PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : روايـةة طلبتـك ضمينـي



тйάнỉḏ
12-05-2012, 09:43
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
في آحـد الشوارع الملكية
وأحـد الففلل آآقصد القصوور

( جنـــــــآآح عبداللةة )
نزل اللي بيده على سريره..
ورجع يسكر باب غرفته بهدوء..
جلس متربع..
وشالها بين يدينه اللى عمرهها مآآ تعدآ شهرين ..حضنها بخفة وباسها على خدها..
عبداللة بهمس\هشش لا تسمعك أمي وتجي تتوطاني..
ابيك في كلمة راس ولا أبيها تسمعنا..
أسمعي وانا أخوك وإفهمي كلامي..
صح عمرك شهرين بس ماشاء الله شكلك فطينة وتفهمين بسرعة..
انا الكبير وكلمتي هي اللي تمشي في البيت..
يعني اذا تبين تروحين لصديقتك باحش أرجولك قبل تطلبين تروحين..
واذا سولت لك نفسك تطلعين السوق من دوني نتفت هالشعرتين اللي في راسك..
وان دريت يا بنت أبوك إنك تشوفين أفلام هندية لأفقع عيونك هذي اللي مسكرتهم طول الوقت..
ودراسة برا الرياض مافيه..وتخصص طب مافيه..
حدك تشتغلين مدرسة وبس..

فز مرعوب:mask: لما فتح أبوه الباب بسرعة..
أبو طلآل يتنهد\تعالي يا المرجوجة..هذي بنتك مع ولدك..
عبيد كيف تاخذ اختك من فراشها ولا تقول لأمك..؟؟
عبدالله\لا حول ولا قوة الا بالله..يوبه الحين ليه تعلمها..
بتجي وتصكني بكس قدامها..
صايرة عصبية:mad-new: زوجتك هالأيام وش بلاها..؟؟
أبو طلآل يضربه على راسه\لا تقول وش بلاها قل وش فيها وجع امك..
عبدالله يعض لسانه\يالهووي ما انتبهت..
أبو طلآل\ههههههههه الله يصلحك..
هات قلب أبوها لبى الزين يا عسولة..
عبدالله\لا دوري..لما خلص دوري خذ دورك..
كل ماشفتها معي أخذتها..وأخوآآني لآآ
أبو طلآل خذاها منه\هات بنتي لا أشوتك..
بنتي مااحد له شغل فيها..قال دوري قال ..

عبدالله\ترى كنت اعطيها دروس في القبيلة والأمور الطيبة..
أبو طلآل مفجوع\عبيييد هذي بنت..نواعم..دلووعة..بنية..رقيقة..
تكفى يا أبوك لا تقلب تفكيرها وتصير نسختك..
بسم الله على بنتي من خشتك..
أبو طلآل بسخرية\الحين هذي اللي وجها كبر أصغر صبع في يدي..
كل هذا التغزل فيها..سقا الله يوم ما الدلع الا لحنان ..
أبو طلآل يضحك\هههههههههههههه لا حنان ولآ بطيخخ


دخلت أم طلآل الغرفة وهي عاقدة حواجبها..
وتوها بتبدا تهاوش عبدالله سبقها بالكلام..
عبدالله\هلا وغلا ياحي الله أمي الحنونة..
الساعة المباركة يوم نورتي الغرفة..
يازين الزول اللي دخل..أقلطي فديت كرشك أقلطي..
أبو طلآل يعض شفايفه وبوعيد\ياويلك ويلااااااه كله ولا كرشها بتحوسك الحين..
أم طلآل بعصبية\كم مرة قلت لك ماتشيل هديل من فراشها..؟؟
عبدالله\الصدق ماعديت كم مرة بس أنا متأكدة إنها أكثر من خمس مرات..
أم طلآل\انت تبي تذبحني..
توني منيمتها تجي تشيلها وش تبي منها..؟؟
عبدالله يتبوسم\اختي وأبيها بسالفة حرام يعني..
ماتذكرين سوالفك مع خالي وطاخ طيخ..
أبو طلآل\والله ياعبيد ان ضربت اختك وسويت لها طاخ طيخ يصير علم ماهو بزين..
عبدالله بتكبر\انا أضرب حرمة..أخسي..
أبو طلآل\كفووو..الحرمة ما أحد يضربها..
وان ضربها الرجال فهو رخمة ومايسمى رجال..
أم طلآل خذت بنتها من علي..
أم طلآل\فك بنتي أفلامكم الوثائقية كملوها بعيد عنها..
أبو طلآل بنفخة\فكي بنتي لا أشوتك..
عبدالله يعتزي\وانا ابن ابوي تبي تشوت امي..؟؟


