يرجع الا ان الاعضاء اعمارهم صغيرة يعني 12 و 13 الى 16 ...العفوية حلوة...بس الحماس احلى...في هذا العمر ولا فيهم حماس...مشكلة....
وانا الحين مااحب اطرح مواضيع خاصة بهواياتي..زي قبل..صرت احب احد يعلمني شيء جديد يعني الا من التطور والارتقاء:لقافة:

وشكرا لك عبدالعزيز على مداخلتك.

Demonizer
13-10-2005, 18:29
تبي الصراحه الاعضاء هنا مو زي أعضاء اي منتدى ثاني..

لأني مجربه أكثر من منتدى وحتى اللحين مالقيت أعضاء مثلهم..

الله يوفقهم دنيا وآخره..
شكرا على مداخلتك...بس حبيت لو تشاركينا وتوضحي ايش اللي جذبك في المنتدى بالتحديد::جيد::

Samurai
15-10-2005, 08:10
لأنني أحبهم حقا كما لو كانوا إخوتي
لأنني أرى بهم وبالذات الصغار منهم أرى عيون البراءة ويتجدد أملي بأن الدنيا مازالت بخير
السبب الاخر والأهم
هذا المنتدى يخلو من التفاهات والأشياء السيئه وليس كباقي المنتديات
هذا رأيي
بالتوفيق

black hero
15-10-2005, 08:23
انا بصراحة .. صرت مدمن مكسات
ما اقدر اتركه ولا عمري
مت بعرف ليش ..
يمكن لأنه الاعضاء غاليين علي وما اقدر افارقهم
او لأنه الاقسام رائعة
المواضيع شيقة
صعب انني اتركه
دايما ً هذا المنتدى ببالي احكي عنه بالمدرسة ولاقاربي ووين ما اروح
من كثر ما هو عزيز علي والاعضاء اللي .. ظريفين مرحين طيبين

غريب الأطوار
15-10-2005, 17:53
السلام عليكم

بصراحه أنا أعشق مكسات والله رحت

مواقع كثير وتفاعلت كثير لكن كانت الردود دايما

كأني أكلم جماد والي رد مو من البشر

لكن في مكسات صار لي الكثير الكثير من الأصدقاء الرائعي

والله متعه وفائده وتعارف ...........

والله في مكسات أحس إني أعرف الأعضاء من زمان وكأنهم من أصدقائي في

المدرسه لدرجة إني سرت أعرف طريقة كلام بعض الأعضاء ( كتابتهم )

والله تحس إنك تسوي شيء في بلد كبير جدا

أشعر أني في عالم من المرح والصداقات

والله تحس إنك في كوكب مليء بالسعاده

>>>أنا عارف ما قدرت أعبر ( لكن إيش أسوي الكلمات ماتساعد - شعور والله في مكسات غير- )<<<

فراشة الصداقة
16-10-2005, 17:32
لطالما سألت نفسي ذلك ....

ولكن هنا تجتمع روح المحبة والأخوة ...

الكل هنا يضحك ويفرح ....

فالأصدقاء يتسمون بالإخلاص رغم أسمائهم المستعارة ....

فلا ترحل ... وتكون أول الخاسرين ....