PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بمووووت الحقوني قبل لا انتحر << ناوي يخنق نفسه بسلك الماوس

FLASH MIX
06-10-2005, 20:00
تكفى أدخل الموضوع ولا تجسس من برا :p

ههلاااااااا والله وسهلااااا بكل أطخم دخل الموضوع ,, ااااااه يا قلبي ما تدرون وش كثر ما احبكم لدرجة أني مسوي وشم في خشمي وكاتب عليه "مكسات" <<< خلصت الأماكن وما لقيت الا خشمك :confused:

المهم ومالكم بالطويله

قبل كم يوم أتصل علي ولد عمي وقال ( عبدالعزيز انت اللي بتلقي كلمة الخريجين بالحفل :rolleyes: )

وقتها بغيت أدوخ من جد :D مالي وما الكلمات قدام العالم والله تراني استحي ياناس :D ,, صح وجهي مغسول بمرق بس بتكلم قدام شياب العائله :( :( :(

المهم طال عمركم حاولت أكتب الكلمه يمين يسار ما قدرت :(

والله ما قدرت , رحت لأمي ومسويه زعلانه علي وما تكلمني عشاني ماقمت اليوم الظهر اصلي :( :(
أبوي يوم قلت له بغى يطردني من البيت :D

أخواني يوم قلت لهم بحياء وخجل , قلبوها جلسة ذب وظحك علي :( :( :( نتفوني تنتيف بغيت اصيح عليهم وهم يظحكون

بس قلت مالي الا اصدقائي بمكسات الله لا يخليني منهم ::سعادة::

أبيكم الله لا يهينكم تكتبون لي كلمة خريج سجن :D قصدي خريج جامعي

يعني طال عمركم تكون

1 - المقدمه ( بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء ..... إلخ )

2 - عن العلم ( العلم احسن شي ويخلي الأنسان فاهم كلش ....إلخ)

3 - عن العائلة طبعآ اكيد تمدحهم :D ( أنتم يا ايها العائله احسن شي ساعدتوني وآزرتوني عشان اصير دافور شكرآ لكم ...... إلخ )

4 - الختام ( ختام الكلمة اللي بألقيها )

وبس
طبعآ للمعلوميه من جديد , أنا بلقي كلمة حفل تكريم الناجحين وهذا الحفل يكرم الخريجين من عائلتنا

وأخيرآ أحس اني وانا بلقي الكلمه بصير مرتبك وشاد جسمي كني واحد من اللاعبين اللي في الفريره :D :D ... الله يعيني :مذنب:

المشكله الحفل بعد 3 شهور مدري اكثر ::مغتاظ:: بس ذولي ناشبين لي يبغوني اقدم الكلمه بكره :بكاء: :بكاء:

أرجوووووووكم لا تسحبون علي :D ,كل واحد يكتب لي الكلام اللي عنده بأسلوبي ومافيه مانع ابدآ من الأضافات الزيادات
وأن شاء الله ما يخيب ضني فيكم ::جيد::

ياخي أنا من جد احبك بالله للحين مواصل وتقرى موضوعي :D ,, يا خي رح وتعال وديور جعل ربي يوفقك دنيا وأخره :(

لكم خالص تحياتي وعميق شكري ::سعادة::

فمان الله

ياقوت
06-10-2005, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

رحت لأمي ومسويه زعلانه علي وما تكلمني عشاني ماقمت اليوم الظهر اصلي

ونحن من المفترض ان نستخدم نفس الاسلوب:mad:

الصلاة .. الصلاة
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ ﴾

الموهيم:)

تفضل هذه واتمنى ان تنفعك

-------------

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، اللهم صلى وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد:
فإن أصدق الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد - صلى الله عليه وسلم - وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار .
إن القرآن الكريم هو حبل الله المتين، والصراط المستقيم، عصمة لكل من تمسك به، ونجاة لمن اتبعه ﴿كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آَيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِنْ لَدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ ﴾[هود:1]
﴿وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ﴾[فصلت:42،41]
فيه نبأ من قبلكم، وخبر ما بعدكم، وحكم ما بينكم، هو الفصل ليس بالهزل، مَن تركه مِن جبار؛ قصمه الله، ومن ابتغى الهدى في غيره؛ أضله الله، وقد تكفل الله تعالى لمن قرأ القرآن وعمل بما فيه ألا يضل في الدنيا، ولا يشقى في الآخرة،
فقال تعالى ﴿ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدىً فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى * وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيراً * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى * وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآياتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى ﴾[ طـه:123-127] .
الحمدلله الذي قال ((﴿ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ عَظِيماً ﴾ .))
اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال عز من قائل بسم الله الرحمن الرحيم
(قل هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون) صدق الله العظيم
و قال رسوله صلى الله عليه و سلم (‏من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله به طريقا من طرق الجنة)