وين اللي يقول لاتضرب الحريم..؟؟
أبو طلآل\اعوذبالله..ولد مرجوج من يوم ولدتك أم كرش..
أم طلآل تشهق\هين يا علي..أجل أنا أم كرش طيب دواك عندي..
شالت بنتها وطلعت من الغرفة...
أبو طلآل بدراما\يالهوووي..حرمتي طنقرت..
عبدالله يضحك\هههههههههههه مراهقين..

سحبه علي من فنيلته وسدحه على الأرض..
وتصارع معه...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

فى نفس القصـر

جنــــــــآآآآح فـيصل

تأأفف لمماآآ دق جواالة
وهو ف قلبة(وش تبي هآآذي النشبة ,, من زينهآآ عااد)

/ آلوو حيآآتي
فـيصل/ اااااااااااااه أحلى ألو سمعتهآآ
لمى من قلب/وحشششتنييييي
فيصل يتأأفف من دآآخلة/ي قلبي والله أني أنآآ أكثر,, كيفك؟!!
لمى بحبب/تمااام بسمآآع صوتك
فيصل/ عآآسآني مآآأنحرم من هأ الصووت ,,فدييتك (أقووول لآ تصدقي بس وججعع)
فيصل جااه أتصاال ثااني وتأأفف/ قلبي ممكن شوي(هذا اللي نااقصني أستأذن منهاا بس أصبر ي فيصل )
لمى بضيق مو وآآضح/ خذ رآحتك حيآآتي

فيصل رد ع المتصل الثآآني/هلآآآآ والله بالغآآلية
أم محمد بجفاا/ أهليييين كيفك؟!
فيصل/وأنتيي كيفك؟!
أم محمد/الحمدللة,, فيصل
فيصل/آآمري
أم محمد/ماآ يأمر عليك عدو إلآ ويين أمـك
فيصل/آمي زي عاادااتها تنوم سآآرونة
أم محمد بخبث/آهآآ طلبتك
فيصل يأأفف منم دآخلة/تدللي
أم محمد بخبث/والله بناتـي يبون يجو عند خاالتهم
فيصل/البيت ينـور بوجودهم حيآآهم الله
أم محمد/وأبيك تمر تآخذهم عآدي؟!
أم محمد بكذب/لإن السوآق سيآرته خربآنة
فيصل/تآآمرين آآمر
أم محمد/يلآ مع السلآمة
فيصل/مع السلآمة

Aisha-Mizuhara
12-05-2012, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله

يُنقل لقسمه الصحيح ^^
( قَوانِينْ القِصَصْ وَ الرِوايَاتْ ~ ) (http://www.mexat.com/vb/threads/896950)

тйάнỉḏ
17-05-2012, 12:54
ف نفس الفلــة
( ف الصــــآآآلـــــــــــة)
الجده سعدية طلعت من جنآآحهآآ والراديو باذنها : ها وش فيه ...كل هالصراخ
أم طلآل و بحضنهآآ أصأيل : لا يمه مافي شي هذي روبي و أسومـة يتوااعدوون
الجده سعدية معصبه : وعدني بالرشاش .. رشاش بعينك على اخرة عمري تتوعديني برشاش
روبـي : اف بدينا بالصقها ...
أم طلآل تصرخ لان ام زوجها سمعها ثقيل : لا يا يمه اقولك روبي و أسومـة يتهاوشون ..
الجده : اهااااا وبشنو يتناقشون
أسومـة : هههههه يتهاوشون يعني نتضارب ...
الجده سعدية : من ضاربين عسى مايكون فهد حبيبي
أم طلآل : لا يايمه اي فهد ... هذولا أسومة و روبي يتضاربوون بالكلام
الجده سعدية : انا ماغلطت على احد بالكلام
أسومـة ماتت من الضحك : ههههه لا يمه سعديه .... مو انتي حنا ..
الجده سعدية بشهق : مشاء الله من جايب حناء ... عطوني ابحط بشعري شوي ..
أم طلآل تنرفزت من ام زوجها اللي فيها مكفيها ....
أسومـة تنبسط على جدتها تستهبل عليها : يمه سعديه تعالي اجلسي معي شوفي التلفزيون ...
الجده سعدية : التلفون من اللي دق ..؟ امي داقه ...
أسومـة : ههههههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

