PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : احلا نكت

({zo0oz})
05-10-2005, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول نكته حليوه ::جيد::

( في عبنده فحطو فحطو لين اختفو بس وش صارو صارو جلكسي).

هههههههههههههههههههه

ثاني نكتهعن البطا

( في سوداني وسودانيه السودانيه قالت اي انا متوحمه على شي مالح رد السوداني قال اي تعالي الحسي ابطي )

ههههههههههههههههههههههه

كمان على العجز

( في سوداني ظعيف وسوداني دب عندهم لمب محترقه في البيت ولا يصلحوها قام قال السوداني الظعيف لسوداني الدب جتني فكره ليش ما نصلح لمبت بيتنا قام قال السوداني الدب اي والله فكره قال الدب ارفعني ايا طويل يا اهبل قامقل لا انت ارفعني قاعدين يتخانقو وهم قاعدي من الساعه1 الى الساعه1 قامقال السوداني الظعيف اي انا ارفعك خلاص قام رفعو قال السوداني الطوي انت تقيل اي قال الدب دور عشن نصلح النبه يا اهبل )

ههههههههههههههههههههههههههههههه

كمان نزيد ونزيد

(في سوداني وفي سعودي وفي مصري وفي هندي سواو مسابقه من يصطاط الظب بسرعه السعودي بسرعه السوداني ماصدو المصري قعد 4 سعات وصاده الهندي ماسك ظاطو يظربه وي قول فين بابا فين بابا )

ههههههههههههههههههههههه

كمان تبون حياكم حياكم تفضلو عندي كثير في ناسيهم وفي لا حافظهم اوكي

( في حوطي في الحساء سمع الن في شله يعيبون على الحواطه قال بروح اشوف وش يسوون راح لب صروال سنه وفنيله وبشت شحاتين والنظاره حقت عميان اخذ سيارة الفياقره راح الرياض لقه الشله قال اتحداهم يعرفون اني حوطي قالو عارفين انك حوطيحتى لو تحط اي شي قال كيف عرفو اثره مسكر على رجله)

هههههههههههههههههه

عسا عجبتكم النكت شباب وبصراحه اذا كان في نكت باخه قلولي اوكي وفي نكت المره الجايه انشاء الله اعلنهالكم ياشباب ولا تسون تردون وتقولون البايخ والمره الجايه بتكون النكت احلا واحلا اوكي بتشوفوني في العام المقبل اقصد ( بكره )

ههههههههههههههههه لاتسون شباب

وقولولي وكلموني على الايميل ::جيد::