PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : *الشابات & الشباب اذار اردو الخروووووووووج من المنزل...............؟

ريمين
29-09-2005, 17:44
السلام عليكم............................................. ...........

وشريكم يشابات ويا شباب اكتب لكم مشاكلهم اذا بغوووووووووووو يطلعون من البيت لاحد (مسيارررررررررر)ههههههههه
:لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة:
مشكلة البنات؟
اذا بغت تطلع من البيت لزم تطلع الملابس الي تبغى تلابسها قبل متروح بيومين مثل انا افتح ادولاب(خزانة الملابس)ونادي امي يامااااااااااااااااااااااااااا
تعالي وتجيء امي طاااااااااااااااااااايرة تحسب حصلي شيء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشفيك وشفيك وراك تصرخين .وبكل برووودة اعصاب يامااااااااااااااا :D :D :D :D :D :D :D :D
وش البس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امي عصبت :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: علي هذ الدولاب ملايئااااااااااااا ومن كثر الملابس ملقيتي شيء تلبسينة ( كووووووولى جبن وانطمي البسي الي عندك وخلصينا)....
خلصنا من سالفة اثوب .......تجيء سالفة الميكاج........... حدث ولا حرج البنات والمكايييييييج ......ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقعدساعة على عيونة هذ يناسب هذا مايناسب...ابي نفس الثوب ..اولا تلبس العدسات(اشكال والوان)(انا اخف البسهم اخف افضخ عيوني وانا مادري)مادري كيف
يلبسووووووونها

وشعرو وماادرك ماشعرو ........... طبعا اذا كان الشعر قصير مو مشكلة...... ::جيد:: :D :p
امسكين الي شعرها طويل هذي البلشةماتدري وين تودية ويش تسويبة...........................ههههههههههههههههه هههه
طايح نازل فوق تحت وايهم يناسب لي.....طبعا مع الشباصات وما ادرك ماشباصات.هههههههههههههههههه
والحين المووووضة تشيل نصف الشعر(شووووووووشته)وتجعدة يعني (تخلية منتفش كانة بخنبها بس اسود) وتحط على جنب فراشة....
طبعا تكون صابغة شعرها كانها معجزة(شيب).هههههههههههههههه
والقصة مع قدم (اجباري)تقعد ساعة ونصف بلاستشووووار..يما جات يمين او يسار كانها (قناصيع صاروووور)عذرااااا سمحووووووني هههههههههههههههه
تكحل العين بعدين اقول ولا فية وحدة اذا كحلة عيونة تقول عين اكبر من عين(مووووووووووووووسوسة)و ترسم الظل كانهالوحة فنية هههههههههههههههههههههه .
وبعدها تحط المسكرة علشان تضبط الرموووووووووووووووووووش....الي الرموشة قصيرة تحط ... مسكرة طولها ...........الخ
مع تحديد الحواجب....(هداها الله).......احمد ربي واشكرة ان احجاجي محددة الله لي......بلي تحديد........ههههههه
وبعدها.... تجيء سالفة الروووووج............ اااابغة فاتح اذا كان الظل غامق ....ام اذا كان الظل فاتح ابغى الروووج غامق.....
والحمد الله طلعة المووووضة با(المرطب) الوان واشكال.بدل ما احط الرووج ثم محداد.(شغلة)...هههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله نجيء لسالفة النعال والشراب..........اذا كانت التنوووورة قصيرة تبي كنادر وشرب(جوارب)سبووووووووووووورت............نفس لون الثوب .اة اة اة اة اة اة
ام اذا كانت طويلة تبيء صندل (شبشب كعب).........ويطولها من سالفة .......
وباقي الشنطة.......ادور شنطة نفس الجزمات(نعال)والجوارب(الشراب)..................... ....اذاكان لبسي سادة اخذ شنطة مشجرة ... اذا كان لبس مشجر اخذ شنطة سادة
نسية اقول عن الاكسسوارات.......حالة والله حالة...........
.الاذان بهن فتحتين(جخررررين) لا والحين طفين لان بخرق الخشم الي يسموووونة ازمامة ...مخلية نفسة هندية...هههههههههههههههههه
وتلبس الساعة بليمين مع اساوووووووووور يمكن 10............. واليد اليسرى شاكة لي الغوايش(مجاااول) كانها صعيدية.هههههههههههه
باقي الخلخال الي يحط برجلين ..................ومعة خاتم.هخهخهخهخهخهخهخهخهخه
يكفي هذا عن البنات الي سالفته مع الروحات والجيات ماتقضي...............هههههههههههههههههههههههههههه

والله يعين اهلنا علينا ..................ويعين اسووووووووووووووق من كثرررررررررر مانروح لة(بس مايعجبنا شيء)

اعذروووني يابنات اذا كنت فضحتكم بس حبيت اخليكم تضحكووون شوي..................