(بعد ساعتين)
فيصل بمحل الورود محتار وش يختار الورد الاحمر والا الوردي ... اليوم مناسبه خاصه لخويته الجديده " مناهل " اليوم يكتمل عمرها 19 سنه وش يختار اي لون لهذي المناسبه يذكر ان روبـي تعشق اللون الوردي اكيد البنات يحبوا الوردي لكن بهذي المناسبه بالعاده يختاروا الاحمر العنابي لانه يعبر عن الحب ..

منسق الورود اللبناني : شو بدك من هيدول ..
فيصل : احمر والا قولك وردي .. لا لا عطني احمر
المنسق : جواب نهائي
فيصل باحتقار : ايوه اخلص علي احمر .. قلبت جور قرداحي .. على غفله
المنسق : هههههه
فيصل : بعد تضحك انت وخشتك يـله تاخرت على الموعد ...
المنسق احترم نفسه : حادر شوبك معصب هيك مابدى كل هيدي العصبيه
فيصل : هذا اللي بتطوى ببطنه يله اخلص وانت كل تبن
المنسق عصب وانقهر لكنه سكت الزبون دايم على حق ...
فيصل اخذ باقة الورد المغلفه بشريط ذهبي وسط اللون الاحمر العنابي : خذ واترك الباقي علشانك
المنسق ناظر مـئة وعشرين ريـاآ : هاي زآآيدة 20 ريال
فيصل طنش المنسق وخرج من المحل

دخل سيارته الاند كروزر السوداء .. مشى بهدوء ودق على " مناهل " : هلا والله هلا حياتي
مناهل ضحكت بخجل : هههه هلا حبيبي
فيصل وهو يضبط النظاره الشمسيه بالليل بس اهم شي يخفي عيونه : نهولتي وينك هاللحين ..؟
مناهل : قبال المجمع النسائي احتريك
فيصل : حياتي دقايق وانا عندك
مناهل : اوكيه لاتتاخر
فيصل والحماس ماخذه اخيرا رضت تقابله : لا اتاخر مهبول انا اتاخر على قلبي واضيع احتقالي معها باحلى قمر انخلق هاليوم ..
مناهل بخجل : ههه اوكيه قلبي اذا وصلت دق علي اطلع علشان الامن
فيصل : اوكيه ...

سكر من عندها وناظر المرايه ومد لسانـــه : وع تلوع الكبد ... هههههههههه
وصل لعند المجمع النسائي اللي قباله مدينه الالعاب الصغيره ..تنهد وجهز نفسه للوعة الكبد ..
فرقع اصابعه ورفع الجوال وكانه بياكل شي او مستعد ينقض على شي : نهولــه انـاآ بره
مناهل بلهفه وبسرعه : هاللحين طالعه
فيصل ابتسم باستهزاء : يله ياعمري احتريكي

سكر من عندها وهو يضبط شماغه
طلعوا بنتين من البوابه بعباياتهم الملفته للانتباه والا اللثمه نص وجههم طالهه وكل وحده ماسكه شنطتها الصغيره بطريق ناعمه ..
فيصل ابتسم مثل ماتوقع من النوع الخفيف مره ..
مشوا يتمخطرون بالكعب العالي لعند السياره المقصوده

