PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بشرى سارة انمي كود جيس الجزء الثالث جديد وو أكيد (:

مستمل وملان
18-05-2012, 19:36
السلام عليكم مرحبا شباب

كود جيس في له جزء ثااالث أكيد

وأنا شفت الرابط محطوط من صفحة طوكيو مود في الفيس بوك (: توها اليوم (:

وخلال 5 دقائق من وضع الرابط وصلوا عدد المعجبين الى 1000 و 150 مشاركة و 144 رد !!

طلع له جمهور كبير خلال 5 دقائق بس هذا غير الناس الي ما يحطوا لايكات زيي ههه :chargrined:

المهم دا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=kSOsGoDt0Vk

وهذي ترجمة الكلام لي كتبوه في وصف الرابط :

وسيكون الجزء الأول من أحدث "رمز جيس" البيوض، قناة Otaru اكسيليد، في المسارح يوم 4 أغسطس.
في أوروبا، بعيدة كل البعد من حيث هو سن لولوش خططه، القصة تدور حول شعبة الخاص، ث-0، يقودها السابقة ملكال ليلا، الارستقراطي بريتانيان وقائدها، هيوجا "قناة Otaru اليابانية". وأتساءل ما سوف يكون عليه الحال القصة.

:tennis:

لا تنسوا تسووا لي تقيمم نقلت لكم الخبر :star::star::star::star::star::star::star::star:

هع

ỹἄɳᶎṍ
18-05-2012, 20:52
السلام عليكم مرحبا شباب

كود جيس في له جزء ثااالث أكيد

وأنا شفت الرابط محطوط من صفحة طوكيو مود في الفيس بوك (: توها اليوم (:

وخلال 5 دقائق من وضع الرابط وصلوا عدد المعجبين الى 1000 و 150 مشاركة و 144 رد !!

طلع له جمهور كبير خلال 5 دقائق بس هذا غير الناس الي ما يحطوا لايكات زيي ههه :chargrined:

المهم دا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=kSOsGoDt0Vk

وهذي ترجمة الكلام لي كتبوه في وصف الرابط :

وسيكون الجزء الأول من أحدث "رمز جيس" البيوض، قناة Otaru اكسيليد، في المسارح يوم 4 أغسطس.
في أوروبا، بعيدة كل البعد من حيث هو سن لولوش خططه، القصة تدور حول شعبة الخاص، ث-0، يقودها السابقة ملكال ليلا، الارستقراطي بريتانيان وقائدها، هيوجا "قناة Otaru اليابانية". وأتساءل ما سوف يكون عليه الحال القصة.

:tennis:

لا تنسوا تسووا لي تقيمم نقلت لكم الخبر :star::star::star::star::star::star::star::star:

هع

خبـرك مـرة قديــم ومغبـر بعد كح كح
نزل شيء جديد المرة الجايـه

اسيــر
18-05-2012, 21:02
حلوه تعليقك يا ỹἄɳᶎṍ ..

حطمتني انا ايش بيكون شعوره هو ...

ع كل الحال الرجال شاف المقطع وتحمس وبيغا يعلمنا ^^:single_eye:

مونكي اوزماكي
18-05-2012, 21:15
خبـرك مـرة قديــم ومغبـر بعد كح كح
نزل شيء جديد المرة الجايـه

يآخي انت شايف نفسك..قول كلام حلو ولا ترا الرجال في غنى عن تعليقاتك..

تسلم استاذي على المفاجأه بس السؤال هو لولوش بيكون موجود او لا..^^

اسيــر
18-05-2012, 21:37
مممم

Code Geass : Akito the Exiled

هي أوفا عبارة عن 4 حلقات وليست أنمي يعني أنها ستكون بفترات متقطعة

بمعنى الحلقة الأولى ستعرض بتاريخ يوم 4 من شهر أغسطس من عام 2012 والثانية ستكون بعدها بــ 3 أو 4 أشهر

وفي الجزء هذا لن نرا لولوش سنرى شخصيات جديدة كليا لأن قصة هذه الأوفا في نفس وقت ثورة لولوش

إن شاء الله تكون فهمت علي , ونصيحة مني لك لمن تبغا تضع موضوع عن شئ لازم تكون محيط بكل جوانبه من إيجابيات وسلبيات

تحياتي لك

.. الكلام منقول من Psyren109

Mr.Fuad
18-05-2012, 22:05
وش الفائــده ~
مـا دام حبــيب القـلب .. مو مـوجود .. ~
اللــي خلـي الكـل يتابـع جـيس .. هو لـولوش ~ صـح أن الجـزء الأول والـثاني .. كـان محور القـصة ~ بـس وربـي حمـاس .. أأه أيـام حلـوه كـانت ^^َ
مـاحد يعـرف اذأ كـان حي ولا ميـت ~ نـهاية الجزء الـثاني لغز ~
عـموما .. ~ سلام خخ ^^َ

ولد الساعدي
19-05-2012, 07:47
× هذا القسم مخصص لوضع حلقات و أفلام الإنمي المترجم، يمنع وضع مواضيع ترجمة مقاطع أو عروض الدعائيّة للأنميات.

يغلق ××