اشرف اليوم بتمثيل زملائي خريجي الدفعة ................ولست بخيرهم.
احبتي في الله

الجهلُ موتٌ للضميرِ وذَبْحٌ للحياةِ ، ومَحْقٌ للعمرِ ﴿ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ ﴾ .
والعلمُ نورٌ البصيرة ، وحياةٌ للروحِ ، ووَقُودٌ للطبعِ ، ﴿ أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا ﴾ .
إنَّ السرورَ والانشراحَ يأتي معَ العلم ، لأنّ العلمَ عثورٌ على الغامضِ ، وحصولٌ على الضَّالَّة ، واكتشافٌ للمستورِ ، والنفسُ مُولَعةٌ بمعرفةِ الجديدِ والاطلاعِ على المُسْتَطْرَفِ .
أمَّا الجهلُ فهوَ مَلَلٌ وحُزْنٌ ، لأنه حياةٌ لا جديدَ فيها ولا طريفَ ، و لا مستعذَباً ، أمسِ كاليومِ ، واليومَ كالغدِ .
فإنْ كنتَ تريدُ السعادةَ فاطلبِ العلمَ وابحثْ عن المعرفةِ وحصِّل الفوائدَ ، لتذهبَ عنكَ الغمومُ والهمومُ والأحزانُ ، ﴿ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً ﴾ ، ﴿ اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ ﴾ . ((من يردِ اللهُ به خيراً يفقِّههُ في الدينِ )). ولا يفخرْ أحدٌ بمالِهِ أو بجاهِهِ ، وهو جاهلٌ صفْرٌ من المعرفةِ ، فإنَّ حياتَه ليستْ تامَّةً وعمرُه ليس كاملاً : ﴿ أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى ﴾ .
قال الزمخشريُّ :
سهري لتنقيحِ العلومِ ألذُّ لي

مِنَ وَصْلِ غانيةٍ وطيِبِ عنِاقِ

وتمايُلي طرَباً لحلِّ عويصةٍ

أشهى وأحلى من مُدامةِ ساقي

وصريرُ أقلامي على أوراقها

أحلى من الدَّوْكاءِ والعشَّاقِ

وألذُّ من نقرِ الفتاةِ لدُفِّها

نقري لأُلقي الرملَ عن أوراقي

يا مَنْ يحاول بالأماني رُتْبتي

كمْ بين مُسْتَغْلٍ وآخرَ راقي

أأبيتُ سهران الدُّجى وتبيتهُ

نوماً وتبغي بعدَ ذاكَ لحِاقي

ما أشرفَ المعرفة ، وما أفرحَ النفسَ بها ، وما أثلجَ الصدرَ ببرْدها ، وما أرحبَ الخاطرَ بنزولها ، ﴿ أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ كَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ ﴾ .

احبتي في الله

اعوام مرت وايام انقضت بين جنبات هذا الصرح الشامخ واليوم وقد دقت ساعة الرحيل فلا نقول وداعا ولكن الى لقاء قريب في ميدان من ميادين الوطن الغالي

FLASH MIX
07-10-2005, 22:43
^
^
^
^
السلام عليكم

ما اقول الا يا جعل والديك ومن يعز عليك وانتي قبلهم في الفردوس الأعلى ::جيد::

شاكر لك جزيل الشكر على هالكلمه اللي اخذت تقريبآ 85% منها ^_^

واتمنى دوام السعاده والتوفيق
والله يتقبل منا ومنك صالح الأعمال ^^

THIN UGLY
09-10-2005, 00:00
برب

ميرنا
09-10-2005, 09:01
:confused:

كان نفسي اساعدك

بس

يعني مني قد كدة انا اكتب خواطر مو اشيا علمية!!

بس اوعدك احاول ادورلك

اشحت من هنا و هنا لين القى
و انت تاخد من شحتتي اوكي؟؟

و حافظ على الصلاة يا اخي العزيز
لاننا اعضاء مكسات نحبك و مبدنا ربنا يرضى عنك طيب؟

و لاننا عارفين ان الصلاة تزيد سعادة الواحد
صلي و ربنا حيوفقك اوكي؟؟؟

حارد ع الموضوع بس احسن اكتب على رواقة اوكي؟؟

الله الموفق

بايووو

haneen alro7
10-10-2005, 09:53
:D

والله كان ودي اتفلسف فوق راسك

لكن اخاف اتفلسف وانك مطرود من العايله بكبرها

بمعنى بصراحه يعني

الاخت ياقوت كفة ووفت

الله يكون في عونك

عاد انت لا اوصيك ابدع من راسك بعد

وخليهم يرفعون خشمهم فوووووووووووووق