فيصل فتح السياره لهم بعد ماكان مقفلها بــزر وكانت بعيونه اكبر نظرات الاستهزاء من وراء النظاريه الشمسيه السوداء ..
فتحت وحده منهم صاحبة الشنطه الموف الباب بجراءه وكانها سيارتها وركبت ورى : السلام عليكم
والثانيه اللي كان واضح من خجلها انها مناهل ... ليه هذي الاشكال تعرف تستحي .. وقفت عند الباب اللي بجنبه متردده تركب قدام والا ورى مع صديقتها : وعليكم السلام ... -اشر لها - ادخلي
فتحت الباب بسرعه وكانها ماصدقت قلتلكم من النوع الخفيف ..
مناهل بهمس : هاي
فيصل : هلا وغلا ..
مناهل : كيفك ..؟
فيصل حرك السياره : كويس وانتي كيفك ياقلبي
مناهل : انا كويسه
فيصل يناظر اللي ورى : من هذي اختك
اللي ورى انفجرت بالضحك وكان حد مدلدغها : ههههههه ويه ياحليه يقول اختج هههههههه
فيصل استنتج من لهجتها انها من اهل الدمام : ليه ..؟ انتي اكيد صاحبتها ...
مناهل : ايوه صاحبتي ليلى
فيصل : وياليلى وش مجيبك عندنا ... انا ابغى احتفل مع حبيبتي لوحدنا
ليلى : ويه مايعرف يجومل حتى
فيصل : اسمعي انتي بجهه وحنا بجهه اذا دخلنا للمطعم
ليلى : عيل شلون محرم

فيصل كتم ضحكه(( محرم ههههههههه هذولا البنات كيف يفكروا )) : معليه يالمحرم اتركينا لوحدنا شوي
ليلى : اوكيه علشان اليوم عيد ميلاد نهوله
فيصل باستهزاء : مشكوره يالمحرم ... بس نهوله ليه ساكته
مناهل : ههههه عادي ...
وصلوا للمطعم .. عزمهم على مطعم ماحلموا يدخلوه ...
ليلى ومناهل خقوا على فيصل مزيون وكشخه وبطران وأهم شيء مــزززززززه
فيصل : انتي ادخلي هنا وانا ونهولتي هنا ..
ليلى : اوكيه
دخلوا فيصل ومناهل للطاوله المخصصه لشخصين بقسم العوايل : هلا والله بالغلا كله
مناهل تكشف وجهها بثقه كانت جـــد حلوه لكن مافيها جاذبيه ومابهرت فيصل مع انه تصورها اشين من كذا لكن مابهرته ...
قال بنفاق وهو يحرك النظاره اللي تخفي عيونه العسليية بحركه بسيطه : بسم الله عليك الله يحرسك انتي قمر والا ملاك
مناهل انبسطت وضحكت بنعومـة و غنج : هههه
فيصل :لآ أنتي بتجننيني اليوووم
مناهل بدلع : خلاص فيصل تــرآآ استحي
فيصل (( تفوا عليك وعلى الحياء اللي يطلع منك )) : ليه تستحي مني وانا بعد اللي شفته اليوم زوجك ان شاء الله

مناهل ابتسمت وتغيرت ملامحه من الخجل لفرحه كبيره : من جدك
فيصل : اكيد والله ماضيعك مني انتي ...؟ انتي ..؟ .. ماني عارف كيف اوصفك يخوني تعبيري من حلاك
وسحرها بكلامه المعسول وهم يتعشوا ويحلوا كان زايد بالمعيار ... مل منها 6 شهور وهو يحكي معها وماهي براضيه تشوفه ولما شافها لاعت كبده ..

رجعهم للمجمع على الساعه 9 يعني قريب ويسكر المجمع : اشوفك على خير حياتي
مناهل : تسلم حبيبي هذا احلى عيد ميلاد شفته بحياتي
فيصل : وانا عندي اغلى منك
مناهل طلعت من شنطتها الصغيره شوي .. دبدوب سماوي صغير وينفع ميداليه : تفضل حياتي
فيصل بتصنع يخفي استخفافه : مشكوره ي قلبي ..
ليلى والغيره من مناهل بصوتها : للفير " للفجر " (يعني يله)
مناهل : اوكيه فصـول باي

نزلت وتوها بتلحقها ليلى الا فيصل مد ايده بورقه صغيره .. ناظرت ليلى مستغربه .. رفع النظاره عن عيونه وبانت عيونه العسليه الغامقه وابتسم ابتسامه تعذب : خلينا نسمع صوتك ..
ليلى خقققققت من عيونه وابتسامته تههبل حيييل ضحكت وطلعت من السياره : ههههههه
مناهل مسكتها اول ماجئت معصبه : وش قالك ..؟؟!
ليلى تناظر فيصل وهو يطلع بسيارته وعلى شفايفها اكبر ابتسامة نصر انه ناظرها بعد ماناظر مناهل بنت الرياض المدلله : قالي انتبهي على نهوله وحطيها بعيونج وانا مافكر اخونها ابد
مناهل : ههههه يخبل مو
ليلى تناظر بقايا اثار فيصل : يمكن ..