ام الشباب ابي احد منكم يكتب عنهم ..............
ولا تبوني اكتب عنكم على الرغم من اني ما عندي اخووووان ولا اعرف عنكم الى القليل(بس لتوصون حريص اسائل)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارجووو ان ينال اعجابكم ............مع تحياتي
العضوووووووووووووة : ريمين الحزينة

:D :D :D :D :D :D :D :D :p :p :p :p :p :p :p :p :p

noisy cat
29-09-2005, 17:54
لا حرام عليج

مشوار يومين

اتجهز

عل العموم شكرا على الموضوع

D. Conaco
30-09-2005, 11:14
:
السلام عليكم............................................. ...........

وشريكم يشابات ويا شباب اكتب لكم مشاكلهم اذا بغوووووووووووو يطلعون من البيت لاحد (مسيارررررررررر)ههههههههه

مشكلة البنات؟
اذا بغت تطلع من البيت لزم تطلع الملابس الي تبغى تلابسها قبل متروح بيومين مثل انا افتح ادولاب(خزانة الملابس)ونادي امي يامااااااااااااااااااااااااااا
تعالي وتجيء امي طاااااااااااااااااااايرة تحسب حصلي شيء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشفيك وشفيك وراك تصرخين .وبكل برووودة اعصاب يامااااااااااااااا
وش البس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امي عصبت علي هذ الدولاب ملايئااااااااااااا ومن كثر الملابس ملقيتي شيء تلبسينة ( كووووووولى جبن وانطمي البسي الي عندك وخلصينا)....
خلصنا من سالفة اثوب .......تجيء سالفة الميكاج........... حدث ولا حرج البنات والمكايييييييج ......ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقعدساعة على عيونة هذ يناسب هذا مايناسب...ابي نفس الثوب ..اولا تلبس العدسات(اشكال والوان)(انا اخف البسهم اخف افضخ عيوني وانا مادري)مادري كيف
يلبسووووووونها

وشعرو وماادرك ماشعرو ........... طبعا اذا كان الشعر قصير مو مشكلة......
امسكين الي شعرها طويل هذي البلشةماتدري وين تودية ويش تسويبة...........................ههههههههههههههههه هههه
طايح نازل فوق تحت وايهم يناسب لي.....طبعا مع الشباصات وما ادرك ماشباصات.هههههههههههههههههه
والحين المووووضة تشيل نصف الشعر(شووووووووشته)وتجعدة يعني (تخلية منتفش كانة بخنبها بس اسود) وتحط على جنب فراشة....
طبعا تكون صابغة شعرها كانها معجزة(شيب).هههههههههههههههه
والقصة مع قدم (اجباري)تقعد ساعة ونصف بلاستشووووار..يما جات يمين او يسار كانها (قناصيع صاروووور)عذرااااا سمحووووووني هههههههههههههههه
تكحل العين بعدين اقول ولا فية وحدة اذا كحلة عيونة تقول عين اكبر من عين(مووووووووووووووسوسة)و ترسم الظل كانهالوحة فنية هههههههههههههههههههههه .
وبعدها تحط المسكرة علشان تضبط الرموووووووووووووووووووش....الي الرموشة قصيرة تحط ... مسكرة طولها ...........الخ
مع تحديد الحواجب....(هداها الله).......احمد ربي واشكرة ان احجاجي محددة الله لي......بلي تحديد........ههههههه
وبعدها.... تجيء سالفة الروووووج............ اااابغة فاتح اذا كان الظل غامق ....ام اذا كان الظل فاتح ابغى الروووج غامق.....
والحمد الله طلعة المووووضة با(المرطب) الوان واشكال.بدل ما احط الرووج ثم محداد.(شغلة)...هههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله نجيء لسالفة النعال والشراب..........اذا كانت التنوووورة قصيرة تبي كنادر وشرب(جوارب)سبووووووووووووورت............نفس لون الثوب .اة اة اة اة اة اة
ام اذا كانت طويلة تبيء صندل (شبشب كعب).........ويطولها من سالفة .......
وباقي الشنطة.......ادور شنطة نفس الجزمات(نعال)والجوارب(الشراب)..................... ....اذاكان لبسي سادة اخذ شنطة مشجرة ... اذا كان لبس مشجر اخذ شنطة سادة
نسية اقول عن الاكسسوارات.......حالة والله حالة...........
.الاذان بهن فتحتين(جخررررين) لا والحين طفين لان بخرق الخشم الي يسموووونة ازمامة ...مخلية نفسة هندية...هههههههههههههههههه
وتلبس الساعة بليمين مع اساوووووووووور يمكن 10............. واليد اليسرى شاكة لي الغوايش(مجاااول) كانها صعيدية.هههههههههههه
باقي الخلخال الي يحط برجلين ..................ومعة خاتم.هخهخهخهخهخهخهخهخهخه
يكفي هذا عن البنات الي سالفته مع الروحات والجيات ماتقضي...............هههههههههههههههههههههههههههه