فيصل مشى بسيارته ورفع صوت المسجل اغنية مطربه المفضل خالد عبدالرحمن ..
(( ودعت جرحك للابد ..مالك غلا عندي ابد ..
مره تجي مره تصد ... حيرتني روح ابتعد ))
يغني مع الاغنيه وهو مبتسم فجاءه ضحك : هههههه

ناظر الدبدوب الصغير اللي بجنبه : يالهبله انتي مثل هذي اللعبه ههههههه
فتح النافذه ورمى الدبدوب منها وهو يضحك على سذاجة البنات يصدقوا بسرعه ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

(تعريف عآآئلة أبو طلآل)

أبو طلآل/عمره(54) رجل غنيييي جدآآ عندة شركآآت ومشهووور لـة هيبة ولكنه طيييييب ويحب يمزح مع عيآآلة حبوبتـة أسومـة
أم طلآل/عمرهآ(39)أهم شيء عيآآلهآآ تحبهمم طييبووبـة طبعآآ ومغروره عأدتهأ أنهاا هيبة ههي و روبـي يحبـو الحفلآت و المظآآهر و الكشخة
طلآل/عمره(25)يدرس ف أمريـكا امير احلام ملايين البنات.. وسيم .. ابيضأأني..عريض..جسمه ريأأضي..ومغرووووور وعصبي جدأأ..أنفة سلة سييف حآآد .. شفآآيفة مثل التووت وعيونه عسليية يعني يهبببببببل بقووووووة
فيصل/عمره(23)أهم شيء عندة البنأأت(الآرض بدون بنآآت لآ تندآآس)وهو لاعب كرة السله وضآآبط خفيف دم.. مآآهمة شى كل شيء عندة ايزي×ايزي موآ صفااتة نفس طلآل بكل شيء بس طلآل أجمل منة طبعآ وفيصل بخيييييييل
فهد/عمره(23)توأم فيصل بس عكسسه بكل شيء لة شركة كبييييرة كل وقتة فيهاا ..جااد لآ يحب المزح إذا زأأد..يحترم أبوة وطبعآآ يشبة فيصل حتى بعضهم مايفرقو بينهم يخققق بقوووة
روبـي/عمرهآ(20) وفيها غرووورو على دلع يذبح بشكل مو طبيعي جميل جسمها ولآ عأأرضت أزيأأء أنفهأأ حأأد شفأأيفهاا مثل التوت عيونها تهبببل لونهأأ عسلي غاامق شعرهآ لحد رقبتهاا لونه كرستاالي تكره أحد يتفوق بجمآآلهاا مآآعآجبهاا شيء م أتحب بنآآت عمهاا صديقتهآآ المفضلة (نـورة)
أسومـه/عمرهآآ(19)عكس أختهاا بكل شيء من صفاتها انها عنيده ومتهوره وقانونها في الحياه لا للممل تدخل القلب بسرعة حبووبة دلوعت طلآل دأأيما أذا أتلأقت مع فيصل يتهآآوشو جمأألها زي جماال روبـي بس عيون أسومة سوود و شعرهآآ أسوود سوااد الليل تشبه أبوهآآ وهييه أحلآ من روبي بكثيير
عبدالله/عمره(16)دممة خفييف بدووووي طأألع لجدة إذا تقأأبل مع أحد لآزم يضحكوون لسوالفة ماايحب روبي لآنهاا متكبره بزياادة عن الزموم يكره النوااعم (بمعنى الكلمة رجاااال ولآ كل الرجاال)جمااله لأبوة أسمرأأني عيونه سووود وشعره لين أذونة نااعم و أسوود (بمعني الكلمة يخققققق)
أصأيل/عمرهآآ(شهرين)ي نآآس عليهآ تهببل خدوودها حممر و أربع عشرين سأأعه مقفلة عيونهاا

silent flower
21-06-2012, 16:30
قصه

روعههههههههه

يسلموووووووووووووووو