والله يعين اهلنا علينا ..................ويعين اسووووووووووووووق من كثرررررررررر مانروح لة(بس مايعجبنا شيء)

اعذروووني يابنات اذا كنت فضحتكم بس حبيت اخليكم تضحكووون شوي..................

وعليكم السلام 000 واااااااااااااااااااااااو ياريمين والله شغلتكم شغلة يالبنات 00 الله يعينكم -00

والله تتعبون 000 انا ألاحظ الشئ هذا بأخواتي 00 والله تعب 00 بس بالتوفيق 00

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D :D :D :p

ام الشباب ابي احد منكم يكتب عنهم ..............
ولا تبوني اكتب عنكم على الرغم من اني ما عندي اخووووان ولا اعرف عنكم الى القليل(بس لتوصون حريص اسائل)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا راح اكتب عن الشباب 00 بس لأنك انتي اللي كاتبه الموضوع ::جيد::

الشباب بيني وبينك نوعين ::

الأول :: يلبسون توب وشماغ وعقال وتش وتش بالطيب وانتهينا 00 ::جيد::
الا بعضهم يجلس عند المرايه نص ساعة يرسم 000 وبس انتهينا ماعندنا اي مشكلة 00 :eek: ::سعادة:: ::سعادة::

الثاني :: الجينز والحركات هذي لا 0000 هذي عااااااااااد سنه 000000 بس انا ماعندي اي مشكلة من الناحية هذي ::سعادة::
لذا مافيه البس شغل السيارة 0 ووووووووو رووووووووووووووووووح 00 ياسلام 00 ::جيد:: ::سعادة::

أتمنى اكون انك تكونين استفدتي 000 وشوفتي الفرق 00 اوكي 00 :بكاء: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة::

الحين 00000 بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي ريمين 00000 :D :D :D :D :D :D :D :D :D

ويسلموووووووووو هاليدين على الموضوع التحفة 00 والى الأمام ياأفضل عضوة ::جيد:: ::سعادة::

ريمين
30-09-2005, 15:05
[
QUOTE=D. Conaco]:

وعليكم السلام 000 واااااااااااااااااااااااو ياريمين والله شغلتكم شغلة يالبنات 00 الله يعينكم -00

والله تتعبون 000 انا ألاحظ الشئ هذا بأخواتي 00 والله تعب 00 بس بالتوفيق 00

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D :D :D :p

انا راح اكتب عن الشباب 00 بس لأنك انتي اللي كاتبه الموضوع ::جيد::

الشباب بيني وبينك نوعين ::

الأول :: يلبسون توب وشماغ وعقال وتش وتش بالطيب وانتهينا 00 ::جيد::
الا بعضهم يجلس عند المرايه نص ساعة يرسم 000 وبس انتهينا ماعندنا اي مشكلة 00 :eek: ::سعادة:: ::سعادة::

الثاني :: الجينز والحركات هذي لا 0000 هذي عااااااااااد سنه 000000 بس انا ماعندي اي مشكلة من الناحية هذي ::سعادة::
لذا مافيه البس شغل السيارة 0 ووووووووو رووووووووووووووووووح 00 ياسلام 00 ::جيد:: ::سعادة::

أتمنى اكون انك تكونين استفدتي 000 وشوفتي الفرق 00 اوكي 00 :بكاء: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة::

الحين 00000 بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي ريمين 00000 :D :D :D :D :D :D :D :D :D

ويسلموووووووووو هاليدين على الموضوع التحفة 00 والى الأمام ياأفضل عضوة ::جيد:: ::سعادة::[/QUOTE]

يسلمووووووولي
سرحة اعجبتني ........بردك الحلوووووووووووو
ومشكووووورة على استجابت طلبي
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووولي انت

سيد الانمي
01-10-2005, 07:39
مشكورين على الموضوع و تسلمولي

ريمين
01-10-2005, 10:26
العفوووووووووووووووووووووووووو
يسلموووووووووووووووووووووووولي انت